مشاعر (2 زائر)


K a s u m e

Sadness Breather~
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11114
المشاركات
412
مستوى التفاعل
3,353
النقاط
270
أوسمتــي
5
العمر
19
الإقامة
ظلمات الأعماق
توناتي
1,760
الجنس
ذكر
LV
1
 
أسلوب الحزن

المستوى الأول- هدوء ما قبل الصدمة: يتم التلويح بالسوط بشكل أفقي و دائري حول المقاتل مشكلا حلقات مشحونة بهالة الحزن، و التي تتحرر على شكل موجة تدفع كل ما حولها بعيدا.
المستوى الثاني- صرخات إنكارية: بعد شحن السوط بهالة الحزن يتم تلويحه مرار و تكرار بشكل عشوائي مسددا ضربات سريعة و صعبة التوقع للعدو مسببة ضررا كبيرا و جروحا بليغة.

المستوى الثالث- وابل دموع الصدمة: بعد شحن السوط بهالة الحزن (و التي تكون أكثر كثافة من الهالة العادية) يتم التلويح بالسوط أفقيا بشكل سريع و مستقيم لتتفرغ الهالة في هيئة طلقات عديدة و التي تسبب ضررا كبيرا إذا أصابت هدفها.

المستوى الرابع- فراغ عاطفي: عكس باقي المهارات هذه المهارة تستدعي تركيز هالة الحزن على المقاتل نفسه و التي تمنحه لياقة خارقة للقدرة البشرية و سرعة عاليةفي الهجوم و المراوغة

المستوى الخامس- أفكار انتحارية: تعتبر أقوى مهارة لأسلوب و الحزن و التي لا يتقنها سوى القليل من مستخدمي الأسلوب، و تزداد نسبة نجاح تأديتها إذا تم تفعيل مهارة الفراغ العاطفي، بعد شحن السوط بهالة الحزن تتم إحاطة العدو من جميع الجهات و التلويح بالسوط بشكل دقيق و سريع للغاية مشكلا شبكة معقدة حول العدو مشبعة بهالة الحزن، و بمجرد إنشاءها يجب على المقاتل التراجع بعيدا ثم يسحب السوط لجهته محكما الشبكة على العدو لتقيده من جميع الجهات و تسحق بدنه كليا


أسلوب الغضب:
المستوى الأول- ثوران: بعد أن يتم شحن المطرقة/كرة شائكة بهالة الغضب يضرب المقاتل سلاحه بالأرض بقوة لتبعث من تحت الأرض تيارات ساخنة نحو الأعلى حارقة الهدف و التي يمكن تمديد بعدها و طولها حسب مهارة المستخدم.

المستوى الثاني- اندفاع: لتفعيل المستوى لا بد من شحن كل من جسد المقاتل و سلاحه من أجل أن يندفع نحو الهدف بقوة و سرعة خاطفة ثم يسدد ضربة مميتة بسلاحه ليحدث انفجارا ساخنا.

المستوى الثالث- انفجار: بعد شحن السلاح بهالة الغضب (و التي تكون أكثر كثافة من المستويين السابقين) يضرب المقاتل الأرض بسلاحة بقوة مضاعفة ليحدث انفجار حارقا مسببا ضررا بالغا لكل ما حوله.

المستوى الرابع- جنون: يتم شحن السلاح بكمية هائلة من هالة الغضب و التي لا يمكن لبشري عادي أن يوفرها إلا إذا كان في حالة غضب عارم، يضرب المقاتل الأرض بسلاحه مفرغا الهالة تحت الأرض لتتفرع إلى المواضع التي يريدها المقاتل، ثم تنبعث تيارات ساخنة متفجرة من تحت الأرض مدمرة كل شيء


أسلوب البهجة:


المستوى الأول- طيران من السعادة: يتم شحن جسد المقاتل بهالة البهجة ليمنح نفسه القدرة على القفز عاليا جدا محدثا ضررا (دمارا) على الأرض التي كان واقفا عليها

المستوى الثاني- ضحكات متعالية: يتم شحن السيف بهالة البهجة ليلوح المقاتل سيفه أففيا عدة مرات باعثا في كل مرة موجات من هالة البهجة علي شكل قوس أشبه بفم مبتسم، و التي تقطع أي شيء أمامها

المستوى الثالث- حفل نشر البهجة: يتم شحن السيف بهالة البهجة و التي تتفرغ إلى الوسط الخارجي على شكل غبار ذي خصائص علاجية يشفي جراح كل من يقف في هذا المجال

المستوى الرابع- ذروة السعادة: يتم شحن كل من بدن المقاتل و سيفه ليندفع نحو هدفه في هيئة قوس من هالة زرقاء مبدؤه من موضع المقاتل و نهايته موضع الهدف، كما بإمكانه الانتقال إلى عدة مواضع بنفس الكيفية و بشكل متتالي محدثا جروحا بليغة بواسطة سيفه.

أسلوب الخوف:

المستوى الأول- هلوسات مرعبة: يتم شحن المظلة بهالة الخوف ليتفرغ على هيئة صور وهمية لأشكال من صنع المستخدم، كالضباب أو نسخ للمقاتل أو هيئة كيان مرعب.

المستوى الثاني- مفاجأة! : يتم شحن بدن المقاتل و مظلته بهالة الخوف لينتقل آنيا أمام عدوه مباشرة و يطعنه بالجزء الحاد من المظلة مسببا جرحا قاتلا.

المستوى الثالث- حالة ذعر: يتم شحن المظلة بحالة الخوف ليفتحا المقاتل و يوجهها صوب العدو لتتفرغ الهالة على هيئة موجات قوية و مدمرة تظفع كل ما تصيبه بعيدا.

المستوى الرابع- ظلام و رعب: يتم شحن المظلة بكمية هائلة من هالة الخوف و بمجرد أن يفتحها المقاتل تنتشر الهالة لتصنع مجالا مظلما يعيق النظر و أي قدرة على التعقب ما يسمح بتسديد ضربات مجهولة المصدر.

أسلوب اللاشعور:
المستوى الأول- برود: يتم شحن بدن المقاتل و سيفه بهالة اللاشعور ليندفع بسرعة غير مرئية و يتجاوز الهدف ليظهر خلقه، بعد لحظات وجيزة يشعر الهدف بتقطعات في جميع أنحاء جسده.

المستوى الثاني- فراغ: يتم شحن سيف المقاتل بهالة اللاشعور التي تتلاعب بعيني العدو و تجعله غير قادر رؤية المستخدم، لتنهال عليه هجمات من جميع الجهات و تستمر بتقطيع جسده بينما يرتفع في الهواء، ليسقط على شكل أشلاء متبعثرة.

المستوى الثالث- لامبالاة: يتم شحن سيف المقاتل بهالة اللاشعور ثم يغرز سيفه في الأرض لتنعدم الجاذبية في هذا المجال و يتطاير كل شي في الهواء بينما هجمات حادة تقطع كل شيء في آن واحد سواء كان جمادا و كائنا حيا
 
التعديل الأخير:

K a s u m e

Sadness Breather~
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11114
المشاركات
412
مستوى التفاعل
3,353
النقاط
270
أوسمتــي
5
العمر
19
الإقامة
ظلمات الأعماق
توناتي
1,760
الجنس
ذكر
LV
1
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جوجو1

كيف الحال أخي شينيغامي ان شاء الله بخير و ما تشكي من شي ض2



و أخيرا بعد طووول انتظار نزل الفصل الجديد و الي كان بدنا نشوف فيه ايش مصير قرية بورا و ردة فعل القبيلة على موت روندا نح3



وش أقول و وش أخلي الفصل كانت فيه كمية أحداث و ألغاز جدا ما كانت متوقعة ندى1

المهم بدون أي إطالة خلينا نخش عالرد جوجو1



مشهد هورايزون و هو متجه نحو القرية

الجدير بالذكر هنا وصفك الرائع لحالة القرية المزرية بعد أن اضرمت بها النيران جراء هجوم فرسان المملكة، بينما هورايزون يمشي وسط النيران و البنايات المتفحمة، إذ به يفاجئ من وجود أرضية جليدية وسط هذا الحريق، و الصدمة الثانية الجثة المجمدة لسلاح بورا السري روندا..على الرغم من ردة فعله التي تبدو في ظاهر الأمر غير معبرة بشكل كاف، إلا أني واثق أنها خلف تلك التنهيدة ألما و حسرة على وفاة شخص عزيز، حتى لو لم يكن بينه و بينها علاقة وطيدة.



سجن أطلنطا

لأكون صريحا هالة الهيبة و الرهبة قد اجتاحتي عند قرائتي لوصف بنية سجن أطلنطا أكثر من قصر المملكة، كيف لا و هذا المكان الذي يحبس أخطر و أقوى المقاتلين في أنحاء البلاد، شخصية كلاوديو القاسية و الباردة قد أبهرتني حقا، لكن على ما يبدو فإن يدا أعلى منه تتولى زمام الأمور في هذا السجن، بل و تتجاوز قوتها قوة كلاوديو أضعافا، و عدم وجود حراس حول السجن دلالة على السمعة المخيفة التي يحملها هذا المكان، لم أجد شيئا مثير للاهتمام حول زينكو سوى أنه تابع لكلاوديو و يحب معاملة السجناء بقساوة و احتقار، أما جيرو فعلى العكس يحب ترك انطباع جيد عنه أمام الجميع، لكن مع هذا أظن أن لدية شخصية لا تعرف الرحمة يخبؤها خلف قناع اللطف، و مما استنتجته أن زينكو فهو تابع لكلاوديو العميد الخاص لأحد الحصون الأربعة للسجن، أما جيرو فهو تابع لعميد حصن الفيل، و الذي لا أطيق صبرا لظهوره و التعرف على شخصيته و قدراته القتالية ، و هل سيكون أقوى من كلاوديو أم سيكونان بنفس المستوى؟ الفصول القادمة ستجيبنا، أما أبطالنا فلم نرى لهم ظهورا قويا منذ أن تم القبض عليهم، لا ألومهم بصراحة فتلك الأصفاد تكبح طاقتهم المفتاحية، و فالكون المسكين فقد صار مومياء بكماء ه1



راي و الساحر

أستطيع القول أن هذه أكثر جزئية في الفصل شدت انتباهي و أربكتني في آن واحد، أرجو التوضيح إن لك أكن مخطئا، فضحية راي هم يون و رفاقه، أو فالكون وحده؟، فبما أن الساحر قد ذكر في بداية محادثته مع راي أن هذا الأخير قد أرسل ضحيته إلى سجنه، بمعنى أن الساحر هو المتحكم و المسير لشؤون سجن أطلنطا ما يدل على قوته الجبارة فأنا أرجح أنه أقوى من راي بمراحل، لكن لماذا قال راي للساحر أعد إلي ضحيتي، أو لم يرسلها إلى سجن أطلنطا؟ فلماذا يريد استرجاعها؟ أرجو توضيح هذه النقطة، و أيضا الجدير بالذكر مسألة دانيال برمتها، كونه ضحية الصائدة يعني وجود ماض أسود بين هذه الأخيرة و دانيال، متحمس لظهورها هي الأخرى، و أيضا عندما قال راي أن رفقة ضحيته يوكد رمز حرب آخر، هل يعقل أن واحدا من سجناء يورا هو رمز حرب كدانيال؟ كما قلت هذه الجزئية أربكتني نوعا ما فآمل أني لم أخطئ كثيرا في حساباتي ه1

كما أننا أكتشفنا وجود أكثر من رموز الحرب التي عرفناها سلفا كالفارس و المحارب. ظهور مساعدة راي كان استعراضا لقدرات الساحر في استشعار حضور الأشخاص من حوله، و أرجح أن قدراتها تكمن في الأختفاء و خداع الخصوم بصريا.



داخل القصر

كنت قد نسيت أمر تشيمي حتى ذكرتني بها في هذه الجزئية، يا رجل مونيتا هذه مخيفة حقا، كيف أنها جعلت تشيمي تشعر بانعدام قيمتها و أنها السبب الرئيسي لما حل بيورا، مشاكل الأخوات لا تنتهي ه1، بالنسبة لهذا الضيف المفاجئ الذي أعطى انطباعا بالقوة من اسمه فقط، الأسد القرمزي، أتساءل ما هي الخبايا التي تقبع خلف هذه الشخصية؟



قرية يورا-البوابة الغربية

يا رجل!!! من أين أبدا، أولا لقاء الفرسان بعد إتمام مهامهم ذكرني بلقاء الأقمار العليا في أنمي قاتل الشياطين، لكن هنا فمعضمهم يعاني جراحا من قتالاتهم خاصة آيرين التي استنفذت قوتها المفتاحية بأكملها في قتالها ضد روندا، بالنسبة لمشهد تقدم نوتو نحو سورين الفاقدة للوعي فلم أتوقع بتاتا أن الأمور ستؤؤل
على هذا النحو، حاول قتلها؟؟ ما الشيء ال
 

K a s u m e

Sadness Breather~
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11114
المشاركات
412
مستوى التفاعل
3,353
النقاط
270
أوسمتــي
5
العمر
19
الإقامة
ظلمات الأعماق
توناتي
1,760
الجنس
ذكر
LV
1
 
أسلوب قنفذ البحر:
السلاح: قوس و أسهم مشبعة بسم المياه المقدسة المتجمدة بالإضافة إلى كرات الرذاذ و خنجر.
يعتمد بشكل أساسي على دقة التصويب و سرعة إطلاق الهجمات و تفاديها.
التقنية الأولى: دائرة الإعدام
حيث يقوم المستخدم بالركض بسرعة خاطفة حول الخصم في مسار دائري، بينما يطلق عدة أسهم بخفة عالية و دقة بالغة مجمدا خصمه بالكامل

التقنية الثانية: المطر الشائك
حيث يقوم المستخدم بالقفز عاليا فوق الخصم مطلقا ثلاث أسهم في آن واحد مخترقة جسده

التقنية الثالثة: انقشاع الضباب الشائك
حيث يقوم المستخدم برمي كرة رذاذ من الماء العادي على الأرض لإجبار الخصم على التراجع، ثم يطلق سلسلة من الأسهم بشكل عشوائي من خلف الرذاذ الأشبه بالضباب و بالتالي يصعب تفاديها.

التقنية الرابعة: شوكة الصقيع الهائج
حيث يقوم المستخدم بإطلاق سهم من نوع آخر اتجاه الخصم، و بمجرد اختراقة للجسد يتشعب ليصير كومة من الأشواء الجليدية ممزقة أعضاء الخصم الداخلية
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل