وقت دخلت الموقع سجلت كان عندي فضول كيف فكرة المنتديات اختفت كنت وقتها 17 سنة لسه ماتميت ال 18 سنة واقول غريب كيف الناس تختفي وتشوف منشوراتها من 10 سنين وحتى في اللي تلاقي 15 سنة وتشوف الناس كانت تتكلم بموقع معين والحين اتهجر , ما اجا فبالي انو ال 10 سنوات اللي كنت بقول عنها كثير رح يمر ربعها من غير ما احس