ليه مفكرني ام نجيب؟ عادي اطلب اي شي ورح اصبر ساعتين ثلاث قبل ما اقولك مرفوض مشان ما يكون الرفض ثقيل هيك
تعرفين عندي حلم شخصي ما أبغا أقوله لحد لأني خايف أتفشل حاب يوما ما أفوز عليك في نقاش لأنو أشوف مستحيل ألقا ردود ما تخليك تجاوبي لازم تخرسيني كل مرة ههههههههههه