أتعلم يا سيّد تمساح
بصراحة كنت أقرأ كلماتك وشعرت أنك تصف نفسك أكثر مما تصف غيرك!!
نعم ربما لا نستطيع اختيار كل ما يمر بنا، لكننا نُرزق أحيانًا بأشخاص يجعلون الطريق أخف والأيام أقل قسوة
أسأل الله أن يسعدك ويوفقك لكل ما تتمناه، وأن يبقيك نعمةً في حياة كل من عرفك
صحيح هند تشان أحسست و أن أكتب هذه الكلمات إني أصف نفسي قليلا ، لكن فحوى كلامي كان موجه للقلوب الطيبة مثلك هند تشان التي لا تحمل حقدا و لطيفة جدا و تشعر بها رقيقة كالطير من شدة لطفها و حنيتها ، أنت أيضا الله لا يحرم عبد من تواجدك في حياته لأنني أعلم أنك أكتر من يعاني ولكنك معطائة و أكثر من يقدم للآخرين و لا تبخلين ، فاقد الشيئ لا يعطيه لكن أنت قد عكست المقولة بأسلوبك و شخصيتك
فعلاً كلماتك جميلة ومليئة بلطف صادق أكتر مما أستطيع وصفه.. يسعدني جدًا أنك ترى هذا الجانب فيّ
وأعتقد أن أجمل ما في الأمر هو هذا التقدير اللي أوصلته لي بصدق دون تكلف أو تصنّع..
شكرًا لك من الأعماق ودمت بخير دائمًا
وأرجو لك حياة لا يزورك فيها إلا الخير
ولا تعرف فيها إلا الطمأنينة والرضا والسعادة انت وكل احبابك
سنحتضنك دائما بقربنا