في يوم من ايام الصيف تحددت واحدة من الحفلات وواحدة من المباريات لكاس ابطال اوروبا النهائي
وكان في زي محل يقدر يجيب 3 تذاكر بس يا يجيب تذاكر الحفل يا المباراة ومن هنا بدات المشكلة
قبل لا ابدا انبه القصة للضحك وفقط لا حد ياخذها شخصنه وروح خذلك شيء تشربه عشان تنفجر ضحك
عندنا عموري وهيرو وروي هذول الثلاثة يبون يروحوا المباراة بس في مشكلة ان رودي وسيلي وتيسا يبون يروحوا الحفل وما الا 3 تذاكر ف حصل الاتي
عند الشباب
عموري : يا جماعة انتم جاهزين عشان نروح
هيرو : لا والله انا تو ابي اجيبلي تيشيرت وبوت رياضي
عموري : وانت يا روي
روي : انا عندي مذاكرة والاسبوع الجاي عندي اختبار وما اشتريت ولا شيء
عموري : المذاكرة ما بتقول لا بعد المباراة اوك حتى انا ما جهزت ف خلنا نروح السوق نشتري قبل المباراة
عند البنات
رودي : يلا يا مخيسة انت وياها تبون عموري وجدي يسبقونا
سيلي : لو سبقونا رزقهم انا عن نفسي جاهزة
لونا : سؤال انا ابي اروح المباراة لاني متشوقه بس ابغا اجي معكم الحفل وش اسوي
رودي : طبعا الحفل
لونا : طيب بس تو عندي بشتري اشياء واتوقع انتم كمان بس دقيقة خلنا نحذر الاولاد عشان لا نروح يكونوا اشتروا التذاكر قبلنا
رودي : والله ما فكرت فيها اجل يلا نروح
جاءو ودقوا الجرس علينا
هيرو : مين
رودي : افتح يا جدي انا رودي
عموري: ايش تبي ترا ما راح تروحوا الحفل عشاننا رايحين المباراة
سيلي : طيب يمكن تفتحوا واحنا نتفاهم
فتحنا الباب
وسيلي قالت يمكن تخلونا نروح الحفل
عموري : لا طبعا هذا النهائي مو مباراة عادية
رودي : اجل اللي يلحق يتسوق ويجيب التذاكر الاول هو اللي يروح
عموري : اوك ليتس قو يا مدير
لونا تخرج وتروح تلبس عشان تروح السوق
هيرو : الحين كيف نسبقهم
عموري ما عليك معنا روي لا تخاف
روي : وانا وش دخلي
عموري : في طريق مختصر من السوبر ماركت بس ما في الا الادارة معهم المفتاح
هيرو : طيب توني ما فهمت
عموري : اوك انتظر علي روي بيكلم مهدي يفتحلنا الباب
روي : مستحيل | مهدي خويي ما يصير اطلب منه كذا
عموري : صداقتك ولا المباراة وما عليك مهدي طيب وما راح يعلق
روي : اوك
روي اتصل على مهدي
روي : الو مهدي
مهدي : اهلين روي
روي : ابي اطلب منك طلب
مهدي : نعم امر
روي : يمكن تفتح لنا بوابة السوبر ماركت
مهدي : ابشر انت تامرني
روي : فديتك والله بغبغببغبغبغبغبغبغبغبغبغبغغبغ
مهدي : انا الحين بفتح البوابة
تيت تيت تيت تيت
عموري : ها وش قال
روي : تمام
هيرو : اجل وش منتظرين يلا سريع
عند البنات
رودي : الحين انا بكلم سكاي يفتحلنا بوابة السوبر ماركت
سيلي : بس لازم امر بطريق مهجور وانا اخاف
لونا : لا الصباح ما في مشكلة
رودي : انا بزعج سكاي لين يفتح الباب
بعد ازعاج رودي ل سكاي سكاي رفض وقفل في وجهها وسوا لها بلوك
لونا: نقدر نقلب نينجا ونتسلق الباب
رودي : فكرة والله
سيلي : انا ما اعرف اتسلق
لونا : بنسحبك احنا
عند الاولاد
يلا الحين احنا اشترينا كل شيء نبيه
نبي احد عنده شيء يوصلنا للمبارات
في سكاي وشارلوك عندهم سيارات
طبعا شارلوك مستحيللللللللللللللل توافق
ف بس قدامنا سكاي
عموري :انا بكلم سكاي
عموري : الو سكاي تعرف اني والله مشتاقلك زمان عنك
سكاي : ها وش مسوي مصيبة وجاي عندي
عموري : لا الله لا يجيب مصايب بس كنا نبيك توصلنا نشتري تذاكر
سكاي : 2000 تونة
عموري : 200 تونة ابشر
سكاي : 2000 مو 200 يا ابو خشم
عموري : سكاي بليييييييييز
سكاي:بس بشرط
عموري : ها وش
سكاي : تجيب لي موافقة احد من الادارة او الفخر
عموري : ما عليك
تيت تيت تيت
روي : والله ما اكلم مهدي مرة ثانية
عموري : هدي ليش تكلم مهدي وعندنا رورو
هيرو : توي بقولها روح كلمها
عموري : غريبة منك التفكير السريع هيرو لكن عموما بروح اقنعها
بعد ربع ساعة روان وافقت واعطت عموري الاذن وفي النهاية ضحكت ضحكة لما خبرتها ليش ابغا منها اذن
عموري : يا سكاي هذا الاذن يلا نمشي
سكاي : 200 تونة اول
عموري : طيب طيب
البنات كلمو شارلوك وهي وافقت عطول
واول ما وصلنا حنا وسكاي وصلنا قبل البنات
هيرو : انا بدخل اشتري التذاكر
عموري : اخبارك يا روي علومك على ما يجي هيرو
روي : والله بخير الحمدلله
هيرو : التذاكر اشتروها
بس عندي اقتراح
عموري : مو معقولة سبقونا بروح اتاكد
هيرو : دقيقة انتظر
عموري : لو سمحت من اشترى اخر تذاكر
ويكون بائع التذاكر هو استا
استا : ازيك يا صحبي اللي اشتروها رورو و دودو ساما و دارك وراحوا للمكتبة
عموري : وات رورو > ويتذكر ضحكة روان لما اخذ منها الاذن
عموري : شكرا يا استا
وصلوا البنات والتذاكر انباعت وحسبونا اشريناها
لونا: يا بنات في محل ايس كريم والمباراة تنعرض فيه شرايكم نروح
رودي وسيلي : يلا ( بصوت حزين )
في نفس الوقت قال لهم هيرو هذه الفكرة
وراحو وقابلوا البنات
رودي: انتم ما دخلتم اجل من اشترى التذاكر(وهي تبكي )
عموري : رورو و دودو و دارك وراحوا للمكتبة
لونا : ههههههههههههههههههههههههه راحت علينا كلنا
وفي النهاية الكل طلب ايس كريم وشافوا المباراة من التلفزيون وما حد راح للمكان اللي يبيه
وهنا انتهت القصة
شكرا لكم على قراءتكم
وفي النهاية ابغا اشكر المصمم عموري لتصميم الطقم
وفي امان الله
التعديل الأخير: