He's the strongest [ تقرير عن شخصية Yoo Joonghyuk] (1 زائر)


Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,963
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,592
النقاط
987
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,162
الجنس
أنثى
LV
3
 
SRs1XTM.gif


The fact that you can regress at any time means that death is meaningless... If there is no sense of death then the value of life also disappears


WjzDXNT.gif
 
التعديل الأخير:

Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,963
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,592
النقاط
987
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,162
الجنس
أنثى
LV
3
 
SRs1XTM.gif


rdRbRD6.png


الاسم بالانجليزي: Omniscient Reader's Viewpoint
الاسم بالكوري: 전지적 독자 시점
الاسم بالعربي: وجهة نظر قارئ عالمٍ بكل شيء (وجهة نظر قارئ كلي العلم)
النوع: مانهوا كورية
التصنيف: أكشن، فنتازيا، دراما، خارق للطبيعة، نظام، وحوش
الحالة: مستمرة
عدد الفصول: 216 فصلًا
التقييم: 8.54 (وفقًا لموقع Mal)
تاريخ الصدور: 26 مايو 2020
الاستوديو المنتج: Redice Studio
منصة البث: Naver Webtoon
الكاتب: الزوجان sing shong

الرسام: Jang-Sung Rak


Oy9vSUJ.png

طيلة 10 سنوات استمر كيم دوكجا بكونه القارئ الوحيد لروايةٍ تدعى 3 طرقٍ للبقاء في عالم مدمر. في اليوم الذي يصدر فيه آخر فصل من هاته الرواية و قبل أن يتمكن كيم دوكجا من قراءته يُدمر العالم و يمتزج بعالم الرواية، و كونه الشخص الوحيد الذي يعرف أحداث هاته الرواية يقرر تغيير المستقبل على طريقته و صناعة نهايةٍ جديدة رفقة بطل الرواية يو جونغهيوك و رفاقه.

6uPUyXJ.png


at_171977613480044.jpg


62V3yNe.png

هو استوديو كوري ناشئ في مجال صناعة الويبتون، أنتج عدة أعمال شهيرة على المستوى العالمي خاصةً في تصنيف الأكشن و من أشهرها مانهوا Solo leveling

at_171977544225021.png


الموقع الرسمي: هنا



بعض من أعمال الاستوديو:


at_17197761347431.jpg


الاسم بالانجليزي: Return of the SSS-Class ranker
الاسم بالعربي: عودة مصنف فئة SSS
النوع: مانهوا كورية
التصنيف: أكشن، خيال، دراما
الحالة: مستمر
التقييم: 7.36 (Mal)
منصة البث: KAKAO WEBTOON
تاريخ الإصدار: 14 أغسطس 2020

عدد الفصول: 111


القصة:

كان روكان الشخصية الأقوى بأحد ألعاب الواقع الافتراضي حيث كان يلقب بـ "ملك العنف". نظرًا لأن لا أحد باللعبة بوسعه مجابهته أو التغلب عليه فقد تعرض للغدر و وقع بفخٍ أدى إلى موته، لكن لحسن حظه يعود للحياة من جديد قبل 3 سنواتٍ من حادثة اغتياله لينتقم من أولائك اللذين كادوا به مستعينًا بمعرفته السابقة عن تاريخ الأحداث.


at_171977613477152.jpg


الاسم بالانجليزي: Solo leveling
الاسم بالعربي: التسوية المنفردة
النوع: مانهوا كورية
التصنيف: فنتازيا، أكشن
الحالة: مكتملة
التقييم: 8.31 (Mal)
منصة البث: Kakaopage
تاريخ الإصدار: 4 مارس 2018
عدد الفصول: 179


القصة:

توجد بوباتٌ تنقلك لعالمٍ آخر يعج بالوحوش، أصبح قتل هاته الوحوش و اصطيادها و سيلةً للعيش و الارتقاء في سلم القوة، تحكي القصة عن أضعف صيادٍ في العالم و المسمى بسونغ جين وو و عن رحلته في الانتقال من أضعف رتبةٍ ممكنة E إلى أقوى صياد على الإطلاق.


at_171977613478353.jpg


الاسم بالانجليزي: I'm the queen in this life
الاسم بالعربي: أنا هي الملكة في هاته الحياة
النوع: مانهوا كورية
التصنيف: رومنسي، فانتازيا، دراما
الحالة: مستمر
التقييم: 7.59 (Mal)
منصة البث: Naver
تاريخ الإصدار: 14 أغسطس 2022
عدد الفصول: 103


القصة:

تتآمر أرديان مع خطيبها سيزار الابن الغير شرعي للملك لسرقة العرش من أخيه و ولي العهد ألفونسو. بعد أن ينجح سيزار في الصعود على العرش أول مايقوم بع هو التخلص من خطيبته أرديان و الزواج بأختها، لا تنتهي قصة أرديان هنا فقد عادت بالزمن للوقت التي كانت فيه بالسابعة عشر من عمرها و تقرر هاته المرة أن تنقذ نفسها من عيش نفس النهاية المأساوية مهما حصل.

at_17197765342151.jpg


الاسم بالانجليزي: Nano Machine
الاسم بالعربي: ماكينة النانو
النوع: مانهوا كورية
التصنيف: أكشن، خيال، خيال علمي
الحالة: مستمر
التقييم: 8.14 (Mal)
منصة البث: Naver
تاريخ الإصدار: 10 يونيو 2020
عدد الفصول: 213


القصة:

تعرض تشيون يو وون الابن الغير شرعي للورد عائلة تشون الشيطانية للاحتقار من قبل عشيرته نظرًا لكونه مجرد ابن خادمة، و أكثر من ذلك فقد بلغ الخامسة عشرة كفرد عشيرةٍ قتالية دون أن يتعلم أية فنون قتال. ذات يوم يزور يو وون أشخاص من المستقبل يبدوا أنهم من عشيرة تشيون و يُمدونه بماكينة النانو ليتغير مصير تشيون يو وون للأبد و يكتسب قوةٌ تفتح له الطريق نحو افتكاك حقه في خلافة العشيرة.

phzEl6Z.png


اقتُبست مانهوا وجهة نظر قارئ كل العلم من رواية كورية خيالية بنفس الاسم، حيث نُشرت الرواية شهر يناير 2018 و انتهت شهر فبراير 2020 بعد أن حققت نجاحًا و شهرةً واسعة بين الجمهور الكوري فقد وصل عدد مشاهدات الرواية الستة و العشرين مليونًا بحلول سنة 2019.

كتبت الرواية من قبل الثنائي sing shong و هو فريقٌ من زوجين من الكتاب.
تتكون الرواية من 5 مجلدات و يتكون كل مجلدٍ بدوره من مجموعةٍ من الحلقات.

في orv الحلقة هي عبارةٌ عن مجموعةٍ من الفصول مابين أربع إلى ثمان فصول.

عام 2021 تم الإعلان عن كتابٍ مادي و آخرٍ إلكتروني للرواية لتتحول إلى أكثر من روايةٍ إلكترونية.

العبارة orv هي اختصارٌ للاسم الكامل للرواية أو المانهوا.

6uPUyXJ.png


cXGL3fx.png


fbnFBmi.png


RGRIq5V.png

88e9w1L.png

لا يوجد اختلافاتٌ حقيقية بين الرواية و المانهوا غير اختصار الأوصاف و التفاصيل و حتى الحوارات، نظرًا لأن النسخة المصورة من القصة ليس بوسعها أن تكون غنية بالتفاصيل كتلك المكتوبة، كما أن المانهوا تعاني أساسًا من انتقاداتٍ على أسلوب سير الأحداث المتأني فيها و على كثرة التفاصيل، بالرغم من أنها ليست عيوبًا بالنسبة لثقل محتوى الرواية و الذي يحتاج شرحًا مترويًا، لذا كان لابد من هذا التقليل في الحوارات و الشرح.

بالنسبة للرسم فهي قصةٌ أخرى تمامًا، رغم كون رسم المانهوا لابأس به لكنه لا يقارن أبدًا مع رسم الرواية الممتاز، عمومًا هاته أيضًا نقطة طبيعية لأن فصول الروايات لا تحتاج أكثر من 3 صورٍ توضيحية للفصل و أحيانًا تمر فصولٌ من دون رسوم لهذا يأخذ الرسام وقته في العمل بإتقان على كل رسمة خلافًا للمانهوا المبنية على الرسم بشكلٍ كامل و المحدودة بموعد إصدارٍ لكل فصل مايجعل من الصعب الوصول إلى مستوى مقاربٍ لرسم الرواية.
HXZ3FsK.png

يشير زوجان من الكتاب إلى نفسيهما بالاسم المستعار sing shong

حيث يقصد بالاسم sing الزوج و بالاسم shong الزوجة

هذان الزوجان هما كاتبا رواية وجهة نظر قارئ عالمٍ بكل شيء، حيث لا توجد معلوماتٌ عن هويتهما الحقيقة.
يظهر على الزوجين حبهما لنمط القصص التي تدور رحاها في عالمٍ ما بعد الدمار و هو نفس ما يحصل في جميع أعمالهما.

كتب الثنائي sing shong عملًا آخر غير orv بعنوان العالم بعد السقوط أو العالم ما بعد النهاية.

at_171977670791621.jpg


الاسم بالانجليزي: The world after the fall, The world after the end
الاسم بالعربي: العالم بعد السقوط، العالم بعد النهاية
النوع: مانهوا كورية
التصنيف: أكشن، فنتازيا
الحالة: مستمرة
التقييم: 7.55
تاريخ الإصدار: 7 فبراير 2022
منصة البث: Naver
عدد الفصول: 133


القصة:

يظهر برج غريبٌ و شاهق ينبؤ بنهاية العالم أو هذا ما اعتقده جميع السكان حول العالم، تبدأ دعواتٌ مريبةٌ من البرج ذات نفسه بالظهور أمام الناس، إذ يستدعي البرج أولائك اللذين يرغبون في حماية العالم من نهايته المشؤومة للقدوم إليه، و أُطلق على أولائك اللذين لبوا الدعوة اسم مُشاة البرج، يكتشف المشاة فيما بعد وجود حجرٍ يعيدهم للماضي إلى اللحظة التي ظهرت فيها الدعوة أمامهم لأول مرة دون أن يفقدوا ذكرياتهم عن البرج و عن ما خاضوه و هذا يجعل المشاة يعدون بالزمن واحدًا تلو الآخر، إلا بطل القصة جاي هوان و قلة من المشاة يرفضون العودة و يستمرون نحو آخر طابقٍ من ذلك البرج.



WjzDXNT.gif
 
التعديل الأخير:

Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,963
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,592
النقاط
987
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,162
الجنس
أنثى
LV
3
 
SRs1XTM.gif


TazaZfM.png


الجنس: بشري (ذكر)
الجنسية: كوري
العمر: 28 عامًا
السمة: متراجع (أسطوري)، لاعب مخضرم(نادر)

الكوكبة الراعية: الحلم الأقدم


هو بطل رواية 3 طرقٍ للبقاء في عالمٍ مُدمَر، و هي نفس الرواية التي امتزجت أحداثها بالواقع الحالي للعالم، هذا الفتى هو الشخص الوحيد القادر على الوصول إلى نهاية قصة هذا العالم رفقة حُلفائه.

في الرواية يُعد جونغهيوك أقوى بشري و صاحب القدرة على التراجع أي العودة للحياة من جديد بعد موته دون أن يفقد ذكرياته السابقة، لكن التراجع يعود به إلى بداية القصة دائمًا ليعيد خوض نفس المآسي عشرات بل مئات المرات.


uIhsNB6.png


rTFYg03.png


The strongest of all is Yoo Jonghyuk
DfwTCxH.png


شخصية يو جونغهيوك معقدةٌ و صعبة الفهم نوعًا ما فهو خالٍ من التعابير غالب الوقت، و لا يحاول التعبير عن أفكاره و مشاعره مُطلقًا و يكتفي بإصدار الأوامر المجردة و القطعية.

كُتبت شخصية جونغهيوك لتكون تجسيد البطل الحقيقي من مختلف النواحي، حيث يتمتع بالقلب النبيل و الشجاع الذي يؤكد على أنه الشخص الموعود لهذا العالم و المهارات العديدة التي تسمح له بالنجاة و بلوغ النهاية.

تراجع جونغهيوك المستمر و موته في مختلف السناريوهات مرارًا و تكرارًا جعل عزمه ينطفئ ليصبح شخصًا سريع الاستسلام أمام أتفه العوائق، حيث يختار الاستسلم للموت ليعيد الكرة من جديد بطريقةٍ أفضل بدل أن يقاتل للنهاية، كما جعله التراجع أيضًا شخصًا ضيق الأفق في الأزمات التي لم يمر بها من قبل لشعوره أن هنالك فرصةً أخرى دائمًا بمجرد أن ينتهي.

رؤية نفس الموت و الدمار و الغدر مرارًا في كل تراجع له جعلت جونغهيوك شخصًا متبلدًا أو هكذا يبدوا لأنه في الحقيقة يفضل ألا يتعمق في مشاعره مع رفاقه ليحمي نفسه من ألم فقدانهم مرةً أخرى بالرغم من أنه يحمل ذلك الألم أينما ذهب و بالنسبة له أفضل ما يمكن أن يقدمه لرفاقه هو انهاء السناريوهات و جعل موتهم ذا معنى.

عند ذكر موت الرفاق، فقد ظهر جونغهوك كالشخص الغير آبه بموت رفاقه فحين وفاة لي جيهي في تراجعه السابق لم يبدي أي تعبير سوى أنه قال أن الحروب البحرية ستصبح صعبةً بعد اليوم و كأن رفاقه ليسوا سوى بيادق يتخطى بهم السيناريوهات، لكن هذا عكس مايكنه لهم جونغهيوك تمامًا فهم شيءٌ ثمين له لدرجة كسره فراقهم بعد كل تراجع، كما أنه يفضل أن يثمنهم فالأفعال بدل الأقوال، ففي آخر لحظات شين يوسونغ كانت تتمنى أن تسمع منه كلمة شكرٌ واحدة نظير تضحياتها لأجله لكن كل ما قاله لها و هي تحتضر سؤالها عن الشيطان الذي تعاقدت معه و خانها و كانت هاته الكلمات كافيةً لها لتفهم أنه يعدها بالانتقام لها من جلاديها و أنه لن يسامحهم مطلقًا.


JZh4HYG.png


9q9sUIT.png


وُصف يو جونغهيوك بالوسيم مرارً من قبل مؤلفة 3 طرقٌ للبقاء، حتى أن جميع شخصيات الرواية يعتقدون ذات الشيء بخصوصه، حين حاول كيم دوكجا تقمص شخصية يو جونغهيوك أمام المبعوثين استغربوا جميعًا من أنه لم يكن بالوسامة التي وُصف بها و ارتابهم الشك حياله.

يو جونغهيوك طويلٌ و ممتلئ القامة، يتمتع ببنيةٍ عضليةٍ ممتازة و جسم متناسقٌ تمامًا، يمتلكٌ شعرًا أسود مموجًا بعض الشيء و ذو غرةٍ تنسدل على جانبي وجهه، شعره بالمجمل قصير و لا يتخطى بداية عنقه.

عيناه سوداوتان كالفحم و حادتان لدرجة إرعاب كل خصومه و على رأسهم كيم دوكجا الذي يتوتر كل مارمقه بنظراته الثاقبة، أما حاجباه فسودوانِ أيضًا و كثيفان يعلوان وجهه ذو البشرة البيضاء الباهتة.

بالنسبة للباس فيرتدي جونغهيوك قميصًا أسود ذو قفلٍ معدني بعنقه، و يرافقه بسروالٍ أسود و حزامٍ بنفس اللون، كما يرتدي رفقة البنطال حاملًا للسيف نظرًا لأن السيف هو أحد أبرز أسلحته.

ينتعل يو جونغهيوك حذاءً عسكريًا، و يُكمل زيه بسترة سوداء طويلةٍ و فضفاضة.

زي جونغهيوك ليس عبثيًا كما يبدو فهو عبارةٌ عن مجموعةٍ من الأغراض المعززة و ذات القدرات الخارقة التي يبدو أن جونغهيوك قد اكتشفها من تراجعاته السابقة، فبعد سيناريو الكوارث حصل دوكجا على جائزة كبرى و قد كانت نسخةٍ من نفس المعطف الذي يرتديه جونغهيوك ما يؤكد فعلًا القيمة العالية لزي بطل 3 طرقٍ للبقاء.

ملامح جونغهيوك غالبًا ما تكون باردةً أو غاضبة، حيث يظهر في أغلب المواقف و هو عاقدٌ حاجبيه دلالةً على نفاذ صبره، و لم يُشاهد إلا لمراتٍ معدودة و هو يبتسم أو مسترخٍ و هذا راجعٌ للعبء الكبير الذي يحمله كمتراجع، و لصور الموت و الدمار التي رآها مرارًا و تكرارًا.

5mR7wHb.png


لم يظهر ماضي يو جونغهيوك كإنسان عادي في المانهوا، كل ما كان يظهر عنه هو معلومات كيم دوكجا عن تراجعاته.

حتى أن يو جونغهيوك نفسه لا يمتلك ذكرياتٍ عن طفولته و والديه، كل مايتذكره هو حياته مذ أن بدأت فصول الرواية حيث كان شابًا يعيش بمفرده، و يعمل كموظفٍ بإحدى الشركات، كان يبدوا و كأنه ولد شابًا مباشرةً.

في يوم من الأيام يجد يو جونغهيوك طفلةً عند عتبة منزله يفترض أن تكون أخته، ما يجعله يرعاها و يتقصى حقيقة والديه و مكانهما. استأجر جونغهيوك محققًا خاصًا للبحث في أمرهما و وصل في النهاية إلى عنوان ما، و في اليوم الذي استقل فيه جونغهيوك القطار متجهًا نحو العنوان الذي يُزعم أن والديه فيه انطلقت سيناريوهات الرواية و تغير العالم تمامًا و بدأت أحداث الموت و الدمار في كل مكان، انطلاقًا من المقطورة التي كان يركبها و التي لم ينجو منها أحدٌ سواه لتبدأ رحلته في النجاة من سيناريوهات هذا العالم.

بدأ جونغهيوك العمل على تخطي السيناريوهات و إنجازها ليصل إلى نهايتها و قد كان شخصًا نبيلًا و يمتلك إيمانًا راسخًا بالعدالة لكنه مات من أسهل السيناريوهات و تفاجئ بأنه يعود لبدايتها كل ما مات و أن هاته هي سمته الخاصة، في كل مرةٍ كان جونغهيوك يعود فيها ليخسر رفاقه ثانيةً و يُطعن في الظهر ثانيةٍ كان يتغير ليصبح شخصًا قاسيًا و باردًا أكثر أو أن هذا ما كان يظهر عليه.



في المانهوا فإن جونغهيوك حاليًا في تراجعه الثالث بينما قد عاش 1864 تراجعًا حقيقةً.

خلال التراجع صفر لجونغهيوك يُفترض أنه قد أتم جميع سيناريوهات البث النجمي مع رفاقه، و عاش على أتم وجه حتى الستين من عمره دون كوكبةٍ راعيةٍ حتى، فقد حصل على الإرشاد و الإعانة من كوكبة ملك الخلاص الشيطاني دون أن يكون تجسيدًا لها، لكن مع اقتراب أجله قبل أخيرًا رعايتها ليتراجع من جديد بنية معرفة هوية الشخص خلف كل هاته السيناريوهات وهو ماجعله يفقد ذكرياته جميعها عن أول تراجعٍ له و يتراجع ل 1863 مرة و يخسر رفاقه و حياته في كل مرة، و قد اكتشف أن كوكبه الراعي في هاته التراجعات المدعو بالحلم الأقدم هو الكيان وراء السيناريوهات.
يصل جونغهيوك في النهاية إلى ملك الدوكايبي في تراجع 1863 فاقدًا كل رفاقه في الطريق لكنه صُدم بحقيقة أنه لن يتمكن من تخطي خط العالم و الوصول إلى الحلم الأقدم.
8x4AC3e.png


الهدف العام لجونغهيوك من التراجع الثالث هو تخطي سيناريوهات البث النجمي و إكمالها لتنتهي معاناة تراجعه اللانهائية.

كما يسعى للوصول إلى الكيان و الكوكبة الراعية له و المسماة بالحلم الأقدم و الذي يُزعم أنه الشخص وراء السيناريوهات و المعاناة التي خاضها جونغهيوك.

في البدايات كان جونغهيوك يسعى لتفادي موت الأبرياء و يهتم لرفاقه اللذين يشاركونه الرحلة، لكن بعض خوضه لعدة تراجعات أصبح يرى أن اتمام السيناريوهات أهم من حياة البعض، و لا يتردد في التخلص من أي شخصٍ يقف في طريقه، كما يرى أن رفاقه مجرد بيادق و أدواتٍ داعمةٍ له للنجاح في سيناريوهات البث النجمي، فقد كان يفكر في قتل رفيقته لي سيولهوا من تراجعه السابق لإيقاف كارثة السؤال دون أن يكترث لكونها شخصًا بريئًا، كما استغل شين يوسونغ و جعلها تهيم في الفضاء لآلاف السنين فقط ليرسل لنفسه معلوماتٍ من المستقبل.

رغم هذا إلا أنه يُظهر اهتمامًا برفاقه مثل الوقت الذي استشاط فيه غضبًا من المبعوثين اللذين هاجموا لي جيهي و كادوا ينهون حياتها، أيضًا لم يفكر في أخد شين يوسونغ الصغيرة معه إلى سيناريو العالم المهجور لأن ذلك سيدمرها نفسيًا، كما توعد ذاتها الكبيرة بالانتقام لها بطريقته رغم أن هذا لا يمت لأهدافه أو حتى للسيناريوهات بصلة و هذا ما يجعل فهم أولويات جونغهيوك صعبًا جدًا.
f2WdYgE.png


[أعين الحكيم]
مهارةٌ ذات مستوى SS
ظهرت لأول مرة في الفصل الحادي عشر.
أقوى مهارة كشف، تُظهر نافذة سمات الهدف، و معلوماته الخفية.
تم هزيمتها لأول مرة من قبل مهارة الجدار الرابع لكيم دوكجا.


[كشف الكذب]
مهارةٌ تُخول مستعملها اكتشاف كذب الطرف الآخر، تم استعمالها لأول مرة في الفصل الحادي عشر.


[الدفاع الذاتي القوي]
مهارةٌ دفاعٍ تغطي سائر الجسد و تجعله أقوى ضد الهجمات، و تمتلك المهارة مثل العديد من المهارات مستوياتٍ متباينةٍ في القوة و الفعالية و آخر مستوى بلغه جونغهيوك هو المستوى الخامس، استُعملت للمرة الأولى في الفصل التاسع و العشرين.


[كف القوة]
مهارةٌ تعزز قوة كف اليد لدرجةٍ كبيرة، مايحول ضربات الكف إلى سلاحٍ قاتل.


[القبضات السماوية]
تشبه مهارة كف القوة إلا أنها تركز على قبضة اليد.


[مقاومة البرق]
مهارة حصينة ضد هجمات و مهارات البرق، تبدو و كأنها جدارٌ عازلٌ من الطاقة.


[مقاومة البرد]
مهارةٌ تحدث عندها دوكجا حين كان واثقًا من أن جونغهيوك سيستخدمها لردع كارثة الجليد، و هي مهارةٌ تحصن مستخدمها ضد البرد و الجليد.


[مقاومة الحرارة]
تشبه مهارة مقاومة الجليد إلا أنها تمنح مقاومةً ضد الحرارة و اللهب.


[فن سيف كسر السماء]
مهارة مبارزةٍ بالسيف ظهرت في الحلقة التاسعة تحديدًا بالفصل الثاني و الأربعين.


[بانسيا]
أو الدواء الشافي، هي مهارة تشافٍ تعالج الأمراض و تطيل حياة المرء إلى حد الخلود، و سُميت المهاراة على اسم آلهة الشفاء في الأساطير اليونانية بانسيا.
sXrB8KY.png


عائد: هي سمةٍ يكتسبها المتراجع بمجرد تراجعه، و هي سمةٌ أسطورية.

لاعب مخضرم: هي سمةٌ نادرة يكتسبها أولائك اللذين أظهروا أنهم لاعبون محترفون قبل بدأ سيناريوهات البث النجمي، حيث تكسبهم هاته السمة تفوقًا عاليًا في كل السيناريوهات.

الحاكم الأعظم: تمنح هاته السمة البطولية لكل من يشارك و يكمل سيناريو الم
لك.


rTn79V2.png


beHkBcT.png


هو بطل مانهوا قارئ كلي العلم و الشخصية الرئيسية فيها، هو أيضًا القارئ الوحيد للرواية التي امتزجت أحداثها مع العالم الحقيقي.

كيم دوكجا شابٌ في الـ 27 من عمره يعمل كموظفٍ بإحدى الشركات الكبرى بكوريا، يقضي أغلب وقته بالمكتب أو القطار في قراءة روايةٍ تدعى طرق البقاء أو 3 طرقٍ للبقاء في عالمٍ مدمر و هي رواية لا تتلقى أي إقبال بل على النقيض من ذلك فهي تتلقى موجةً من الانتقادات الواسعة و رغم هذا استمر دوكجا بقراءتها مقتنعًا أنها روايةٌ جيدة و أن الخطب بالقراء و المنتقدين و ليس بها. استمرت هاته الرواية في الصدور لعقدٍ من الزمن رغم أن لا أحد يقرأها سوى دوكجا.

يتمتع دوكجا بمظهرٍ مرتب، شعرٌ أسود و بشرةٌ بيضاء باهتة، مرتديًا زي العمل الرسمي.

كيم دوكجا شخصٌ هادئ لأبعد الحدود و لا يمتلك أصدقاءً أو رفاقًا ليمضي معهم الوقت و هذا راجعٍ للماضي السيء الذي عاشه و الذي دفعه للانغلاق على نفسه، حيث كان يتعرض بالمدرسة الثانوية للتنمر و الاعتداء من زملاء صفه لأنه شخصٌ ممل و ابن قاتلة.

حتى في سنواته المبكرة عانى دوكجا من تعنيف والده له و لأمه ما دفعها في النهاية لقتله ذات يوم لتخلص نفسها و ابنها من هذا العذاب و إثر هذا غدا دوكجا يتيمًا و ابن قاتلةٍ أيضًا، كان المفر الوحيد لكيم دوكجا من حياته المجنونة هو رواية طرق البقاء التي يرى فيها البطل جونغيوهك يكافح للعيش بقوةٍ و شجاعة و هو ماكان يتمنى أن يفعله أيضًا.

ذات يوم وبينما يستقل دوكجا القطار كعادته نحو منزله تتداخل أحداث الرواية الخيالية التي قرأها مع عالمه و يستوعب بعد مدة أنه و من الآن يعيش أحداث الرواية التي قرأها لعقدٍ من الزمن و عليه النجاة و شق طريقه الخاص باستعمال معرفته عنها.

يلتقي دوكجا في ما بعد البطل الذي كان معجبًا به مذ أن كان مراهقًا بالثانوية و الشخص الذي أخرجه من يأسه كل ما ضاقت به الحياة و لم يكن لقاؤهما وديًا أبدًا لأنه كان شخصًا دخيلًا تمامًا عن ذكريات جونغهيوك من تراجعه السابق و فوق هذا قد تسبب بموت رفيقه من الكرة السابقة (التراجع السابق) لذا اعتبره جونغهيوك تهديدًا و استمر دوجكا بالظهور أمام جونغهيوك مفسدًا خططه لأكثر من مرة ما جعل علاقتهما متوترةً للغاية، حيث أن جونغهيوك توعد كيم دوكجا بقتله عديد المرات.

مع مرور الوقت و خوض جونغهيوك و دوكجا تجارب و سيناريوهاتٍ عدة بدأ جونغهيوك يثق بدوكجا و يعتبره رفيقًا فقد وجد أنه يفهم فعلًا طبيعة هذا العالم و يجد سبيله لاجتياز السيناريوهات دائمًا رغم ضعفه و عدم امتلاكه لكوكبةٍ داعمةٍ حتى، كما أنه يعتني بحياة رفاقه و الأبرياء و قد حمى حتى رفاق جونغهيوك حيث أنقذ لي سيول هوا و طور قدرات لي جيهي و وعد بإنقاذ شين يوسونغ مهما كلف الأمر.

at_171977719045291.jpg


من أكثر المواقف التي أبرزت طبيعة العلاقة العظيمة بين البطل (جونغهيوك) و القارئ (دوكجا) هي حين و موت دوكجا على يد كارثة الفيضانات شين يوسونغ التي كانت رفيقة جونغهيوك، فما إن رأى جونغهيوك جثة دوكجا جن جنونه و توعدها بقتلها لأنها قتلت رفيقه و كانت تلك أول مرةٍ يتفوه فيها جونغهيوك بكلمة رفيق، إنها كلمةٌ لم يقلها حتى لرفاقه اللذين ضحوا بحياتهم لأجله الواحد تلو الآخر.

أيضًا يوم تسمم جونغهيوك اختار التوجه لدوكجا دونًا عن غيره لثقته به و بأنه الشخص الوحيد القادر على فعل ما عجز عنه و هو ردع لي سيول هوا و هذا الموقف أثبت أن دوكجا هو أكثر شخصٍ يثق به جونغهيوك.

في تلك الحادثة انفتح قلب جونغهيوك لدوكجا حين أخبره أنه يفهم معاناته أكثر من أي أحدٍ آخر و هذا صحيحٍ تمامًا رغم أن جونغهيوك لا يعرف حقيقة دوكجا إلا أن دوكجا فعلًا أكثر من يعرفه لقد عاش معه أكثر من 3000 فصل، تألم و سُعد و حَزِن و نهض معه، استمر في دعمه من وراء الشاشة لأكثر من عقدٍ من الزمن، أُعجب به و بقصته و اعتبره قدوته في أسوء الظروف التي مر بها.

إن علاقة البطل و القارئ شيءٌ يصعب وصفه و اختصاره بفقرة لذا قررت التوقف هنا لكي لا تطول الفقرة أكثر.


ro3E7aM.png


هي واحدةٌ من رفاق يو جونغهيوك القدماء، و هي رفيقته أيضًا خلال كرته الحالية (التراجع الثالث)

تتمتع الأخيرة بشعرٍ و عيونٍ سوداء و بشرةٍ بيضاء اللون، غالبًا ماترتدي أيضًا ملابس رياضية.

لي جيهي فتاةٌ في السابعة عشر من عمرها، كانت طالبةً بالثانوية العامة قبل أن ينقلب العالم تمامًا، هي فتاةٌ مرحةٌ و نشيطة كما أنها قويةٌ أيضًا و قد ظهر هذا منذ أول سيناريو بثٍ نجمي حيث قتلت صديقتها دون ترددٍ من أجل النجاة.

تلك الحادثة دفعت أقوى الكويكبات لطلب رعايتها و اختارت في النهاية رعاية دوق الحرب و الولاء ما منحها قوى كبيرةً للغاية خصوصًا في القتالات البحرية.

رغم قوة لي جيهي الكبيرة إلا أنها تمتلك حسًا حاليًا بالعدالة و أكثر من ذلك فهي تفضل مصالح الأخرين على مصلحتها و ربما هذا راجعٌ لشعورها القاتل بالذنب إثر إنهائها حياة صديقتها المقربة لتعيش.

قوة لي جيهي الكبيرة جعلت جونغهيوك يبحث عنها و يضمها إلى فريقه لأنها ستكون ذات عونٍ كبيرٍ له.

لي جيهي تحترم قوة و حكمة جونغهيوك للغاية و تتبعه بسعادةٍ بالغة، حتى أنها تتطلع لمدحه لها و لأن تصبح أقوى بحيث تثير إعجابه بقوتها.

كما أنها ترى جونغهيوك كقدوةٍ لها و تشعر بالولاء له فهي تناديه دائمًا بالقائد.

at_171977719048932.jpg


يهتم جونغهيوك أيضًا بها فقد ظهر و هو يستشيط غضبًا حين آذاها المبعوثون و قام بإنقاذها و التخلص منهم.

هذا لا ينفي ما ذكرته شين يوسونغ عن برود جونغهيوك حين ماتت لي جيهي في الكرة السابقة و أنه لم يحزن سوى على الحروب البحرية التي سيخضونها من دون أدميرال البحر جيهي، و هذا ماصدم جيهي و لم تتمكن من تصديقه.
إلا أنه من الواضح أنها كانت أحد الرفاق اللذين كسر جونغهيوك إثر موتهم و أن كلماته الباردة لم تكن سوى محاولةٍ منه لتخطي فشله في إنقاذهم من جديد.


jhUczY1.png


أحد أعضاء فريق جونغهيوك طيلة أغلب تراجعاته و قد كانت زوجته في تراجع، و عشيقته في تراجعٌ آخر و هو التراجع الثاني.

لي سيولهوا شابةٌ ذات شعرٍ أبيض كالثلج و شفاهٍ حمراء كالورد، لديها عيون رمادية و ظهرت في المانهوا سوداء اللون.

تبلغ لي سيولهوا السادسة و العشرين من العمر، هي طبيبةٌ ذات مهارات علاجيةٍ متطورة للغاية. تمتلك سيول هوا قلبًا طيبًا و لن تتأخر في علاج أي جريحٍ كان كما تهتم برفاقها جدًا و تسعى لحمايتهم دائمًا، و أحيانًا تقوم بتوبيخهم حين يرتكبون تصرفاتٍ طائشة.

اختارها جونغهيوك لمرافقته منذ أول كرةٍ له و أحبها فيما بعد و تزوج منها في الكرة صفر و عاش بجوارها 18 عامًا، و قد وصفها برفيقته و هو على فراش الموت.

في تراجعه الثاني أحب جونغهيوك لي سيولهوا مرةً أخرى و تواعد كلاهما لكنه فشل في النهاية في حمايتها و ماتت مع بقية رفاقه.

في كرته الثالثة تغيرت لي سيول هوا تمامًا و تحولت من ذلك الشخص طيب القلب إلى امرأةٍ شريرة تستمتع بعذابِ الآخرين لدرجة أنها أيقضت كارثة السؤال ليدمر كل شيء، و حين حاول جونغهيوك إقناعه بالعدول عن ذلك و الانضمام إليه سممته بسم الألف روح القاتل ماجعله يتيقن أن المرأة التي عرفها سابقًا لم تعد موجودة، و قرر قتلها لإيقاف الكارثة مستعينًا بكيم دوكجا، لكن دوكجا رفض قتلها قائلًا بأنه يعلم أن موت لي سيول هوا الآن سيكسر قلب جونغهيوك حتمًا.

يكتشف دوكجا أن لي سيولهوا تم السيطرة عليها من قبل ملكة الطفيليات و بمجرد أن تخلصت من سيطرتها انضمت لمجموعة يو جونغهيوك.

غالبًا ما ترافق سيولهوا جونغهيوك أينما ذهب، حيث يختارها دائمًا لتكون بجانبها كل ما انقسم الفريق إلى مجموعات.


at_171977719051343.jpg


سيولهوا هي الشخص الوحيد الذي يستمع جونغهيوك إلى كلامه و توبيخه و فقًا لكيم دوكجا.

بالرغم من عدم وجود أي شيءٍ عاطفيٍ في الكرة الثالثة بين جونغهيوك و سيولهوا إلا أنهما مقربان جدًا لدرجة أنها تع
رف بخصوص تراجعاته.


uFQqONq.png


هي أحد رفاق كيم دوكجا في الكرة الحالية ، و رفيقةٌ سابقةٌ ليو جونغهيوك في كراتٍ أخرى.

شين يوسونغ طفلةٌ في الحادية عشر من عمرها، مات والدها في سيناريوهات العالم الجديد و اضطرت لقتل كلبها العزيز من أجل النجاة ما جعلها تشعر بأنها شخصٌ سيء.

يوسونغ فتاةٌ لطيفةٌ و مهذبةٌ للغاية تلتقي بدوكجا و يضمها لرفاقه رغم معرفته بأنها ستغدوا خطرًا في المستقبل، حتى أنه يرعاها و يجعلها تجسيدًا له و هو مجرد بشريٍ فقط.

في الكرة الواحدة و الأربعين تُرسل شين يوسونغ البالغة من قبل جونغهيوك المستقبلي بغرض إيصال معلوماتٍ هامةٍ لنفسه المستقبلية، توصِل يوسونغ الرسالة مضحيةً بحياتها و عالقةً في الفضاء لمئات السنين دون أدنى تردد، لكن كل هذا يتغير في الكرة الثالثة حين تكتشف أنه و رغم معلوماتها و رغم تضحيتها من قبل فشل جونغهيوك مرةً أخرى و تراجع من جديد ما جعلها تقرر إنهاءه و تصبح كارثةً حلت على العالم.

at_171977719052784.jpg


حين تصبح شين يوسونغ كارثة و تقتل كيم دوكجا يقرر جونغهيوك قتلها لكنه كان أضعف منها بكثير و تمكن بصعوبةً من ردعها رفقة دوكجا و كل رفاقه دون إيذائها، لكن الدوكايبي لم يعجبهم هذا التحول الرحيم و أرادوا أن تموت الكارثة يوسونغ و أرسلوا روحها بعيدًا.

قبل أن تختفي شين يوسونغ بلحظات سألها جونغهيوك عن الشيطان الذي تعاقدت معه و الذي خانهاخو سلمها للبث النجمي لكن يوسونغ فهمت ما كان يعنيه بكلماته و أنه يعدها بالانتقام لها و شكرته بصمت.

كانت تتمنى يوسونغ أن يتم تقديرها و شكرها من قبل جونغهيوك و لو لمرةٍ واحدة لكنه ما لم يحصل قط، و قد فهمت في النهاية أن طريقة يو جونغهيوك في التعبير عن حبه لرفاقه مختلفة و تتم بالأفعال بدل الأقوال.

حسب ما ذُكر عن دوكجا فإن شين يوسونغ في كراتٍ أخرى كانت معجبةً للغاية بشخص يو جونغهيوك و كانت تناديه بالقائد أيضًا مثل لي جيهي.




WjzDXNT.gif
 
التعديل الأخير:

Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,963
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,592
النقاط
987
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,162
الجنس
أنثى
LV
3
 
SRs1XTM.gif


9zOUahF.png


aypWIsL.png


"بدأ الخدمات المدفوعة"
لم يظهر يو جونغهيوك في هاته الحلقة، لكن تم الإشارة إليه من قِبل بطل العمل كيم دوكجا الذي انتظر ظهوره في القطار الذي تندلع منه أحداث القصة الأصلية، و الذي تصادف أن يكون القطار الذي يستقله دوكجا الآن، لكن سرعان ما يتفقد بطل المانهوا الرواية ليكتشف أن ظهور يو جونغهيوك سيكون في مقطورةٍ أخرى من القطار.
g6nMUde.png

"بطل الرواية"
يظهر جليًا من عنوان هاته الحلقة أنها كانت الظهور الأول لبطل رواية 3 طرقٍ للبقاء في عالمٍ مدمر يو جونغهيوك، و لقائه بالبطل بعد انتهاء أول مهمةٍ للعالم الجديد و هي النجاة من القطار، لكنه لم يكن ودودًا للغاية اتجاهه، لإنه يمر بتراجعه الثالث، و قد مر بسيناريو القطار لمرتين بالفعل و يعلم أن كيم دوكجا لاينبغي أن يكون واحدًا من ناجي القطار !
IOs6LA6.png

"العقد"
في هاته الحلقة تُستكمل أحداث الحلقة السابقة حيث يحاول جونغهيوك اكتشاف حقيقة كيم دوكجا الدخيل على سيناريو هذا العالم، ينجح كيم دوكجا في إخفاء حقيقته و يتظاهر أنه يملك سمة التنبؤ بالمستقبل، و يعرض على جونغهيوك أن يدعمه بهاته السمة ما يدفع جونغهيوك إلى إلقاء دوكجا في فم ثيانوصورص للتأكد من صحة كلام دوكجا، إن كان يتنبؤ بالمستقبل حقًا فلابد أنه رأى هذا.
DSlqQ9L.png

"المالك"
يظهر جونهيوك في هاته الحلقة و يبدوا أنه قد عثر على حليفٍ له في مقاطعة تشونغمورو حيث يقطن مالك الغرف الخضراء، و حليفه الجديد هي أدميرال البحر لي جيهي التي يرعاها كوكبة دوق الولاء و الحرب.
HD0Tp6C.png

في هاته الحلقة يكون يو جونغهيوك قد دخل زنزانة المسرح للحصول على الكنوز بداخلها لكنه يقع ضحيةً للطابق الأخير حيث يقبع مالك المسرح و الذي يستطيع التغلغل إلى أقسى ذكريات الشخص و يسيطر على ذهنه، لكن يتدخل كيم دوكجا و يخوض مع لي جيهي و اثنين من رفاقه قتالًا غير متكافئ مع جونغهيوك و يتمكنون في النهاية من إعادته لوعيه و تخليصه من سيطرة سيد المسرح.
Ovm4unk.png

لا يظهر جونغهيوك في هاته الحلقة بشكلٍ مباشر، بل يتظاهر كيم دوكجا أنه هو ليتمكن من اكتشاف القراء الآخرين لرواية 3 طرق للبقاء في عالم مدمر.
JLM38FI.png

خلال سيناريو الملك تتعرض تشونغمورو للهجوم من قبل مجموعة القراء أثناء غياب ممثل المقاطعة كيم دوكجا، أثناء الهجوم تدافع لي جيهي عن المنطقة مع بقية أعضاء مجموعة تشونغمورو لكنها تفشل و تطلب النجدة و لحسن الحظ يظهر جونغهيوك في الوقت المناسب لإنقاذها و هزيمة القراء.
ra3Ld8x.png

يظهر جونغهيوك عقب هاته الحلقة أثناء اجتماع المبعوثين و يقتحم المكان منهيًا أمر الملك الطاغية و متوعدًا دوكجا بالقتل بعد أن اختطف أخته الصغرى، لكن فجأةٌ ينقُل الدوكايبي المسؤول عن سيناريو الملك الملوك الخمسة بمن فيهم دوكجا و جونغهيوك إلى ساحةٍ قتالٍ حول العرش المطلق، يبدأ القتال و ينتصر جونغهيوك على ملك و يدفع اثنين للاستسلام مايبقى على شخصٍ واحدٍ فقط في النهاية و هو دوكجا، حيث ينتصر هذا الأخير على جونغهيوك في النهاية بفضل استثماره كميةٍ هائلةً من العمُلات على اللياقة البدنية.

iWLD3Kw.png

"عالمٌ بلا ملك"
في أواخر هاته الحلقة يعثر دوكجا على جونغهيوك مصابًا و يبدوا أنه قد تعرض للسم الألف روح الذي لا يمكن سوى لملكة السموم إنتاجه، تبين أن جونغهيوك تعمد العثور على دوكجا الي يساعده في إيقاف ملكة السموم عن إيقاض كارثة السؤال لأن جسده ليس في حالةٌ تسمح له بالقتال.
WUs6EOM.png

يتحالف كيم دوكجا مع يو جونغهيوك لردع ملكة السموم لي سيولهوا عن مخططها لكن يفشل دوكجا في إيقاف كارثة السؤال كما خُطط له لأنه يأبى قتل لي سيولهوا، اكتشف كيم دوكجا أن جسد سيولهوا تحت سيطرة طفيلي و عليه تخليصها منه بدل إيذائها و التسبب بألمٍ جديد لجونغهيوك.
div0yBA.png

في هاته الحلقة يُطعم جونغهيوك نيازك المرشدين لنيزك كارثة الفيضانات و التي يعتقد أنه رفيقته شين يوسونغ من تراجعه السابق، تتحر يوسونغ مُبكرًا بفضل جونغهيوك و رغم كل محاولة الردع من طرف دوكجا، لكن الكارثة أن شين يوسونغ التي استيقضت قررت قتل قائدها جونغهيوك بدلًا من مساعدته، ما يجعله يخوض قتالًا غير متكافئٍ معها.
5EoF9wv.png

يستمر في هاته الحلقة القتال السابق، إلا أن دوكجا يتدخل بطريقته لمنع يوسونغ من الموت في هذا السيناريو و هو ما لم يكلل بالنجاح فقد أبى الدوكايبي المسؤول السماح لها بالنجات في هذا السيناريو و نفى روحها بعيدًا، بينما يوسونغ تتلاشى يسألها جونغهيوك عن شيءٍ واحدٍ فقط و هو عن الشيطان الذي باعها للدوكايبي ليفتك حقها منه.

czAcqtP.png

aXMqGUI.png

سيد المسرح
الحلقة: 9
في هذا القتال يتحكم سيد المسرح بجونغهيوك مستغلًا قدرته على العبث بذكريات و آلام الآخرين و لعل ذكريات تراجع جونغهيوك هي أكبر نقطة ضعفٍ له مامكن سيد المسرح من السيطرة عليه بسهولةٍ و إحكام، و كان سيموت إثر قدرته على اللعب بالعقل، هذا ماجعل كيم دوكجا و رفاقه يتدخلون لإنقاذ جونغهيوك لكنهم اضطروا إلى قتاله ليتمكنوا من ذلك لأنه أصبح سلفًا دميةً و درعًا بيد سيد المسرح.


كان جونغهيوك خارج وعيه تمامًا و غارقًا في يأسه و مخاوفه و غير واعٍ لما يحدث حوله و لكونه قد غدا دميةً يتم التحكم بها، و رغم هذا كان في قوته الكاملة و لم يستطع أي أحدٍ من الرفاق مجابهته و لو قليلًا و تعرضوا لإصاباتٍ بليغة و على رأسهم كيم دوكجا.


في النهاية ينتصر دوكجا مستخدمًا أغنية السيف و هي مهارةٌ من مهارات دوق الحرب و الولاء، و يُفقِد يو جونغهيوك الوعي بفضلها ريثما يجهز على سيد المسرح، و ينتهي هذا القتال بهزيمة يو جونغهيوك و تحريره أيضًا.

j2XzTRB.png

الصراع على عرش الملك المطلق
الحلقة: 14,15

في هذا القتال يتنازع الملوك الخمسة لسيول على عرش الملك المطلق في حلبةٍ مغلقةٍ من تصميم الدوكايبيز، يُسقِط جونغهيوك أول ملكٍ بسهولة ما يدفع اثنين من الملوك للانسحاب من الصراع قبل أن يحاولوا مواجهته حتى، و هذا ما يبقي فقط على خصمٍ واحدٍ أخير و هو كيم دوكجا.

يبدأ القتال مابين يو جونغهيوك و كيم دوكجا مع فرقٍ واضحٍ و شاسعٍ في المهارات و القوة بينهما فجونغهيوك هو الأقوى في سيول على جميع الأصعدة، يستغل كيم دوكجا ثروته الكبيرة من المتاجرة عبر قناة الدوكايبي و يستثمر جزءًا هائلًا منها في اللياقة البدنية لمدةٍ محدودة لكنها كافيةٍ للإجهاز على جونغهيوك.

سمحت اللياقة البدنية المرعبة التي طورها دوكجا بعُملاته بجعله يسدد ضربةً شبه مميةٍ ليو جونغهيوك لتفقده الوعي و ترديه أرضًا، كانت ضربةً مجنونة و قاتلة لكن قدرة تحمل جونغهيوك العالية هي ما أنقذت من الموت.

و هكذا ينتصر كيم دوكجا و يغدوا ملك العرش المطلق.

Rqbn3pj.png

كارثة الفيضانات
الحلقة: 20، 21

بعد استيقاض كارثة الفيضانات شين يوسونغ و اختيارها لتدمير كل شيء انتقامًا لمعاناتها لآلاف السنوات دون معنًا أو نتيجة يجد يو جونغهيوك نفسه في مواجهة رفيقته القديمة ذات القوى التي تليق فعلًا باسم الكارثة، كما ذكرت شين بوسونغ تمامًا أثناء القتال أن جونغهيوك لا يزال بحاجةٍ إلى عشر سنوات ليبلغ مستواها و أن لا فائدة من موجة هجماته الغاضبةِ إطلاقًا.

رغم هيجان جونغهيوك بعد موت دوكجا على يد يوسونغ كانت هجماته الثائرة بعيدةً كل البعد عن إيذائها أو هزيمتها فعلًا.

لم يكن يقاتل يو جونغهيوك بمفرده فقد علق جميع أصدقائه و أصدقاء دوكجا مع الوحوش التي استدعتها شين يوسونغ و استمروا في محاولة نحرهم و ردعهم.

حين تكاد يوسونغ تجهز على يو جونغهيوك يعود دوكجا للحياة بفعل قدرة ملك اللا قتل و يستخدم قدرة الإشارة المرجعية أيضًا ليتمكن من تسخير مهارة يوسونغ الحالية.

بعد تسخير دوكجا لمهارة يوسونغ يصبح ندًا لها و يتمكن من إيقافها بل يقرر حتى حمايتها من مصير الموت في هذا السيناريو، و هو مايدعمه يو جونغهيوك و يطلب من يوسونغ أن تكرهه و تعيش فقط لقتله إن لم تكن تملك للآن سببًا كافيًا للعيش.

i4zKUPb.png


لماذا أعيش؟

ألم تقرر أنك إن لم تستطع إدراك هدفك من العيش فستعيش حتى تجد سببًا أكبر من ذلك!

أنا وحيد

وحيد؟ إذن لمن أتيتُ إلى هنا؟
كيف يمكنك أن تقول أنك وحيد؟
الوقت الذي مت فيه بشكلٍ مُثيرٍ للشفقة قي زنزانة المسرح!
الوقت الذي حملت فيه أختك الصغيرة بين ذراعيك و بكيت!
الوقت الذي طُعنت فيه من قبل رفاقك!
الأوقات الذي حاربت فيها ملوك الشياطين و العائدين!
الأوقات التي ساعدت فيها التجسيدات!
الوقت الذي كُنتَ أخيرًا تتحدى فيه الكوكبات!
كنتُ هناك و حضرت كل شيء، شاهدت كل نضالاتك حتى أتمكن من الاستمرار بالعيش!

أنا قرأتُ قصتك.. فقط.. لأعيش

هذا المشهد كان من أكثر المشاهد الدرامية التي تصور الألم المختزل خلف تعابير يو جونغهيوك الباردة و كلماته المختصرة. صور المشهد أيضًا عمق العلاقة بين القارئ كيم دوكجا و البطل جونغهيوك، رغم شعور جونغهيوك بالوحدة اللانهائية لأنه الشخص الوحيد الذي لايزال محتفظًا بالذكريات الجميلة و التعيسة من بين رفاقه بينما لا يتذكر أحدٌ منهم أي شيء إلا أنه لا يعلم أن هنالك شخصًا يعرف كل تفاصيل قصته و كل معاناته، شخصٌ يفهمه و كأنه عاش حياته، شخصٌ يتذكر كل ما خاضه إلى جانبه حتى و لو من خلف شاشة هاتفه، هاته هي طبيعة العلاقة بين يو جونغهيوك و كيم دوكجا.



ألا تود عتابي على تدمير العرش المطلق؟

لا أريد إهدار الوقت على ماسبق، كانت لدي شكوكٌ بشأن ذلك العرش على أيه حال


أحببت في هذا الموقف الثقة التي يشعر بها جونغهيوك إتجاه حكم دوكجا و قراراته حتى و إن لم يعترف بذلك بشكلٍ مباشر، ماعدا رفاق دوكجا فقد لامه الجميع على جلب السخط و المزيد من الدمار لعالمهم بسبب تدميره العرش دون سببٍ وجيه بينما كان بوسعه الحصول على قوةٍ لا نهائية و حمايتهم من السيناريوهات المقبلة، لم يمنع نفسه من تلك القوة فحسب بل منع الجميع و دمر أملهم الأخير، رغم هذا لم يغضب جونغهيوك إزاء قرار دوكجا التعسفي و آمن أن هنالك سببًا دفعه لاتخاذ هكذا إجراءٍ مجنون.


سأكون أنا من يقتلك

أثناء مواجة دوكجا لكارثة السؤال، أمده جونغهيوك بالطاقة متلفظًا بهاته العبارة، أؤمن أن ما كان يقصده من كلماته تلك أنه لن يسمح له بالموت هنا أبدًا، لأن أسلوب جونغهيوك في التعبير دائمًا ما يكون هكذا قاسيًا و وقحًا، لقد كانت لقطة دعمٍ فخمةً للغاية.



إنني أعلم أنهم لن يتذكروني، و أنهم لم يفعلو شيئًا بعد

لكنني مازلك أُصدق و أتصرف و كأنهم فعلوا، هكذا عِشت

إبقي على قيد الحياة في هاته الجولة لقتلي

هذا الحوار كان أول حوارٍ يوضح وجهة نظر يو جونغهيوك في رفاقه، فقد اتُهم بكونه لا يعتبرهم سوى مجرد أدوات و لا يأبه لموتهم حتى، لكنه في الحقيقة لا يزال يحمل ذكريات الماضي و المستقبل، هو يعلم مصيرهم، يعرف من سيخونه و من سيضحي من أجله و يتصرف معهم وفق ذلك لذا يبدوا باردًا و غير آبه و يتخد قراراتٍ ظالمةً بحقهم لمعرفته بما هو آتٍ.
في هذا الحوار أيضًا حث جونغهيوك شين يوسونغ على العيش حتى لو كان عيشها بغرض قتله فحسب فهو جاهزٍ لتحمل حقدها و غضبها طيلة حياته، و هذا يضحد تمامًا فكرة أن جونغهيوك شخصٌ قاسٍ و يؤكد مرةً أخرى أن ثقل أحماله و معرفته جعله يعبر و يتصرف بطريقته الخاصة، طريقة المتراجع الذي عاش كل شيء و يعيد عيشه من جديد.


اشتقت إليك هكذا، لوقتٍ طويلٍ جدًا

سأنتقم لكِ

لا بأس يا قائد

أحسنتِ

سأترك الأمر لك

بالنسبة لي فهذا أكثر مشهدٍ درامي في المانهوا لحد الآن، لدرجة أن أغلب الشخصيات الحاضرة ذرفوا الدموع إثره. في آخر لحظات يوسونغ و هي تحتضر يعدها قائدها بأن ينتقم لها ممن كان سببًا في موتها، و يطمئنها أنها أدت واجبها على أكمل وجه و كانت رفيقةً ثمينةً بالنسبة له كل هذا عن طريق بضعة كلماتٍ لم يتلفظى بها حتى لكن فهم كلاهما الآخر ،و ماتت يوسونغ و هي مطمئنة بعد أن سمعت الكلمة التي انتظرتها آلاف السنوات "أحسنتِ".



2ddcOxS.png


اقتباسات شخصيات المانهوا عنه

الم
أساة الكبرى لهذا العالم بدأت مع هذا الشخص.

و لكن كوني معجبًا لايُعتبر كذبة أحببته، كرهته، لمته، شجعته، هذا السبب في كوني علقت مع يو جونغهيوك لأكثر من 3000 فصل.

لا أحد سيقدر على فعل هذا غير ذلك الشخص.

برؤية ذلك بنفسي أستطيع معرفة مدى استثنائية هذا الرجل.

ماذا كان يفعل هذا الشخص الذي عاد ثلاث مرات؟

أنا هنا من أجل منعه من العودة بعد موته.

لنلقي نظرةً على هذا العائد اللعين.

إذا مات يو جونغهيوك لن يكون لهذا العالم معنًا من دونه.

أرجوك ابقى حيًا!

أتساءل هل توجد أي شخصيةٍ في هذا العالم تستطيع إيقاف هذا الرجل.

في الواقع يبدو يو جونغهيوك رائعًا حقًا.

الأقوى على الإطلاق هو يو جونغهيوك.

صحيح لطالما كان يو جونغهيوك هكذا. (دوكجا و هو يتذكر كيف كان يقوي نفسه بقراءة رواية جونغهيوك)

ظننت أنني أكثر شخصٍ يعرف يو جونغهيوك، لكن ربما لا أعرف يو جونغهيوك من الكَرة الثالثة حق المعرفة. (الكَرة أو التراجع)

قلت أنني أفهمك و تلك كلماتٌ يصعب قولها، فهو شخص لم يفهمه أحدٌ قط، و لن يستطيع أحدٌ فهمه.

هذه هي المشاهد التي لم توصف قط في الرواية، و هذا هو البطل الذي شاهد هذه المشاهد مراتٍ لا تعد و لا تُحصى. (عن مشاهد اليأس بعد سيناريو كارثة السؤال)

من أنت أيها المخطط السري؟

لن تسلبني تجسيدي الذي ترعرع على يدي.

علمت أنه البطل.

كان هنالك شخصٌ واحدٌ فقط في العالم يفهم حزنها.



اقتباسات يوو جونغهيوك

هذا مؤلم، مرةً أخرى و ربما ليست الأخيرة علي إعادة الأمر مجددًا. (كان يتحدث عن التراجع من جديد)

في اللحظة التي أتراجع فيها يعود الوقت للبداية، كل رفاقي يفقدون ذكرياتهم و يختفي أي دليلٍ على ما عِشته، و بعد ذلك يتكرر كل شيءٍ مرةً أخرى.

لماذا أعيش؟

لو استسلمت بسبب تفاهاتٍ كتلك، فلن أستطيع الوصول إلى نهاية رحلتي!

لا أريد إهدار الوقت على ما سبق.

و لكنني رغبت بالأمل و لو للحظة أن المرأة التي في ذاكرتي لا تزال حية.

هذا الشخص هو رفيقي!

إنني أعلم أنهم لن يتذكروني، و أنهم لم يفعلو شيئًا بعد
لكنني مازلك أُصدق و أتصرف و كأنهم فعلوا، هكذا عِشت.

إبقي على قيد الحياة في هاته الجولة لقتلي.


hRKozDI.png

شخصية جونغهيوك من أفخم الشخصيات التي صادفتني بعالم المانهوا، شخصيةٌ فخمة و قوية و تحمل بداخلها قصصًا لا حصر لها، من الألم و الأسى و حتى القصص السعيدة التي لم يكتب لها أن تستمر




WjzDXNT.gif
 
التعديل الأخير:

Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,963
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,592
النقاط
987
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,162
الجنس
أنثى
LV
3
 
SRs1XTM.gif


Tell me, you fool. If I continue to regress, will I ever get to meet you
again


WjzDXNT.gif
 
التعديل الأخير:

Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,963
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,592
النقاط
987
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,162
الجنس
أنثى
LV
3
 
يفترض ذي الخاتمة المهم خلصت قبل الساعة 12 بتوقيتي سااامع @MaGicaL Boy بتشكرك عمومًا على هي الفرصة الي خلتني أكرف تقريبًا زي الخلق لأول مرة من مدة

بتشكر المصممة الرهيبة @A Y A N O 𖤐 الي عطتني طقم موضوعها متخيلين

مو راضية أبدًا عن النتيجة الي طلعت معي، من السرعة تخليت عن فقرات جاهزة حرفيًا لأنو ماعندي وقت أنسقها و أدور فواصلها بالطقم فين XD

حرفيًا هذا أسوء موضوع مر على مسيرتي المواضيعية التونية و احس اكتأبت بس يلا أهم شي العودة للمواضيع

كتير استمتعت بمواضيع كل المشاركين، الجميع أبدع، إن شاء الله ترجع تجمعنا مناسبة غير

و دمتم بود

-شخص مكتئب خلص موضوعه و يبغى يكبه بالزبالة-
 
التعديل الأخير:

S a n d r a

هااي توقفوواا! C~C
إنضم
28 يونيو 2020
رقم العضوية
11248
المشاركات
4,507
مستوى التفاعل
25,680
النقاط
1,054
أوسمتــي
6
العمر
17
توناتي
6,753
الجنس
أنثى
LV
1
 
at_171603461922141.gif

@Kyouya
1/7/2024



مرحبا فير ، كيف حالك ؟ ايش اخبارك ؟ ان شاء الله تمام حز88 ؟؟؟ ق12

مو قادرة ما استوقف نفسي عشان اكتب لك رد ...


أولًا : اسمحي لي اقول لك انك توفقتي في الشخصيييةةةة جددداااا لانها من الشخصيات الرائعة فعلًا في عالم المانهوا ، قصتها ، علاقاتها ، اسلوبها في التعامل ، قدرتها في حل المشكلات ، المبادئ حقتها و أهدافها .. شي فعلًا رهيب الكاتب قدر انه يتوفق فيها ..

ثانيًا : بما اني متابعة سابقة للمانهوا ، و أكملت حوالي 500 فصل من الرواية .. اقدر احكم على انه يوجينغهوك من افضل عشر شخصيات فيها ... و انه مرتكز رائع فهو اساس القصة نفسها ...

يوجينغهوك مع اني كنت اكرهه في البداية لانه كان مستفز مع دوكجا هم2
و كان يقهرني بالتصرفات التسونديري حقته اللي انا ماخذتها تسونديري بشكل سطحي للغاية بس معلش اصل ما اقدر اقول غير كذا ، عشان مشاعره احيانا تكون باينة بس هو يعاندها .. ما يعرف يفسر علاقته بدوكجا مع انه يغضب و ينقهر لما يموت دوكجا خلال تضحياته ( هذا شي مقهر و مستفز للغاية ما ابغى اتكلم عنه عشان ما انهار - تضحيات دوكجا - )

اكثر موقف احترمت يجك فيه لما قتل دوكجا بنفسه في الآرك اللي بيروح فيه دوكجا على العالم ذاك نسيت شسمه ، العالم السفلي ؟ صححولي ، لما شاف هذاك حق النتوءات و كان يبغى يرجّع يوسونج

احب كيف يهتم بجيهي بطريقة او بأخرى ، مع انه مو بالزود مع الاطفال بس كان يهتم بأخته ... مش متذكرة اذا اخته طفلة لو بالغة بصراحة هم2 و اذا كتبتي في الموضوع اعتذر فانا اخذت لفة سريعة عليه ما دققت مرة الصراحة يعني ...

لي سولهوا صراحة احسها تلبق ليجك بس مقدر أتخيل يجك في علاقة عاطفية لانه المعنى الحقيقي لبارد كالجليد بدرجات حرارة تحت الصفرية روزي4

اما علاقته مع دوكجا از ذا بيست ححرررففيياااا !!!!!!
طبعا الطرف الجميل في العلاقة هو دوكجا الرائع المدهش الجميل .. و يجك عامل مساعد في جمالية العلاقة حز88

احب كيف يجك يرد على دوكجا و كيف يتعاملون مع بعض ، احب مقتطفات دوكجا لما يكون عارف بإيش يفكر يجك حرفيا و مع ذلك يسايره ، برضه اضحك مرررة لما يستخدم يجك عين الحكيم على دوكجا و دوكجا يعطيه ذاك الرياكشن حق - ارحمني مشان الله - ض000

قتالات يجك رهيبة بس بصراحة كنت احيانا افشق عنها لاني اهتم بدوكجا اكثر و اسحب عالكائن ذا هاه2

ممكن حد يسوي موضوع عن دوكجا ابغى ابكي عليه مرة ثانية @A Y A N O 𖤐 فييننكككك ، سويتي مواضيع كثيرة عن اورف الحين جا دور دوكجا بموضوع اداري فخم ممكن ؟ او اسوي انا؟؟ ولا فيه و انا مدري ؟؟ هه4

.. اهنيك على الموضوع الرائع الجميل ، ما تقولي ابددداااا انه التنسيق مو مرتب و الفواصل مدري شفيها بلا بلا بلا ، لا تتغنجيش تؤ تؤ تؤ ...

بالعكس الموضوع مررررررة رهيب و مفي داعي تلومي كثير و تنسيق الموضوع بساطته افضل ، مريح للقراءة و أنتي نسقتي المعلومات و اشوفه كفاية و فصلتي عن يجك بشكل معقول و مرتب ايضا فعللللاا شكرا لك على هذا الموضوووعععع حز88 ق12

مش حكمل عشان اذا بكمل بطبل لدوكجا مش الشخصية المعنية في الموضوع ذا هه4


يوسونغ و هي مطمئنة بعد أن سمعت الكلمة التي انتظرتها آلاف السنوات "أحسنتِ".
اذكر اني بكيت هنا , اصلا بكيت في كل الرواية ه1
أؤمن أن ما كان يقصده من كلماته تلك أنه لن يسمح له بالموت هنا أبدًا

هادي هي اللي اتكلم عنها , هاادديي اللي اتكلم عنها , الكلمات المبطنة اللي تحمل معاني عميقة , محد يفهمها غير القراء و الطرفين اللي يخوضوا هالعلاقة , منجد من أحلى المقتطفات اللي تمر , دايم ثنائية دوكجا و يو جينغهيوك هي الأفضل .. !!!

مع اني احب برضه ثنائيات اخرى لدوكجا بس هذي من التوب حز88
أحببت في هذا الموقف الثقة التي يشعر بها جونغهيوك إتجاه حكم دوكجا و قراراته حتى و إن لم يعترف بذلك بشكلٍ مباشر

دايمًا هذي خصيصا لما يتهور دوكجا , يفهم يو جينغهوك احيانًا ايش يبغى و كلمة أحيانًا هادي عشان فعليًا قليل اللي يعرفون كيف يفكر دوكجا و كيف يفاجئ الكل , بس طبعًا يو جينغهوك له هذي المقتطفات اللي يثق فيها في احكام دوكجا و اللي يمشي فيها معاه لانه متيقن انه هو ما بيفشل بناء على اللي شافه منه ...
شخصٌ يتذكر كل ما خاضه إلى جانبه حتى و لو من خلف شاشة هاتفه، هاته هي طبيعة العلاقة بين يو جونغهيوك و كيم دوكجا.
احتاج المشاعر دي تاني , مشاعر دوكجا و هو يتكلم عن يجك ... مشاعر دوكجا و هو يحس بيجك و هو يعيش معاه مأساته و احزانه و يتذكرها .. وااااه قلبي يرفرف رجعتيلي ذكرياااات يا فير !!!​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هَيام

و ستُسقى بما سعيت ..
إنضم
18 أبريل 2021
رقم العضوية
11995
المشاركات
180
مستوى التفاعل
729
النقاط
277
أوسمتــي
1
العمر
25
توناتي
1,241
الجنس
أنثى
LV
0
 
at_171603461922141.gif

@Kyouya
1/7/2024

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكِ فري؟ عساكِ بألف خير و عافية 🤍


لفت انتباهي لموضوعكِ كون الشخصية التي اخترتها كورية!
كما ذكرتني بمانهوا سولو و التي انتشرت كثيرًا في احدى الفترات، و أصبح لها أنمي!
أذكر أن صديقتي تحدثت لي عنها كثيرًا آنذاك!

يُدمر العالم و يمتزج بعالم الرواية، و كونه الشخص الوحيد الذي يعرف أحداث هاته الرواية يقرر تغيير المستقبل على طريقته و صناعة نهايةٍ جديدة رفقة بطل الرواية يو جونغهيوك و رفاقه.

القصة بها شيء من الاختلاف بالفعل، كما أنها مثيرة للفضول!
ربما يعود ذلك أيضًا بطريقة قصكِ لها 🤍
يبدو أن الكاتب أحدث تغييرات في القصة الروتينية للمانهوا الحالية، و أضفى عليها روح المغامرة!
أعتقد أنها فكرة جيدة 💙

كما أن رسم البطل جميل جدًا 🩶

من أشهرها مانهوا Solo leveling

اذن فهما من نفس الاستديو، ربما لهذا السبب تذكرتها "-"
انتقاداتٍ على أسلوب سير الأحداث المتأني فيها و على كثرة التفاصيل

حسنًا بصراحة لا أثق بآراء الكوريين فهي كثيرة الانتقاد xD!
و لكن ربما تلك التفاصيل هي ما جعل المانهوا تنجح بهذا الشكل؟ بحيث سمحت للرسامين بفهم القصة أكثر، ثم تجسيدها بشكل أفضل!

صاحب القدرة على التراجع أي العودة للحياة من جديد بعد موته

ذكرتني ببطل أنمي ري زيرو المسكين xD!
طبعًا لم أشاهد منه الا الجزء الأول لغرابة فكرته ..
ثم أصبح مزعج قليلًا xD!
ملامح جونغهيوك غالبًا ما تكون باردةً أو غاضبة، حيث يظهر في أغلب المواقف

لفت انتباهي كونكِ وصفتِ البطل من ناحية الشكل و الزيّ و كذلك الملامح و الشخصية، كل هذه التفاصيل جعلته يتجسد في مخيلاتنا بشكل أفضل!
يصل جونغهيوك في النهاية إلى ملك الدوكايبي في تراجع 1863 فاقدًا كل رفاقه في الطريق لكنه صُدم بحقيقة أنه لن يتمكن من تخطي خط العالم و الوصول إلى الحلم الأقدم.

اذن كيف انتهى؟ هل تمكن من إنهاء تلك التراجعات اللانهائية و عيش حياة طبيعية مرة أخرى؟!
رغم هذا استمر دوكجا بقراءتها مقتنعًا أنها روايةٌ جيدة و أن الخطب بالقراء و المنتقدين و ليس بها.

بعد أن قرأت ما خاضه بطل الرواية، أعتقد أنني أصبحت مع رأي القراء ')
و يبدو أنه أيضًا قد اقتنع أن المشكلة كانت في الرواية بعد أن عاش أحداثها xD!

خوض جونغهيوك و دوكجا تجارب و سيناريوهاتٍ عدة بدأ جونغهيوك يثق بدوكجا و يعتبره رفيقًا

أحببت علاقتهما!
و لكن أيعني ذلك أن دوكجا أيضًا أصبح له القدرة على التراجع في كل مرة؟

كانت تتمنى يوسونغ أن يتم تقديرها و شكرها من قبل جونغهيوك و لو لمرةٍ واحدة لكنه ما لم يحصل قط، و قد فهمت في النهاية أن طريقة يو جونغهيوك في التعبير عن حبه لرفاقه مختلفة و تتم بالأفعال بدل الأقوال.

قصص رفاقه مؤثرة جدًا 🤍
تجعلك تندمج معها، كما أنها غنية بأحداث مختلفة .. و كأنها مجموعة من الحكايات ضمتها رواية واحدة!

كما قد سردتِ لنا أحداث الحلقات بشكل رائع، أبدعتِ!
تعرفنا على الكثير من تفاصيل المانهوا بفضلكِ، و جسدتِ أهم جوانب حياة البطلين و رفاقهما ..

شخصٌ يفهمه و كأنه عاش حياته، شخصٌ يتذكر كل ما خاضه إلى جانبه حتى و لو من خلف شاشة هاتفه، هاته هي طبيعة العلاقة بين يو جونغهيوك و كيم دوكجا.

كيف كانت ردة فعل جونهيوك عندما عرف أن دوكجا يعرف كل تفاصيل ما عاشه؟ ')
الأحداث حقًا مثيرة للفضول ×-×
و لازال البعض منها غامض قليلًا - كما أرى - و خاصةً فيما يخص قصة تلك الكوكبات، و التراجعات، و سبب حدوث كل ما حدث في عالم البطل!


أما الرمزيات و التواقيع و بقية التصاميم فهي رائعة!
و كذلك الطقم، فاخر و مناسب لموضوعكِ الممتع 🤍

مما راق لي ..

Q1JOuGq.png
Qj2fNXK.png

WrFv9Lq.png

5u41Nwu.png


حرفيًا هذا أسوء موضوع مر على مسيرتي المواضيعية التونية و احس اكتأبت بس يلا أهم شي العودة للمواضيع

لحظة!!
ما الذي تقولينه بعد طرح هذه التحفة الإبداعية؟
ماشاء الله عليك، لقد أحببت كل تفاصيل موضوعكِ الفخم، و قصة المانهوا و الرواية ..
رغم أنني لازلت أتفق مع قراء عالم دوكجا لانتقاداتهم، فهي رغم كل ما تحتويه من مشاعر و أحداث و أفكار مدهشة، إلا أنها ظلمت البطل كثيرًا، و جعلته يتخبط بين الحاضر و الماضي و المستقبل، و يعلق في دوامة مُربكة .. و أنا لا تروق لي أبدًا مثل هذه الروايات ')

على كل حال أبدعتِ، كما و يبدو أن هذا الموضوع كان متعب جدًا، و رغم ذلك قد نسج بشكل رائع، بسردٍ واضح، و تصاميم فخمة، و تنسيقٍ أنيق 💜

الحمد لله لكونكِ استطعتِ طرحه في آخر لحظة، و تمكنا من رؤيته بمثل هذه الحلّة البهيّة ..

سلمت يمناكِ، بالتوفيق في المسابقة 🤍

دمتِ بحفظ المولى.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
Roro sama الختم الذهبي لماذا تموت اليراعات بسرعة؟ الأخ الحنون سيتا فيلم ||Grave of the Fireflies || تقارير الانمي والمانجا 8
Eylül الختم الذهبي Moriaty the Patriot تقارير الانمي والمانجا 8
Y U K I الختم الذهبي تقرير مانهوا Once Again, Into the Light /تابع لمسابقة كيميتسو نويايبا تقارير الانمي والمانجا 7
Star in the dark الختم الذهبي تقرير مانهوا ~ Why she had to go to the duk تقارير الانمي والمانجا 16
Fear الختم الذهبي Don't let the past kill you .. Tsurune تقارير الانمي والمانجا 17
Fear الختم الذهبي !My Mother Got a Contract Marriage.. let's play the princess game تقارير الانمي والمانجا 12
Selene الختم الماسي تقرير | Kiseijuu Sei no Kakuritsu - Parasyte: The Maxim تقارير الانمي والمانجا 14
k o h a r u الختم الذهبي تقرير عن انمي / I★Chu: Halfway Through the Idol تقارير الانمي والمانجا 12
S A Y O R I الختم الذهبي مانهوا Kill The Villainess || أقتل الشريرة تقارير الانمي والمانجا 12
- P O O H - الختم الذهبي تقرير || The Villainess Is A Marionette تقارير الانمي والمانجا 7

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل