صححححح؟ و احس غريبة و انا احاول مثلا اني اتخيل ردود فعلها على الاسئلة لانها حرفيا ممكن تكون غير عن اللي في بالي مهما حاولت اتقان الشخصية
و اذا جربنا نحط الشخصية في ال ai عأساس نعرف نسيطر على الحوار و ننقح الاجابات اذا كانت تلائم الشخصية برضه يكون الوضع معطوب لانه الشخصية بتكون فيك 100 percent
والاجابات بتحسيها الاجابات اللي انت بدك الشخصية تحكيها
حتى جت عبالي اني اسوي بوت وأسأله الاسئلة بس حسيتهم يخبصوا وماحسيت الاجابات مقنعة
هو فعلا لو تفكري فيها الشخصيات رح تقول وش تبين انت
+
لو كان بايدي والله اسوي مقابلتي أوسيتي مارلين عشانها انا هههههههههههههههههههههه
خصيصا أنه الشخصيات اللي احبها و التوب عندي يا اما تكون تخطت الندم يا اما تعايشت معاه
و في العادة ما تمدح نفسها أو تشكرها على شي و تعيش الحياة كذا
شكلي انجذب للناس العميقة جدا لدرجة تفهمينها بس ما تعرفي كيف توصفي أو السطحية جدا اللي ما تفهمينها اصلا
والله سندورة وضعي قريب من وضعك انا ما فكرت بكامل
جوانب تنفيذ الفكرة وعرضها بموضوع طويل بس قلت
الحياة مغامرات يلا
بس مش ملزومة تمشي بسرد قصصي بس او سؤال وجواب
المجال مفتوح للهبد
جينتوكي حسب معرفتي فيه وانا مش متابعة الانمي كامل
بس جزء منه بتوقع مش هو الخيار المناسب للفكرة
بدك شخصية بالانمي او المانجا او ويبتون عادي بس تكون اساسًا كانت تتعامل بالرسائل
او عندها هاي الطباع اللي تليق لتتلبس بهذا القالب يعني
+ شفت @Angel Haru قالت عملت قبل موضوع شبيه
بالفكرة هاي اعطينا نصائحك او هاتي موضوعك نشوفه
+ @Sir Crocodile وانت تمساح افندي
لو فيك توضح شي من الكلام الكثير اللي فوق عدا
اللي انذكر بموضوع المسابقة لانه ذكرت مثال قصيرة عن المقابلة
بس كيف ممكن يجي منها موضوع كامل او حوار طويل ؟
-مثال غير ايرين- @Markiza Hend وانتِ هنودة تعالي اشربي شاي
ليه تكون ناقصتك يعني
الوضع يخوف وانا ادور بسجل مواضيعي اللي هو متى صرت كدا مهووسة بالترجمة؟
المهم الموضوع مرة قديم ف تنسيقه بح بس الفكرة بالكتابة يعني ما عليكم
هنا مدري ليه حبيت اسوي وضع صحفية وبنفس الوقت كنت اتقمص الشخصيات بالردود
^ هو نفس الفكرة من ناحية التقمص بس مش نفس فكرة الرسالة والعودة بين الماضي والحاضر فاهمين قصدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلًا وسهلًا بالتونيين و التونيات، أخباركم ي رهيبين ق1؟ عسى كل اموركم بخير وعيدكم سعيد جميعًا جوجو1ق1 لي كم شهر راجعة وتو اتذكر انزل موضوع -كف- ، بصراحة فيه مشاريع ثانية xD اولهم مشروعي انا وهدوش اللي تأجل بسبب بعض التغيرات الفنيةض2 بس قريبًا يطلع للنور بس تخلص ذي...
في المقابلات ممكن يكون مثل مشهد روائي بين الشخصية
المختارة وشخصية قريبة منها -او عدو حتى- مو شرط
تكون كأنه مقابلة تلفزيونية يعني هاي الحوارات بتصير كثير بالانمي بين شخصيتين مثل لما باين قعد ساعتين يحكي
عن حياته ل ناروتو واسئلة واجوبة وبعدين قرر يصير طيّب
و وين الموضوع حينزل ؟