انمي تون AniMe TOoN

S a n d r a
S a n d r a
ماري احااااااا
Angel Haru
Angel Haru
@M A R L E N E ⍣ ماااااااررييي هذا شفته هه4
ذكرتيني بواحد ثانية فهي نفس الكونسبت شوي ثواني اتذكر ايش كان
S a n d r a
S a n d r a
احااااااا يمه هههههه هذا لساته عايش مين حضره منكم لاتبرأ منه هسا
Markiza Hend
Markiza Hend
لولوش في كود جياس.. ويوهان في مونستر.. ولايت في ديث نوت.. والكونت مونت كريستو
S a n d r a
S a n d r a
الكونت مونت كريستو الوحيد اللي عرفته
N A Y
N A Y
Markiza Hend
Markiza Hend
خلاص بكتب عن الكونت عشان تتفاعلوا معي نح3
N A Y
N A Y
يوهان مناسب بس بحس كثير تكلموا عنه
Angel Haru
Angel Haru
وانا ادور تذكرتتتتت معلش هذا احلى جرين فلاج *^*جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
يوهان تقيل نفسيا جدا بس تحفة
انا الكونت مافي احد تكلم عنه فعلا خلاص نعتمد الكونت
S a n d r a
S a n d r a
وانا ادور تذكرتتتتت معلش هذا احلى جرين فلاج *^*
ويت غرت بدي اجيب انا كمان غرين فلاق
N A Y
N A Y
خلاص بكتب عن الكونت عشان تتفاعلوا معي نح3
شريت الثلاثيّة تبعه وقريت اول 20 صفحة من اول جزء
بس تابعته ع سبيستون وحافظة اغنية البداية جاهزة للتفاعل
معك ديلوك1
Angel Haru
Angel Haru
اللبي يضحك اني اعرفهم كلهم بس ما شفت اعمالهم كاملة ه1
Angel Haru
Angel Haru
Markiza Hend
Markiza Hend
احلى من يتفاعل فاتي ش10
S a n d r a
S a n d r a
قايز هذا واحد من احب الانميات الشوجو على قلبي و البطل توحفة جوجو1
N A Y
N A Y
دقيقة بس ما بدي تنحرق علي النهاية والأحداث المهمة
لاتشجع اقرا السلسلة مهدي7
S a n d r a
S a n d r a
خلاص بكتب عن الكونت عشان تتفاعلوا معي نح3
الكونت انا تابعته على سبيستون بس لعيونك بنحضر الانمي و بنتفاعل ب11
N A Y
N A Y
والله ناسية كلشي من متابعة سبيستون عدا الأغنية لانها بتجنن
S a n d r a
S a n d r a
وك انا ناسية الأغنية جد كانت حلوة ؟
أعلى أسفل