مش عارفة لو تفتكريها كانت بنوتة اسمها سايا هي اللي عملتلي الرمزية وقتها .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
حبيت اعتراف البطلة للبطل انه كان قدام العلن
اجواء ثمانينات لا نهائية ههههههههههههههههه@S a n d r a بخصوص الانميات القديمة الي بتشوفيها قديش البطلاش يتشابهون كلهم شقر ههههههههههههههههههههههه معرف افرق بينهم








.gif)

.gif)






.gif)
، قدراتي بالتعبير مش زيكم انتم الاثنين 

