افهمك من يوم الاربعاء وانا مأخذة وضعية ستوكر اراقبهم الصباح وهم مو معبرينا
واليوم اليوم اللي سحبت فيها ولا جلست اراقبهم اتفاجيء بهذا الجال بوجهي
النوم طار من عيني حرفيًا بس جالسة اتفرج ايش جاليس يصير قدامي
نعطيهم فرصة يمكن هالمودل بيتغير وقت تنزل شخصية قابلة للعب بس اتفق معك بيكون افخم لها
هذي هبدة مني والله اعلم يعني ، انتبهتي لعيون ابنها؟ كانها نفس عيون اللي من كانريا
احس ان زوجها كان من كانريا ووقت حلت اللعنة عشان ابنها لا يتحول جمدته بهيئته البشرية
^احس هذا اقرب شيء عشان كذا مشخصنتها مع رونوفا لانها هي اللي سوت اللعنة على اهل كانريا
تصاميم البنات حلوييين اتوقع بس اوديت ذوقي وكويس انها ذوقي لان حسب التسريبات بتكون سبورت مناسب للحلو نوي
ابي اعرف برضو ايش وضع فاليري لانه ضمن خطتي ناوية اجيبه
حبيت النظرية أقرب تفسير ممكن
بس لسا في نظرية الهابط الثالث أحس تهت
فكرة اوديت و تصميمها متناسق مع المسرحية الروسية الي استوحاوها منها و الأحلى أنو بالمسرحية لعنة اوديت مابتنكسر إلا بالحب زابطة مع nation of love
غنشن لعبتهم التفاصيل
ياريت مايرحبون فينا بسنجنايا أحب جلد الذات بس بدون حركات الـ dragonspine
لعل زوجها هو الهابط الثالث واصوله من كانريا؟
النوسس اتوقع مصنوعين منه يمكن هي جالسة تجمعهم عشان تحرر ابنها ويمكن يمديها ترجع زوجها للحيااة؟
اتفققق جنشن اكثر شيء يبدعوا فيه التفاصيل والميوزك حقهم مررررة تجنن
+ على طاريه بيكون نفس مود دراجون سباين بنحتاج كل شوي نوقف جنب شيء يدفينا عشان ا نموت من البرد