رواية & بين الماضي والمستقبل نعيش & (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
23 أكتوبر 2014
رقم العضوية
2871
المشاركات
39
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم كتبت روايه جديده امم1 استمتعوا


رواية & بين الماضي والمستقبل نعيش &

الشخصيات:
في أكبر مياتم المملكه عاشوا أربع بنات صديقات طفوله حياتهم كلها هبل ولعب ووناسه
اول وحده فيهم :
اسمها ايمان عمرها 15 بيضة شعرها طويل ولونه بني قصيره عيونها بنيه شخصيتها هادئه وعاقله وذكيه وحبوبه مره ، عنيده ودائما جديه و( أبداً ) ماتصدق الاشياء زي الاساطير والرموز والشفرات . وهي اللي استقبلت خوله وأماني اول ما جو الميتم

بعدها أماني عمرها 15 بيضه وشعرها طويل ولونه اسود قصيره عيونها بنيه شخصيتها فله وحماس وتحب المغامرات ذكيه بس في الالغاز والشفرات دائما مبتسمه

خوله عمرها 15 سمره وشعرها وسط ولونه ذهبي غاامق طولها وسط عيونها عسلي فاتح شخصيتها فله ورااايقه دائما ذكيه وتحب المغامرات عليها حركات خطييييييره وتعشق الاساطير والشفرات والرموز الغير مفهومه عكس ايمان ودائما متفائله
وعنيده

فاطمه عمرها 14 حنطيه وشعرها طويل ولونه بني طولها بين الوسط والقصيرعيونها بنيه شخصيتها رااايقه وتونس وضحوكه بس خوافه ومطيعه زياده عن اللزوم تحب المغامرات تستأذن إيش ما كان صغر الموضوع تعتذر اذا عارفه نفسها غلطانه







رواية & بين الماضي والمستقبل نعيش &
البارت الاول (1)
الساعه (12:37) الليل
المربية : بنااااااااااااااااااات
فاطمه انفجعت : ه.هااا
المربية : بتعملوا ايه في غرفِتي
اماني تقلد لهجة المربية : ما بنعملش أي حاقه
المربية : دي المره التامنه وإنتو بتؤلولي نفس الكلام
ايمان : أسفين
وسحبت فاطمه واماني وطلعت
خوله بصوت واطي شوي : أضمني مية بالمية اننا هنرجع
المربية تصرخ : ؤلتي ايه
خوله طنشتها وطلعت وقفلت الباب
اماني : لمن اعرف ايش في في ذيك الغرفه
خوله : واني معاكي هاهاها
اماني : هههههههه
ايمان : بنات امشوا نرجع الغرفه ونبدل ملابسنا
فاطمه : ليه
ايمان : عشان ننام يعني ليه مثلاً
فاطمه ابتسمت
وهم ماشيين في الممر
ايمان :بنات ننام عشان نصحى بكره بدري
اماني : اووووووووووكي
خوله تضحك ع الخافت : طيب
ايمان : خولاااااااااااااااااااا . ما امزح انا
خوله : قولتلك طيب
ايمان : اشك انك اتكلمتي
خوله : ما تخفيش ح أنام
فاطمه : اصلن غصب عنك
اماني : اسكتي احسلك
واماني وخوله راحوا غرفتهم وايمان وفاطمه راحوا غرفتهم
(عند خوله واماني)
خوله : مافيا نووووووووم
اماني : نامي وبكره الصبح الساعه (8:00) نطلع بدري
خوله : ههه قلك اني حصحى الحين
اماني تضحك : لي لا
خوله : اقولك نامي وبس
(في الصبح) (الساعه 5:23)
خوله :امااااااااااااااااني قومي
اماني بوجه كله نوم : هاا
خوله : قومييييييييييييييييي
اماني : الحين اقو........وكملت نوم
خوله : اووووووووووووووف بصحي ايمان وفاطمه وارجعلك اذا ماقمتي بـ المويه الحااره
(عند باب غرفة ايمان وفاطمه)
خوله (تك تك تك)
ايمان بصوت نايم : مييين
خوله : انا افتحي الباب
ايمان لسه تقوم وخوله تسمع اصوات في ذاك الممر المظلم
خوله : بسررررعه
ايمان : بلى لحظه
(بعد دقيقتين)
ايمان : ترى ماني لاقيه المفتاح احد شاله
خوله : يمكن فاطمه اخذته انا بروح وبرجع بسررعه
ايمان : وين؟؟
خوله طنشتها ومشيت
ايمان : ويييييييييين
خوله راحت غرفة المديره وتدور على مفتاح ذيك الغرفة شافت صندوق صغير مره تحت الطاولة
شالته وكان مفتوح وفي مفتاحين واحد باين انه حق الغرفة والثاني شكله غريب مره لونه ذهبي وعليه زي الالماسات الصغيره شالتهم ورجعت الصندوق وطلعت وقفلت الباب فلبت وجهها شافت المديره
المديره : بتعملي ايه
خوله : امممم . كان فيه كتب مرميه في الارض حطيتها في الدولاب
المدير انتبهت انو خوله مخبيه يدها وراها
المديره : طب وفي ايه في إيدك
خوله : شي خاص
المديره : انا عوزه اشوفو
خوله بوجه معصب (تمثل) : ابله انا ما احب احد يتدخل في خصوصياتي
ومشيت
(عند ايمان)
ايمان : فاطمه قووومي
فاطمه : هاااااا
ايمان : وين المفتاح حق الغرفه
فاطمه : هناك
ايمان : اقول قومي جيبيه بنفسك
فاطمه قامت : يووووو
نزلت وشالت المفتاح من تحت الطاوله
ايمان : ياسلام ايش جابه هنا
فاطمه بوجه كله نوم : امس اليل بعد مانمتي رحت الحمام ورجعت قفلت الباب ورقدت ع السرير ونسيت احط المفتاح على الباب
ايمان : ايوه
فاطمه : ومافيا اقوم رميته على الطاوله على اساس لما تقومي تشوفيه بس للاسف طاااااااااح
ايمان : بعد كذا
فاطمه تطبل على الطاوله : بِس بِس بِييييس بِس بِس مياااو اختصرلك ....(بس)
ايمان : لا كملي ح قوم ارقص
فاطمه : والله
ايمان سحبت المفتاح : اقولك هاتي
فتحت الباب لقت خوله رايحه لغرفتها وهي تنطنك وتغني
ايمان تصرخ: خولاااااا
خوله وقفت : هلا
ايمان : اشبك ؟؟
خوله : فاز الاتحاد ، امزح امزح ا. ل . مفتااااااااح
ايمان : اشبه ؟؟
خوله : اخذتوا يعني اشبه مثلا
فاطمه ماصدقت جريت ونطت على خوله
فاطمه : والله
خوله تطالعلها بعين ونص : لا اكذب
اماني : والله من جدك ياهوووووو
فاطمه : ااااااااا ، بقره خوفتيني
ايمان : بسم الله من وين طلعتي ؟؟
خوله تستهبل : شفتي الدخان اللي من شويه طلع
ايمان تسايرها : ايوه
خوله : منه طلعت اماني
فاطمه بدهشه : وااااااااااااو ، حتى انا ابا
خوله استغربت : ايش تبي
ايمان تضحك : ااسفين ، دي بنت لو تشوفك تاكلي وزغه بتقول ابا
اماني : هههههههههههههههه طالعه عليكي
خوله : خلااااااااااااااص اطلعو من الموضوع ده
متى راح نروح الغرفه ؟؟؟؟
اماني : اليله ان شاء الله
ايمان : امشوا غسلوا وجيهكم ونروح نفطر
الكل : اوووووووووك
غسلوا وراحو يفطروا و..............الخ)
( نختصر)
في المساء الساعه (8:46)(عند باب الغرفة )
اماني : بنات بسرررعه قبل مايجي احد
ايمان : اولا خوله اللي بتفتح الباب ثانيا اشبك كذا كأننا بنسرق
فاطمه : بنات رايحه استأذن واجي
خوله فتحت الباب
ايمان سحبتها ودخلوا الغرفه وسكروا الباب
فتحوا النور شافوا عرفه فيها أله كبيره وادراج
فتحت اماني درج من الادراج شافت كتاب
اماني : بناات الحقوا
راحولها البنات عدا فاطمه
ايمان : ايش الهباله دي افتحي الكتاب بعدين قولي الحقوا
خوله ها . شوفوا فيلوا قفل
ايمان : ايوه بس مو مفتاح شي زي الجــ.....
(ماكملت كلامها)
فاطمه : بنات شوفوا لقيت جوهره تحت الدرج
ايمان : لساعني بقول
خوله : فطوم هاتيها
اخذتها وحطتها في الكتاب انفتح لحاله
فاطمه : واااااااااااااااا
اماني مسكتلها فمها
فتحوا الكتاب
اماني صفحاتوا بالعدد
خوله تقرأ : ذكرت أسطورة التنــ...
ايمان : اقولك قفلي
اماني : انتي اللي اسكتي خليها تكمل
خوله تكمل : ذكرت اسطورة السفر عبر الزمن منذ آلاف السنين في كثير من الحضارات والعصور في العالم وتضمنت قصصاً عن عدد من المسافرين عبر الزمن دون ارادتهم ، وهي ما يشكّل أصل قصص السفر عبر الزمن في الوقت الحاضر. .........الخ)
ويرد قصة أخرى في الأسطورة اليابانية والتي صدرت زار القصر تحت الماء الازرق من التنين
قاطعتها اماني : وانا اقول ايش ذا السائل الازرق اللي فوق الطاوله
خوله راحت شالته
ايمان : مكتوب انوا اذا رشيتيه على احدي يسافر عبر الزمن صح
فاطمه : يب
ايمان بعصبيه شوي : ه . سخافة صدقوني ماراح يصير شي وعشان تأكدو جربوا عليا
خوله : ههه مو لازم يالواثقه
ايمان : الا لازم مو انتو صدقتوا
اماني : طيب خلاص كل واحد واللي صدقوا
فاطمه : من جد
ايمان طنشتهم جات تبا تاخذ القزازة من خوله طاح واترش في كل الغرفة وناموا كلهم
( بعد فتره )
صحيت خوله لقيت ................

اتوقعوا
ايش لقيت خوله ؟؟؟


توقعاتك وردودكم آ2آ2
 
التعديل الأخير:

إنضم
4 نوفمبر 2014
رقم العضوية
2919
المشاركات
198
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
I731gY.png


السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ~

كيفك أختي ؟ إن شاء الله تمآم التمآم ض1و0 ؟

...

إحم ، عنوآنك جميل [ بين الماضي و المستقبل نعيش ] ، بنعيش بالحاضر اللي بينهم ض1 ~

روآيتك ينقصها تنسيقك و تجميل ق1

حسي إنها كتاب و لآزم تخرجيه بأفضل صورة و أفضل غلآف ش2ق7

طيب أول شيء روآيتك فيها كثير مصطلحات ممكن غير السعوديين ما يفهموها :(

طبعاً مو غلط لأن فيه روآيات تنكتب نص عربي و نص بلهجة مختلفة ، ممكن ما يفهمها إلا أهل البلد ه1 !

بس دآئماً الأفضل بنظري هي اللي باللغة العربية ، بيفهمها الكل و فيها ملآمسة للروح ق1 ..

أحم ، طيب حبيت فكرة الكتاب و إنه يسآفر بهم عبر الزمن ش2 ، كأني أشبه عليها قصة أنمي ض2 ؟

المهم بصرآحة روآيتك كلها حوآر بحوآر ، مو شآيفة حبكة أو حتى أحد يروي الأحدآث xD

المرة الجآية أهتمي أكثر بتنسيق الموضوع ض1 !

و منتظرة بآرتاتك القآدمة و0

في أمان الله $
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

RELENA

و العيشُ كم يحلو هناك و الله يا قدري اصطفاك قد حان نومك في ثراك وطنٌ حنون ..
إنضم
10 يوليو 2013
رقم العضوية
728
المشاركات
15,344
الحلول
1
مستوى التفاعل
22,905
النقاط
1,542
أوسمتــي
20
العمر
28
الإقامة
GAZA
توناتي
3,425
الجنس
أنثى
LV
5
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل