النيجيري أوديون إيغالو مهاجم مانشستر يونايتد الجديد (1 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at155802975219371.png




كشف النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، أنه وافق على خفض راتبه لتحقيق حلم الانضمام لنادي طفولته المان يو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكداً أن والدته قامت بالبكاء عقب إتمام الصفقة لنفس السبب، حيث كان يشجعه منذ الصغر.

وظفر يونايتد بخدمات إيغالو قبل غلق باب الانتقالات في 31 يناير/كانون الثاني، حيث تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً معاراً من شنغهاي شينهوا الصيني، بعد إخفاقه في التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي انتقل إلى بروسيا دورتموند.

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: «كان انتقالاً درامياً. اتصل بي وكيل أعمالي قبلها بيوم وقال إن يونايتد وبعض الأندية الأخرى أبدت رغبتها في التعاقد معي. قلت له ركز على يونايتد لو كان الأمر ممكناً، في الساعة الـ11 مساء في شنغهاي اتصل بي وكيل أعمالي، قائلاً إن يونايتد يرغب في إبرام التعاقد.. لم أنَم ليلتها».

وأضاف: «تعين التوقيع على أوراق كثيرة والتفاوض. في الوقت ذاته كانت أندية أخرى تتصل بي وترغب في التعاقد معي، لكني أبلغت وكيل أعمالي برغبتي في الانتقال إلى يونايتد، قال لي يتعين عليك الموافقة على خفض راتبك للانتقال إلى يونايتد. أجبته بأن هذا الأمر لا يهمني، وأن كل ما أرغب فيه هو الانضمام ليونايتد».

وواصل إيغالو أنه يشجع يونايتد منذ طفولته، وأن أمه بكت حين علمت بانتقاله إلى العملاق الإنجليزي، قائلاً: «اتصلت بوالدتي، بكت من الفرحة، قالت لي لقد حققت حلمك أخيراً، وأنا سعيدة من أجلك، السعادة لا تسعني بهذا التعاقد».

متى بدأت علاقة حبك مع مانشستر يونايتد؟ هل كان لاعب معين أو مباراة أو أسلوب كرة القدم؟

"نعم ، عندما كنا صغيرين في نيجيريا اعتدنا أن نشاهد الدوري الممتاز على شاشة التلفاز كثيرًا ، عندما اعتاد أندي كول اللعب.
كان الناس يدعمون مانشستر يونايتد كثيرًا هناك في نيجيريا ، لذلك طورت هذا الحب ، لأن كل أشقائي هم من مشجعي مانشستر يونايتد ، لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث ، لكن الأحلام تتحقق ، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا وسيكون هذا بمثابة تحد كبير وجيد بالنسبة لي في عملي.""

"أنت هنا حتى نهاية الموسم. فما هي طموحاتك؟

"طموحي هو العمل بجد مع الفريق والتأكد من أننا سننتهي بشكل جيد في الموسم وما فوق حيث نحن اليوم ، لأنني رأيت الطاولة أمس وأنا أعلم أن مان يونايتد فريق كبير ، إنهم هناك في القمة و الآن الأمور لا تسير على ما ينبغي أن تسلكه ، لذا فإن هدفي هو المساهمة بمركزي في الفريق والتأكد من الانتهاء جيدًا في هذا المنصب.

"سوف ترتدي القميص رقم 25 لفريق يونايتد ، الذي كان يرتديه في السابق أنطونيو فالنسيا ، الذي كان لاعبًا رائعًا للنادي ، لماذا أخذت هذا الرقم على وجه الخصوص؟

"" كان الرقم 19 متاحًا, عندما كنت في واتفورد ، ارتديت الرقم 24.
و رقم 24 غير متوفر, في شنغهاي ارتديت رقم 9 ، ولكن ايضا غير يتوفر ، لذلك قلت أن 24 + 1 هي 25 ، لذلك قلت حسنا ، اسمحوا لي أن اختار رقم 25 بدلا من 19.

وسجل إيغالو 16 هدفاً في 35 مباراة مع نيجيريا قبل اعتزاله دولياً عقب حصوله على الحذاء الذهبي في كأس أمم إفريقيا 2019، وسبق له اللعب مع واتفورد قبل الانتقال إلى الصين، لكنه قال إن الانضمام إلى يونايتد حلم تحول إلى حقيقة، ويحتل يونايتد المركز السابع متأخراً بـ6نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.


المصدر
 

RO-CHAN

There's a little bit of devil in her angel eyes
إنضم
30 يوليو 2019
رقم العضوية
10216
المشاركات
30,891
الحلول
1
مستوى التفاعل
70,341
النقاط
1,960
أوسمتــي
20
توناتي
13,220
الجنس
أنثى
LV
5
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك
إن شاء الله تكون بأحسن حآل


شعوور رائع أنه يلعب مع الفريق اللي كان بيحلم يلعب فيه من صغره حتى لو على سبيل الاعارة إن شاء الله يقدر يثبت نفسه في هاي الفترة و يقدر يحقق اللي بتمناها
بصراحة ما فهمت الطريقة اللي ربط فيها رغبته بالرقم 25 مش عارفة المشكلة بالآلية ولا فيي ض2

يعطيك العافية على الطرح
بانتظارك بكل جديد


في أمان الله
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل