انمي تون AniMe TOoN

Markiza Hend
Markiza Hend
يسلمو اخي من ذوقك وعقبالك السماوي والاحمر كمان جوجو1
صحيح لو سمحت ايه اكتر اسم تحب نناديك فيه؟
Markiza Hend
Markiza Hend
وايه اكتر شخصية انمي بتحبها؟
Sir Crocodile
Sir Crocodile
ما أتوقع السماوي يجي بس الإشراف كافي نحمد الله على النعمة > غير طموح و قنوع كيف بالله ههههههههه وت2

+ أفضل شخصية سؤال صعب جدا لأن عندي كثير أفضلها بيس الأقرب إلى قلبي رينجوكو كيوجيرو من كيميتسو مرة أحبووو ، لما مات صحت صياح و الله ههههههه سالي6
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و أنت هند تشان شو شخصيتك المفضلة ؟ ش2

+ اللي تناديني فيه حلو مثل تمساح أفندي ترا إسم معتمد رسمي هههههه
Markiza Hend
Markiza Hend
لو ماكان السماوي والأحمر يجي لك لمن بيجي ؟!!—بدأت تتعلم التتطبيل من تمساح أفندي اشلي3

اووووه حرقت علي انه بيموت ه1
تخيل يمكن انا الوحيدة بالكوكب اللي لسه ماتابعت كيميتسو، كل ما انوي يجيني كسل أو انشغل xd
بس حاسه فيك موت شخصياتنا المفضلة بيأثر فينا بشكل عجيب ض000
انا شخصيات كتير بحبها بس جاي على بالي الآن آش لينكس وآكاي الرصاصة الفضية
وكمان ران لها باع كبير في مسيرتي اول ماسجلت بالمنتديات حتى اول ايميل عملته في حياتي على ايام الهوتميل والماسنجر كان باسم ران موري xd
احب انها تجمع بين اللطف والقوة في آن واحد
وبتعجبني جدا الشخصيات الدرامية العميقة زي فيوليت اللي بتحمل مشاعر ومعاناة بتخلّيها اكتر نضجا وعمقا TT

+ عُلم تمساح أفندي تعال1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
ترا سالفة التطبيل هي محاولة مستدامة من فاتي تشان لتشويه سمعتي ههههههه أنا ما أطبل بس أحب أعبر بشكل جميل و اللي أحس فيه أقولو بدون تفكير و بلا تصنع فهمتي علي يعني إذا ما كنت مرتاح في الحديث لن أرغم نفسي حتى لو كان مديري في العمل بس أدا كان شخص يحسسني بالراحة و قبول مو طبيعي زي حضرتك مستحيل ما أعطيه حقه من الكلام الطيب لأنك تستاهلين سيس و الله هند تشان مو تطبييييييل هذا اللي تريده فاتي تشان تدمرت سمعتي خلاص ههههههههه
Sir Crocodile
Sir Crocodile
+ أعتذر يصوت عالييييييييي يسقط الطير من السماء و يوقظ الموتى على الحرق آسف و الله كنت أظن إنك شفتيه و الله أعتذر جدا هند تشان ، ليششش حرقت موتة رينجوكو بالذات رح أموت قهر كسرتني1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أتفق معاك في أكاي جدا من كونان رهيب للغاية ، طلعتي كونانية هند تشان ما توقعت ، ذويقة كالعادة جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
والله بمزح معك اوعى تكون اخدت في خاطرك بليز1
بالعكس تعبيراتك جميلة وفي الصميم وأسلوبك راقي فعلاً يسلم من ربّاك ش2
اتذكر ايام الجامعة كان فيه دكتور بيقولنا ضع شعار امامك: اجعل من يراك يدعو لمن ربّاك وهذا المعنى تجلّى فيك جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
ولا يهمك عادي تمساح أفندي الله يبارك فيك مافي أي داعي للاعتذار
ولا الومك الجميع تابعه إلا انا xd
+ وكنت بحب كمان آيزن في بليتش وروكيا وبياكيا
Markiza Hend
Markiza Hend
نعم انا كمان نفس الشيء اذا مش مرتاحة لأحد ما أقدر اتكلم معاه باريحية، وحتى في العمل اتعامل معه بحدود الشغل فقط

+ يب كونانية بقوة وذوقك الاحلى ش2
N A Y
N A Y
محاولة مستدامة من فاتي تشان لتشويه سمعتي
تجيك التهم وانت نايم بأمان الله
Sir Crocodile
Sir Crocodile
الله يسعدك هند تشان على كلامك الطيب ماراح أتخطا أحرجتيني ههههههه سالي6

بس عندي سؤال ليش الإنكار بس فاتي تشان ؟وت2 هههههههه
Markiza Hend
Markiza Hend
الله يحفظك يارب

+ هههههه فاتي كمن يفعل الفعلة ثم ينكرها بكل براءة ه1
أعلى أسفل