الختم الماسي إعتراف أوتاكو | . (1 زائر)


إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 

at160590738453161.gif


at158497766212591.png

- مدخل ] . . .

- الاعتذار هو عبارة عن [ وعدك ] بالتصرف بطريقة مختلفة المرة القادمة . . . ] ..

- السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . ]
كيف أحوالكم رواد هذا الفضاء الجميل ؟ إن شاء الله بخير و بصحة و سلامة | .

- النين هو نظام [ الطاقة ] المتفوق بسبب إمكانياته الهائلة ، والتي تحكمه معايير معقدة ، و تستعصي على | الفانز | فهمها ، - فقلت مع نفسي لما لا أقدم توضيحات حول ماهيته و [ آراء الناس ] المثيرة للإهتمام حول جودته كنظام طاقة [ مقارنة ] مع باقي الأنظمة و [ اعترافي الصريح ] حول تفوقه و منافسته لنفسه في معاييره . . . .


- الفهرس .. ] . . .

- الرد الأول [ توضيح تقارب الطاقة مع مستخدمي النين ] . . .
- الرد التاني [ ماهية النين ] . . .
- الرد التالت [ أنواع النين الأساسية ] . . .
- الرد الرابع [ آراء مختلفة للفانز حول النين ] . . .
- الرد الخامس [ رأي الشخصي ] . . .
- الرد السادس [ خاتمة .. ] . . .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at165046064825372.gif


165453351449881.jpeg


- [ تقارب الطاقة مع مستخدمي النين ] . . .

- النين هو نظام الطاقة المتفوق بسبب [ إمكانياته الهائلة ] .. ، والتي تحكمه معايير معقدة ، و | خير مثال | .. على ذلك هو مخطط التقارب الأساسي الذي يساعد في تصنيف مستخدمي [ النين ] . . .

- الطريقة التي يعمل بها هذا التصنيف هو أن [ التقارب الطبيعي ] الذي يمتلكه المستخدم ليس التصنيف الوحيد الذي يمكنه إتقانه ، [ يتم تحديد إمكانياتهم مسبقًا ] ، مع | تناقص النسب المئوية | .. لإمكانيات المستخدم في تعلم التصنيفات الأخرى كلما كان التقارب بعيدًا عن التقارب الرئيسي . . .

- على سبيل المثال ، إذا كان المستخدم [ مُعزز ] ، فإن تقاربه يقع في أعلى [ الرسم التخطيطي ] كما ترون في الصورة أعلاه ، هذا يعني أنه يمكن الوصول إلى 100٪ من إمكانياته في هذه الفئة . . .

- الفئات التي بجانبها [ الانبعاث والتحويل ] .. لديهما نسبة أقل من الحد الأقصى للإمكانيات .. ، والتي تبلغ 80 ٪. نظرًا لأن هاتين [ الفئتين ] هما الأقرب إلى تقارب أي مستخدم نين ، فلديهما ثاني أعلى نسبة إتقان محتملة في [ الرسم التخطيطي ] . . .

- يوجد تحتهم [ التلاعب ] .. ، والتي تبلغ نسبته 60٪. فنفس المفهوم هنا مطبق فيما سبق ، ولكن نظرًا لأن هاته الفئة هي أصعب في التقارب مع المستخدم ، فإن إتقانهما المحتمل أقل من [ الفئات الأخرى ] . . .

- الاستثناء المثير للإهتمام لهذه الفكرة هو أن فئة [ المتخصص ] ستظل دائمًا عند مستوى إتقان محتمل بنسبة 0٪ بغض النظر عن [ التقارب ] الذي تمتلكه ما لم يكن المستخدم يميل بتقاربه [ للتخصص ] . . .

- هذا بدوره يفتح الباب أمام [ احتمال ] وجود مستخدمين نادرين وفريدين لـلنين بقدرات [ غير مسبوقة ] يتجولون في عالم | هانتر إكس هانتر | . . .

× × ×

- لنتكلم قليلا حول [ الشاكرا ] .. و التي لها نفس الخواص ، لكن مثل هذا الأمر يتم فقط من خلال علم الوراثة الخاص ب [ Kekkei Genkai ] ، والميراث كالتناسخ ] .. / أو العوامل الخارجية ك | وحوش البيجو التسعة ] ، تفتقر [ الشاكرا ] أيضًا إلى آلية التقارب التفصيلية التي تسمح للشخصية بالوصول إلى إمكانيات متعددة على الرغم من كونها غير كاملة . . .

- في [ Hunter x Hunter ] ، هذا الإحتمال موجود باستمرار بين الشخصيات ، مما يمنحنا انطباعًا بأن هؤلاء [ المتخصصين ] يمكن أن يكونوا [ أي شخص ] بغض النظر عن وضعهم . . .

- باتباع هذا المبدأ الأساسي ، نصل إلى [ السبب التالي ] من وجهة نظري الذي يجعل نظام النين رائعًا جدًا .. [ القيد و الشرط ] . . .

- ممكن لمستخدم النين أن يمنح لنفسه [ قيودًا ] .. ، ثم يربط هذه القيود [ بقسم معين ] فيعاقب بأمور مختلفة إذا تم معارضة القيد المذكور ، أو خرق | القسم | ، يمنح هذا الجانب من النين إحساسًا بالخطر عند الاستخدام اعتمادًا على أهداف الشخصية . . .

- و مع ذلك ، يمكن لهذه القيود أن تقلل من [ قوة المستخدم ] ضد الأشحاص الذين لا يستهدفهم الشرط ، أفضل مثال على ذلك هو [ شخصية كورابيكا ] .. ، لقد منح لنفسه قيودًا على عدم قدرته على استخدام [ السلاسل ] على أفراد غير مرتبطين بعصابة العناكب . . .

- ملاحظة . . . [ إذا فعل ذلك ، ستثقب السلسلة قلبه فتقتله فورا . . . ] ..

- هذا يجعل قوة كورابيكا [ غير مجدية عمليًا ] ضد معظم مستخدمي النين ، ولكن عندما يواجه | أعضاء العناكب | .. ، فهو [ قوة مميتة ] بشكل غير عادي . . .

- بصراحة ، النين [ أكثر كمالا ] مما كانت عليه الشاكرا ، إن كمية المتغيرات الموجودة والتي من المحتمل أن توجد في النين تتفوق على أي [ نظام طاقة ] يمكنني تذكره حاليا ، إنه أمر لا يصدق . . .

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at165046064825372.gif


165453351453784.gif


- [ ماهية النين ] . . .

- [ Nen ( ネ ン ، ) ] .. هي السمة المميزة لسلسلة هنتر ، تسمح [ للكائن الحي ] باستخدام طاقة حياته والتلاعب بها [ طاقة الحياة المعروفة بإسم الهالة ] .. ؛ يمكن أيضًا استخدام مصطلح النين للإشارة إلى الهالة مباشرة ، يُشار إلى الشخص القادر على [ استخدام النين بإسم "مستخدم | Nen | nōryokusha .. ] ... " بينما يُشار إلى الأشخاص الذين لا يمكنهم استخدامه بمصطلح [ الغير المستخدمين | ippanjin | .. ] . .

- نظرًا لأنه يمكن للمرء أن [ يتعلم مجموعة كبيرة ومتنوعة من القدرات ] من خلال النين ، فإنه يعتبر قوة خطيرة يتم إخفاؤها عن [ الناس العاديين ] بشكل عام للحفاظ على التوازن في المجتمع . . .​

× × ×

- الهالة [ ..
(オ ー ラ، Ōra ) ] .. هي طاقة الحياة التي تنتجها جميع الأجسام الحية للبقاء على قيد الحياة ، تميل الهالة إلى [ التدفق من خلال الجسم لإنتاج كتلة واحدة من الطاقة ] ، يحدث هذا دون وعي الفرد ، مما يؤدي عادةً إلى تسرب بطيء للهالة التي تخرج باستمرار من | الجسم وتنطلق من أعلى الرأس إلى أسفل القدمين | . . .

- تسمى المسام أو [ النقاط الموجودة ] على الجسم والتي تتدفق منها الأورا ب_ [ Shōkō ] .. ، في الظروف العادية ، تتسرب الهالة باستمرار دون عواقب وخيمة للغاية ؛ | ومع ذلك | ، إذا كان الشخص الذي تكون [ نقاط الأورا الخاصة به ] مفتوحة بالكامل و لا يحاول إغلاقها أو التحكم في تدفقها ، فسوف يصبح منهكا لدرجة أنه لن يكون قادرًا على الوقوف أو قد يفقد وعيه . . .

- يمكن للجروح الخطيرة أن [ تعطل تدفق الهالة في الجزء المصاب من الجسم ] .. بل وتوقفها تمامًا ، إن التحكم في [ Aura ] هو الخطوة الأولى لتصبح مستخدمًا لـ النين . . .
- يمكن رؤية الهالة فقط بعد فتح [ نقاط الأورا ] في العين ، الأشخاص الذين لم يتدربوا على التين سوف يشعرون بحالة مشابهة [ لبخار الماء تتسرب من أجسادهم ] .. ، ومع ذلك ، يمكن للأفراد الحساسين بالطاقة أن يشعروا بوجود هذه [ النقاط بدون إدراكهم لمعناها ] . . .

- في حين أن [ الهالات القوية ] تنتج إحساسًا يشبه الإبرة التي تخدش الجلد ، تولد الهالة العدائية أحاسيس غير سارة للغاية ، والتي يمكن أن تتسبب في توقف [ غير المستخدم للنين ] في مكانه وعدم قدرته على السير نحو الأمام كما لو كان قد تم نصب جدار أمامه . . .

- نظرًا لأن كل [ كائن حي ] يصدر هالة لا شعوريًا ، فإن تعلم الإحساس بالهالة يعد [ مهارة مفيدة ] لأولئك الذين يتتبعون [ الكائنات الحية ] أو يصطادون [ الكائنات الغير حية ] المليئة بالهالة ، - يمكن لمستخدم النين المتمرس أن [ يعرف الموقع والقوة النسبية لخصومه من خلال قراءة هالتهم ] .. ، | من ناحية أخرى | ، يمكن لمستخدمي النين المهرة أيضًا تنظيم تدفق هالتهم بحيث يبدو أنهم مبتدئين أو [ أفراد عاديين ] . . .

× × ×

- يتدرب طالب يتعلم النين على [ فتح و إغلاق نقاط الأورا ] حتى يتمكن من التحكم في تدفق الهالة ، عادة ما يتعلم المرء هذه العملية ببطء وتدريجيا من خلال التأمل ، هناك طريقة ثانية و هي ، [ التهيئة ( Senrei- ] .. ، التي تتحقق من خلال [ إجبار نقاط الهالة ] على التفتح عبر تدفق إجباري بهجمات من مستخدم للنين على غير المستخدم . . .

- على الرغم من كون الطريقة التانية [ أسرع بكثير في التعلم ] ، إلا أن هذه الطريقة مرفوضة عادةً من قبل مدربي النين بسبب الخطر الذي تشكله على الطالب إذا كان [ المستخدم عديم الخبرة ] أو لديه نية خبيثة ، ولا تعتبر طريقة تدريس آمنة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن [ غير المستخدمين ] للنين الذين يتعلمون بهذه الطريقة دون تلقي | قدر مناسب من التدريب | .. قد يتعرضون لضرر من العملية أو يعانون من الإرهاق [ لفترة طويلة ] بسبب عدم القدرة على التحكم في تسرب الهالة . . .

- يعد الهجوم الجسدي على شخص آخر [ ممارسة شائعة في تعلم النين ] عندما يواجه غير المستخدم | مستخدمًا | وعادة ما ينتج عن هذا إصابة أو إعاقة دائمة أو حتى الموت ، ومع ذلك ، فهذه ليست [ الطريقة الوحيدة ] .. بأي حال من الأحوال ، | بشكل أكثر ملاءمة | ، يمكن تحقيق نفس النتيجة من خلال [ .. الهجمات غير المباشرة .. ] ، أو الاستخدامات غير العنيفة أو حتى المفيدة للهالة على غير المستخدم . . .

- على سبيل المثال من خلال الشفاء أو [ إقراض بعض الطاقة و دمجها في جسمه ] .. أو قدرات التلاعب من الدرجة الأولى تمامًا ، يمكن لمستخدمي النين المتمرسين فتح [ نقاط الأورا ] للطالب ببساطة عن طريق أداء الهاتسو عليهم . . .

× × ×

- في حين أن جميع الكائنات الحية تمتلك الهالة [ وربما كائنات أخرى ] قادرون على إتقان النين ، فإن البعض يتفوق في استخدامه أكثر من الآخرين ، فما هي العوامل الكامنة بالضبط وراء هذا اللغز ؟ .. ]

- أهم عامل و هو [ العامل الخلقي في الغالب ] ، حيث يمكن إجراء تقديرات إحصائية حول ندرته [ وتشير الأدلة ] .. إلى التغيير على مدار حياة المرء ، يستلزم معيار تقييم | الإمكانيات \ الموهبة | كلاً من أقصى درجة من الإتقان التي يمكن أن يحققها الفرد وسرعة تعلمه ، والتي تبدو متناسبة بشكل مباشر [ .. فكلما تعلم المرء بشكل أسرع ] .. ، يُفترض أن تكون حدود قوته أعلى و أعلى . . .

- من المهم ملاحظة أن [ معدل التعلم يمكن أن يكون له معان متعددة ] .. ، يمكن أيضًا أن تتحد ظروف نمو الفرد مع موهبته لتقبل التعلم ، و | تسليط الضوء | بشكل أكبر على أن معدل التقدم لا ينبغي أن يؤخذ على أنه مؤشر شفاف تمامًا [ لإمكانيات الفرد القصوى ] ، على الرغم من أنه يمكن اعتباره موثوقًا إلى حد ما بشكل عام ، هناك [ تمرين تمهيدي ] يمكن أن يكشف عن موهبة الشخص ، ولكن هناك أيضًا مستخدمين للنين لديهم القدرة على [ تقدير إمكانيات الآخرين في لمحة ] . . .

- قد تكون هناك أدلة [ غير مؤكدة ] تدعم موهبة النين اعتمادًا جزئيًا على الأقل على علم الوراثة / أو تاريخ العائلة ، | من ناحية أخرى | ، لا يرتبط كونك فتاة أو ذكر بإمكانياتك كمستخدم للنين ، في حين أنه من الممكن ، وإن لم يكن نهائيًا ، أن [ العمر يؤثر على سرعة تعلم الفرد ] . . .

- بالطبع ، لا تضمن الإمكانيات وحدها أن [ ينمو المرء ليصبح مستخدمًا قويًا ] لـ النين ، حيث يكون نظام التدريب الخاص به أمرًا أساسيًا في هذا الصدد . . . - | علاوة على ذلك | ، لا تضمن الموهبة أن يتقدم المرء في جميع مجالات النين بسهولة ] .. ، يمكن أيضًا إعاقة نمو المرء عن طريق تدريبه بتصانيف نين خاطئة . . .

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at165046064825372.gif


165453351452553.gif


- [ أنواع النين الأساسية ] . . .

- من أجل فهم النين بالكامل ، يجب على المرء أولاً أن يتعلم [ المبادئ الأربعة الرئيسية ] فالنين يعتمد على التلاعب الأساسي لتدفق الهالة ، المبادئ الأربعة الرئيسية ، هي: | التين | الزيتسو | الرين | الهاتسو .. ] . . . .

- تصبح هذه التقنيات الأساسية [ طبيعة تابثة ] لتلك التي تمت تجربتها في النين ، على سبيل المثال ، يجب أن يتعلم المبتدئ استخدام التين والتركيز على تطويره ؛ في حين أن الشخص الذي لديه خبرة سيكون دائمًا في [ حالة التين ] .. ، حتى أثناء النوم . . .

× × ×

- التين [ .. بمجرد أن يفتح الشخص نقاط Aura الخاصة به ] .. ، يجب أن يتعلم كيفية الحفاظ على هالته من [ التسرب بعيدًا عن جسده ] ، التين هي عملية إبقاء الأورا مفتوحة ، ولكن أيضًا وجود هالة تتدفق عبر الجسم وحوله بدلاً من الابتعاد عنه ، بمجرد إتقانه فإنه يحافظ على | حيوية الشباب ويقلل من الشيخوخة | . . .

- لأن الطاقة الموجودة في الجسم لم [ تعد تتسرب ] ؛ يمكن للمرء أن يمنع الجسم من الإنهيار وردع عملية الشيخوخة ، التين هو الدفاع الأساسي ضد هجمات النين ، كما أنه يوفر حماية محدودة ضد [ الهجمات الجسدية ] ، ولكن نادرًا ما يحدث ذلك عندما يتم تعزيز الهجمات بالهالة . . .

- من خلال التأمل والممارسة الروتينية ، يمكن للمرء أن يحسن التين ليحافظ عليه بشكل مستمر حتى أثناء نومه ، بمجرد أن [ يتم تعلمها ] ، فلن يتم نسيانها أبدًا ، مثل ركوب الدراجة أو السباحة ، على الرغم من كونه | الأسلوب الأساسي | على الإطلاق ، إلا أن التين يعد أيضًا أحد أهم التقنيات ، لأنه يلعب دورًا أساسيًا مع الرين في تحديد قوة تدفق هالة مستخدم النين . . .

× × ×

- الزيتسو [ .. بينما يسمح التين للمستخدم بالحفاظ على الهالة من التسرب بعيدًا عن أجسادهم ] . . ، فإن الزيتسو يوقف تدفق الهالة من أجسادهم تمامًا ، من خلال إغلاق [ جميع نقاط Aura الخاصة بهم ] ، يكون المستخدم قادرًا على إيقاف | تدفق الهالة مثل الماء من الصمام | .. ، مما يجعل وجودهم أكثر صعوبة أو حتى من المستحيل الشعور به . . .

- إن إغلاق [ مناطق الأورا ] يمنع المستخدم من رؤية الهالة ، ولكن نظرًا لأنهم لم يعودوا محاطين بالهالة الخاصة بهم ، فإنهم يصبحون أكثر حساسية لهالة الآخرين ، و التحسن في الإدراك لدرجة أن الزيتسو يمكنه مواجهة كل أنواع النين الاخرى ، رغم أنه لا ينصح باستخدامه بهذه الطريقة. | وبالتالي | ، فإن هذه [ التقنية مفيدة ] بشكل مضاعف عند تتبع شخص آخر ، حيث إنها لن تسهل متابعته فحسب ، بل ستمنع أيضًا مستخدمي النين الآخرين من ملاحظة مطاردهم . . .

