أهمية مواقع الويب (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
22 سبتمبر 2021
رقم العضوية
12363
المشاركات
3
مستوى التفاعل
1
النقاط
15
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
يُعرف موقع الويب أو الموقع الإلكتروني بأنه جملة عن عدد من صفحات الويب المتعلقة، والمتوفرة للعامة، والتي تتقاسم في عنوان تخصص واحد، وترتابّل كافه مواقع الويب مجتمعة شبكة الويب الدولية، ويتاح إنشاء المواقع الإلكترونية وصيانتها من قِبل شخص، أو تجميعة، أو شركة، لخدمة تجميعة متعددة من الأغراض؛ كالمواقع التعليمية، والمواقع نيوز، والمنتديات، ومواقع السوشيال ميديا، ومواقع التجارة الإلكترونية، وما إلى هذا.

أهمية تصميم الموقع الإلكترونية
يعد امتلاك موقع ويب لشركة مثلاً أمراً راشد الأهمية؛ حين وجدت الأبحاث أن ستة من أصل جميع عشرة من الزبائن يتوقعون أن يصبح للعلامات التجارية مضمون على الإنترنت بشأن أعمالهم، وتتمثل قيمة هذا فيما ياتي:

الحضور الدائم من خلال الإنترنت: تساهم تصميم المواقع على شبكة الإنترنت الزبائن في العثور على الشغل التجاري في أي توقيت، وأينما، وريثما خارج اونة الشغل؛ حين يتاح عبر موقع الويب العثور على زبائن جدد وتأمينهم، والبقاء على تكرر دوري معهم.

تبادل البيانات: يدخر موقع الويب سبب سريعة ويسيرة لتبادل البيانات وسط المشتري والتاجر، وهذا بواسطة إدخار بيانات بشأن اونة الشغل، وبيانات التواصل، واستعراض صور خلفيات لموقع المكان، أو للمنتجات، واستخدام نسخ التواصل لتسهيل استفسارات الزبائن المحتملين، أو استجابات الفعل من الزبائن الحاليين.

المصداقية: يُتنبؤ من المؤسسة صاحبة السمعة الإيجابية أن تتمتع بنوع من الحضور من خلال الإنترنت؛ ضياع لا يثق الزبائن المحتملون في أي وظائف مو يملك عدد تلفون، أو اسم فعلي، ويتاح قول الشيء ذاته لعدم امتلاكه موقع ويب وعنوان بريد إلكتروني.

خفض التكاليف: يتاح استعمال موقع الويب لبيع البضائع والخدمات عل ىالفور للمستهلكين، الشأن الذي يسبب في قلة من الستاتس إلى عدم الطلب إلى إنشاء واستخدام الأسواق التي تتطلب مسئوليات توظيف ضخمة؛ كأجور العاملين، والاستئجار، والمرافق العامة، وبالأتي ربما يجيز تحرر من تلك النفقات بتخفيض الأسعار، مما يعطي الشغل اختصة تنافسية واقعية.

آراء المستهلكين: تسمـح الأدوات التحليلية لتقريـر هوية العميل المعتاد، وطريقـة العثور عليه، وما يعجب الزبائن، وتكييف النشاطات مع رغباتهم لزيادة عمليات التسوق عبر الموقع، كما يتاح لفئة متعددة من المعلومات المتوفرة أن تعاون على وعي نطاق فاعلية مواقع التواصل الاجتماعي على العلامة التجارية.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل