الختم الفضي 5 ألعاب تقييمها جيد تستحق منك التجربة ! (1 زائر)


إنضم
14 نوفمبر 2017
رقم العضوية
8656
المشاركات
14
مستوى التفاعل
20
النقاط
266
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_171637627978684.gif

عموري ~ يوليو



على الرغم من أن العديد من اللاعبين يحاولون إقناعك بأن لعبة بتقييم أقل من 9/10 لا تستحق منك التجربة إلا أن هذا غير صحيح على الإطلاق فقد يكون السبب لحصولها على هذا التقييم عدة أمور منها على سبيل المثال عدم دعمها إعلامياً من قبل الشركة المنتجة و لكي نكون أكثر وضوحاً فإن "الغوص في عالم الألعاب ذات التقاييم المقبولة أو الجيدة " ليس مكانًا سيئًا لمعظم الألعاب - فذلك لا يعني عدم وجود كفاءة ميكانيكية وجمالية بشكل عام لتلك العناوين حتى لو كانت اللعبة لا تقدم أي شيء مبتكرًا وهذا أمر طبيعي تمامًا فكما نعلم بأن الهدف الأسمى بشكلٍ عام في عالم الفيديو جميز هو الحصول على تجربة جيدة لك كلاعب وبناءً على ذلك حتى لو كان التقييم غير مقنع لبعض العناوين فإن البعض منها قد يكون مظلوماً و من خلال شبكتنا سنعرض عليك عزيزي بعض الألعاب المميزة التي من الممكن أن تغير رأيك بها بعد إقتنائها .

Mad Max


mad-max-pc-mac-game-steam-cover.jpg


من المعروف أن لعبة Mad Max من تطوير Avalanche Studios المطور الذي قدم لنا سلسلة Just Cause لم تثير إعجاب الكثير من النقاد و الشبكات العالمية فحصلت على تقييم مقبول إلى أن ذلك لا يمنع بأن نقول بأن اللعبة مذهلة إذا تقبلت الأفكار المتكررة فيها و المقتبسة من عناوين قمت بتجربتها مسبقاً على الرغم من أن العالم المفتوح في لعبة Mad Max يستلهم بلا خجل من أسلوب Ubisoft إلا أنه ينقل ببراعة الجو القمعي للسلسلة والطابع الغريب الفريد كما شهادناه في الفيلم المقتبس منها بالإضافة لتمسك اللعبة بشكل حماسي لصيغة العالم المفتوح بوجود الكثير من الأنشطة المتنوعة في الخريطة ولا ننسى لميزة أسلوب اللعب و مكانيكية القيادة السلسة والقتال المستوحى من لعبة Batman: Arkham على الرغم من أنها قد تبدو متكررة إلى حد ما إلا أنه عند إقتنائك لعبة Mad Max ببضعة دولارات في التخفيضات فمن المحتمل أن تتساءل لماذا لم يتلقى هذا العنوان استقبالًا حارًا عند إصداره قبل سنوات و على الرغم من قدرات اللعبة المحدودة و أفكارها المقتبسة إلى أنها تقدم تجربة رائعة ومثيرة.

Spider Man 2


sandman.jpg


بعد إنتهاء فترة التسويق العظيمة التي شهدناها كلاعبين هل يمكننا الاعتراف بأن لعبة Spider-Man 2 من تطوير شركة Insomniac Games لم تصل إلى العظمة المتوقعة؟ بغض النظر من أن اللعبة ممتعة ومليئة بالإثارة ولكنها أيضًا تعاني من العديد من العيوب بدءاً من وتيرة اللعبة غير المتسقة - نتيجة التبديل المستمر بين بيتر باركر ومايلز موراليس إلى القصة المخيبة للآمال بشكل عام والكم الهائل من المهام الفرعية المملة والشعور العام بالتكرار في اللعبة فإن هذا الجزء الثاني يفتقر إلى عامل "واو" الذي يمتلكه الجزء السابق . ألى أن ذلك لا يمنع بأن العنوان تميز بالتصميم السينمائي الرائع و الذي جعله واحد من أفضل ألعاب PS5 من حيث الرسومات بالإضافة إلى أسلوب القتال السلس و المسلي للغاية و بالذات عند تجربة التأرجح و التنقل حول مدينة نيويورك التي لم تكن بهذا الجمال من قبل !! بصراحة من المحزن أن تكون أحد حصريات شركة Sony و التي تعودنا أن تكون حصرياتها و عناينها عظيمة بهذا السوء مع إحترامي للآراء إلى أن ذلك لا يمنع بأن Spider Man 2 من الألعاب المسلية و تستحق التجربة .


Until Dawn


Until-Dawn.jpg


هي ببساطة لعبة "جيدة جدًا لعطلة نهاية الأسبوع" فهي لا تترك أثرًا دائمًا لك كمستهلك إلى أنها تقدم رحلة ممتعة لك كلاعب رغم عيوبها العديدة , تعد Until Dawn كأحد العناوين التي تتميز بالرعب والمغامرة التفاعلية التي تعمتد في سير أحداثها على العناصر السينمائية والقصة المشوقة والتفاعل الكبير من قبل اللاعبين في اتخاذهم للقرارات التي تؤثر على تطور القصة ونهايتها بحيث تحاكي اللعبة تجربة مشاهدة فيلم رعب تعتمد فيها على اللاعب في إتخاذ قرارات صعبة والتعامل مع مواقف مرعبة ومخيفة , في النهاية قد تفتقر اللعبة للعديد من المميزات و العناصر التي يستغلها المطورين في سير أحداث هذا النوع من الألعاب ولكن الأجواء المظلمة والشخصيات والأداء المقنع من طاقم التمثيل قوي بما في ذلك الفائز بجائزة الأوسكار المستقبلي .. رامي مالك .. يجعل من هذا العنوان تجربة ممتعة لنا كلاعبين .


Fahrenheit


capsule_616x353.jpg


تتميز لعبة Fahrenheit بقصة غامضة وعميقة تجمع بين العناصر القصصية والمغامرة والتحقيق والخيال العلمي وتقدم تجربة فريدة ومثيرة للاعبين حيث تدور حول ثلاثة شخصيات رئيسية: لوكاس كين، وكارلا فالنتي، وتاكو. تقع أحداث اللعبة في نيويورك، حيث يجد لوكاس نفسه متورطًا في جريمة قتل ويجب عليه العمل على إثبات براءته. تبدأ اللعبة بمشهد يصور لوكاس وهو يرتكب جريمة قتل لشخص غريب. يستيقظ لوكاس من حالة غيبوبة بعد الجريمة ويكتشف أنه لا يتذكر الأحداث الأخيرة. يجد نفسه في تحقيق شرطة ويتعين عليه التعامل مع المحققة كارلا فالنتي التي تحقق في القضية تتوالى الأحداث وتتعقد القصة بشكل متزايد حيث يكتشف لوكاس قوى خارقة للطبيعة لديه تؤثر على قراراته وأفعاله ومن هنا يجد نفسه في صراع مع تلك القوى ومع نفسه في محاولة لإثبات براءته وكشف الحقيقة وراء الجريمة الحاصلة , اللعبة تمتاز بالتشويق والتوتر والألغاز المعقدة وتطرح أسئلة فلسفية حول الحرية والقدر والمصير تعتبر قرارات اللاعب حاسمة في تطور القصة ونتائج الأحداث وتؤدي إلى نهايات مختلفة.

Nier


nier-replicant-01-9tvog4lzp.jpg


قد تكون Nier صاحبة التقييم الأسوء ضمن قائمة الألعاب المذكورة و بالرغم من أن اللعبة قد تعاني من بعض العيوب منها أنها تبدو قديمة جداً بصرياً و كلاسيكية من حيث الرسومات بالإضافة إلى البيئة المملة و أسلوب القتال و المهام الجانبية المتكررة إلى أنها تتنقل لنا شيء ساحر من خلال قصتها وشخصياتها و لأكون صادق بقدر ما هي غريبة إلا أن هذه الغرابة تجذبك للسفر في عالمها بالإضافة إلى ذلك الموسيقى التصورية التي لا تنسى والأداء الصوتي الرائع ، وتقديم العنوان لأمور و أحداث غير متوقعة في طريقة اللعب التي تدفع بها لحدود الإبداع و بكل صراحة نستطيع القول بأن هذا العنوان هو من رسم و وضع حجر الأساس لكثير من الألعاب من نفس هذا النوع من حيث الأفكار و الدينماكية و طريقة السرد .
 
التعديل الأخير:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
36,154
الحلول
41
مستوى التفاعل
95,905
النقاط
2,263
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
11,200
الجنس
ذكر
LV
6
 
at_171724046600571.png


عموري ~ يوليو




مرحبًا ..
خوش اختيارات الالعاب هاي كلها لاعبها ومجربها وتستحق الوكت الي نقضيه بيها
عدا هاللعبه ما اعرفها Fahrenheit
توني شفتها من خلال موضوعك وحسب القصه شكلها حلوه وتستحق التجربه
راح اجربها ونشوف شنو جان فايتني سابقًا .
شكرا لك ع الموضوع وبانتظار جديدك و2
كل الود ~
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
17,143
الحلول
1
مستوى التفاعل
11,666
النقاط
2,498
أوسمتــي
26
العمر
27
الإقامة
..
توناتي
4,282
LV
6
 

at_171724046600571.png

مميز شََهر يوليو _ جويلان جوجو1
السللامم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ؟ عساك بخير

شكرًا عالموضوع الرائع احب مواضيع
الي تقترح افضل الالعاب،افلام،انميات..الخ

بصراحة ماني ملمة او مهتمة بالعاب السوني والبي سي
ممكن سمعت عن لعبة انتل داون وشفت فديو احديلعبها

باليوتيوب ماذكر وش انطباعي بس مزيح رعب ..،
ولاسيما انهم ماخذين محاكاة لممثلين واقعيين

كانها بتشاهد فيلم
االالعاب الباقية ماعرف شيء عنها

لكن شكرًا لمساعدة من يهتم بالالعاب ولاحرمنا
طلتك البهية ،، دمت بود و1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
s h a d օ w الختم الذهبي تقرير عن ألعاب Honkai Impact 3rd & Honkai Star Rail | Mihoyo اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 1
Abu-Daoud 5 ألعاب نتمنى أن تعود من جديد !! اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 0
MR.HERO جديد الأخبار المزيد من ألعاب بلايستيشن في طريقها للحاسب اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 2
TOLAY جديد الأخبار xX مزاد لبيع أكواد ألعاب مسروقة Xx اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 4
P E A R L Y الختم الذهبي تقرير عن شركة ألعاب Playrix وأفضل لعبتين اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 4
Abu-Daoud أهم ألعاب عام 2018 اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 2
P E A R L Y شركة العاب تطبيقات FinJan - ألعاب وحلول - تحميل الألعاب اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 16
P E A R L Y تقرير عن سلسلة ألعاب ماريو - Mario Game اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 13
SKY NET تقرير عن أغلى 10 ألعاب فيديو في التاريخ من حيث تكاليف التطوير اخبار و تقارير الألعاب الإلكترونية 3

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل