لو ماكان السماوي والأحمر يجي لك لمن بيجي ؟!!—بدأت تتعلم التتطبيل من تمساح أفندي
اووووه حرقت علي انه بيموت
تخيل يمكن انا الوحيدة بالكوكب اللي لسه ماتابعت كيميتسو، كل ما انوي يجيني كسل أو انشغل xd
بس حاسه فيك موت شخصياتنا المفضلة بيأثر فينا بشكل عجيب
انا شخصيات كتير بحبها بس جاي على بالي الآن آش لينكس وآكاي الرصاصة الفضية
وكمان ران لها باع كبير في مسيرتي اول ماسجلت بالمنتديات حتى اول ايميل عملته في حياتي على ايام الهوتميل والماسنجر كان باسم ران موري xd
احب انها تجمع بين اللطف والقوة في آن واحد
وبتعجبني جدا الشخصيات الدرامية العميقة زي فيوليت اللي بتحمل مشاعر ومعاناة بتخلّيها اكتر نضجا وعمقا TT
ترا سالفة التطبيل هي محاولة مستدامة من فاتي تشان لتشويه سمعتي ههههههه أنا ما أطبل بس أحب أعبر بشكل جميل و اللي أحس فيه أقولو بدون تفكير و بلا تصنع فهمتي علي يعني إذا ما كنت مرتاح في الحديث لن أرغم نفسي حتى لو كان مديري في العمل بس أدا كان شخص يحسسني بالراحة و قبول مو طبيعي زي حضرتك مستحيل ما أعطيه حقه من الكلام الطيب لأنك تستاهلين سيس و الله هند تشان مو تطبييييييل هذا اللي تريده فاتي تشان تدمرت سمعتي خلاص ههههههههه
+ أعتذر يصوت عالييييييييي يسقط الطير من السماء و يوقظ الموتى على الحرق آسف و الله كنت أظن إنك شفتيه و الله أعتذر جدا هند تشان ، ليششش حرقت موتة رينجوكو بالذات رح أموت قهر
والله بمزح معك اوعى تكون اخدت في خاطرك
بالعكس تعبيراتك جميلة وفي الصميم وأسلوبك راقي فعلاً يسلم من ربّاك
اتذكر ايام الجامعة كان فيه دكتور بيقولنا ضع شعار امامك: اجعل من يراك يدعو لمن ربّاك وهذا المعنى تجلّى فيك
صحيح لو سمحت ايه اكتر اسم تحب نناديك فيه؟