روايـة عـن كونـان و هـايـبـرا بـعـنـوان ضـوء الـحـب (1 زائر)


إنضم
18 مارس 2019
رقم العضوية
9822
المشاركات
12
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
انا توني مبتدئه واتمنى يعجبكم ( البارت الاول ليتك تعلم )

في يوم مثلج كانت فتاة تطل من نافذتها وتقول بحزن:ليتك تعلم انـ... انـ... وببكاء انني احبك لكن هذا مستحيل لـ....لأنك تحب فتاة اخره لكن وببتسامه حزينة سأبقى احبك حتى النهاية ..كـ..؟
وفجئه تسمع صوت يقطع حبل افكارها انه صوت العجوز الذي يعتني بها
:اي كن
لحظه انها الفتاه البارده هايبرا
هايبرا تحوال اخفاء حزنها: حسنا اغاسا انا اتية
نزلت تلك الملاك الى ذالك العجوز الفاشل وقالت
هايبرا ببرود : اغاسا تناول الطعام لوحدك اريد ان اخرج لاستنشق بعض الهواء
اغاسا بقلق : لكن..لمـ.؟..
يقاطعه صوت تلك الفتاه الغامضه
هايبرا ببرود وهي تتجه الى الباب :لاتقلق لن اتخر اريد وقد غطى شعرها عيناها.. ان اخرج لانني اشعر بالاختناق
اغاسا تنهد بيأس وستسلام : حسنا لكن لا تتخري فلجو بارد و....تقاطعه ..
هايبرا : حسنا حسنا وببرود شديد لست طفله وخرجت بدأت تمشي بخطوات يائسه كل خطوه تخطيها كانت تقول لنفسها بحزن شديد : لااعلم ان كنت يجب علي البقاء في هاذه الحياه واعرض من حولي للخطر لكن...وقد غطى شعرها عيناها ونزلت بعض الدموع لكن لااستطيع البتعاد عنه اعرف انه لن يكون لي اههه تنهدت وقالت اشتقت لكي اونـي تشااان معك حق انا عنيده وحمقاء اكملت طريقها الى حديقة وجدت اطفال يلعبون بالثلج جلست على احدا الكاراسي وفجئه
رئت طفل يبدو برابعه من عمره يجلس وحيدا نظرت الى ذالك الطفل بحزن في نفسها : ياله من طفل وقد غطى شعرها عيناها انه..نزلت دمعه لكنها فورا مسحتها انه..وتبتسم ابتسامه حزينه ...انه مثلي تمام وحيد ينتظر من يأتي اليه ذهبت هايبرا الى الطفل وجلست بجانبه
نظر ذاك الطفل اليها متفاجئ ومتعجب الطفل بحزن: لما جلستي بجاني ياانسه..؟؟..
نظرت هايبرا الى الطفل ومن ثمى نظرت الى السماء بحزن مكتوم : لايجب على طفل مثلك ان يجلس وحيدا هكذا نظرت الى الطفل و تابعت قائله وهي تبتسم عليك ان تذهب وتلعب مع باقي الاطفال هيا ي....
الطفل ببتسامه جميلة : ادعى ريو يانسه انتي ماهو اسمك
وقفت وقالت ببتسامه تخفي جميع احزانها قائله ادعى هايبرا
ومن ثما امسك الطفل ريو يدين هايبارا تفاجئت وقالت :ماذا مالامر ؟..
ريو وعينه تتلألئ : انسه هايبارا اريدك ان تلعبي معي
نظرت هايبرا الى ريو بحزن وقالت في نفسها لااريد ان احزن هذا الطفل ايذا وقالت ببتسامه حزينه حسنا.. اتسعت عينا الطفل ريو فقد كانت تلك الابتسامه حزينه
ريو بحزن : لما انتي حزينه جدا ي انسه هايبرا ؟
نظرت هايبرا الى الطفل بتفاجى ومن ثم ابتسمت وقالت : لا لست حزينه ولا تنادني بانسه نادني فقد هايبرا
ريو ببرائه : حااااضر
ذهبت هايبرا و الطفل ريو لي يصنعو رجل ثلجي
في مكان قريب من الحديقه
كانت فتاه وفتى صغير يبدو بالسابعه من عمره كانت الفتاه ذاهبه لشراء اغراض العشاء ولكن قبل ان تخرج من المنزل طلب ذالك الطفل المجيء معها.لكنه كان يمشي بملل شديد.كانو قريبين من الحديقة اللتي كانت موجوده بها تلك الملاك لقد كان الطفل يفكر بشي يقطع حبل افكاره صوت الفتاه تنادية
الفتاه بصراخ : كووونااان كنن كوناانن كنن الا تسمعني
كونان بفزع : اه انا اسف ران تشان ببرائه.. لقد كنت شارد الذهن
ران بقلق : كونان كن مالامر ماهو الشي الذي يشغل تفكيرك ..؟..
كونان بتوتر : بـ..بـتـسونـي ران تشان
ران بعدم اقتناع: كونان كن لقـ...وفجئه..
تنظر لهايبرا وهي تصنغ الرجل الثلجي وكان الطفل ريو يسعدها
ران بتفاجئ في نفسها : اليست هاذه هايبرا
نظر كونان الى ران بقلق : مالامر ران تشان لقد وصلنا هيا ندخل
نظر كونان الى الجهه اللتي تنظر لها ران فتتسع عيناه
كونان بصدمه في نفسه : مالذي تفعله هايبرا هنا......؟
(انتهى البارت الاول) رائيكم توقعاتكم و اقترحاتكم لاني توني جديده
الاسئله
هل طول البارت مناسب ؟
مالذي كان يفكر به كونان ?
اي جزء عجبكوا اكثر ؟
من الشخص الذي هايبرا تحبه!
انتهت الاسئله
كمان عطوني من خيالكم شوي لان عقلي ماكو فارغ
و اعذروني ايذا فيه اخطاء و ايذا اعجبتكم الرواية رح اكملها ايذا لا رح اوقفها
 

إنضم
6 فبراير 2019
رقم العضوية
9744
المشاركات
7
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
at1508757206021.png

تم لشهر مارس
ألماو3~​
مرحبا
روايتك جميلة
ارجوكي كمليها
نأتي للأسئلة
١-اجل طوله مناسب
٢_ لا أعلم
٣-البارت كلو
٤-اكيد كودو كن
*****
اممم اجعلي فيها بعض الكوميدي ورومانسي
و اجعلي هناك جريمة تكون هايبرا المستهدفة ينقصها كودو
أرجوك أكملها عشان خاطري
انا بحب روايات كونان وهايبرا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
18 مارس 2019
رقم العضوية
9822
المشاركات
12
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
مرحبا
روايتك جميلة
ارجوكي كمليها
نأتي للأسئلة
١-اجل طوله مناسب
٢_ لا أعلم
٣-البارت كلو
٤-اكيد كودو كن
*****
اممم اجعلي فيها بعض الكوميدي ورومانسي
و اجعلي هناك جريمة تكون هايبرا المستهدفة ينقصها كودو
أرجوك أكملها عشان خاطري
انا بحب روايات كونان وهايبرا


ابشري يقلبي انشاء الله اليوم بكملها وايذا عن الجريمه مو الحين
 
التعديل الأخير:

ايدا-تشان

مشرفة سابقة
إنضم
31 مارس 2016
رقم العضوية
6212
المشاركات
1,265
مستوى التفاعل
1,480
النقاط
585
أوسمتــي
6
الإقامة
السعودية
توناتي
280
الجنس
أنثى
LV
1
 
at1508757206021.png

تم لشهر مارس
ألماو3~
السلام عليكم
كيف حالك
قصة جميلة

هل طول البارت مناسب ؟
قصير قليل
مالذي كان يفكر به كونان ?
علاقة هايبارا با الطفل
اي جزء عجبكوا اكثر ؟
كلام هايبارا مع ربو واللعب معة
من الشخص الذي هايبرا تحبه!

كونان
انتهت الاسئله
كمان عطوني من خيالكم شوي لان عقلي ماكو فارغ
و اعذروني ايذا فيه اخطاء و ايذا اعجبتكم الرواية رح اكملها ايذا لا رح اوقفها

لا مشكلة ارسلي لي فى الخاص او الانستقرام واساعدك ان شاء الله فى الافكار
فى الانتظار بحماس
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
18 مارس 2019
رقم العضوية
9822
المشاركات
12
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم
كيف حالك
قصة جميلة

هل طول البارت مناسب ؟
قصير قليل
مالذي كان يفكر به كونان ?
علاقة هايبارا با الطفل
اي جزء عجبكوا اكثر ؟
كلام هايبارا مع ربو واللعب معة
من الشخص الذي هايبرا تحبه!

كونان
انتهت الاسئله
كمان عطوني من خيالكم شوي لان عقلي ماكو فارغ
و اعذروني ايذا فيه اخطاء و ايذا اعجبتكم الرواية رح اكملها ايذا لا رح اوقفها

لا مشكلة ارسلي لي فى الخاص او الانستقرام واساعدك ان شاء الله فى الافكار
فى الانتظار بحماس

وعليكم السلام اوك بس كيف ارسلتس بالخاص مااعرف شنو اظغط
 

إنضم
18 مارس 2019
رقم العضوية
9822
المشاركات
12
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
اعذروني لاني تأخرت الشبكه طفت وبعدين اشتغلت
(من البارت السابق)
نظر كونان الى ران بقلق : مالامر ران تشان لقد وصلنا هيا ندخل نظر كونان الى الجهه اللتي تنظر لها ران فتتسع عيناه كونان بصدمه في نفسه : مالذي تفعله هايبرا هنا.....
(البارت الجديد)
ذهب كونان راكض الى هايبارا لم يهتم لشخص الذي كان يناديه....
ران بصراخ: كونان كن كونان كن في نفسها بحزن لما لم يهتم اهه مابالي انهم اطفال ثم نظرت الى السماء واكملت قائله اشتقت لك شينتشي ......
(انا: ههههه ماادري ليش احس بالحزن عليها)
لنذهب.. لكونان وصل كونان الى هايبارا كان خلفها لكنها لم تنتبه له نظر لها وهي تصنع الرجل الثلجي لم ينتبه لطفل اللذي كان بجانبها كان ينظر لها وهي تبتسم اقترب... منها ببطئ .....
كونان ببتسامه: هايبرا......
لم تسمعه هايبرا جيدا استغرب لكن اتته فكره وقرر ان يفعلها
اقترب اكثر ووضع يديه على عينيها : احزري من انا...
هايبرا بدون شعور: اليكس...؟ انتبهت على الذي قالته
انزل كونان يديه وهو مصدوم كان يفكر
(من اليكس هاذا)هاذا مكان يجول بخاطره..
التفت هايبرا اتسعت عيناها........
هايبرا بتوتر تخفيه ببرودها : كـودو مالذي تفعله هنا
نظر كونان الى عينا هايبرا : انا من يجب علية طرح هاذا السوأل ومن اليكس هاذا..؟
كان كونان ينظر الى عيناها فتوترت
في نفسها تبا علي ان اهداء ثم هدئت ردت ببرود : لقـ........قاطعها
ريو ببتسامه : انسه هايبرا لقد انتهيت من الرجل الثلجي انظري....

نظر كونان وهيبارا الى الطفل ومن ثم نظر كونان الى هايبرا بتفاجى........
كونان بتفاجئ : من هاذا الطفل ياهايبرا
نظر ريو الى كونان ونفخ خديه : من انت ي هاذا هل انت صديقها ام وبحماس حبيبها
صدم كونان وهايبرا نظرا لبعظهما وقالا في نفس الوقت بخجل :لالا هو مجرد صديق هي مجرد صديقة نظرا لبعضهما بتفاجى
انزلت هايبرا رئسها في نفسها بحزن : هاذا صحيح و بصعوبه صـ..صـحيح انه يعتبرني صديقه ولن يعتبرني اكثر من ذالك ان هاذا الامل مستحيل نزلت دمعه لكنها فورا اخفتها رفعت رئسها ونظرت الى كونان رئته ينظر اليها......
هايبرا ببرود : لما تنظر هل هناك شيء على وجهي
استغرب كونان.......
كونان بستغراب : لا ابدا ليس هناك شيء.. ديمو......؟
نظرت له وجدته ينظر الى ريو فعرفت مايجول في خاطره نظرت الى ريو
هايبرا ببتسامه صغيره : ريو هاذا كونان ومن ثم نظرت الى كونان اكملت كونان هاذا ريو...
نظر كونان الى هايبرا بتفاجئ في نفسه: كيف علمت اني كنت اريد ان اسئلها عن نظر الى ريو ثم عاد نظره اليها

الاسئله
هل هناك اخطاء؟
اي جزء عجبكوا اكثر ؟
من هو اليكس ؟
توقعاتكم؟

ادري ادري البارت قصير بس شو اعمل مشغوله
بنات ابي تنشرون روايتي بين صديقاتكم وكمان ابي احد يساعدني بروايه
 
التعديل الأخير:

إنضم
6 فبراير 2019
رقم العضوية
9744
المشاركات
7
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
at1508757206021.png

تم لشهر مارس
ألماو3~​

شكرا لك
حسنا
١ لا يوجد أخطاء
٢_أمم كلو لكن هذا المقطع جميل
عندما قال ريو هل هو صديقك ام حبيبك
٣-اتمنى ان اعرف
٤-اممممممم لا أعلم لكن اتمنى ان يدخل هيجي بالقصة
حسنا روايتك منذ بدايتها جميلة لذلك استمري
اه شكرا لأنك نزلتي البارت
وانا في إنتظار التكملة
باااااااااااي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ايدا-تشان

مشرفة سابقة
إنضم
31 مارس 2016
رقم العضوية
6212
المشاركات
1,265
مستوى التفاعل
1,480
النقاط
585
أوسمتــي
6
الإقامة
السعودية
توناتي
280
الجنس
أنثى
LV
1
 
at1508757206021.png

تم لشهر مارس
ألماو3~
السلام عليكم
كيف حالك
بارت رائع

١/لا
٢/ذهاب كونان الى هايبارا
٣/صديق لهيبارا
٤/معرفة الكس

ارسل لي ماهي المساعدة التى تحتاجها وان شاء الله اقدر اساعدك
فى انتظارك بحماس
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Beilin:)

~ Mayar ~
إنضم
16 يونيو 2018
رقم العضوية
9127
المشاركات
214
مستوى التفاعل
885
النقاط
250
أوسمتــي
1
توناتي
190
الجنس
أنثى
LV
0
 
at1508757206021.png

تم لشهر مارس
ألماو3~
مر11
رجعتتتقر1(ما بعرف كم المدة طبعاًعيو1)

الروايه جميله جدااق1
بتوقع هالروايه رح تكون مختلفه عن باقي الرواياتبندو1(حسيت بهالشي من لما قالت هايبرا :"اليكس"ض3)
بتحتاج الرواية للشغل ككل الروايات طبعا، بس بغضر اضمنلك انها رح تكون مميزهور3ق88
اذا كنت بتحسي بالخوف والقلق (وممكن الضغط) فالشي كثير عادي.. انا لما بلشت بروايتي كنت خايفه كثير ومضغوطه.. بس لما بلشت اشوف دعم وبلشت اكتب بارتات اكثر صرت احس انو هالشي عادي وحلوغمز53
انا حالياً في المنتدى لاني خلصت امتحاناتي(تقريباًهمم5)
اذا انت بتحبي ممكن انا اساعدك ورح كون مبسوطه بهالشيق2
بلا ماحكي اكثر خليني روح للاسئلة والاجوبهض2

هل هناك اخطاء؟
منتبهتش الصراحهشكو00
اي جزء عجبكوا اكثر ؟
لما كونان حط ايدي على عيون هايبراش2
من هو اليكس ؟
حبيب هايبرا السابق او صديق طفولتها
توقعاتكم؟
رح يبلش كونان يعمل اي شي ليعرف مين اليكس وران وسينشي ممكن يتركوضض1
ادري ادري البارت قصير بس شو اعمل مشغوله
مش مشكلة خذي وقتك
بنات ابي تنشرون روايتي بين صديقاتكم وكمان ابي احد يساعدني بروايه اذا بدك رح حاول ساعدك قد مفييق00

بس...
شكراً الك ملكة الغموضق1ق1
باي4
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
18 مارس 2019
رقم العضوية
9822
المشاركات
12
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
مر11
رجعتتتقر1(ما بعرف كم المدة طبعاًعيو1)

الروايه جميله جدااق1
بتوقع هالروايه رح تكون مختلفه عن باقي الرواياتبندو1(حسيت بهالشي من لما قالت هايبرا :"اليكس"ض3)
بتحتاج الرواية للشغل ككل الروايات طبعا، بس بغضر اضمنلك انها رح تكون مميزهور3ق88
اذا كنت بتحسي بالخوف والقلق (وممكن الضغط) فالشي كثير عادي.. انا لما بلشت بروايتي كنت خايفه كثير ومضغوطه.. بس لما بلشت اشوف دعم وبلشت اكتب بارتات اكثر صرت احس انو هالشي عادي وحلوغمز53
انا حالياً في المنتدى لاني خلصت امتحاناتي(تقريباًهمم5)
اذا انت بتحبي ممكن انا اساعدك ورح كون مبسوطه بهالشيق2
بلا ماحكي اكثر خليني روح للاسئلة والاجوبهض2

هل هناك اخطاء؟
منتبهتش الصراحهشكو00
اي جزء عجبكوا اكثر ؟
لما كونان حط ايدي على عيون هايبراش2
من هو اليكس ؟
حبيب هايبرا السابق او صديق طفولتها
توقعاتكم؟
رح يبلش كونان يعمل اي شي ليعرف مين اليكس وران وسينشي ممكن يتركوضض1
ادري ادري البارت قصير بس شو اعمل مشغوله
مش مشكلة خذي وقتك
بنات ابي تنشرون روايتي بين صديقاتكم وكمان ابي احد يساعدني بروايه اذا بدك رح حاول ساعدك قد مفييق00

بس...
شكراً الك ملكة الغموضق1ق1
باي4
توقعاتك كتير حلوه بس مو الحين رح يعرف كونان اليكس انشاء الله بالبرتات الجايه
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل