روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك (1 زائر)


إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة وبركاته اقدم لكم روايتي الأولى* / أطلقت أهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهاية أطلقت أهت حبي إليك*
* بقلميييي

الكاتبه / عاشقة الروايات
* لا أحلل من ينقل روايتي دون ذكر اسمي*

*أتمنى ان تنال اعجابكم نبد ا بتعريف الشخصيات

الجد / يحب اعياله واحفاده وربي ماعطاه غير العيال الاربعه
ال جده / حنونه وتحب اعيالها و احفادها
أبو* بدر** / طيب هادي ويحب اعياله
ام بدر /طيبه حنونه وتحب الخير اعيالها
*بدر / عمره 29 عصبي أكره ما عنده الي يستهبل معاه وسيم جدا شعره لحد كتفه احمر غامق وقصته طايحه ع عيونه بس أحيان يرفعها عيونه* ناعسه من قمة جماله لونها عسلي فاتح ع بني فاتح وسيعه فيها كحل من خالقها حواجبه حاده خشمه سلة سيف بشرته بيضا
فيصل/ عمره 27 حلو مملوح عيونه وسط عسلي غامق خشمه طويل حواجبها بريئه بشرته حنطي ليان / عمرها 19 حلوه شعرها اسود لحد ضهرها عيونها وسط سودا حواجبها متناسقة خشمها صغير
لجين** /عمرها 18 عيونها ناعسه ذهبيه خشمها قصير حلو حواجبها متناسقه

*أبو عبدالله / طيب وحنون ويحب اعياله ويحب العزائم ام ام عبدالله / مرره حنونه
عبدالله / عمره 29 معقد ما يحب يصاحب لسبب بتعرفونه مع الأحداث شعره لحد ارقبته لون ه اسود غامق حواجبه حاده عيونه وسط عسلي غامق خشمه طويل
*عامر / عمره 27 شعره لحد ارقبته لونه بني غامق يحب الطلعات حواجبه بريئه عيونه بريئه خشمها صغير
* اسيل/عمرها19 قمه في الجمال شعرها لحد ضهرها اشقر حواجبها أحدها عيونها وسيعه ناعسه لونها عسلي ع أخضر خشمها سلة سيف فمها صغير توتي بشرتها بيضا كبياض الثلج وناعمه كالحرير

*لمى/ عمرها 18 فله ووناسه واستهبال شعرها لحد كتفها لونه اسود عيونها وسط سودا خشمها طويل

أبو طارق/ طيب ويحب اسيل بنت أخوه ويتمنى لها الخير ويميزها عن الكل
*ام طارق / طيبه وحنونه ما في احن منها
طارق / عمره 29 شعره لحد ارقبته لونه بني غامق حواجبه بريئه عيونها وسط لونها عسلي غامق

سلمان / عمره 27 شعره لحد رقبته اسود مزرق عيونه وسيعه حواجبه حاده خشمه طويل

*سهى/ عمرها 19 بيضا حلوه مملوحه شعرها لحد كتفها لون اسود مزرق عيونها وسط لونها اسود غامق خشمها صغير حواجبها بريئه
*سجى / عمرها 18مغرور شوي لأنها شايفه حالها احلى من بنات العائله هي حلوه بس كو احلى وحده شعرها نص ضهرها لونه احمر عيونها وسط لونها عسلي غامق خشمها قصير

أبو فادي / طيب وحنون يحب إخوانه
ام فادي* / تحب اعيالها وأولادها تحب الطبخ وأهي طباخه يعني طلبيه

*فادي /عمره 29 شعره لحد ارقبته لونه احمر غامق عيونه وسط بني غامق خشمه طويل حواجبه طيبه

*احمد/ عمره 27 شعره لحد أذنه لونه اسود حواجبه مستقيمة عيونه وسط لونها عسلي مائل للذهبي خشمه طويل

نوف / عمرها 19 شعرها طويل لونه احمر فاتح مع اسود يعني مصبوغ حواجبها مستقيمه عيونها وسيعه لونها اسود خشمها صغير

لميا / عمرها 18 شعرها لحد كتفها لونه بني فاتح حواجبها حاده عيونها وسيعه لونها بني فاتح

***************** المقدمه
الساعه 9 صباحا في* الرياض*

صحيت ع صوت المنبه المزعج

اوف اش هالجعااز**

*أسيل قومي يله قومي الساعه 9 يكفي نوم

اسيل* / لمى احسن لك وخري عني اوف خليني أنام

لمى/ بدفاشه نطت فوق اسيل قومي قومي يله بنروح السووووووق قوممممممممممي* وصرخت في اذنها اسيييييييييييييييييييل


اسيل /رمحت لمى بعصبيه* ياحيوانه رجيتي* أذني بعدين أذني رقيقه متتحمل* مو زيك صاروخ تتحمل الي يجيها

لمى/ وجع ياجعل رجلك بالكسر حشا رجل احمار*

اسيل انصدمت/ حرام عليكي انا مرا نحيفه مو مليانه عشان تقولي رجل احمار ولا غيرانه*

لمى/ ههه حشى اغار من مين من اسيل وع وع وع ارفتيني يبعتلك كم مكملت الا والباب طراخ* ع وجها

عامر / جلس يضحك ههههههههههههههههههههه من قال تجي ورا الباب ههههههههههههههههههههههههههه بطني عورتني ههههههههههه

اسيل/ ههههههههههه والله تستاهلي* هاذي نيتي ههههههههههههه

لمى / حمييير ونزلت معصبه وربي لاوريكم يبااه* بباله

أبو عبدالله/ هلا بلمى هلا ببنتي الحلوه* ليش تبكين

لمى بدموعها دموع التماسيح/ يبه اسيل وعامر ضربوني اهى* اهى*

ابو* عبدالله / طيب بوريك فيهم وطلع لاسيل وعامر

انتهى هاذي المقدمه اذا اعجبتكم* بكملها اتمنى* ردود كثير
*










 
التعديل الأخير:

•°LiLy°•

مشرفة سابقة + عضوه بفريق المجلة ~
إنضم
9 يونيو 2015
رقم العضوية
4540
المشاركات
1,975
مستوى التفاعل
242
النقاط
75
الإقامة
في سحابة ...
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلين بعاشقة الروايات
كيف الأخبار معاكي ؟؟؟
ان شاء الله تمامم
و الأحوال ؟؟؟
أتمنى تكوني بخيييير و عافية
الصراحة القصة مضحكة و كثييير
تحصل بين الاخوان ح6و ينتهي
المطاف بالبكاء و الصياح د9د9د9
ههههههههه مشكورة عزيزتي على
القصة و أتمنى لك المزيد من التقدم
و الرقي و الابداع و المثابرة ق1
تحياتي
 

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تشرفت بردك الجميل عزيزتي

شكرا
 

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك



******* البارت الاول

ابو عبدالله / اسيييييل عاممممر <>

اسيل/ عامر ابوي ينادينا تعال بنشوف أيش صار

عامر مسك يد اسيل ونزلو لتحت

ابو عبدالله* يبي اسيل ولو مره تبتسم ومو عارف أن لمى خلتها تضحك مو تبتسم وبس / أجل تضربون لمموش هاه

عامر/ اسمع يبه أهي كانت ورا الباب اش عرفني أنها وراه<br>

اسيل/ وانا يبه كنت نايمه وازعجتني غصب اصحي

عامر/ وانا يبه صحيت منها قالت تبي السوق

اسيل وانا يبه قالتلي أبي السوق

ابو عبدالله / خلاصصصص اوص* ازعجتوني واحد يتكلم مو مره وحده


الكل يضحك وبيت يملئه الفرح والساعاده


جهزت الأوراق كلها متأكد

السكرتير/ اي طال عمرك

اسمع لو في ورقه ناقصه تعرف ايش راح اسوي وطلع
يكلم الو تعال ع مكتبي بسرررعه

دخل / وش عندك في هالصبح لازم تزعجني يعني

اي لازم وعندك شغل يعني ولو مره اصحى من نفسك مو لازم أدق اسمع لو منتضمت بالشغل راح اطردك** وخرج وقفل الباب بقوه معصب خخخخ

طارق/ ياليل ابو لمبه ايش ذا الرجال العصبي الله وكبر عليه ماكاني صاحبه ولا ولد عمه كأني طرطور

رجع ايش قلت كاني سمعت شي

طارق / ايه اسمع الكبره اتركها منك لايجيك كف سامع ولا لا يابدر من

بدر/ تكلمني انا

طارق/ ايه انت ع ما اضن ما في أحد غيرك وقمه إلى الهرووووب انطلاق


بدر/ راح تجي يا طارق اوريك انا


طارق/ والله أنه مسكين مالحقني يعني بأخذ راحتي وبروح أتمشى

بدر/ وبروح اغازل صح

طارق كيف لحقني جني ولا بشر / صح صح


بدر / طارق ع شغلك يله

طارق/ حتى في الشارع رسمي ترا اقلقتني

بدر / طارق ع شغلك

طارق/ انا لله وانا إليه راجعون متى بنتتزوج وطلع واهو يتحلطم

نروح لبيت يملئه الإزعاج

فادي / بناتتتتت خلاص استوب* انا لقيت لي لون اللون الأحمر*

لميا/* ههههههه غلط حبيبي لوني غير*

فادي / اللون الأصفر

نوف / خطأ مول لوني

فادي / اللون البرتقالي


أحمد / ههههههه انا انطلااااق

فادي / تعال وين هارب وراك وراك

أحمد مشوووووت طراااااااخ

فادي / أحم أحم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههه احسن

أحمد / آسف* وربي آسف

سجى إن خرجت و وقفت / عادي اصلا وراحت تجري لفوق

أحمد/ يالبى متأكد أن هاذي*أخت سلوم**

فادي / يب بي أخته يله انا رايح الشباب يناديني

احمد/ وانا كمان


الساعه 2 مساءا بيت ابو بدر

بدر توه راجع من الدوام / يمااه يماااه

ام بدر / هلا هلا بولدي حبيبي قلبي

بدر حب ع رأس امه / ياهلى* بالغاليه* كيفك

ام بدر / بخير حبيبي تعال يله بحط الغدى كنا نستناك


بدر/ يله يالغاليه* أبدو* بالأكل* بروح أبدل* وجايكم*
لبس رياضه عشان بعد الشغل يروح للتمارين* لازم ههه عشان شذي معضل*
نكمل نزل السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

هدوؤ* ما في الا صوت الملاعق الكاسات

ابو بدر / الا يابدر متى ناوي تتزوج

بدر / يبه موضوع الزواج شيلوه*

ابو بدر / بدر انا ابوك ولي احترامي صوتك لاترفعه وراح تتزوج غصبن عنك

بدر وقف / زواج مراح أتزوج* وطلع غرفته

ام بدر/ الله يهديك يابو بدر كان خليته يكمل أكله

ابو بدر / لازم يتزوج الحين بيطق الثلاثين ومايبي* الزواج

دخل يغني هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه شاف ابو أحم أحم السلام عليكم

ابو بدر / وعليكم السلام وين كنت يافيصل

فيصل عند الحب يايبه الحب ذبحني

ابو بدر / هههه خلاص بزوجك بس مين الحب

فيصل / المباراه

ابو بدر / فيصل اتكلم جد

فيصل بتعب / يبه الزواج خلاص راح عن بالي وجلس يتغدى

ابو بدر / ايش في اعيالك يا ام بدر

ام بدر / والله مدري يابو بدر

فيصل/* ليش بس ابو بدر وأم بدر ليش ما فيه* فيصل يعني موب موجود

بدر نازل من الدرج / هههه قولو ابو فيصل وأم فيصل
ريحونا

فيصل /* أقول* سمعنا سكوتك بس

بدر جلس فجأه

فيصل / بدر اشفيك بدر

بدر ناضر بحده*

الكل وطى رأسه يعني الجميع يخاف من هالنضره لأن السكوت ما بعده الا العواصف

بدر معصب وقف وهو يتألم راح لعند فيصل* وأعطاه* كف حامي من أنت عشا تسكتني هاه مين علمني

فيصل دف بدر / ومو انت الي تمد إيدك علي

ام بدر بقلبها عز الله أن الريح اشتدت

بدر بصوت عالي وعيونه كلها شرار* / هيييييييييي ألزم احدوددك وربي لا اربييييييك* من جديد

ابو بدر بصوت واطي الله يعينك يافيصل تحمل مايجيك والحين إذا قدرت هد الأسد الهايج

ام بدر / والله انك صادق إذا قدر خلنا نطلع فوق وبكيفهم

ليان/ لجيين اصحي ع ما اضن الأسد هاج

لجين نطت احلفي

ليان/ وربي

نزول لتحت
لجين / فيصل يعني مالقى الا بدر

فيصل/ هههه تربي منو تربي إنسان متربي عدل روح* أنت تعلم الأدب يا قليل الأدب ولا ما شفت إنسان يرفع صوته ع أبوه

بدر بصوت عالي رج الأرض رج* فيييييييييييصل واعطاه بكس ع خشمه

فيصل طاح بالأرض

بدر حس أنه لو بقا هنا أكثر* راح يسوي جريمه طلع من البيت كله


انتهى*

توقعاتكم



 
التعديل الأخير:

لايكُوهَه

후회없이 사랑했노라 말해요
إنضم
11 يناير 2015
رقم العضوية
3257
المشاركات
9,990
مستوى التفاعل
17,930
النقاط
1,694
أوسمتــي
22
العمر
24
الإقامة
Tea Pot
توناتي
6,315
الجنس
أنثى
LV
5
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

V1RRGuXA.gif

^
شكرا لردك الزاهي ، أسعدك المولى #كنواي .​


[align=justify]#
بسمم الله الرجمن الرحييم ..,,~•♪ق1
السلاآم عليكم ورحمةة الله تعالى وبركاتههة ق1ق1
كيف حالك اخيتي عاشقة الروايات ؟اخبارك واحوالك وامورك ؟!
ي رب تكووني بخير وعافيةة وصحةة وكل امورك تمام التمام و م
تشك من شر او سوء ي ربي ق1ق1,,عآد احم مسرورة لدعوتك
اللطيفة ي لطيفة ق1ش2ق1 ,,يسرني ان ارد على موضوعك الجذاب
حسنا ف البدايةة يجب ان اقوول :توصيفك للشخصيات مرررة مررة جميل ض9
عاآد كذا تخيلتهم قدامي ه1 @///@,,و التوصيف دقيق و حلو مرة اعجبني2
بالنسبة للغة احب انك استخدمتي لغتك مو الفصحة ض1,,بس للاأسف ما ..,~
فهمت عليكي ب كل القصةة ق1ش2ق@!ب1 وشسمةة الشخصيات كثيرة لكن
ادوارها متميزة وكل شخصية لها دور رئيسي ومهم ض1,,للأسف ما في طقم وكذة
بس ان شآآء الله نشؤف مواضيعك القادمةة بتنسيق لحتى تحصلي المميز ض1 و
بالنسبة لي حقا اعجبت بروايتك جميلة ..,,~اعتقد انك ستستفادين هنا كثيرا في
صقل مهاراتك الابداعية والادبيةة ق1 وارى ان طابع الفكاهةة يغلب على القصةة
بعدين اعجبتني شخصية ابو عبد الله ه1 ,,ووكمان ابو بدر ذا شكله حكيم وقوي وهيك
وام يدر شكلها الام الي تماف ع عيالهاآا بس مو قادرة تعمل لهم شي ش2 على كل
حاآل قصة جميلة سلمت اناملك ق1ث1ق1 منتظرة جدبدك على احر من الجمرر ق1
مووفقة وبحفظ الرحمن خ3ق2ق1


[/align]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

الحمدلله تمام

شكرا ع ردك الجميل الرائع أن شاءالله البارتات الجايه راح تعجبك أكثر
 

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك



*** البارت الثاني

اياحزن ابتعد عني

فيصل /* نفسي روحه بلا رده اه ياخشمي*

لجين وليان راحو لعند فيصل

ليان / فيصل صار لك شي قوم حبيبي

فيصل/ لا مافيني شي وطلع لغرفته

ليان /* الله يستر مدري فين راح بدر وطلعت ولجين وراها

في المستشفى

والله يا استاذ بدر حالتك زادت تعب لازم أحد يتبرع لك بكليه

بدر/ بس يا وطاح مغمى عليه >

الدكتور رن الجرس شيلوه يلا ع غرفة العمليات ودور متبرع كليه بسرعه إذا تاخرتو بيموت أخذ جوال بدر وحصل فيصل الغالي دق عليه <br>

فيصل بغرفته ومنزعج ومعصب/ الو وش تبي الحين داق علي بعد ايش

الدكتور/ انت فيصل الغالي

فيصل انصدم بعد كل الي سواه في بدر و مسجله فيصل الغالي / اي انا من أنت ووين بدر

الدكتور/ بدر يا استاذ بالعمليات

فيصل انصدم وطيح الجوال من يده بدر في العمليات ليش وش صاير أخذ* جواله ايش فيه بدر ليش بالعمليات
*
الدكتور/ بدر عنده فشل كلوي واحنا محتاجين من يتبرع له

فيصل /* طيب وقفل يبه يمه

ابو بدر / ليش تصارخ* ايش صاير

فيصل / يبه بدر

ام بدر / تكلم وش فيه

فيصل/ بدر يمه بدر عنده فشل كلوي واهو بالعمليات ويحتاجون متبرع لانه بأي لحضه بيموت

ام بدر طاحت ع ركبها / كله منك ي فيصل كله منك هو فيه فشل بس انت زودتها زودتها

فيصل مصدوم خرج وركب سيارته وع آخر سرعه ليش ليش انا كذا اه يابدر اه >


وصلوا للمستشفى / >

فيصل /* انا يا دكتور* بتبرع*

ابو بدر / اشلون تتبرع واهو متبرعلك بكليته

صدمه* خوف* / اشلون يعني أهو تبرع بكليته لي اه اه اشسويت باخوي الي يحبني اش سويت
<
الكل انتقل له خبر بدر

الجد بعصبية / انا قلت راح اتبرع وخلاص

اسيل / يبه إذا محتاجين متبرع انا بتبرع

الجد/ لا يا اسيل انتي يكفيكي الي فيكي تبغين فشل كلوي يعني فوق ما انتي تعبانه >

اسيل / إذا ماشربت مويا راح يجئ أما إذا شربت مراح يجي
*

الكل ع المستشفى*

الجد / اسيل راح تتبرع يا دكتور

فيصل / ما حد راح يتبرع غيري

ابو بدر / يافيصل صل ع النبي بعدين راح تتعب انت

فيصل / خلاص يبه اللي تشوفونه
*
اسيل ودوها لغرفة العمليات

الكل ينتضر ويدعي

خرج الدكتور/ بدر حالته حرجه ويبي أخوه الغالي

فيصل دخل لعند بدر / بدر تكفى خلاص سامحني والله مكنت قاصد ازعلك* وطاحت دموعه بدرررررررررر


انتهى

توقعاتكم

اسيل وش التعب اللي فيها

وبدر هل حالته بتتحسن ام لا


 
التعديل الأخير:

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك


البارت الثالث

فيصل / بددددددددر

بدر بتعب / فيصل خلاص ناسي موضوع لينا لاتصرخ عشان مايخافون علي

فيصل/ لينا احبها بس خلاص توفت والله يرحمها بقيت انت اخوي سندي حبيبي ليش ليش تبي تتركني مثلها ليش

بدر / اه ي لينا مدري كيف حبيناكي

قصة لينا

لينا بنت جميله بمعنى الكلمه
كانت بالسوق تتقضى صدمت بشخص اي

آسف ماشفتك

لينا عادي حصل خير

بدر / مد يده وقفها ناضر ب عيونها* أخ بس يامحلى عيونك

فيصل / هاذ بدر كأني أعرفها البنت اللي معاه مو غريبه

لينا مشت وتركت بدر

فيصل/ لينا

لينا وقفت وناضرت في فيصل اه يامحلى هالصوت* الي ينادي / لبيه

فيصل/ ايش كنتي تسوي مع هذاك الرجال

لينا / صدمت فيه

فيصل / اها

ومن هذاك اليوم تعلقت قلوب الإخوان* بلينا* وصاروا يكرهوا بعض عشانها*

فقررت لينا أنها تنتحر وقفت في طريق السيارات جات سياره مسرعه

فيصل /* لينااااااا كان بيدفها ويجي مكانها بس بدر سحبه

بدر بحزن / خلاص لينا راحت ي فيصل

فيصل/ أكرهك* أكرهك يابدر**

ومن بعد ها ليوم وأهم* يكرهون بعض
نرجع للواقع

الدكتور/ انتهت مهلة الزياره*

فيصل خرج

الدكتور خرج

ابو بدر بشر ي دكتور*

الدكتور / الحمد لله تحسنت حالته اسيل راح تفوئ بعد ساعتين تأريبن

طارق / الحمد لله* عدت ع خير الله يهديه مخفي كمان وهاذي جايه تتبرع* بكليتها لبدر أبي اعرف ليش اكيد تحبه ونزل الكوفي


كلهم رجعو لبيوتهم بقي فيصل وطارق

الدكتور / الحين صحيت اسيل ولازم تشربوها ماي مين زوجها يتفضل

طارق / انا بدخل ي فيصل واللي يصير يصير

فيصل / ههههه عيب مو محرمك* أنت مصدق حالك يمكن تتزوج غيرك منت عارف بس يله بعتبرها النضره الشرعيه*
طارق/ فال الله ولا فالك بعتبرها النضره الشرعيه دخل

شربها المويا*

اسيل/ مين انت

طارق/ انا طارق لاتخافي حبيبتي اسيل

اسيل / طارق وربي محتاجه لك تعبت لين متى متى بسوي العمليه لازم أتزوج عشان المحرم طيب ليش ماتخطبني*

طارق/ اسيل حبيبتي راح أتقدم لاتخاف وباسها بخدها* ومسح دموعها احبك
<br>
اسيل* خجلت / طارق وبعدين معاك قلتلك هالحركات لاتسويها* عيب مو محرمك وبعدين لأ تناضر فيني مو لابسه عبايه
<br>
طارق/ اسيل وربي حاس أن شي بيصير وبيعكر زواجنا

اسيل / تفائلوا بالخير تجدوه

طارق/ يله قومي البسك عبايتك بنخرج*
لبسها وطلعو لفيصل* يله فيصل نشوفك ع خير

فيصل / وانتو من أهله

نروح لبيت أبو طارق

سجى/ تبكي وتصيح بغرفتها

سهى دخلت عليها / سهى زودتيها خلاص كليه وتبرعتها له يعني لازم انتي حتى من كليه تغارين

سجى بصوت باكي/* وربي احبه سهى انا ما اتخيله يأخذ وحده غيري احبه صح مايدري عني بس وربي احبه

سهى / سجى ليش انتي مغروره وانانيه أبي اعرف

سجى / انا احلها منها وراح ياخذني أساسا انا أحلى وحده فيكم

سهى ضحكت/صدق انك صغيره وعقلك صغير ترا بدر يحب العاقلات وخرجت وهي تضحك

نرجع للمستشفى

فيصل رايح جاي

*الدكتور خرج / خلاص الحين أهو بخير وراح نكتبلو خروج

فيصل فرح /الله يسلمك
دخل لعند بدر* بدر يله قوم بنطلع

بدر الحمد لله / لابأس زهقت من المستشفى

رجعة للبيت

دخل بدر لغرفته وانسدح/ اه ياضهري جيبولي ماي وأكل ترا ماذقت شي

ام بدر / تامر أمر يابعد قلبي

فيصل / ما حد* بيخدم الغالي غيري وخرج يجيب أكل لبدر* لجييين* ليان*

لجين / مشاءالله متى وصلتو* هاه لا واحنا من المنسيين ما حد يعلمنا واحد طالع وواحد جاي

فيصل مسك شعرها / لجييين ترا مو فاضي للسانك الطويل يله اذلفي*

بدر / خلاص يكفي هواش بتالي اليلل


فيصل ولجين فحطو* معاد تلقى الا غبارهم*

بدر / الحمدلله والشكر شايفين جني يمه ولا وش فيهم اعيالك ذول

ام بدر بهمس / اي والله شايفينك جني

بدر/* قلتي شي يالغاليه

ام بدر / لا سلامتك حبيبي ههه الله يهديك ادخل ادخل غرفتك حبيبي

بدر بقلبه /* اش في العايله متكهربه مني اش سويت انا

لميا تصييح وتصارخ / بدررر حبيبي متى رجعت

بدر / وأخيرا* في احد صاحي بهالعايله يا هلا يا هلا يالغاليه

لميا ارتمت بحضنه وتصيح / بدر وربي وحشتني خلاص معاد صرت قريب مني ليش يا بدر

بدر / انتي عارفه انك أقرب لي من قلبي حبيبتي

لميا/ وربي أحبك يا بدر* ودي تتزوج وانا اختار لك

بدر جلس وجلسها معاه/ لميا انتي عارفه قصتي صح خلاص لاتذكرين طارئ الزواج

لميا/ خلاص انساها فين بدر الضحوك صار شرس مثل الأسد

بدر/ لميا وبعديين خلاص

لميا / كان جوالي يدق بروح يلا قد بأي حبيبي*

بدر /* لميا ان علمت انه يكلمك ياويلك سامعه حتى لو انتي غاليه ترا بذبحك وبعدين لاتقولي قد بأي مع السلامه

لميا / مع السلامه وخرجت وقفلتت الباب معاها

في مكان مامرينا عليه

الساعه 9 صباحا في لندن

اوف والله شغله اختبارات وهم ياكرهي لهلاختبارات*

عبدالله خلاص عاد لاتسمجها

عبدالله /تذكر اه وين ذيك الأيام* اه يا حبي لك


انتهى

توقعاتكم عبدالله ياترى يحب مين

بدر يحذر لميا من مين



 
التعديل الأخير:

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك


البارت الرابع


موجوع قلبي والقهر بيا

عبدالله / اه وربي احبها مو قادر انساها ي نواف

نواف/ اسمع ذي سارا شيل فكرك وعقلك منها راح تحب غيرها ان شاءالله والحين نبي السعوديه ارضنا لازم نرجع لها

عبدالله وقف* وهو باله وعقله مع ساره الي تركته / ان شاءالله


وتذكر مواقفه مع سارا




سارا وهي حزينه / حبيبي بعترفلك اني راح أرجع للسعوديه لأن اعمامي تكلمو فيني قلت له لي مو موافقه بس مارضيو ودموعه سبقت كلامها

عبدالله انصدم كف ع وجهها/ انا تخونيني ي سارا

سارا / مو بيدي مو بيدي صدقني عبادي

عبدالله / شب ولا كلمه خلاص من اليوم ورايح مابيك ولا أبي أشوفك قدامي وطلع

سارا/ ليش كذا قسيت علي* ي عبدالله ليش

نرجع للواقع /

عبدالله/ اه ليتني ماقسيت عليها


نروح لبيت أبو عبدالله

لمى / يلا اسيل تاخرتي ترا

اسيل / يلا مشينا غثيتيني انتي وهالسوق


لمى شرت لها ولا اسيل ملابس


جلسو في المطعم يتعشون


اسيل/ بروح الحمام ورا ارجع



لمى / الله معك


راحت اسيل
صدمت اسيل بحاجه صلبه

اسيل/ اه عما ماتشوف

بدر/ يعميك قلي امين

اسيل/ أحترم نفسك واعتذر

بدر / انا محترم من قبل لا أشوفك

اسيل / اقول وخر عن وجهي يامتخلف ومشيت


بدر مسك يدها وسحبها أكره ما عنده اللي يسبه

اسيل/ وجع وجعتلي يدي وخر عني

بدر لوا يدها وبعصبيه وبصوت عالي / شب ولا كلمه شكلك ماعرفتي مين انا ولا ماتشوفين عميا

اسيل وجعتها هالكلمه أكثر من يدها / اي عميا ماشوف وخر عني

بدر يحسبها تستهزابه لفها / هههههههه والله رهيبه انتي تبغين تغرين الشباب بلثمتك ذي وعيونك الكذبيه ههههههه

اسيل / وخر عني ياحيوان

بدر عصب* وفك لثمتها* كف حامي

اسيل شوي وتبكي من قوة الضربه / اه

بدر/ عشان تعرفين منو بدر عبدالرحمن آل...

اسيل انصدمت هاذ بدر ولد عمي الي تبرعتله بكليتي

بدر / ايه انصدمي* وطلعلها منديل تمسح دموعها امسكي

اسيل ماتشوف / ايش أمسك

بدر/ شيك ههههه منديل عشان تمسحي دموعك لاتحسبني بتغريني بجمالك وتمثلي العماء ودفها*

اسيل عطته كف حامي/ هذا اللي تستحقه مني
* مسحت دموعها وتلثمت وطلعت خطوه خطوه طاح سلسالها

بدر معصب* / هذا الكف مراح ارده* بس راح تشوفي* شي ماشفتيه شال* السلسال*

السلسال ع شكل قلب مكتوب فيه اسم العايله* عبدالعزيز آل ....

بدر هه / اجل انتي الي يبيكي طارق مالومه صراحه شخصيه وجمال بس عشان طارق بتركك

الكل رجع لبيته والكل مر عليهم يوم متعب

انتهى

توقعاتكم
عملية اسيل* هل بتنجح

وبدر هل بيقابل اسيل مره ثانيه






 
التعديل الأخير:

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك




البارت الخامس

صباح جديد

بالرياض / الساعه 6* صباحا

بيت ابو عبدالله

عامر / يله يابنات عجلو ترا تأخرنا ع الموعد

لمى/ يله شيل الشنطه ذي واحنا بنلبس وبنجي

اسيل / يله عامر خلصنا

أبو عبدالله / الله معكم

ام عبدالله تبكي/ اسيل حبيبتي ان شاءالله تنجح عمليتك حبيبتي

ابوعبدالله/ يله عاد عن المناحه الزايده يله روحو الله معكم

وداهم السواق للمطار

نزلو*

طلعو الطياره*

اسيل/ وربي مرا خايييفه

لمى/ وربي وناسه يادلوعه

عامر / اقول اطلعو خلصوني

لمى / يصير خير

الطيار/ اربطو احزمت الامان* سوف نتحرك الآن

ربطوها*

اسيل/ يمه أحس قلبي يطير لما تتحرك الطياره ههههههه

لمى/ وجع خلاص اسكتي وربي وناسه


نتركهم نروح لبيت أبو طارق

سجى طبعا بغرورها / لو سمحت ي طارق انا سجى احلى بنات العايله ذي كلها

طارق/ وربي انك مصدقه نفسك ع الآخر فيه وحده احلى منكم كلكم بس عيبها العما بتنجح عمليتها ان شاءالله

سجى بغيره واضحه/ اوف خلاص ترا زهقتني ان شاءالله* ماتاخذها

طارق/ وجع لاتدعين يالغيوره

سجى/ ع شنو اغار ع بياضها الزايد ولا حلاها انا بنت مروان آل ..بأخذ بدر عبدالرحمن آل..

طارق/ والله انك تحلمين ببدر إنسان عصبي وميتفاهم

سجى/ عاتي بعرفلو

طارق يدق جواله / ذكرنا القط قام ينط الو اش عندك مراح أجي الشغل خلاص طفشت

بدر/ أفتح الباب

طارق راح يفتحله/ هلا هلا بالزين

بدر معطاعه وجه دخل الصاله ومو عارف مين فيها /

سجى بهمس/ وربي يجنن ياحليله

بدر ناضرها* وخر نضره عنها/ اطلعي فوق لو سمحتي ماني فاضي مشغول يعني فاهم حركات البنات وجلس ع الكنبه* مبزره زايده وربي لو أهي أختي أفقع وجها وصرخ عليها ماتفهمين قومي اطلعي وجع

سجى وقفت وطلعت بسرعه خايفه خخخ تستاهل

طارق/ احسن وش رايك تاخذها يمكن تعقلها وتروح الغرور الي فيها غصب أهي احلى بنات العايله

بدر / وربي لا اخذتها تعرف نفسها أنها بتدخل في حرب ومراح ينتهي

طارق / هههههههههههه الله يعين

بدر وقف/ يله قوم وسحبه من اذنه وطلع ركبه في السياره وحرك* اسرع ما عنده

طارق/ بدر تكفى ترا أتعبتني* أحس اخرتها بصير ضدك

بدر / احسن ولا إنسان يهمني اصلا وإذا تأخرت وربي لا اطردك ومعاد أبي أشوف وجهك

طارق/ بدر أحترم نفسك ماني أصغر اعيالك

بدر عصب / محترم قبل لا أشوف وجهك وصرخ فهمممت

طارق / اقول عاد عن الهياط* بس

بدر* / هه من متى احب الهياط اقول ي طارق ترا أبشرك تعال معاي جلس بدر مكتبه وقع ع ورقه أمسك

طارق شالها وانصدم/ اشبك انت جنيت

بدر / سلامتك ماجنيت بس حلفت اني اطردك وأراك من اليوم ورايح منت بصديقي صديقي الي يحب الشغل راح طارق انت منت بطارق

طارق / الا طارق وشكرا ع طردتك* ومشى تذكر اي صح تذكرت ترا حتى انا ما بي وجهك وتذكر اني راح انتقم من ي وشدد ع هالكلمه بدر وطلع

بدر/ الله يعينك دام ماتبي تشوف وجهي وبتنتقم مني حلم* إبليس في الجنه هههه

طارق وقفله سواق وراح لبيته دخل غرفته جلس فوق السرير / اه يا بدر أعز إنسان عندي يسوي فيني كذا بس صدقني راح انتقم منك

نروح لبيت أبو بدر* الساعه 4 مساءا

/ رجع بدر من شغله

بدر / سوناتا

سوناتا/ نعم بابا

بدر صرخ / شوفي هذا وسخ ما بي أشوفه مرا ثانيه سامعه تعرفين عقابي وطلع


سوناتا/ اعوزبالله بابا عصبي مجنون ما في تفاهم

بدر دخل لغرفته* لبس ملابس الرياضه ونزل توجه لسيارته ع آخر سرعه معصب طبعا عشان طارق عشرة عمر


بيت ابو طارق

طارق ركب سيارته دق ع فيصل

فيصل / هلا شالخبار

طارق / فيصل ابيك عند النادي بسرعه ضروري

فيصل / اشوي واجيك

وصلوا طارق وبدر فن في الوقت للنادي بس ماشافو بعض
وصل فيصل وراح لعند بدر

بدر / ايش جايبك انت

فيصل بخوف/ ههههه فديتك اركد لاتعصب تكفى* وراح يجري يعنني اسوي رياضه

بدر/ والله أشك أن عندك مصيبه وراح يتبعه


فيصل قابل طارق

طارق / فيصل بقولك شي انت تذكر لينا

فيصل تضايق/ اي أذكرها شنو فيها

طارق/ ما فيها شي بس &

وكان بدر يسمعهم**
<br>
انتهى توقعاتكم

يا ترى وش قال طارق لفيصل



 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل