الختم الماسي الآباء و الأنمي | (1 زائر)


. Arcane -

♡ ·˚ ₊˚ Yasashisa -
إنضم
18 يونيو 2022
رقم العضوية
12807
المشاركات
269
مستوى التفاعل
1,186
النقاط
181
العمر
21
توناتي
3,120
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159442020278811.png

2022\07\08 || MaRceLin~و3

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
at%20(154).png
at%20(154).png

اريد أولا ان اعبر عن اعجابي بالمنظر بشكل عام قبل ان انجرف في الحديث ،الموضوع كان في القمة تنسيقه اسطوري متقن ورائع أعجبتني التصاميم كثيرا و اختيار الالوان الابيض و الاسود كان اختيار جد موفق .
القصص المعروضة في هذا الموضوع ليست الا القليل جدا مما يواجهه أي شخص منا عندما يهتم بشئ مختلف عن الناس من حوله خاصة عالم الانمي ، كان ولا زال محبي هذا العالم الشيق يتعرضون للانتقاد الدائم وحتى المضايقات ممن حولهم فقط بسبب اهتماماتهم .
ان كان هذا يدل على شئ صراحة فهو يدل على " عدم تطور " بعض الافراد أكرر " بعض الافراد " ، الذين ينبذون شخصا ما فقط لانه مختلف .
ان كنت ساحكي الموضوع من جهتي ، اخوي الاكبر مني يحبون الانمي جدا منذ صغرهم ، يمكن ان نعتبر هذا السبب الرئيسي لدخولي عالم الانمي فقد كان تاثيرهم علي كبيرا جدا ، أخي كان يتابع انمي باستمرار وانا كنت اراقب فقط بنظرة اعجاب لانه في عمري كان تقريبا كل شئ ممنوع ، عندما كبرت تمكنت اخيرا من مشاهدة الانمي حتى ولو متاخرة ، لكن المشكلة ان نسبة قبول والدي للفكرة للاسف قريبة من الصفر كما ذكر سابقا في مجتمعي "الانمي" للاطفال فقط مجرد ان تشاهده ينظر لك على انك متخلف ، امي في حد ذاتها تعطيني هذه النظرة دائما تقلول لي "تتفرجي كرتون ؟ " كأنني اخرق قانونا ما او ارتكب جريمة اصبحت اخجل من ذكر هذا امامهم اخجل حتى من مناقشة انمي مع اخي اكتفي بنقاشه مع صديقاتي الحمد لله لم اخترهم على اساس ما يحبون لكن بطريقة ما جمعنا حب نفس الاشياء .
الفكرة هي ان مجتمعنا لحد الان ينظر للانمي على انه "تخلف" لكن لا يعرفون ان فكرة عذم قبول الاختلاف في حد ذاتها تخلف لا يجب ان تنبذ شخصا فقط لانه لا يحب ما تحب ، من جهة اخرة الاحظ هذا التصرف في بعض الاوتاكو ايضا "بعض" ، انت لا تشاهد الانمي ماذا تفعل معنا لماذا لا تشاهد الانمي "يعني من الاخر يحشوه فوجهك حشو"
اعرف انني اطلت لكن الخلاصة يجب علينا ان نتقبل ان لكل منا اهتمامات وان الانمي فن من الفنون له جمهور كبير جدا كونه رسم لا يعني انه للاطفال
شكرا على الموضوع الرائع و الطرح المميز قلت ما كنا نريد ان نقول ووفرت علينا
دمت سالما .ق6ق6
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل