في دروب المواسم ،
او موسمية الدروب لا ادري ولكني وجدت من المباح التجارة بكل شيء إلا المشاعر ،،
لاننا من الممكن العيش مذنبين ، كي نستمر بالضغط صوب السماء مطالبين بالصفح ،،
ولكن من غير الممكن ان تتلثم وجوه مشاعرنا كي تخفِ وجوهنا عن وجوهنا ،
فأي تسافل الذي ترتع في جردائه مطالعنا ونحنُ نسوقُ امانينا من محال الى آخر ،،،
وأي غدٍ بالانتظار ونحنُ نُشرعُ لغضب الامس الموبوء بالامس ،،،
مع يقيني ان الظلام حق وان الضوء دخيل ولكن لايعني انه ليس خائن رغم انه مجاهر بسطوته ، وتلك كانت امنيتي ان تجاهر بدلا من التخفي وانت تحمل مشعلا في زحام الظلام
ليتني وليتني ولكن ،،،،
.
#شخابيط
او موسمية الدروب لا ادري ولكني وجدت من المباح التجارة بكل شيء إلا المشاعر ،،
لاننا من الممكن العيش مذنبين ، كي نستمر بالضغط صوب السماء مطالبين بالصفح ،،
ولكن من غير الممكن ان تتلثم وجوه مشاعرنا كي تخفِ وجوهنا عن وجوهنا ،
فأي تسافل الذي ترتع في جردائه مطالعنا ونحنُ نسوقُ امانينا من محال الى آخر ،،،
وأي غدٍ بالانتظار ونحنُ نُشرعُ لغضب الامس الموبوء بالامس ،،،
مع يقيني ان الظلام حق وان الضوء دخيل ولكن لايعني انه ليس خائن رغم انه مجاهر بسطوته ، وتلك كانت امنيتي ان تجاهر بدلا من التخفي وانت تحمل مشعلا في زحام الظلام
ليتني وليتني ولكن ،،،،
.
#شخابيط
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
مشغول والله

التفاعلات: Nobara Kugisaki