- ومع ذلك ، هناك طرق أخرى لمعرف شخص [ يختبئ باستخدام الزيتسو ] : بصرف النظر عن كون الحواس الخمس فعالة ، فإن الأفراد المدركين للنين بشكل خاص قادرون على [ اكتشاف وجود شخص ] ، على الرغم من أنهم قد لا يتمكنون من تمييز عدد المختبئين ، علاوة على ذلك ، إذا تم استخدام [ الزيتسو ] ضمن نطاق معين من مستخدم النين ، - فقد يلاحظ مستخدم النين اختفاء وجوده ، خاصةً إذا كانت [ هالة ] مستخدم الزيتسو قوية ، على الرغم من أن هذه التقنية لا تؤثر على الرؤية بشكل مباشر ، إلا أنها سوف تعطي مستخدم الزيتسو للخصم الذي أمامه انطباعًا بأنه أصبح شفافا . . .

- يمكن أيضًا استخدام الزيتسو لتخفيف التعب ، لأنه يفرض [ احتواء طبقة الجسم الخارجية من الهالة بشكل كامل ] | .. ومع ذلك | .. ، للسبب نفسه يمكن أن يكون خطيرًا لأنه يترك الجسم أعزل ضد أي هجوم ، حتى الهجوم الضعيف المعزز بـ النين يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة ، نظرًا لأنه حتى الحماية الرقيقة التي يوفرها التين قد اختفت ، - يكون مستخدم الزيتسو عرضة بشكل خاص للهجمات [ العاطفية العدائية ] ، مما يجعل عقولهم في خطر مثل أجسادهم . . .

× × ×

- Ren
. . . [ .. صقل .. / .. تحسين .. ] .. يركز على إخراج كمية أكبر من الهالة أكثر من التين ، وإبرازها للخارج بشكل [ متفجر ] ، يعمل هذا على تضخيم | القوة البدنية | .. للمستخدم وقوة تحمله ويوفر مجموعة كبيرة من الطاقة لأي تقنيات متقدمة أو مهارات فردية يقررون استخدامها ، وإن كان ذلك على حساب [ إنفاق كم هائل من الطاقة ] . . .

- يمكن للمرء تدريب الرين الخاص بهم لتمديد مدة وزيادة كمية الطاقة [ تحت تصرفهم ] ، يقال إن إطالة الرين خارج | نطاق القتال | .. يستغرق شهرًا واحدًا ، و الرين يمكن اعتباره [ سلاحا هجوميًا ] .. ، على الرغم من أنه يمنح المستخدم أيضًا قدرات دفاعية معززة بشكل كبير ، بالتوقيت المناسب ، يمكن استخدام التين لاحتواء [ الهالة الناتجة ] عن الرين . . .

- يمكن لمستخدم النين ممارسة ما يشار إليه باسم [ إراقة الدماء .. ] ، يمكن أن يؤدي [ الإطلاق المطول لـلرين إلى رعب لا يمكن السيطرة عليه في أولئك الذين لا يستطيعون استخدام النين ] .. ، و ربما الشلل ، وإذا لم يتم دمجه مع التين لكبح تلك الطاقة الزائدة ، فقد يؤدي حتى إلى [ الموت ] . . .

- من ناحية أخرى ، نادرًا ما يشعر [ غير المستخدمين بالرين ] ، نظرًا لأن الرين هو استعراض للقوة ، فيمكنه أيضًا [ تخويف مستخدمي النين الآخرين ] ، حيث يوفر مقياسًا تقريبيًا للقوة الخام للمستخدم ؛ في الواقع ، الصيادون عمومًا يستعملونه لرؤية [ ثمار تدريب المرء ] ، مثل قدرة النين ، بدلاً من قوة الرين في حد ذاته ، | في معظم الحالات | ، الرين يعكس عداء المستخدم دون سيطرته ، ويمكن حتى أن يترك آثارًا باهتة في البيئة بعد مغادرة مستخدمه . . .

× × ×

- الهاتسو
] ...هو طبيعة الشخص ، نوعه من النين يتأثر بعقليته و طريقة تفكيره ، على | سبيل المثال | .. و ليس بالحصر ، ، يستخدم الهاتسو [ لإبراز الهالة لأداء وظيفة معينة ] ، وخلق قدرة خارقة خاصة وفريدة من نوعها يشار إليها باسم [ قدرة النين ] . . .

- في البداية ، يظهر الهاتسو ببساطة كنتيجة لاستخدام الرين ؛ ومع ذلك ، فهو أكثر من [ مجرد خاصية للأخير ] .. ، ويمكن تدريبه بشكل فردي من خلال [ شحذ مهارات الفرد في النين ] عبر تمارين محددة ، بمجرد الوصول إلى مستوى معين من المهارة ، يمكن للطالب محاولة إنشاء قدرة النين الخاصة به . . .

- نظرًا لأنه يمكن أن يكون له [ نطاق واسع للغاية من التأثيرات ] .. ، يمكن التعرف على قدرات الهاتسو على أنه [ مظهر من مظاهر النين ] لا يمكن عزوه إلى إحدى التقنيات الأساسية أو المتقدمة ، - على الرغم من وجود أمثلة على قدرات النين التي تكون في الأساس تطبيق لـ الكو [ و هي تقنية نين متقدمة و التي تستخدم الهاتسو ] .. بشروط أو [ قيود خاصة ] . . .

- تعكس قدرة النين عقلية الشخص ، بغض النظر عن [ مدى تعقيدها ] .. ؛ لا يمكن للمرء أن يتقن النين حقًا إذا قام بنسخ قدرات شخص آخر فقط . . .


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at165046064825372.gif


165453528126411.gif


- [ آراء مختلفة للفانز حول النين ] . . .

- التعليق الأول [ .. ] ...


- حسنًا ، لقد أحببت دائمًا الشاكرا ، لكنني سأفضل النين دون أدنى شك ، لسبب واحد ، كلاهما له [ استخدامات استراتيجية ] ، والعديد من المعارك في ناروتو تعتمد على الإستراتيجية ، لكن في [ Hunter x Hunter ] ، تستند جميع المعارك على الإستراتيجية [ باستثناء Gon vs Pitou هذا القتال كان درامي للغاية ] ، في [ Naruto ] ، ليس الأمر كما لو أن [ تين تين ] يمكنها التغلب على فرد قوي من عشيرة [ الأوتشيها ] ، لأن قدرات الأوتشيها تعتمد على الأوهام و الخداع . . .

- تين تين لديها خبرة كافية و | تقنيات توسعية وأشياء من هذا القبيل | ، لكن الأوتشيها لديهم الرينغان | الشارينغان | المانجكيو الشارينقان ، لذلك لا يستطيع [ المقاتل العادي ] و لو كان يتعامل مع أسلحته بذكاء أن يتغلب على هذ الفارق من القوة الغاشمة . . .

- في [ HxH ] ، كان | Morel | قادرًا على هزيمة | Leol | بسبب قدراته وكذلك الاستراتيجية ، كما أن نظام النين أكثر تعقيدًا ، ناروتو لديه التايجيتسو | النينجتسو | .. بالإضافة إلى [ طبيعة الشاكرا المختلفة ] .. ، كل هذه الأشياء مفصلة جيدًا ، لكن النين يفعل ذلك بشكل [ أفضل ] . . .

- هناك التين | الرين | الزيتسو | الهاتسو | ، بإندماج التين و الرين تحصل على الكين ، يوجد في الهاتسو - التخصص | التعزيز | الانبعاث | التلاعب | التحويل | الشفاء ، هناك أيضا [ القيد و الشرط ] . . .

- يمكنك توسيع هالتك [ لٱكتشاف الأشياء من حولك ] ، إنقل نسبًا مختلفة من الهالة في جميع أنحاء جسمك ، واستخدم أيضًا [ أنواعًا أخرى ] من الهاتسو حسب شخصيتك ، يمكنك إتقان نوع واحد فقط ، ولكن يمكنك استخدام بعض | الأنواع الأخرى | بدرجات متفاوتة . . .

- على الرغم من كل هذا التعقيد ، يظل النين وفي لقواعده ، لا يتم التغاضي عن أي [ قاعدة ] .. و لو لمرة واحدة ، وفي الوقت نفسه يحدث هذا عدة مرات مع الشاكرا ، حيث تكون ردة فعلك مثل "ماذا ، كيف يمكنه / يمكنها فعل ذلك ؟ ] . . .

- بشكل عام ، أود أن أقول إن النين هو على الأرجح [ أفضل نظام طاقة في جميع الرسوم المتحركة ] ، و الشاكرا ، رغم أنها رائعة ، لا يمكن مقارنتها بـ النين . . .

× × ×

- التعليق الثاني [ .. ] ...

- سأفضل النين ، ومع ذلك ، عندما تقول [ نظام طاقة أفضل ] ، فإن تفسيري لذلك هو الأفضل في التطبيق ، يعد النين أحد أكثر الأنظمة تعقيدًا ولكنه أيضًا إبداعي بسبب [ الحرية التي يوفرها مع مستخدمه ] ، مبدع بالحرية اللامحدودة لاختيار الهاتسو الخاص بك . . .

- الإلزامية تعادل الوقوع في شيء ما وأنت مجبر على تحقيق أقصى استفادة منه ، [ في HXH ] ، يمكنك اختيار القوة التي تريدها ، ومع ذلك ، فهي محدودة بعض الشيء | بناءً | على نوع مستخدم النين الذي أنت عليه ، جميع القتالات إنتهت و نحن نصرخ بدهشة و حيرة من [ منطقية النزال ] . . .

- النين هي الأفضل من ناحية [ محدودية القوة ] ، لكي تكون قدرة النين قوية بشكل لا يصدق ، يجب أن يكون هناك [ شرط سلبي يضعه المستخدم على نفسه ] من أجل استخدامها ، كورابيكا لا يمكنه استخدام السلسلة ، إذا لم تستخدم على عضو من العناكب ، و إذا استخدمها [ سيموت مباشرة ] ، تبدو وكأنها مقايضة معقولة . . .

- هذه هي القوة الدافعة لـ النين كنظام طاقة ، هذا هو السبب في أن قتال شخصيتين مثل [ zushi و morel ] قد ينتهي بفوز | Zushi |، قد تكون المقارنة بين طفل في المدرسة الإعدادية و مقاتل محترف أمر غير معقول ، لكن في هانتر إن كنت تعي قدراتك بشكل جيد تستطيع التفوق على خصمك . . .

× × ×

- التعليق التالت [ .. ] ...


- اعتمادًا على ما إذا كانت كلمة [ أفضل ] تشير إلى الجودة أو [ التفضيل الشخصي ] ، ليس هناك ما يمكن قوله عن هذا الأخير ، [ تحافظ النين على مبادئ أساسية .. ] ، تنظمها عن طريق تطبيقها على مجموعة محددة جيدًا من التقنيات | أعني المبادئ الأربعة الرئيسية | . . .

- تم تحديد خصائص النين بشكل أو بآخر ، ولم يظهر الهراء المفاجئ [ كتغيير أسسه ] لإعطائه تأثيرات مختلفة ، تتمتع جميع الشخصيات بإمكانية الوصول إلى | نفس القدرات | ، القوة متشابهة لجميع الشخصيات [ باستثناء الحرس الملكي ومريم ] . . .

- لذلك أعتقد أنه مرتب جيدًا كنظام قوة ، لأنه يمكننا عمل [ استنتاجات ] ونعرف بشكل أو بآخر ما يمكن توقعه أو عدم توقعه ، بالمقارنة مع باقي الأنظمة الأخرى حيث كل ما يهم هو الأرقام وخصائص القوة تتغير | لتناسب احتياجات الشخصيات / حبكة القصة | ، يمكنني القول أن النين متفوق في هذه النقطة . . .

- ... | بالطبع | ، لا يمكن للمرء أن يقول إنه [ الأفضل ] ما لم يتم فحص جميع أنظمة الطاقة الأخرى . . .

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at165046064825372.gif


165453528127672.gif


- [ رأي الشخصي ] . . .

- [ .. كيف تصنع نظام طاقة مثالي و شامل في أسسه ؟ ] . . .

- أنواع الطاقة و مقارنتها بالنين ] . . .


- [ النين ] - يمكن للشخصية الأضعف بشكل عام أن تتغلب على [ شخصية أقوى ] في ظل الظروف المناسبة ، لذا فإن التوازن 10/10 ، و قدرات النين يتم توضيحها جيدًا بسبب [ البدء بالمبتدئين ] و الإضطرار إلى شرح عشرات من | القدرات الفريدة | .. ، ليس لـ [ Nen ] تأثير كبير للغاية على المجتمع ولكن يمكن تفسير ذلك من خلال ندرته و تفريقه عن [ الناس العاديين ] حفاظا على التوازن ، يمكن لطاقة كالنين أيضًا أن تحصل على القليل من الفهم الميتافيزيقي ولكن [ بشكل عام ] .. فإنه واقعي إلى حد ما و [ وفي ] في الحفاظ على مبادئه إلى نهاية الأنمي على الاقل . . .

× × ×

- [ الكيمياء المعدني - الكيمياء ] .. - يتمتع جميع المستخدمين تقريبًا [ بمستويات طاقة ] متطابقة بسبب الطاقة الخاصة بالكيمياء القادمة من البيئة ، وتعد الكيمياء من [ العوامل الرئيسية ] .. التي تحدد القوة ، شخصيا أعتقد أن الخيمياء سيكون لها تأثير أكبر بكثير على المجتمع العادي ، قد تصبح [ مهن النجارة والبناء ] .. قديمة الطراز ويبدو من غير المحتمل جدًا ألا تكون الكيمياء | طريقة العلاج الأساسية | في الحياة اليومية [ على الأقل لعلاج الجروح وما شابه ] فهذا النظام مفيد للمقاتلين و للناس العاديين و [ يجبرك ] على ذكره . . .

× × ×

- [ فاكهة الشيطان و الهاكي ] - تأتي جميع فواكه الشيطان [ بضعف هائل ] يتمثل في أن تصبح بدون فائدة تمامًا في مياه البحر ، كما يعد [ الهاكي ] مضادًا طبيعيًا للفواكه من نوع اللوجيا والتي يمكن أن تجعل [ المستخدمين ] غير ملموسين بشكل أساسي ، كما يمكن أن يكون [ لفواكه الشيطان ] نقاط قوة و ضعف ضد بعضها البعض . . .

- النقد الوحيد للتوازن هو أن بعض [ فواكه الشيطان ] هي في الأساس نسخ أقوى من أخرى ، بقدر ما هو واقعي ، فإن حقيقة أنه حتى الهاكي ليس منتشرًا بشكل كبير أمر [ مثير للسخرية ] .. ، فرغم استمرار القصة لسنوات طويلة و | بناء آركات معمقة | إلا أن نظام الطاقة قد نسميه بالمجهول ليومنا هذا . . .

× × ×

- [ الشاكرا ] - التوازن بين [ العناصر جيد ] لكن لا يحدد تفوقك في الكمية دائمًا الفائز في المعركة ، لكن ناروتو الذي يمتلك 20 ضعفًا من [ الشاكرا ] أكثر من النينجا برتبة جونين هو أمر سخيف بعض الشيء بكونه لا يحتوي على [ أسس واضحة ] في ترتيب الموازين ، أرى في الشاكرا الكثير من العيوب و لا أستطيع قول أنها [ الافضل ] . . .

× × ×

- [ الرياتسو ] - يمكن أن تكون الاختلافات في [ مستويات الرياتسو ] هائلة بين الشخصيات ، يمكن لـشخصية كينباشي القضاء على خصومها فقط من خلال زيادة [ ضغطها الروحي ] بدون أن تتحرك قيد أنملة ، كما أن | عددًا قليلًا | جدًا من الشينيغامي حققوا [ الشيكاي / البانكاي ] .. ، الواقعية جيدة جدًا لأن الكائنات الحية لا يمكنها عادةً التفاعل مع الكائن الخارق للطبيعة وعادة ما تبقى الكائنات الخارقة في [ عوالم منفصلة خاصة بها ] . . .

× × ×

- [ الكي ] - التوازن ؟ ها ! ماذا تعني [ بالتوازن ] ؟ تتراوح مستويات القوة من | تفجير الكواكب | إلى | تفجير الأكوان | بدون أي مشاكل ، و المعارك يتم [ تحديدها ] من خلال مستوى القوة ، [ أنا أقوى منك فمستحيل بالنسبة لك هزيمتي مهما تعددت خياراتك ] .. ، الواقعية مثيرة للضحك أيضًا ، من أين تحصل الشخصيات على كل هذه الطاقة ؟ كيف يشهد [ زعماء العالم و هم الحكام ] كائنات تقاتل و تدمر و تعيث في الارض فسادا و يعود العالم كالمعتاد بعد ذلك مباشرة ؟ ] . . .

× × ×

- من هنا نستنتج أن [ القيود و الشروط ] و التعقيدات تجعل نظام قوتك يبدو أكثر إثارة للاهتمام ، حيث إنه يجبر شخصياتك على التفكير بشكل [ استراتيجي ] بدلاً من الاعتماد فقط على القوة الغاشمة أو قوة الصداقة التي مللنا من رؤيتها في كل [ عمل شونين ] .. - إجعل لنظام الطاقة الخاص بك نوعًا من التعويضات التي تقدمها الشخصيات لأخد مزيد من القوة . . .

- تحتاج شخصياتك إلى نوع من [ العناء ] في استخدام نظام الطاقة الخاص بك ، لأنه يجعل شخصياتك أكثر [ إقناعًا ] .. وسيؤدي بشكل عام إلى نظام طاقة أفضل و أفضل . . .

- إذا كنت لا تعرف بالفعل ، فإن مصطلح [ Power Creep ] هو عندما تستمر مستويات الطاقة في التزايد لتصبح مبالغة ، [ لتجنب ذلك ] .. ، حافظ على مستويات القوة ثابتة ، وزيادتها فقط عندما تساهم في المؤامرة [ بشكل هادف ] أو في موقف معين يحتوي على مفارقة للأحدات . . .

- كل هذه الأسس توفرت في هانتر ، لقد استخدم النين بأفضل طريقة [ متجاوبا مع نفسية الشخصيات ] .. ، أراد كورابيكا أن [ يربط أعضاء عصابة العناكب بالسلاسل في الجحيم ] لذلك استخدم النين لصنع السلاسل ، - غون هو فتى قروي بسيط ، لذلك قرر فقط [ لعب حجرة ورقة مقص ] .. ، فالرياح هي تعزيز لقوته ، وذكر كيلوا أنه تعرض للتعذيب الكهربائي عندما كان طفلاً فهذا مكنه من [ التعامل مع الهالة الكهربائية ] . . .

- أعترف كأوتاكو أن [ النين هو الافضل .. ] . . .
 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158497766212591.png


- مخرج | . . .
- الراوي .. | [ التنانين التي لا تعد ولا تحصى كان تهديدها أقل أهمية من أولائك البشر في السماء ] . . .

- أتمنى من أعماق قلبي أن تحضوا بقراءة ممتعة أحبائي .. [ إلى اللقاء .. ] | .
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
أعلى أسفل