انمي تون AniMe TOoN

O Z E N
O Z E N
ايه رأيك بالكاست
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اننننناااااااا جاااللللسسسسسة اااصصيييييح من الصبحح
ايييييه الجمال والحلاوة دييي؟؟؟ هويوووو مسوية 4 شخصيات اولاد؟؟؟؟
دددلللللعععع وربي وكلهم تصاميمهم واااااااااوووو ندى1
^ مش مجنونة وانا اقول انه تصاميمهم احلى من البنات ب11
طبعًا تساريتسا تصميمها يجنن ما عليه كلام يعني حز88ق1
وانتي فين موصلة بصياحك هه4
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
انصدمت لما فقت الصبح و فتحت تيك و قابلني تصميم التساريتسا آخر مره نطرتها فاجأتني هويو بتهنئة لعيد ميلاد ساينو هه4

تصميمها جميل بس ناقمة شوي ع السكيرت ياريت كان زي سكيرت سينيورا أو نيكول كان بيليق بمقامها و يزيدها هيبة نح3

وزعلت على ابنها حرااامااات ليش هداك الكتكت يكون مصيرو هيك أنا خلاص بصف انستازيا الأم الجريحة حز88قك2

البنات تصميمهم منيح أحسن من نودكراي و مش مكرر بس مش ذوقي (كأنهم جايبين التصاميم من انميات الايسيكاي لا؟)

بس الاولاد رهيبيين تحسينهم من هونكاي من كثر ما يخبلون و المودلز الجدد يا جمالهم مانك عم تتخيلي
نبلش نفرم للجذاب الخلاب Noy باندا1

حبيت أنو سنجنايا بتعطي فايب الـ fairy tales بس بطريقة مهيبة ش2
كنت خايفة تكون مجرد معقل متجمد للفاتوي الفكرة انحلبت بنود كراي خلاص
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
افهمك من يوم الاربعاء وانا مأخذة وضعية ستوكر اراقبهم الصباح وهم مو معبرينا نح3
واليوم اليوم اللي سحبت فيها ولا جلست اراقبهم اتفاجيء بهذا الجال بوجهي ندى1
النوم طار من عيني حرفيًا بس جالسة اتفرج ايش جاليس يصير قدامي ه1
نعطيهم فرصة يمكن هالمودل بيتغير وقت تنزل شخصية قابلة للعب بس اتفق معك بيكون افخم لها حز88
هذي هبدة مني والله اعلم يعني عيو1، انتبهتي لعيون ابنها؟ كانها نفس عيون اللي من كانريا
احس ان زوجها كان من كانريا ووقت حلت اللعنة عشان ابنها لا يتحول جمدته بهيئته البشرية
^احس هذا اقرب شيء عشان كذا مشخصنتها مع رونوفا لانها هي اللي سوت اللعنة على اهل كانريا
تصاميم البنات حلوييين اتوقع بس اوديت ذوقي وكويس انها ذوقي لان حسب التسريبات بتكون سبورت مناسب للحلو نوي ش2
ابي اعرف برضو ايش وضع فاليري لانه ضمن خطتي ناوية اجيبه ب11ق1
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
أعلى أسفل