اتذكر فاطمة وسايريس كانو فهاذ القسم الله كان زاهي وناس تقرا روايات علمود تشاررك فالنادي يارب يرجع كذا فالera حقك
عشان النادي نشطه شوي فا حلو انا ادعمكك ففكرة المسابقة كللش خلي اجوائها روائية ، مثلا كونسبت حقت اغاثا ، لو كانت مسابقة مثلا فرق او اعضاء يتنافسون كل ما يسوو موضوع يقربهم لحل الللغز وكذا
مكنتيش تي اصلا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زعما دارت بطاقات وتختاري وديري بيهم الموضوع المناسب
اييههه صاي تفكرت حتا ومكنتش خووش فكرة بس too bad موجودة لازم تجيبين وحدة استثنائية ، عشان كذا جربي الفكرة لي قتلك سويها من بكرة ليش لا فجرييها