يب انجلو في التون القديم مع بدايات الفوتوشوب وحطيت رمزية لايكتو xd
.gif)
.gif)
حبيت اعتراف البطلة للبطل انه كان قدام العلن
اجواء ثمانينات لا نهائية ههههههههههههههههه@S a n d r a بخصوص الانميات القديمة الي بتشوفيها قديش البطلاش يتشابهون كلهم شقر ههههههههههههههههههههههه معرف افرق بينهم








.gif)

.gif)






.gif)
، قدراتي بالتعبير مش زيكم انتم الاثنين 
