السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حفيدتي ؟ ها انا رجعت مرة ثانية ه1ق1
قبل دقائق كنت في موضوع رمزيات الحزن وحرفيا فرحت من كمية اللطافة والطاقة الايجابية اللي في هذ الموضوع شبع7
ايوة كدا خليكي على اللطافة والكياته ، ما اقدر اتخيلك تنشري محتوى حزين ف لا عاد تنشري مواضيع زي موضوع الحزن مل2...