انمي تون AniMe TOoN

Markiza Hend
Markiza Hend
احلى من يتفاعل فاتي ش10
S a n d r a
S a n d r a
قايز هذا واحد من احب الانميات الشوجو على قلبي و البطل توحفة جوجو1
N A Y
N A Y
دقيقة بس ما بدي تنحرق علي النهاية والأحداث المهمة
لاتشجع اقرا السلسلة مهدي7
S a n d r a
S a n d r a
خلاص بكتب عن الكونت عشان تتفاعلوا معي نح3
الكونت انا تابعته على سبيستون بس لعيونك بنحضر الانمي و بنتفاعل ب11
N A Y
N A Y
والله ناسية كلشي من متابعة سبيستون عدا الأغنية لانها بتجنن
S a n d r a
S a n d r a
وك انا ناسية الأغنية جد كانت حلوة ؟
Angel Haru
Angel Haru
@S a n d r a كيف اعترف لك اني ما شفته كامل باقي ز11
بس انه يب كان يعجبنييي
N A Y
N A Y
استني ولك بس رحت ابحث اكتشفت ان الاغنية يلي ببالي
تبع أسطورة النسر والمونت كريستو ماله اغنية بس موسيقى
رورو3
S a n d r a
S a n d r a
@S a n d r a كيف اعترف لك اني ما شفته كامل باقي ز11
بس انه يب كان يعجبنييي
احترم صراحتك لاني تجنبته اربع مرات قبل لا أحضره بس أعطيته فرصة و كانت اجمل فرصة
كمان المانجا و بصراحة رسم المانجا يعطيك الفايب أكثر بس انا كنت احب لهجة اوتاني مرررة لانه يتكلم بلهجة كانساس مثل هيجي ياه1
Markiza Hend
Markiza Hend
ايوه الكونت طبعا موسيقى بس قلت حافظه الموسيقى بقى xd
N A Y
N A Y
وبقول ل هند بكل ثقة اكتبي عنه وجاهز أتفاعل معك قر1
S a n d r a
S a n d r a
استني ولك بس رحت ابحث اكتشفت ان الاغنية يلي ببالي
تبع أسطورة النسر والمونت كريستو ماله اغنية بس موسيقى
رورو3
تذكرينيش بدراما أسطورة النسر لاني كنت اموت في ارثر و بالاخير موتوه و موتني معاه مش مسامحيتهم
N A Y
N A Y
انا بديت افوت احداث حياتي بأحداث الانميات
Angel Haru
Angel Haru
استني ولك بس رحت ابحث اكتشفت ان الاغنية يلي ببالي
تبع أسطورة النسر والمونت كريستو ماله اغنية بس موسيقى
رورو3

انا جاتني حالسة صدمة وكنت جالسة ادور بذاكرتي لان اتذكر كانت مجرد ميوزك بيانو او كمان استغربت لما قلتي اغنية ه1

احترم صراحتك لاني تجنبته اربع مرات قبل لا أحضره بس أعطيته فرصة و كانت اجمل فرصة
كمان المانجا و بصراحة رسم المانجا يعطيك الفايب أكثر بس انا كنت احب لهجة اوتاني مرررة لانه يتكلم بلهجة كانساس مثل هيجي ياه1
اتسائل ليش ما كلمته نح3، غالبًا كانت ذيك الفترة اللي ابدا بأنمي ثم انسى اكمله ه1
اذا حصلت فرصة برجع اكمله بعدين حز88ق1ق1
Markiza Hend
Markiza Hend
اتكلمتوا عن انميات الفامبير انا تابعتها كلها ض2
S a n d r a
S a n d r a
Markiza Hend
Markiza Hend
والانميات الرومانسية كمان متقفلة ه1
N A Y
N A Y
منافسة مين ماضيه اكثر سواد هه4
S a n d r a
S a n d r a
حد تابع كاندي كاندي ؟
Angel Haru
Angel Haru
@Markiza Hend هنودة شفتي دارك مون؟ دة احلى انمي فامبير شفته للان ه1
أعلى أسفل