صححححح؟ و احس غريبة و انا احاول مثلا اني اتخيل ردود فعلها على الاسئلة لانها حرفيا ممكن تكون غير عن اللي في بالي مهما حاولت اتقان الشخصية
و اذا جربنا نحط الشخصية في ال ai عأساس نعرف نسيطر على الحوار و ننقح الاجابات اذا كانت تلائم الشخصية برضه يكون الوضع معطوب لانه الشخصية بتكون فيك 100 percent
والاجابات بتحسيها الاجابات اللي انت بدك الشخصية تحكيها
حتى جت عبالي اني اسوي بوت وأسأله الاسئلة بس حسيتهم يخبصوا وماحسيت الاجابات مقنعة
هو فعلا لو تفكري فيها الشخصيات رح تقول وش تبين انت
+
لو كان بايدي والله اسوي مقابلتي أوسيتي مارلين عشانها انا هههههههههههههههههههههه
خصيصا أنه الشخصيات اللي احبها و التوب عندي يا اما تكون تخطت الندم يا اما تعايشت معاه
و في العادة ما تمدح نفسها أو تشكرها على شي و تعيش الحياة كذا
شكلي انجذب للناس العميقة جدا لدرجة تفهمينها بس ما تعرفي كيف توصفي أو السطحية جدا اللي ما تفهمينها اصلا
والله سندورة وضعي قريب من وضعك انا ما فكرت بكامل
جوانب تنفيذ الفكرة وعرضها بموضوع طويل بس قلت
الحياة مغامرات يلا
بس مش ملزومة تمشي بسرد قصصي بس او سؤال وجواب
المجال مفتوح للهبد
جينتوكي حسب معرفتي فيه وانا مش متابعة الانمي كامل
بس جزء منه بتوقع مش هو الخيار المناسب للفكرة
بدك شخصية بالانمي او المانجا او ويبتون عادي بس تكون اساسًا كانت تتعامل بالرسائل
او عندها هاي الطباع اللي تليق لتتلبس بهذا القالب يعني
+ شفت @Angel Haru قالت عملت قبل موضوع شبيه
بالفكرة هاي اعطينا نصائحك او هاتي موضوعك نشوفه
+ @Sir Crocodile وانت تمساح افندي
لو فيك توضح شي من الكلام الكثير اللي فوق عدا
اللي انذكر بموضوع المسابقة لانه ذكرت مثال قصيرة عن المقابلة
بس كيف ممكن يجي منها موضوع كامل او حوار طويل ؟
-مثال غير ايرين- @Markiza Hend وانتِ هنودة تعالي اشربي شاي
ليه تكون ناقصتك يعني
و وين الموضوع حينزل ؟