جديد الاخبار انتقلات ايفرتون الانجليزي (1 زائر)


إنضم
2 سبتمبر 2020
رقم العضوية
11435
المشاركات
19
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
العمر
18
الإقامة
فالمنزل
توناتي
25
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم و مرحبا بكم في اخبارنا الحية
كشفت تقارير صحفية كولومبية الثلاثاء أن إيفرتون الإنجليزي حصل على الحقوق الرياضية للاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خاميس رودريجيز، بعد أن وقع اللاعب عقدا لثلاث سنوات مع "التوفيز".وأكدت نشرة أخبار أن صاحب الـ29 عاما سافر بالفعل إلى مدينة ليفربول، ومن المنتظر أن يعلن الناديان الإنجليزي والإسباني عن الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.وكان النادي الملكي قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد (2020-21) الإثنين والتي شهدت غياب اللاعب الدولي الكولومبي.
ومع إتمام الصفقة بشكل رسمي، من المنتظر أن يعود هداف مونديال البرازيل 2014 للعب تحت إمره مدربه الأسبق في النادي الملكي (في موسم 2014-15) وفي بايرن ميونخ الألماني (في بداية موسم 2017-18)، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وفي حالة انتقاله لإنجلترا، ستكون هذه هي التجربة الخامسة له في ملاعب القارة العجوز بعد بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.


أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، تعاقده مع نجم نابولي الإيطالي، لمدة 3 أعوام.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن إيفرتون تعاقد مع نجم نابولي، لاعب الوسط البرازيلي ألان، مقابل نحو 25 مليون إسترليني.
وأحرز ألان صاحب ال29 عاما 11 هدفا وصنع 16 آخرين، خلال 200 مباراة في جميع المنافسات مع نابولي، وساعد الفريق على الفوز بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي.

وفي إيفرتون، سينضم اللاعب إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي سبق له العمل معه عندما كان مدربا لنابولي.

أ
علن إيفرتون، تعاقده مع عبد الله دوكوري، قادمًا من واتفورد، لمدة 3 سنوات.ولقد دفع إيفرتون قرابة 20 مليون إسترليني للحصول على خدمات صاحب ال27 عام وعزز دوكوري، موقعه في خط وسط واتفورد، وكان يلعب بانتظام 35 مباراة هذا موسم.
واللاعب الفرنسي هو ثالث صفقة يبرمها إيفرتون قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد وصول الى خدمات اللاعبين من العيار الثقيل هم خاميس رودريجيز من ريال مدريد، وآلان من نابولي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل