أشهر أعمال الأنمي (1 زائر)


إنضم
9 أغسطس 2018
رقم العضوية
9333
المشاركات
2
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
أشهر أعمال الأنمي


على الرغم من أن الأنمي فن ياباني بالأساس، إلا أنه استطاع الانتشار في كافة أنحاء العالم من خلال مجموعة كبيرة من مواقع الأنترنت والتي تقدم الأنمي المترجم ومواقع الأنمي أونلاين والمتخصصة في إيصال هذا الفن لكل مكان في العالم.


ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير مجموعة من أشهر وأنجح أعمال الأنمي على مدار التاريخ، كما ندعوكم لمشاركتنا بتجاربكم والأعمال الجيدة من وجهة نظركم والتي تريدون اضافتها للقائمة الخاصة بنا.


ناروتو


وهو واحد من أشهر مسلسلات الأنمي ويتابعه الملايين عبر العالم من خلال مواقع الأنمي اونلاين وخدمات تقديم مقاطع الأنمي المترجم حيث يمكن أن تجد الحلقات من خلال أي موقع أنمي عبر شبكة الأنترنت.


يحكي المسلسل عن مقاتل نينجا يعاني من النبذ من المجتمع القروي الذي يعيش فيه، الأمر الذي يحاول التغلب عليه من خلال التحول لأفضل مقاتل نينجا في القرية حتى يفوز بأعجاب وتقبل أهل القرية التي يعيش فيها.


كونان


لا يوجد من يعرف عالم الأنمي أو يتصفح مواقع الأنمي أو يتابع الأنمي المترجم إلا ويعرف تمام المعرفة سلسلة حلقات المحقق كونان. هذه السلسلة التي تحكي عن المحقق الذكي كونان والذي تجبره أحد العصابات على تناول عقار يتسبب في تقليص حجمه، إلا أن هذا لا يمنعه من الاستمرار في التحقيق في العديد من الجرائم وكشف ستارها بطرق مختلفة وذكية للغاية.


مفكرة الموت Death Note


وصلت شهرة هذا الأنمي المترجم الى حد أن هوليود حاولت تقديم نسختها الخاصة من هذا الأنمي الا أنها فشلت في التصدي للشعبية الكبيرة التي يحظى بها هذا الأنمي.


يحكي الأنمي عن مفكرة سحرية يتسبب وضع أسم أي شخص فيها الى وفاته بشكل غريب وغير اعتيادي، الأمر الذي يفجر مجموعة من الأحداث والمواقف التي تأخذ المشاهد لعالم مختلف ومثير الى أبعد الحدود.


وهكذا نجد أن العديد من مسلسلات وأعمال الأنمي المترجم والمنتشرة بين المستخدمين الذين يقوم كل واحد منهم بتحميل المسلسل الخاص به من موقع أنمي المفضل له حيث ينتشر فن الأنمي اونلاين بشكل كبير. ننتظر ردودكم في التعليقات لنعرف ما هو الأنمي الأفضل بالنسبة لكم.


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

*Nano*

나는 동정심을 볼 수있는 유일한 사람인가
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9969
المشاركات
444
مستوى التفاعل
1,242
النقاط
50
العمر
15
الإقامة
طرابلس - ليبيا
توناتي
10
الجنس
أنثى
LV
0
 
موضوع مميز
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل