نتائج البحث

  1. Markiza Hend

    @S A L W A نسيت اقولك بالتقييم الالبومات فكرة فاتي وهي اللي صممت القوالب التحفة

    @S A L W A نسيت اقولك بالتقييم الالبومات فكرة فاتي وهي اللي صممت القوالب التحفة
  2. Markiza Hend

    وكالة تلبية وكالة الماركيزة لطلبات التصميم ♡ (مفتوحة)

    يامرحبا بيكي تشان عيوني بس معي طلب قبلكم بخلصه الأول ان شاء الله ق1
  3. Markiza Hend

    وكالة تلبية وكالة الماركيزة لطلبات التصميم ♡ (مفتوحة)

    تفضل عزيز اتمنى تعجبك جوجو1 PNG GIF
  4. Markiza Hend

    ان شاء الله مايكون فيه إلا الخير ولا ننحرم من تواجدك يارب ق1

    ان شاء الله مايكون فيه إلا الخير ولا ننحرم من تواجدك يارب ق1
  5. Markiza Hend

    ليه طيب كده "( اتمنى يوفقك لكل خير ونشوفك في احسن حال دايما يارب ش2

    ليه طيب كده "( اتمنى يوفقك لكل خير ونشوفك في احسن حال دايما يارب ش2
  6. Markiza Hend

    الحمد لله يارب تكوني بخير وترجعي تنوري التون من جديد ق1

    الحمد لله يارب تكوني بخير وترجعي تنوري التون من جديد ق1
  7. Markiza Hend

    سلوش اخبارك وكيف امورك؟ طمنيني عليك ش2ق1

    سلوش اخبارك وكيف امورك؟ طمنيني عليك ش2ق1
  8. Markiza Hend

    الله يحفظك يارب + هههههه فاتي كمن يفعل الفعلة ثم ينكرها بكل براءة ه1

    الله يحفظك يارب + هههههه فاتي كمن يفعل الفعلة ثم ينكرها بكل براءة ه1
  9. Markiza Hend

    اتفق الاحمر والاسود شياكة من الآخر جوجو1 عيونك الحلوين فاتي وتين2

    اتفق الاحمر والاسود شياكة من الآخر جوجو1 عيونك الحلوين فاتي وتين2
  10. Markiza Hend

    أنجلو الجميلة أربكتيني بجمالك حتى عجزتُ عن الرد حز88ق1

    أنجلو الجميلة أربكتيني بجمالك حتى عجزتُ عن الرد حز88ق1
  11. Markiza Hend

    نعم انا كمان نفس الشيء اذا مش مرتاحة لأحد ما أقدر اتكلم معاه باريحية، وحتى في العمل اتعامل معه...

    نعم انا كمان نفس الشيء اذا مش مرتاحة لأحد ما أقدر اتكلم معاه باريحية، وحتى في العمل اتعامل معه بحدود الشغل فقط + يب كونانية بقوة وذوقك الاحلى ش2
  12. Markiza Hend

    ولا يهمك عادي تمساح أفندي الله يبارك فيك مافي أي داعي للاعتذار ولا الومك الجميع تابعه إلا انا...

    ولا يهمك عادي تمساح أفندي الله يبارك فيك مافي أي داعي للاعتذار ولا الومك الجميع تابعه إلا انا xd + وكنت بحب كمان آيزن في بليتش وروكيا وبياكيا
  13. Markiza Hend

    والله بمزح معك اوعى تكون اخدت في خاطرك بليز1 بالعكس تعبيراتك جميلة وفي الصميم وأسلوبك راقي فعلاً...

    والله بمزح معك اوعى تكون اخدت في خاطرك بليز1 بالعكس تعبيراتك جميلة وفي الصميم وأسلوبك راقي فعلاً يسلم من ربّاك ش2 اتذكر ايام الجامعة كان فيه دكتور بيقولنا ضع شعار امامك: اجعل من يراك يدعو لمن ربّاك وهذا المعنى تجلّى فيك جوجو1
  14. Markiza Hend

    اشتقت له سالي6 أول يوم لي بالأحمر اتذكر اني حسيت ضربات قلبي بتدق، بعد ماكنت متعودة على الاسود...

    اشتقت له سالي6 أول يوم لي بالأحمر اتذكر اني حسيت ضربات قلبي بتدق، بعد ماكنت متعودة على الاسود لسنييين ه1
  15. Markiza Hend

    لو ماكان السماوي والأحمر يجي لك لمن بيجي ؟!!—بدأت تتعلم التتطبيل من تمساح أفندي اشلي3 اووووه...

    لو ماكان السماوي والأحمر يجي لك لمن بيجي ؟!!—بدأت تتعلم التتطبيل من تمساح أفندي اشلي3 اووووه حرقت علي انه بيموت ه1 تخيل يمكن انا الوحيدة بالكوكب اللي لسه ماتابعت كيميتسو، كل ما انوي يجيني كسل أو انشغل xd بس حاسه فيك موت شخصياتنا المفضلة بيأثر فينا بشكل عجيب ض000 انا شخصيات كتير بحبها بس جاي على...
  16. Markiza Hend

    وايه اكتر شخصية انمي بتحبها؟

    وايه اكتر شخصية انمي بتحبها؟
  17. Markiza Hend

    يسلمو اخي من ذوقك وعقبالك السماوي والاحمر كمان جوجو1 صحيح لو سمحت ايه اكتر اسم تحب نناديك فيه؟

    يسلمو اخي من ذوقك وعقبالك السماوي والاحمر كمان جوجو1 صحيح لو سمحت ايه اكتر اسم تحب نناديك فيه؟
  18. Markiza Hend

    كلامك جميل ويعكس وعيك أرجو ان شاء الله عندما تعود بعد سنوات لتقرأ ما كتبته، تجد نفسك قد وصلت إلى...

    كلامك جميل ويعكس وعيك أرجو ان شاء الله عندما تعود بعد سنوات لتقرأ ما كتبته، تجد نفسك قد وصلت إلى مرحلة أهدأ وأجمل مما كنت عليه بالتوفيق لك في دراستك وحياتك =)
  19. Markiza Hend

    فعلاً كلماتك جميلة ومليئة بلطف صادق أكتر مما أستطيع وصفه.. يسعدني جدًا أنك ترى هذا الجانب فيّ...

    فعلاً كلماتك جميلة ومليئة بلطف صادق أكتر مما أستطيع وصفه.. يسعدني جدًا أنك ترى هذا الجانب فيّ وأعتقد أن أجمل ما في الأمر هو هذا التقدير اللي أوصلته لي بصدق دون تكلف أو تصنّع.. شكرًا لك من الأعماق ودمت بخير دائمًا وأرجو لك حياة لا يزورك فيها إلا الخير ولا تعرف فيها إلا الطمأنينة والرضا والسعادة...
  20. Markiza Hend

    العفو ولو.. والشكر لك على امتاعنا بهالجمال كله ق1

    العفو ولو.. والشكر لك على امتاعنا بهالجمال كله ق1
أعلى أسفل