جديد الأخبار مطور Helldivers 2 يستهدف تطوير مشاريع أكثر (1 زائر)


Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
184
مستوى التفاعل
608
النقاط
97
أوسمتــي
2
توناتي
1,295
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_171243742569121.gif


السسلام ععليكم و رحمه الله و بركاتـةة ~
كيف الحآإل ..؟! عسسسآإكم بخير..
q1.gif


الخبر..
قال الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Arrowhead أنه بصدد إعداد الاستوديو حتى يتمكن من "صنع أشياء أكثر وأفضل" على المدى الطويل.

في منشور على موقع reddit
، قال الرئيس التنفيذي شمس جورجاني، الذي حل مؤخرًا محل الرئيس التنفيذي السابق لشركة Arrowhead والمدير الإبداعي الحالي يوهان بيلستدت، إن الاستوديو كان عليه التكيف مع النجاح الهائل والمكانة العالية التي حققتها Helldivers 2 للشركة.

Helldivers 2 Polar Patriots Premium Warbond Screenshots

helldivers-2-polar-patriots-premium-warbond-screenshots_58zs.600.jpg


تخطط Arrowhead للإضافة إلى Helldivers 2 بطرق مفيدة لإبقاء اللاعبين مهتمين باللعبة الخدمية، حيث دعا بعض اللاعبين المطورين إلى قضاء المزيد من الوقت في تحديثات التوازن وإصدارات Premium Warbond بعد فشل الجهود الأخيرة، وقد أشارت Arrowhead إلى أن هذا ما تنوي فعله.

قال جورجانيس:
"كنا نعلم أنه سيكون من المستحيل مواكبة الطلب الذي لا يتوقف لمزيد من الأشياء الممتعة للقيام بها في HD2".

"إن تركيزنا الوحيد كاستوديو هو إعداد الأشياء بطريقة مستدامة حتى نتمكن من صنع أشياء أكثر وأفضل على المدى الطويل. نحن نقوم ببناء بعض الأنشطة الأولية قبل أن نتمكن من بناء حظيرة أكبر".


وقال جورجانيس فيما يخص السلوك السام من اللاعبين: "سأكون صريحًا وأقول نفس الشيء الذي يقوله معظم مطوري الألعاب، عندما تصبح الأمور سامة فإن الميل الطبيعي هو التراجع، أي شخص يتلقى تهديدات بالقتل (والأسوأ من ذلك) سيرغب بطبيعة الحال في التواصل بشكل أقل مع المجتمع. وهذا يؤدي إلى دوامة سلبية مع تفاعل أقل ومزيد من الإحباط".

يأمل اللاعبون الآن أن تستفيد Helldivers 2
والألعاب المستقبلية من Arrowhead من كون بيلستدت الآن أقرب إلى تطوير اللعبة وأقل انشغالًا بالأمور الإدارية.


اآلمصدر..

ربى يعطيكم العافيةة..
q1.gif


at_171243742749222.png
 
التعديل الأخير:

إنضم
12 أكتوبر 2014
رقم العضوية
2821
المشاركات
4,316
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
1,092
أوسمتــي
8
العمر
26
توناتي
3,475
الجنس
أنثى
LV
2
 
at_171724046600571.png

@Mirabel

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، كيف الحال؟ يا رب تكون بخير وأيامك تكون مليانة سعادة.

عايزه أقولك إني معجبه بجد بالتزام شركة Arrowhead والرئيس التنفيذي الجديد، شمس جورجاني، في تطوير Helldivers 2 والتخطيط لمستقبل اللعبة. باين إن الاستوديو شغال بجد إنه يلاقي توازن بين استجابة لرغبات اللاعبين والحفاظ على نمو مستدام.

بالنسبة للتحديثات الجديدة، واضح إن Polar Patriots Premium Warbond بيقدم محتوى مشوق ومتنوع، من الأسلحة والدروع لحد الأوضاع والعناصر التجميلية. النوع ده من التحديثات ممكن يساهم بشكل كبير في جعل اللاعبين متحمسين ومشاركين في اللعبة.

أما عن السلوك السام، أنا متفق مع جورجانيس إن السمية ممكن تؤدي لدوامة سلبية تأثر على التفاعل بين المطورين والمجتمع. من المهم قوي إن يبقى فيه حوار بناء ودعم متبادل بين اللاعبين وصناع اللعبة عشان نضمن بيئة لعب صحية وممتعة للجميع.

متحمسه أشوف إزاي Helldivers 2 هتتطور والألعاب المستقبلية من Arrowhead. شكراً لك على مشاركة الخبر ده! في انتظار جديدك دايما، دمت بخير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
أعلى أسفل