أولاً رح تكون هالفقَرة كل أبُوهاا حرقق !
^ بس كمآن أقرووها صدق مارح تندمُون
.
بسم اللهه
.
أول شيء رح أتكلّم عن الحلقة الأولى :
حللقققةة حممماسيّة بمععنى الكلممة وكانت بدآآيةة الجمميلة
هوتآآرو بأألعآآب النّجآآة
.
أحمم أول ششيء بداية الحلقة كانت تجنّن اللي هيا لما كان ثلاث
طلّآب بتنمرون على طالب ضعيف وتقفز من الطابق الثالث ولما
اعتذرو وكذا قالت ان هذا غريب - كانت تبغا تتضارب - وبعد مالفت
جا واحد بيضربها وتجنبتها ومدري إيه زي الصورة الاولى اللي عاليمين
!
المهمم وبعدها اكتشفنا انها فتاة من صديقتهاا
..
وتجي صديقتها تطلب منها مال لشراء الوجبة وتسألها هوتارو ان كثر
طلبها المال منها يمكن أحد سرقه منها وكذا ؟.- أفكار هوتارو
-
ولما قالت في مضيف وكذا غضبت وماخلتها تكمل ايشش تقول وراحت
المكان اللي يعمل فيه هذا المضيف اللي هوا ماتسون ياي2ياي2 !
وتتمشكل معاه وكل حاجة ويلعبوا لأول مرا العاب النجاة وتخسر وبعدين
تطلع مدينة بدين بسبب الخراب اللي سببته ويطلب منها الانضمام لفريقه
.
الحلقَة الثّآنية :/
في الحلقة الثانية كان ظهور الجميل يوكيموراا ياي2ياي2 !!!!!
أمم الحمماس بهالحلققةة وكيف إن يوكيمورا مايبغا أي أصدقاء غير
ماتسون وادّعى الطيبة وكذا وبالأخير كان نااوي يخون هوتارو عشان
تخسر وماعاد تلعب ألعاب النجاااة
, بس لما شاف ردة فعل
هوتارو - مارح أقول
- صارو أصدقااء وكداا
!
بس أجممل حاجة أول لقاء بينهمم وهيا لما خرجت من حمام الفتيات
وهي ع اساس ولد وصار يسميها المنحرف وهيا تقول لماتسوكا
اقتلنيي بمسدّسك أرجوك قد تم نعتيي بالمنحرف - بسبب حس عدالتها
-
الحلقة الثّآلثَة :/
وهننآآ وببدااية الحلقةة إن خلاص خلص الدين ووقفت اللعب ماماتسون
ويوكيمورا وهي تقول هذا أفضل قد عدت لحياتي وهيا بالحقيقة تشعر بالحزن
والملل
, وتحصل أشياء وبعدين يرجععون وكان مشهد جمميل ش0 ,
وبعدين يقول ماتسون لهوتارو إن تروح وتشتري مسدّس خاص فيهاا
!
وتتحمس ويوم تجي رايحة المحل يوكيموراا يطلع يبغا يشتري حاجة غبية
وكان متحمس فقالت له خلاص رح أروح لوحدي وانت اشتري ذا الشي
!
المهم وقابلت هناااااك الجممميل ميددورري ياي2ياي2ياي2 !
كان ينصحها بالمسسدس وهالأشياء قبل مايعرف إنها من فريق ماتسون
!
وولما مسك ذراعها قال هل هذا فتى ؟., وعرف انها فتاة وبعدههاا تصير أموور
حمممماسية بشككل
!!!
وبعدين يجي يوكيمورا ويشوف ميدوري ويهجم عليه وتخلص الحلقة
!!!
الحلقة الرآبععة والخآمسَة :/
الحلقةة الراابععة أكثر حلقةةة تحممست معاهاا شخصياً هوتارو وميدوري
ويوكيموراا ويوساقي سان
, أههخخ قلبي الصغغير لايتحمّلل
!!!
أول شيء قتال هوتارو ويوساقي المخضرم ويوم انصدمم من تعطّش الدم
هذاا الطفل المخلص البريء وتذكر وقت كان بالحرب
,
وكماان حديث يوكيمورا وميدوري
, حلققة حممااسيية أللفف !!!.
تججنن تججنن تججنن ص7
., وحصلت بالنهاية مشكلة بين ماتسون
وهوتارو ورماها عن الفريق المنافس
!, وخلصت الحلقةة
!
أماا في الحلقة الخامسةة فيلعب هوتارو مع الفريق المنافس وماسوت
حاجة بس تكلمت مع كابتن الفريق المنافسس وقالت لها الكابتن بعض
الاشياء وعرفت انها غلطت وكذا انتهت اللعبة وراحت انحنت قدام الكل واعتذر
لماتسون ويوكيمورا وبعدين ماتسون قال بنبرة قاسية - ارفع راسك - !
ومارح اققول وش صار وبنهاية الحلقة تكتشف ان الفريق يمنع دخول الفتيات
منعاً باتاً وصارت شايلة هم هالسالفة وتفكّر وش رح يصير ام
!. ,وسألت
يوكي عن السبب وقالها ايااهه
..
وخلصت الحلقة بس كانت ممتعةة
.
الحلقة السَّآدسَة :/
جدّياً الحلقةة مرّاا حممااسييّةة وجمميلةة ص7 , وكانت هوتارو
بس تفكر بموضوعع ان فريق توي غن غن يمنع منعاً باتاً انضمام الفتيات
!
وبعدين لقيت حل اثناء التدريب اللي هوا مساعدة ماتسون بالشيء اللي يبغا
يسويه وطبعاً اثناء هالشيء كانو بالتدريب وكانت تفكر انها لازم تساعده وهجمت
على ماتسون وهي متعططشة للددمم وهزمتهه للمرة الأولى بس طبعاً معروف
ان ماتسون أفضل منها بالتصويب لانها فاشلة بهالشيء
., وفي الخبرة كمان .
+ ماعليكم من ذااا كللههه الحمممااس بكبرههه بععدد ذاااا
!!!
يعني وصلو لبطولة TGC اعتقد كذا اسمه لحد يعقّب واول مانزلت من السيارة
شافت التعططش الكبير للدمم وماتسون ويوكيمورا خلوها بين الوحوش وراحو
يسجّلو اسمائهم وهي حاسة انها نهايتهاا
, ويطلعع لها ميدووري الجمميل
!
وتجري وتحضنه لانه جا وكأنه الضوء
, وتصير اشياء وكيف يصير ماتسون
مثير للشفقة قدام ميدوري مع ان هدفه كان -- اووحح كنت بفضح اهم موضوع بالانمي - شكلكم عرفتو
,
وتحدّد الفريقين اللي رح يلعبو مع بعض
اللي هم فريق توي غن غن - ماتسون Vs فريق هوشيشيرو - ميدوري - !!
بس حلقةة كيوووتتةة ~
بس ماتوصل جمال الحقيتين الجاية
!.
" العاصِفَة قآدمَة ".
الحلقة السّآبعَة والثّآمنَة :/
طبعاا هنآآ الكلآلآآممم يوقففف !!!!!!!
والتعبير ينبلعع والكلمات تهرب من الشخص اللي بيوصفف هالجماالل
والحمماااس كلل اببوووههه :r3: !!.
أهههخخ اتمنى كل ماخلص الانمي يجيني فقدان ذاكرة خاص فيه وارجع
اتفرّجهه جدّياً خوووراااففيييييةةة هالحللقتيينن
!!!!!!
أول الشيء الحلقةة السابععةة ونبرة ميدوري لما قال " سنسحق أملهم ! ".
يجججنن مع أنهه عدوو ماتسون بس بس بس احبهه احبهمم كلههمم ذاا
اللي يميز الانمي شرير ورح تحبيه طيب ورح تحبيه منحرف ورح تحبيه طبعاً
باستثناء ايتشي - وع
- , اكرهها ليش تقعد مع ميدوري الحب كثير
!
خرجنا عن الموضوعع المهم ويوم طلع هوتارو فجأة جنبهم ولحظة نظرات بينهم
ويصرخخ انهه ابتعد عن المكان المطلوب مت ضحححكك
!
مارح تفهمون قصدي لما تشوفونهاا
., وكيف ان ميدوري مايستهين بأي
شخصص وبنفس الوقت واثق بنفسهه اههخ ميدوري سااان ج6 .
وفيجيموتو ضد هوتارو وايتشي ضد يوكيمورا وميدوري ضد ماتسون وكانت
أغبى استراتيجية عملها ماتسون بحيث اعتمد على عوآطفَهه
!
بس مالوومهه ياخخِ !, وبعدين قتال هوتارو وفيجيوموتو مراا حممااس وكيف
هزمتتهه وككذاا وتروح تبحث عن ماتسون والباقين
!
وتتخلص الحلققةة
!
نروح للحلقة الثامنَة , اححس حراامم اتلكممم فيهاا بس بخرّج كل المدحح اللي عندي
لهاا ولو تروحو بس للحلقة السابعة والثامنة وبتطيروونن من الحممااسس
يالله يالله مراا مراا مراا مراا مرااااا تججننن جدياً مو عارففةة شقولل ميدوري
وهوتارو وماتسون التعططش للدمم اللي طلع من هوتارو الجميلة ونهاية الحلقة
ونهااية المباارااة كلل شيءء مابغا اقولو لان هالشيء افضل شيء بالانمي
,
ولو قلتهه مارح أساممحح نفسسي أبدد ومنها مارح أقدر اتكلم عن الحلقتين اللي
بعدهاا لأنهاا مراا مرتبطةة ببععض بسس تابعوهاا ومارح تندممون ه9 .
فرح أوقّف لذا الحد
.