جديد الأخبار Call of Duty: Black Ops 6 تتحول إلى نقاش ساخن مع قيام Microsoft بزيادة أسعار Xbox Game Pass (2 زائر)


Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
358
مستوى التفاعل
1,327
النقاط
229
أوسمتــي
3
توناتي
3,930
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_171243742569121.gif


السسلام ععليكم و رحمه الله و بركاتـةة ~
كيف الحآإل ..؟! عسسسآإكم بخير..
q1.gif


الخبر..

تعد Call of Duty: Black Ops 6 موضوعًا ساخنًا في أعقاب إعلان Microsoft أنها ستزيد سعر Xbox Game Pass وتقدم مستوى جديدًا لا يتضمن إصدارات اليوم الأول.

موقع Windows Central كان أولى من أبلغ أن تغييرات الأسعار حقيقة وتأتي إلى جوار عدد من التغييرات الأخرى بالخدمة وذلك بدءًا من 12 سبتمبر 2024، وإليكم بالأسفل القائمة الكاملة لتغيرات أسعار Xbox Game Pass:
  • اشتراك Xbox Game Pass Ultimate بات تبلغ قيمته 19.99 دولار شهريًا (كان سابقًا بـ 16.99 دولار شهريًا)
  • اشتراك PC Game Pass أصبح بـ 11.99 دولار شهريًا ( سابقًا كان بـ 9.99 دولار شهريًا).​
  • اشتراك Xbox Game Pass Core الذي يتضمن تجربة اللعب عبر الإنترنت ومجموعة صغيرة من الألعاب بات بسعر 74.99 دولار بدلاً من 59.99 دولارًا سنويًا.
كما تم الإعلان عن فئة جديدة وهي Xbox Game Pass Standard التي تبلغ قيمتها 14.99 دولار شهريًا وستتضمن العديد من الألعاب، ولكن ليس من بينهم إصدارات ألعاب اليوم الأول أو ألعاب Xbox Cloud.

call-of-duty-black-ops-6-a-hot-topic-as-microsoft-hikes-xbox_acdb.jpg


الافتقار إلى عناوين اليوم الأول في المستوى الجديد هو ما أثار استياء بعض المشجعين، خاصة وأن Call of Duty ستظهر أخيرًا كعنوان Xbox Game Pass مع Black Ops 6 لعام 2024 بعد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard بقيمة 68.7 مليار دولار.

تم اتهام Microsoft بالكذب بشأن حالة Black Ops 6 على Xbox Game Pass، حيث أكدت الشركة في مايو 2024 أنها لعبة لليوم الأول ولم تقدم أي إشارة إلى أن اللاعبين لن يتمكنوا من الوصول إليها في اشتراكاتهم الحالية.

قالت Microsoft في ذلك الوقت: "عند الإطلاق، ستكون Call of Duty: Black Ops 6 قابلة للعب على Xbox والكمبيوتر الشخصي لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate و PC Game Pass و Xbox Game Pass لأعضاء منصات الألعاب".

قالت Microsoft إن Black Ops 6 ستكون متاحة على Xbox Game Pass Ultimate و PC Game Pass و Xbox Game Pass Console، لكنها لم تذكر أن الطرازين الأولين سيشهدان زيادة في الأسعار في جميع أنحاء العالم أو أن المستوى الأخير والأرخص سيصبح قديمًا.

لم تتمكن Microsoft حتى من ضمان وصول ألعاب مثل Black Ops 6 إلى Xbox Game Pass Standard في النهاية، وأضافت أن هذه العناوين "قد تضاف إلى المكتبة في وقت لاحق".

لذا فإن الإشارة في ذلك الوقت إلى أن Black Ops 6 ستكون متاحة من خلال الاشتراك الشهري بقيمة 10.99 دولارًا أمريكيًا لم تعد صحيحة إلا إذا كنت مشتركًا في هذا المستوى بالفعل، حيث لا يمكن للعملاء الجدد الاشتراك فيه، وعوضًا عن 10.99 دولارًا، فإن أرخص فئة Game Pass التي يمكن للاعبي Xbox من خلالها الوصول إلى Black Ops 6 هي فئة Xbox Game Pass Ultimate، بسعر 19.99 دولارًا شهريًا.

لذلك يشعر المعجبون بالإحباط بعض الشيء، حيث يقول الكثيرون إنهم يخططون لإلغاء اشتراكاتهم في Xbox Game Pass بمجرد انتهاء اشتراكهم الحالي.

اآلمصدر..


ربى يعطيكم العافيةة..
q1.gif


at_171243742749222.png
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
Sir Crocodile جديد الأخبار Microsoft تصر على أنها لن تحجب Call of Duty Black Ops 6 خلف فئة Game Pass اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 0
s h a d օ w جديد الأخبار لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستكون متوفرة في Xbox Passes اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 0
MR.HERO الختم الفضي أستعراضات قويه تكشف لنا تفاصيل حول 3 مهمات ل Call of Duty: Black Ops Cold War اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 2
SKY NET موعد بدء بيتا Call of Duty: Black Ops 4 على PC ومتطلبات التشغيل اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 0
SKY NET صدور اول فيديو رسمي Call of Duty®: Black Ops 4 اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 0
جوهرهان جديد الأخبار لعبة Call Of Duty Warzone .. خبَر حصري .. اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 4
MR.HERO جديد الأخبار العنوان القادم ل Call of Duty تحت اسم Vanguard في هذا العام اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 0
MR.HERO الختم الذهبي كل ما تود معرفته في شرح تحميل و تثبيت لعبة Call of Duty Warzone المجانيه اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 2
MR.HERO جديد الأخبار تحصل لعبة Call Of Duty: Mobile على طور جديد اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 6
SKY NET قريبا اطلاق لعبة Call Of Duty: Mobile اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 1

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل