Catch Me If You Can || Detective Conan (1 زائر)


Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png



Ladies And Gentlemen جوجو1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال زوار و أعضاء منتديات أنمي تون الكرام ؟ إن شاء الله بأفضل حال و كل الأمور تمام. و2ق1

ملاحظة - جوجو1 هونتوني أريقاتو فينوس شان على الطقم الرهيب و دارك شان على رفع الحلقات.. و هذا الموضوع إهداء للإدارية جولز شان الكونانيةش2ق1

at_172139413763896.png


p_312341sej0.gif


كايتو كيد اللص الذي سرق القلوب قبل الكنوز فعلا، يعلمنا من خلال مغامراته العديد من القيم المختلفة و أهمها الرغبة في تحقيق المستحيل و إثبات بأنه لا وجود لهدف لا يتحقق.. كل منا يستطيع بلوغ أهدافه مادمنا نسعى لتحقيقها و لا نتوقف أو نستسلم في وسط الطريق، يذكرنا دائما بأن القوة الحقيقية ليست في العضلات أو القوة الجسدية بل الحيلة و الذكاء و الخطط العبقرية و يسعى دوما لتحقيق العدالة بطرق غير تقليدية و مهما تصاعبت عليه المواقف ستجده متشبتا في سبله و بمبادئه الراسخة.. لقد تحول من طالب في التانوية إلى لص محترف ليصبح القدوة الأعظم للعديد من الناس الذين يجدونه شخصا ملهما غير المفاهيم المتبعة في النظام السائد في العالم.


لا يستهدف الفقير و لا يستقوى على الضعفاء، هناك هدف جوهري جعله يصبح اللص الشبح لأن والده كان دائما طموحه و هدفه بأن يصبح مثله،. لم يؤدي فردا واحدا منذ ولوجه للسرقة رغم تعدد المخاطر و التهديدات التي تحيطه من كل مكان لكن لم يجعله هذا يسبب بإيذاء أحد أو قتل أحد.. هو شخص نبيل جدا بمفاهيم غير مبتذلة.. غامض و متحفظ في التعبير عن آرائه لأنه يعيش أدوار مختلفة في حياته، ستجده تارة طالبا عاديا و تارة لصا مشهورا يهدد الكنوز القومية للبلاد و تارة بطلا يساعد الآخرين و تارة شريرا سيجعل الآخرين خائفين و مرعوبين من هذا الشخص الجبار.

بزيه ناصع البياض و هندامه الأنيق و تحركاته السلسة و أسلوبه الواضح و المنمق و أدواته الغير
اعتيادية خطف الأضواء من الشرطة و العدالة المنهجية للبلاد لينشئ داخل عقل الآخرين أسسا جديدا، تفكيره الحر جعل من يصادقه يؤمن به و من يعاديه يحترمه و يقدره، لقد كان صديقا للفقراء و المتحدث بإسمهم فلا وجود لغير كايتو كيد الذي بلغ سطوة الأغنياء و سحق جباروتهم و عدالتهم القاسية.

الفهرس : جوجو1


مدخل،
معلومات حول الأنمي،
قصة الأنمي،
لمذا أنمي كونان مميز بالنسبة لي،

أفضل 3 أفلام للأنمي،
من هو كايتو كيد،

صراع العباقرة بين كونان و كايتو كيد،
الحلقات التي ظهر فيها في الأنمي،
الأفلام التي ظهر فيها،

معلومات حول سلسلة كايتو كيد 1412،
قصة كايتو كيد 1412،

حلقات سلسلة كايتو كيد 1442،
أفضل تلات مشاهد في سلسلة كايتو كيد 1412،

المنظمة السوداء - Black Organization ،
شخصية لوبين ،
رأي شخصي،

مخرج ،

Play And Enjoy ||جوجو1


at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png


العرض التشويقي - Trailer : جوجو1


معلومات حول الأنمي :

الإسم باللغة العربية : المحقق كونان
الإسلام باللغة الإنجليزية : Detective Conan

الإسم بالكانجي و اللغة اليابانية : 名探偵コナン
النطق بالياباني : ميتانتي كونان - Meitantei Conan
موسم العرض : في موسم الشتاء سنة 1996
التصنيفات : تحقيق، جريمة، غموض، مغامرة، تشويق
عدد الحلقات : 1132
الحالة الإنتاجية : مستمر

الإستوديو : TMS Entertainment
المنتجون : Yomiuri Telecasting, Shogakukan, Tokyo Movie


at_172139413762215.png


تبدأ قصتنا مع كودو سينسي فتى في ريعان شبابه لديه موهبة مذهلة في التحقيق و تحليل الجرائم
و ذاع صيته في هذا الميدان رغم ولوجه المدرسة الثانوية مما جعله يتصدر عناوين الصحف في العديد من المرات، في يوم من الأيام و اثناء ذهابه مع ران صديقته للملاهي لاحظ شخصان مشبوهان فيقرر تتبعهما بسبب غريزته الفذة فيكتشف تعاملهما الغير القانوني لأحد الصفقات السرية لكن للأسف يقوم أحدهما برؤيته ليقوم بضربه بعصا حديدية من الخلف و إعطائه عقار غريب فيتركاه للموت.. لكن المفاجأة بأنه لم يمت بل تقلص جسده لجسد طفل صغير في الإبتدائية فيقرر إخفاء هويته عن صديقته ران موري و ووالدها المحقق كوغورو ليعيش تحت هوية مزيفة و إسم مستعار مستوحى من الكاتب “آرثر كونان دويل”.

ليعيش تحت رعاية موري و ران و يساعد هذا المحقق في حل القضايا و إخفاء هويته و في نفس الوقت يحاول إيجاد معلومات تدله عن هذه المنظمة و عن أي شخص مرتبط بها، فهل سينجح في ذلك؟ و ما هدف هذه المنظمة؟ هذا ما سنكتشفه خلال رحلة طويلة و رائعة في طيات هذا الأنمي الأيقوني.

p_31230m8nn0.jpeg


لماذا أنمي كونان مميز بالنسبة لي ؟ :جوجو1

أنمي كونان لديه العديد من الأشياء التي تجعله يتفوق على أغلب الأنميات سواء من نفس التصنيف أو عامة لأن هناك نقاط مختلفة تميزه جدا، منها :

الأسلوب البوليسي - Police Méthode : جوجو1 نرى في الانمي أسلوب جميل جدا عن القصص البوليسية و التحقيق و الجرائم و هذا طبعا واضح من خلال اقتباس الكاتب العظيم غوشو لروايات شارلوك هولمز و آرثر دويل كونان و غيرها من الروايات الأسطورية التي لو تكلمت عن نفسي فقد أحببت شارلوك هولمز و تعلقت بتفاصيل هذا المحقق التاريخي بسبب هذا الأنمي الأسطوري، نرى في كل حلقة تنوع في الجرائم و القضايا المستعصية التي تجعلنا نترقب الحلول من كونان الذي يقوم بنسج الخيوط و جمع الدلائل التي توصله للمجرم لكن فعلا لن أعارض لمن يقول بأن غوشو هو الكاتب الأذكى في العالم لأنه فعلا وضع الجريمة و طرق تنفيذها و سبب ارتكاب المجرم أمر لا أستطيع وصفه بالكلمات لأنه ابتكاري للغاية و كل الجرائم كانت منطقية مع بعض المبالغة طبعا لكن في مجملها ستجدها متكاملة الأركان.

أغلب الضحايا في كونان كانوا مجرمين و هم من تسببوا بالأذية للمجرم، نادرا ما ستجد المجرم يقتل نزوة منه، و هذا ما يلهمني في حلقات أنمي كونان لأنه يظهر بأنه ليس بالضرورة بأن المجرم هو الشخص السيئ، و هناك أيضا ميزة لا تتواجد في الأنميات و هو تصوير الخطايا البشرية مثل الحسد و الغضب و الكره و الحقد و الرغبة في السلطة و المناصب.

هناك حلقة في بداية الأنمي دائما أعيدها عن طبيب قتل زميله فقط لأنه مرشح معه في أخد
منصب رئيس الأطباء في المستشفى أو شيئ من هذا القبيل، كانت تفسيرات الطبيب سطحية و كلها تفسر غيرته و خوفه من فوز الطبيب الآخر بالمنصب لكن لا أعلم لماذا تفهمت تخوفه،. تجد نفسك طوال اليوم تعمل بجهد و تبتسم في وجوه المرضى فقط لتصل لمراتب عليا و لأن الآخر إبن المدير سيحصل على المنصب الذي عانيت طوال مسيرتك لبلوغه، كان مؤدي الصوت له نبرة جافة و هو يروي سبب ارتكابه للجريمة،. لا أبالغ و لا أجامل لكن تلك الحلقة من أفضل الحلقات بالنسبة لي في الانمي ككل.

فهذا الأسلوب الروائي و خصوصا في معرفة سبب حدوث الجريمة و اكتمال كل الأركان يجعل
الأنمي من الناحية القصصية مثالي و متميز عن أقرانه.

المعلومات الطبية - médecine information : جوجو1لقد تعلمت الكثير من الأمور الطبية كالأمراض و طريقة التنفس الإصطناعي و الأدوية عن طريقة كونان، أعيدها و أكررها غوشو كاتب لا يعلى عليه في المعرفة بالأمور الطبية فقد كانت أغلب الحلقات تتميز بذكر تفاصيل طبية تجعلك تستفيد و بعض المجرمين يستعملون الأدوات الطبية لتنفيد جرائمهم كالسموم أو دمج بعض الادوية ببعضها لإنتاج طريقة قتل مثالية تجعل المجرم يهرب بدون ترك دليل ورائه، الأنمي يعتمد بشكل أساسي على الأمور العلمية فالعقار الذي تناوله شينشي كودو جعله يتقلص على هيأة طفل صغير.. نعم هناك مبالغة في الأمر لكن هناك منطقية في نفس الوقت تجعلنا نتقبل كل الوقائع الطبية التي تندرج في الأحدات.

المنظمة السوداء بنفسها تعتمد بشكل كبير على استخدام العقاقير و خلق فئران تجارب و
الإعتماد على التكنولوجيا المتقدمة في أساليبهم لمواجهة الأعداء، الأنمي مبدع جدا في الجوانب الطبية مثل الأدوية و التفسيرات لكل الحوادث التي يمكن بواسطتها أن تصبح الأدوية شيئ خطير لأن هناك الكثير منا يستهزئ بخطورة الأدوية و أضرارها الجسيمة على البشرية.

الشخصيات الأسطورية - Characters
: جوجو1 لا يمكن أن ينكر أحدنا الجودة الكتابية التي يقدمها الأنمي من ناحية الشخصيات الرائعة، هناك العديد من الشخصيات سواء التانوية و الداعمة أو الرئيسية أو أبطال الأفلام و الحلقات الخاصة مثل كايتو كيد لكن غوشو استطاع تجسيد شخصيات ذكية و لكل منها دور متميز يجعله مفيدا في الصراعات الملحمية في أحداث معينة منها الخطط و الإستراتيجيات العبقرية بين كونان و أعضاء المنظمة على سبيل المثال،. أو محاولة التصدي لكايتو كيد من سرقة الكنوز، الذكاء الذي قدمه الأنمي ليس مقتصرا عن خطط و تحليلات أو اكتشاف لبعض الغموض،. بل تعدى الأمر ليصبح تضارب بين المافيا و الإفبي أي و المنظمة السوداء التي تتحكم بالعالم السفلي و السوق السوداء،. كل هذه المؤسسات تمتلك أعضاء عباقرة يمتلكون من الذكاء الحاد و الشخصية الفذة الشيئ الكبير .

الجزء الضعيف من المعادلة قد يكون هيجي هاتوري و الذي عن نفسي لا أراه أقل ذكاء من
كودو شيشنشي و الذي يعتبره الكثيرون الأدكى و هذا يظهر بان هناك شخصيات تستحق أن تكون مكان البطل و لن نشعر بالفرق المهول،. كايتو كيد لو أصبح بطلا للأنمي فله قصة و عمق في الشخصية و أهداف سامية لا تقل أهمية مع بعض البهارات و اجعله مرتبطا بالمنظمة سنشعر بأنه مناسب للبطولة،. أكاي كل الأحدات التي صارت له في الماضي من دخوله للمنظمة لأن يصبح العدو الأصعب و المباشر لها، هيجي هاتوري يستحق أن يكون بطلا لأنه يعتبر انعكاس واضح لحياة و أسلوب شينشي ، حتى بوربون يمكن أن أتخيل بأنه بطل الأنمي.

و هذا يظهر العبقرية التي وصل إليها
غوشو سواء من ناحية كتابة الشخصيات أو العالم الجميل و
المثقل بالمشاعر السلبية للبشر و هذه الأحاسيس تجسدت و أظهرتها لنا شخصيات ملهمة أو عادية في حلقات يتذكرها أغلبنا و تعيش معنا.

الرسم - Drawing : جوجو1 قد يختلف البعض و قد يتفق البعض الآخر لكن من أجمل الأشياء في أنمي المحقق كونان و هو الرسم سواء الرسم القديم أو الجديد لأنه كما نعلم فقد تعرض الأنمي لتحولات عديدة من ناحية الرسم و التحريك، لا يقارن بالرسم العالم و التحريك الأسطوري لأنه في أساسه لا يعتمد على القتالات مثلا لكن أسلوبه و طريقته في العرض استثنائية جدا خصوصا من ناحية الصدمة و التعبيرات في الملامح، عندما تتفاجئ إحدى الشخصيات بشيئ يطرأ أمامها أو في مشهد مرعب أو تحت خطر معين نرى قسمات الوجود و الأعين تنقلب للأزرق السماوي و هذا كعلامة على الرهبة و الشعور بالخطر و الصدمة، المجرم أو شخصية جديدة لا نعرفها دائما تظهر على شكل ظل أسود و ابتسامة شريرة مما يجعلنا أوتوماتيكيا نترقب لمعرفة من هو هذا الشخص،. سواء كان ذكرا أو أنثى سيتشكل على هيئة ظل أسود و قد لا يصدق أغلبكم لكن فعلا كنت أقفز من مكاني في لحظات معينة زي لحظة الصدمة و الصراخ عند اكتشاف الجثة و كانت دائما ران من تصرخ. ض2

الرسم من خلال الملامح و التحريك في الإنفجارات و أهم عامل يجعل الأنمي متميزا و هو
التصوير و التلاعب بزوايا الكاميرا.. الجودة الإخراجية عموما من أفضل الأشياء التي ممكن تشوفوها طوال متابعتك لعالم الأنمي بمختلف أعماله لأن زوايا الكاميرا لا تتوقف عند نمط معين،. نحن كمتابعين نريد أن نرى ردات الفعل تبع الشخصيات الحاضرة في الحدث فالكاميرامان كان دائما يركز على الشخصيات بمختلف أماكنها ليرينا ما الذي تفعله بطريقة عبقرية لا أستطيع وصفها صراحة.

من هو المجرم - Who is The Criminal :جوجو1

من أجمل الأشياء في الأنمي و هو مشاركته لنا الرغبة في حل الجرائم مع كونان،. في كل قضية ستجدنا جالسين نحلل في الأحدات و التفاصيل راغبين في سبق كونان في معرفة هوية المجرم و أنا متأكد بأن هناك العديد منا قام بكشف الحقيقة و المجرم قبل كونان ربما لأن القضايا لها نهج تقليدي لكن التفسير الأوضح بالنسبة لي و هو أسلوب الأنمي في جعلنا نتعمق في القضية و في الأطراف المرتبطين بها.. بعد متابعتي لأكثر من 1000 حلقة بدأت أكتشف من هو المجرم فقط من خلال نظراته و شكله الخارجي بعيدا عن تصريحاته أو طريقته في الكلام أو علاقته بالضحية.

يعني أنا افضل مثل هالنوعية من الأنميات اللي ما توكلني بالملعقة و تشرح لي كل شيئ، أنا إنسان و لدي
عقل أستطيع التفكير به فجعلي أفكر مع البطل و أحاول تحليل الأمر و ربطها بطريقتي هو سحر أنمي كونان و هو اللي مخليه مختلف عن غيره و متميز في سمائه.

الرومانسية - Romance :جوجو1

ألأنمي كان مبدع جدا في تقديم الرومانسية و اللحظات المشاعرية في عديد من المواقف المختلفة، كان هناك العديد من العلاقات الرومانسية الجميلة مثل كايتو و أوكو أعتقد إسمها و هيجي و كازوها و على رأسهم طبعا ران و شينشي لأنها علاقات تدرس فعلا و نبيلة و تحتوي على نقاء، فكلا الطرفين رغم البعد عن بعضهما إلا أن هناك ثقة عمياء و إيمان مطلق يجعلهم يتجاوزون كل العقبات التي تواجههم، حلقات برج لندن التي تجمع شينشي و ران كانت جميلة للغاية و أنستنا بعض الشيئ الجو الخانق الذي يقدمه الأنمي في أغلب الحلقات.. كايتو كيد أيضا رغم معرفته بمقتل والده من قبل منظمة غامضة و رغبته في الإنتقام إلا أنه لا يتوانى في تقديم الرعاية الكاملة و الأمان لأوكو.

حتى علاقة سانوكو و ماكوتو كانت رائعة و برزت بشكل كبير في الفيلم 23 الذي كان بطله و خطف الأضواء صراحة بروحه البطولية و بقدرته الكبيرة على فنون الكاراتيه، فالرومانسية في كونان رغم قلتها صراحة إلا أنها لا تضر أبدا و توقيتها جدا مناسب و الأهم أنها تخدم القصة أحيانا كثيرة و لا وجود لعلاقات متلث الحب المعقدة مما جعلها متميزة و مضيفة جوا كالنسيم البارد على الأنمي المليان جرائم و تحقيق و سفك الدماء و مشاعر سلبية، فالرومانسية كانت كأمر جعل الأنمي متكاملا من جميع النواحي.

p_31235vjvf0.jpeg


أفضل 3 أفلام بالنسبة لي - Top 3 Movies : جوجو1

العرض التشويقي - Trailer :جوجو1


"Detective Conan: The Darkest Nightmare" جوجو1

الفيلم جميل جدا و يبرز المواجهة الصادمة بين المنظمة و كونان بطريقة جميلة جدا و مختلفة عن المواجهات السابقة، نرى تواجد جاسوسة تحصل على معلومات سرية من قبل العديد من الأنظمة العالمية مثل الإف بي أي و الأنتربول و غيرها من الأجهزة الأمنية القوية،. لنرى في بداية الفيلم مطاردة شرسة بين العميلة الهاربة و الشرطة اليابانية لتنجو العميلة بالسقوط في النهر ليكتشف كونان و أصدقائه عن وجود فتاة فاقدة للذاكرة فيقومون بمساعدتها بدون أن يعلموا بخطورتها و عن كونها عضو سري في المنظمة، تعلم المنظمة باختفاء العميلة فيحاولون استرجاعها و الحصول على البيانات التي أخدتها ليكتشف كونان بذكائه الحاد غرابة في بعض المواقف التي تطرأ خلال تواجده معها ليبدأ بالبحث عن هويتها و محاولة استغلال الفرصة للإيقاع بالمنظمة في فخه،. و هذا ما جعل الفيلم يدخل في صراعات عديدة و مشاهد أيقونية تحبس الأنفاس و تجعلك جالسات مترقبا شو رح يصير خصوصا شخصية البنت العميلة كانت استثنائية و مميزة للغاية.

من أجمل الأفلام التي شاهدتها بسبب تنوع الأسلوب السردي و إظهار جوانب مختلفة لم
نعتدها نحن كمتابعين لكونان منها إدراج فقدان الذاكرة كعنصر جوهري جعل الفلم مليئ بالغموض و كنت أشعر بالفضول في معرفة شخصية العميلة الحقيقية و ردة فعلها عندما تسترجع ذاكرتها،. المنظمة و التصادم بينها و ببن كونان دائما تجعلني متحمسا و هذا الفلم لم يخيب ظني أبدا.

الرسم و الجودة السينيمائية
ممتازة و قد أشاد الكثير باللمسة الجميلة التي تخللت الفيلم سواء
من ناحية رسم الشخصيات أو الأجواء العامة للفيلم التي كانت رهيبة مرة صراحة.

Mega
Meitantei Conan Movie 20: Junkoku no Nightmare

MediaFire
Meitantei Conan Movie 20: Junkoku no Nightmare

العرض التشويقي - Trailer :جوجو1


"Detective Conan: Crimson Love Letter" جوجو1

تبدأ القصة بانفجار ضخم لإحدى المحطات التلفزيونية و التي كانت تبث مبارة مهمة لبطولة الكروتا و هي إحدى ألعاب الورق المشهورة في اليابان، هذه الحادثة لم تكن عادية بل جريمة قتل متعمدة نكتشف مع هيجي هاتوري و كونان من خلال تحقيقاتهم بأن القاتل لديه أسلوب غريب في القتل بحيث يرسل تلميحات عن طريق أوراق الكروتا مما يجعلهم مرغمين على إيقافه من إحداث مجازر أخرى مستقبلا.. أحببت جدا أسلوب القاتل في استعمال الورق في القتل فقد كان يرسل ألغاز يجب على الشرطة حلها لأنها تظهر الضحية التالية التي يريد قتلها فقد كان صعبا جدا رغم اتحاد هيجي هاتوري و كونان الإمساك به.

الفيلم جميل جدا و له بعد ثقافي بحيث يعرض تقاليد هذه اللعبة التي تعتبر حصرية لدولة اليابان
بطريقتها المختلفة في اللعب، و قدم الفلم أيضا لمسات رائعة من الرومانسية تمثلت في شخصية كازوها التي تجد مشاكل مع إحدى الشخصيات التي تدعي بأن هيجي هو خطيبها و هذا ما يسبب أحداثا درامية أضافت رونقا للفيلم و جعلته بالنسبة لي رغم خلوه من المنظمة أو كايتو كيد إلا أنه كان أيقونيا و أنا من محبي وحش أوساكا فشخصية هيجي هاتوري محببة إلى قلبي جدا. جوجو1

Mega
Meitantei Conan Movie 21: Karakurenai no Love Letter

MediaFire
Meitantei Conan Movie 21: Karakurenai no Love Letter

العرض التشويقي - Trailer :جوجو1


Black Iron Submarine : جوجو1

من روائع أفلام كونان و الفيلم المفضل بالنسبة لي لأسباب عديدة، نبدأ الفيلم مع وجود جهاز متطور يختزل معلومات سرية حول المنظمة السوداء مما يجعل كونان و رفاقه يحاولون استعادته قبل الوقوع في أيد غير أمينة و التسبب بمشاكل متعددة،. دائما التضارب بين كونان و المنظمة السوداء يجعلنا كمتابعين منغمسين في المتابعة و نرغب في معرفة ما الذي سيحصل في نهاية هذا الصراع.. الفيلم كما شاهدنا عرض لنا شخصيات جديدة كنا دائما نتسائل عنها و ذلك بسبب ظهورها الشحيح في الأفلام السابقة و الأحدات الأصلية في الأنمي فوضعهم تحت هدف محدد و هو منع صدور تلك المعلومات و نشرها علنا كان مميزا.. نجلس كمتابعين لا نستطيع التنفس من الأكشن و الحماس الذي كان يتخلل كل لقطة، و هذا ليس أمرا غريبا على كونان و لكن هذا الفيلم كانت جرعات الأكشن و الدراما و الحماس ممتابعة و لا تتوقف و هناك القليل من المشاهد الهادئة فرتم الفيلم كان عاليا جدا.

الرسم و التحريك و الجودة الإخراجية ككل كانت على أعلى مستوى و بالنسبة لي هذا هو أفضل إخراج للأنمي منذ نزوله فكل شيئ كان ممتازا و خصوصا المشاهد التي تتضمن بعض المبالغة في التحريك سواء مطاردة بالسيارة أو الإنفجارات أو الرسم الدقيق للملامح تحديدا للشخصيات الجديدة كان رائعا و لا يمكنني وصف عظمة هذا الفيلم الذي أعتبره من أفضل الأفلام في الأنمي بأكمله و ليس فقط في كونان نفسه.

Mega
Meitantei Conan Movie 26: Kurogane no Submarine

MediaFire
Meitantei Conan Movie 26: Kurogane no Submarine

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png



A M V - K A I T O K I D : جوجو1

من هو كايتو كيد : جوجو1


كايتو كيد شخصية ملهمة جدا فهو ليس لصا عاديا بل يمكننا اعتباره فنانا يرسم على لوحاته ما يشاء، سرقاته دائما أيقونية بسبب اختياره لكنوز نفيسة.. هي غالية صح و تقدر بالمليارات لكن تعتبر في بعض الأحيان كنز قومي من شدة عظمتها، هناك اللوحات السبع لعباد الشمس للفنان الشهير جون بوخ و التي قام بشرائها أغنى رجل في اليابان ليضعها في أحد أكبر المتاحف فقط كرمز دولي،. الياقوتة الزرقاء التي تقبع في أعماق أحد المحيطات في سنغافورة، خاتم الممثلة جولي و الذي يعد من نسل عائلة عريقة في كيوتو والعديد من الكنوز الثمينة هنا وهناك، هناك من استطاع سرقتها بنجاح و هناك من فشل في الحصول عليها.

ما يعجبني في كايتو كيد و هو أسلوبه المتميز في السرقة فهو ليس عشوائيا أبدا، يختار الكنز بشكل مدقق و بعد عناية فائقة ثم يدرس المكان و الزوايا و الأدهى و الأمر لا يقتحم بشكل سري دون علم أحد بل يعلن بأنه في اليوم الفلان فلاني سيتواجد لسرقة هذا الكنز فالمرجوا حراسته بشكل شديد، Catch me if you can أمسكني لو استطعت هو العنوان الأنسب و المقولة الخالدة التي يؤمن بها هذا اللص الفخم و يتبعها بشكل جدي،. فلتحليل شخصيته بشكل سلس ، هو محب للتحدي و هذا يظهر دائما عن طريق إعلانه الصارخ بسرقة الكنز و انتظاره ليوم إعلان الكنز أمام الملأ و تجهيز المكان بأقوى الحراس و الكاميرات و الأجهزة الأمنية و يكفي وجود كونان الجليتش ض2

هو يحب سرقة الكنز بعد عناء و محاولات من مختلف الأشخاص لإيقافه، ذكي جدا فقد جمع
كايتو كيد بين الموهبة العالية في ألعاب الخفة و التنكر مع الذكاء الخارق الذي يجعله تقريبا لا يقهر و حتى كونان و بمساعدة الشرطة و في العديد من المرات لم يستطعوا إيقافه من الهرب، كايتو كيد يتمتع أيضا بنوع من الغرور و الفخر كشخص لا يرغب بالخسارة ضد أي شخص فذلك الغرور الإيجابي و ليس السلبي الذي يجعله مفعما بروح التحدي و المغامرة يجعله لا يتأني لهزيمة كل من يقف أمامه.

من أكثر الصفات التي تجعله مميزا و هي طيبته و رحمته فقد كان في عديد من المواقف يستطيع قتل شرطي أو كونان نفسه لكنه ليش شخصا يقتل الآخرين و ليس لديه نزعة الشر أو الرغبة
في سفك الدماء،. هو يريد ببساطة تحدي الآخرين في محاولة إمساكه و منعه من أخد الكنز فلو بلغ الكنز و لم يقبض عليه هذا يعتبر انتصاره و شيئ كافي بالنسبة له و هذه فلسفة أحترمها كثيرا فهو مختلف جدا عن أغلب الشخصيات في الأنمي لتنوع أساليبه و أهدافه التي لا تتمثل في الخير أو الشر، هو فقط يريد الإستمتاع و سرقة الكنوز بطريقة مميزة و أسطورية.

p_3123jmbcb0.jpeg


صراع العباقرة بين كونان و كايتو كيد : جوجو1

كونان و كايتو كيد هم أبطال لكن بطرق مختلفة فهم انعكاس كبير لبعضهم البعض، كونان هو محقق يريد القبض على المجرمين و محاولة القضاء على نسبة الجريمة بأقصى قدر ممكن،. كايتو كيد هو لص في أعين البعض و بطل عند البعض و قدوة للكثيرين بأسلوبه و مخططاته العبقرية التي تهدف الطبقة الغنية و كنوزها النادرة، تقابلا كثيرا سواء في حلقات الأنمي الخاصة أو في الأفلام و كان هناك دائما احتدام بين مفاهيم عدالة متضاربة و مضادة لبعضها،. كان الطرف المهاجم دائما كايتو كيد و المدافع كونان و تحالفاته، تعرض الطرفين للعديد من الإختبارات بين بعضهما البعض فكايتو كيد كلما كان يريد وضع يديه على كنز كان يعلن رغبته بشكل مباشر حتى يتسنى للشرطة و كونان خاصة التصدي له و محاولة إيقافه فكانت هناك دائما معضلة في محاولة اكتشافه لأنه يأتي متنكرا دائما بل في بعض الأوقات يأتي على شكل شينشي كودو نفسه من شدة تقثه بخططه و نجاحها.

كونان رغم كل العقبات و الصعوبة التي يتعرض لها لمحاولة الكشف عن الطريقة التي سيستعملها كايتو
كيد إلا أنه بفضل ذكائه الحاد كان دائما يجد تلك الثغرة التي يخلفها كايتو كيد سهوا منه، نجد في العديد من الأوقات اتحاد غريب لهذين الشخصيتين في موقف معين مثل الفلم التامن و الذي كان داخل الطائرة، بعد معرفتهم للمجرم وجدا بأن القبطانين كانوا ميتين أصلا بسبب تعريضهم للسم من قبل أحد الشخصيات ليتعاونوا من أجل استقرار الطائرة و الهبوط بأمان،. ما أقصده بأن هناك كيميستري جميلة جدا بينهما تجعلهما يحترمان بعضهما البعض و يقدران الموهبة المذهلة التي يتمتع بها الطرف الآخر.

في بعض الأحيان هم ينقذون بعضهم بطرق مباشرة، كايتو كيد رأى في شينشي كودو منافسا
يستحق المجازفة لأجله فعندما رآه حائرا و في موقف صعب و على وشك الإعتراف لران و تعريض أحبابه للخطر يتدخل على هيأته و يقوم بقول أكاذيب لإنهاء شكوك ران التي كما رأينا في الفيلم زادت بعد ما رأت ذلك الذكاء و النضج المبالغ فيه في كونان.. قد يستصغر البعض هذه المساعدة لكنها عظيمة جدا لأنه في الخط الزمني للقصة كنا لا زلنا في البداية و دخول ران للمعمعة سيهدد حياتها كما رأينا فبعد تراود بعض الشكوك البسيطة عن تورط كوغورو موري في القضية كانوا على وشك قتله فعدم إخبار ران بالحقيقة هو الحل الأنسب صراحة.

لديهم منافسة غير طبيعية و أعتبرها الأفضل في الأنمي و أفضل كايتو كيد على هيجي أو بوربون أو
أي شخصية تنافس كونان لأنها لم تقدم حتى النصف من الجودة و الخطورة التي يشكلها اللص الطائر فعندما يقرر الهجوم يستهدف كنز قومي نادر و نرى الشرطة و كل الشعب في رهبة ووقفة تحذيرية لخطوات هذا الشخص الخطير.

p_3123m6z0f0.jpeg


اقتباسات كايتو كيد - Kaito Kid Quotes : جوجو1

- اللص هو فنان يصطاد فريسته بأسلوب أنيق و بدون أخطاء لكن المحقق هو مجرد ناقد و محلل يتبع خطواتنا - A thief is a creative artist who takes his prey in style... But a detective is nothing more than a critic, who follows our footsteps...

- أنت محق أنا لص و اللص أكثر ما يجيده هو السرقة فلا وجود لشيئ لا أستطيع سرقته حتى لو كان قلب الإنسان - You are right. I am not a detective, but a thief. And stealing is what thieves do best, even if it's a person's heart.

- لا تقم بفتحه من الأفضل ألا تفعل ذلك، لا تفتح صندوق باندورا فقط لأنك لا تعرف ما في داخله لأنه إن
كنت تعرف فلن يصبح الأمر مثيرا للإهتمام - Better not.. Just because you don't know what's in it, and want to open Pandora's box, because if you know what's inside the box before you open it, it won't be interesting at all!

- إلى اللقاء، المرة القادمة ربما نلتقي تحت ضوء القمر - See you later, maybe next time we can meet under the moonlight.

- لا يستطيع اللص التنفس سوى بالسرقة فهل
تمانعين لو قمت بسرقة قلبك؟ - A thief will only live by stealing, would you mind if I steal your heart?

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png


p_3123sodqb0.jpeg



at_17213941376064.png


الحلقات التي ظهر فيها كايتو كيد في أنمي المحقق كونان :
بعضهم FHD وبعضهم SDجوجو1

Mega

76
132 - 133 - 134
219
356


Mp4upload

76
132 - 133 - 134
219
356

-
الأفلام التي ظهر فيها : جوجو1

at_172139413765587.png



العرض التشويقي - Trailer : جوجو1


ساحر القرن الأخير : جوجو1

يقوم كايتو كيد بإرسال رسالة مشفرة مليئة بالألغاز للشرطة اليابانية متحديًا النظام بأكمله في سرقة بيضة ثمينة في أحد المتاحف الكبرى التي يملكها والد سنوكو صديقة ران موري، و بالفعل ينجح كايتو كيد في أخد البيضة و سرقتها و الطيران عاليا لكن بفضل ذكاء كونان و هيجي هاتوري اللذان كانا متواجدان آنذاك يستطيعان اللحاق به و محاولة إيقافه، فجأة و أثناء المطاردة يتعرض كايتو كيد لإطلاق ناري يصيب عينه اليمنى فيسقط في البحر و مصيره مجهول.

تسترجع الشرطة البيضة
و لا يستطيعون اكتشاف مكان جثة كايتو كيد ظنا منهم أنه قد مات لكن
نرى خروجه من البحر و التنكر بهيئة مختلفة و يذهب للتصنت على محادثة كونان مع أغاسا، وسط أحداث غامضة و دموية بسبب موت شخصان آخران تتعقد الأمور اكثر لكن نرى خيوطا تقربنا من هوية القاتل بواسطة خطة من كونان و اعتماده على أداة تغيير الأصوات لنكتشف بأن القاتل هو إمرأة ملقبة بالعقرب و هي قاتلة محترفة لها خبرة سنين في التجسس و العمل في الإجرام و تدعى بسيران، بعد هدوء الأحدات و عودة البيضة و فشل كايتو كيد في السرقة لأول مرة تقريبا منذ بداية هذا اللص الخارق نرى في نهاية الفلم مشهد مميز جدا.

كونان يحاول الإعتراف لران بعد الشكوك التي أصابتها و إلحاحها في التركيز على كل حركة يقوم بها هنا و هناك ليتدخل كايتو كيد متقمصا هيئة شينشي كودو و يمنع كونان من اكتشاف هويته لران و كان هذا التدخل من أفضل التدخلات التي صارت في الأنمي بالنسبة لي.

Mega
Meitantei Conan Movie 03: Seikimatsu no Majutsushi

MediaFire
Meitantei Conan Movie 03: Seikimatsu no Majutsushi


at_172139413767198.png


العرض التشويقي - Trailer : جوجو1


ساحر السماء الفضية : جوجو1

نبدأ الفيلم مع محاولة كايتو كيد لسرقة خاتم الممثلة جولي بعد تنكره بهيأة شينشي كودو ولكن يفشل في ذلك بسبب ذكاء كونان و نباهته ليهرب ولا تستطيع الشرطة كالعادة إيقافه.. في اليوم الآخر تقام رحلة طيران و يصعد كل من كونان و ران و موري كوغورو و فرقة المتحريين الصغار و طاقم التمثيل و كايتو كيد المتنكر بشكل أحد الممثلين و الممثلة جولي التي تعتبر جوهر الفيلم ككل.. تحدت جريمة قتل للممثلة جولي مما يجعل كل الركاب في هلع و خوف لكن وجود كونان و كايتو كيد جعلهم بعد نسج الخيوط و الدلائل المبعثرة يكتشفون المجرم و يعترف بالمنسوب إليه لكن الأمور لم تنتهي هنا فقد قامت جولي بجعل القبطانين يقبلان يدها الممتلئة بالسم ليتوفى الأخيرين و ليس هناك من يقود الطائرة مكانهما.

الفيلم شهد اتحاد كايتو كيد و كونان
بشكل ملهم سواء من ناحية التحقيق و اكتشاف المجرم و حتى
في قيادة الطائرة حتى لا تسقط.. المشاكل لا تأتي فرادى فقد تسبب البرق و الرعد القوي في فقدان توازن الطائرة و الخروج عن مسارها ليصبح الوضع معقد أكثر فأكثر.. يجد كايتو كيد طريقة لهبوط الطائرة و هي من خلال الميناء وسط الكم الهائل من رجال الشرطة الواقفين هناك.. ليقفز قبل سقوطها بسبب قدرته على الطيران.. و تمسك ران مركز القيادة و بسبب تحفيز كونان لها تتحكم بالطائرة لتهبط بأمان.

من أفضل المشاهد بالنسبة لي و هو صراخ ران في آخر الفيلم بحبها لشينشي كودو فقد كان
الوضع خطيرا و كان يمكن أن يقتل الجميع فهذه أول مرة تعترف بحبها علانية و كان مشهدا مؤثرا بالنسبة لي خصوصا و أن كونان بجانبها.

Mega
Meitantei Conan Movie 08: Ginyoku no Magician

MediaFire
Meitantei Conan Movie 08: Ginyoku no Magician


العرض التشويقي - Trailer : جوجو1


Sunflowers Of Inferno جوجو1

هذا الفيلم جميل جدا فرغم تواجد نفس القالب المعتاد حول محاولة كايتو كيد لسرقة شيئ ما و تصدي الشرطة و كونان له لكن هذه المرة الأمر مشوق أكثر.. نبدأ مع المزاد العالمي الذي تستعرض فيه لوحة عباد الشمس للفنان الشهير فان جوخ، ليتم شرائها من قبل المليونير كوبوياشي رغبة منه في عرضها في متحفه الخاص في اليابان، فقد قام بشراء كل اللوحات السبعة التي تتكون من عباد الشمس.

يتم دعوة كونان و فرقة المتحريين الصغار
للمتحف و لكن يطرأ الإشكال و التغيير المصيري
فور دخول اللص الطائر كايتو للمعرض و محاولة سرقته للوحات لنرى محاولة كونان و أصدقائه المتتالية لإيقاف هذا اللص.. الفيلم بصراحة كان ممتعا جدا و مليئ بالعديد من التقلبات و التحولات في الأحدات فقد كان رتم الفيلم هادئ و بطيئ ليرتفع الحماس بشكل كبير بعد تلك التلاحمات بين كونان و كيد التي أجدها مبهرة للغاية لأن في كل مرة ستجد كايتو كيد يحاول السرقة بطريقة جديدة وكونان بذكائه الحاد يتصدى لتلك المخططات بعبقرية مطلقة.

Mega
Meitantei Conan Movie 19: Gouka no Himawari

MediaFire
Meitantei Conan Movie 19: Gouka no Himawari

العرض التشويقي - Trailer : جوجو1


Detective Conan: The Fist of Blue Sapphire جوجو1

هذا الفيلم فريد من نوعه و محبب لقلبي كثيرا لأنه أبرز شخصية جديدة و هي ماكوتو رغم ظهورها الأولي في الحلقات ما بين 120 و ما إلى ذلك لكن تم الكشف عن سلوكياته أكثر و اهتماماته، نرى في الفيلم الأحدات في دولة سنغافورة و طبعا كما يعلم كل عشاق كونان بأن هذا هو أول فيلم تعرض أحداثه خارج اليابان، يتم الإعلان عن جوهرة زرقاء ثمينة للغاية و الملقبة بالياقوت الزرقاء و الغارقة في قاع المحيط، يحاول كايتو كيد سرقتها و يعلن علنا كالعادة رغبته في الحصول عليها مما يدفع كونان و حلفائه في الذهاب إلى سنغافورة لإيقافه كن سرقتها.

وسط الكم الهائل من الأحداث النارية المشتعلة يتم تلفيق تهمة قتل لماكوتو بسبب الجوهرة و
بأنه قام بقتل أحد الأشخاص للحصول عليها و هذا يجعل كونان غارق في العديد من المتاعب،. من جهة يريد إيقاف كايتو كيد من سرقة الياقوت الزرقاء و من جهة أخرى يرغب في تبرئة ماكوتو من هذه الجريمة التي لم يقم بها من الأساس.

الفيلم كان مميزا جدا في تقديم لمحة عن دولة أخرى خصوصا كما سبق و ذكرت بأن هذه أول
مرة نشاهد فيلما لسلسة المحقق كونان برا اليابان، فتجسيده لمعالم سنغافورة من آثار و بنايات و معامر كان أمرا رائعا جدا و هذا بسبب الرسم المتقن و الإخراج الرهيب للفيلم الذي لا يختلف إثنان عن جودة أنمي كونان و خصوصا الأفلام التي تركز على الجودة الإخراجية مما يجعل أغلب الأفلام تتصدر شباك التذاكر و تحقق أرباحا مهولة و لو لم تكن الأفلام ناجحة فما كنا لنرى 26 فيلم و حلقات خاصة و أجزاء فرعية.

Mega
Detective Conan Movie 23: The Fist of Blue Sapphire

MediaFire
Detective Conan Movie 23: The Fist of Blue Sapphire

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png


العرض التشويقي - Trailer :جوجو1


p_31233iqfb0.gif


معلومات حول سلسلة كايتو كيد 1412 : جوجو1

معلومات حول الأنمي : جوجو1


الإسم باللغة العربية : اللص الطائر 1412
الإسلام باللغة الإنجليزية : Majic Kito 1412

الإسم بالكانجي و اللغة اليابانية : まじっく快斗1412
موسم العرض : في موسم الخريف 2014
التصنيفات : رومانسي، كوميدي، مغامرة، شونين
عدد الحلقات : 24
الحالة الإنتاجية : منتهي

الإستوديو : A-1 Pictures
المنتجون : ProducersAniplex, Yomiuri Telecasting, DAX Production

at_172139413762215.png


بعد مرور أكثر من تمان سنوات على موت والده، نرى بطلنا كايتو الفتى الغير عاظي بأفكاره و
طموحاته اكتشافه لأمر صادم، اللص الشبح تحت ضوء القمر الذي أرعب الشرطة و العالم لم يكن سوى والده و موته لم يكن بشكل طبيعي بل هناك منظمة قامت بقتله بسبب إحدى الجواهر الملقبة " باندورا" و هي جوهرة تجعلك تكتسب الخلود عند تنفيدك لشروط معينة.

بإرادة لا تنجلي و بعزم تابث على الإنتقام من كل من تسبب في مقتل أبيه ينطلق كايتو بزي اللص
الطائر نحو كل الكنوز في العالم و اصطيادها و أهمها جوهرة باندورا التي لا يجب أن تسقط في أيد غير أمينة فكيف سيستطيع كايت الكشف عن المجرمين و ما هي هذه الجوهرة؟


at_17213941376064.png


Mega

01 - 02 - 03 - 04 - 05 - 06
07 - 08 - 09 - 10 - 11 - 12
13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18
19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24


Mp4upload

01 - 02 - 03 - 04 - 05 - 06
07 - 08 - 09 - 10 - 11 - 12
13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18
19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24


أفضل تلات مشاهد في سلسلة كايتو كيد 1442 :جوجو1


خدعة الإنتقاء الآني - Teleportation : جوجو1

كايتو كيد يتمتع بالكثير من التقنيات السحرية الجميلة و منها هندامه الأبيض الذي يمكنه من الطيران و مسدسه الناري الذي يستعمله بكثرة لكن في حدث معين في الأنمي كان هناك كنز قامت الشرطة بوضعه في الشارع العام مع أربعة حراس فقط لحراسته مما يجعل كايتو كيد تحت يبهر الجميع بوصوله بدون سابق إنذار لأن قدرته في التسلل و السرقة تعدت الوصف.. تقنية الإنتقال الآني التي استخدمها جعلت الجميع مندهشا منهم كونان الذي لم يكتشف الخدعة إلا في المرة التالتة أتوقع.. فسلسلة كايتو كيد كانت مميزة في ابتكار و إظهار أساليب اللص الأسطوري و إبرازه كبطل و قدوة في نظر الناس الذين بدأوا يتبعونه و يعجبون بتقنياته الأنيقة و السلسة في اصطياد الكنوز.


ثقي بنفسك لسي هناك ما يخيف.. أنت تستطيعين فعلها - You Can do it : جوجو1

في عديد من المرات و هذا ما يعجبني في سلسلة كايتو كيد الخاصة و هي التركيز على جوانب كانت غير واضحة لنا في الأفلام و الحلقات الخاصة و هو شخصية كايتو الطيبة و المتفهمة و المحفزة للآخرين ففي العديد من المشاهد سنرى شخصية ملهمة تجعل مقولته بأنه لص يستطيع سرقة حتى القلوب منطقية و حقيقية بشكل كبير و هذا ما جعله يتميز في هذه السلسلة و بتشجيعه لتلك الفتاة التي كانت تتعرض نوعا ما للتنمر بسبب ضعف موهبتها و خوفها من الوقوف في المسرح مما يجعله يحفزها بكلمات مشجعة و دخوله في الأخير بهيئة اللص الشبح فقط لأجلها فعلا كان مشهدا رائعا و أيقونيا.


ليس هناك عيب في نسيان الإنتقام قليلا -The Date : جوجو1

كايتو بعد معرفته بأن موت والده كان عن طريق منظمة مجهولة و بأنه ليس بحادت كما تم تصويره أصبح لديه هاجس كبير بالإنتقام و بمعرفة من تسبب في مقتل أبيه خصوصا بعد الإكتشاف الأكبر و هو أن والده هو اللص الطائر السابق مما جعله يتخد خطى والده و يصبح اللص الجديد و صندوق باندورا كان هو المفتاح الذي سيوصله لهدفه لأن ذلك الكنز كان حوله العديد من الإشاعات بأنه يعطيك الخلود مما يجعله مطمع العديد من الأشخاص لكن بعيدا عن هذا كله عندما تتواجد أوكو سنرى شخصية مختلفة لكيد فهو شخصية متحمسة و شجاعة و كوميدية منذ البداية لكن بوجود أوكو حوله نراه يبتعد كثيرا عن الذكريات القاسية التي يعيشها و يريد فقط قضاء وقت سعيد مع صديقته التي تحبه كما هو بدون أي شروط.

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png



Black Organization A M V :جوجو1


p_3123qnzi00.jpeg


المنظمة السوداء - Black Organization : جوجو1

معلومات عامة حول المنظمة : جوجو1

الإسم باللغة العربية : المنظمة السوداء
الإسم باللغة الإتجليزية : Black Organization

الإسم بالكانجي و اللغة اليابانية : 黒偮組織
أول طهور في الأنمي : 1
أول ظهور في المانجا : 1
عدد الحلقات التي لها علاقة بالمنظمة : 89
عدد الفصول التي لها علاقة بالمنظمة : 232

عدد الأفلام التي لها علاقة بالمنظمة : 7
عدد الحلقات الخاصة التي لها علاقة بالمنظمة : 1

p_3123d6ywl0.jpeg


تعريف بالمنظمة : جوجو1

المنظمة السوداء هي منظمة إجرامية من الطراز الرفيع و تعتمد في أساليبها على السرقة و الإبتزاز و ارتكاب جرائم القتل و دس الجواسيس في الأنظمة الأمنية في كل بقاع العالم، تعتمد المنظمة على هذه الأنواع العديدة من الأعمال لإنتاج تكنولوجيا متقدمة معتمدة على أطباء و مهندسين مخضمرين.. تضم المنظمة الأفراد الذين يمتلكون موهبة في القتل أو التجسس أو الطب و الهندسة للتقدم و التطور في أعمالها لكنها لن تتوانى في قتل من أصبح عبئا مثل أيانو أخت هايبرا أو حتى الأعضاء الذين يعتبرون رفيعي المستوى مثل بيكسو بسبب امتلاكه لمعلومات تضرهم.. لا تريد المنظمة الكشف عن وجودها للعامة فإن تسرب من أحد المعلومات ستقوم بقتله هو و عائلته لإخفاء الأمر سواء عن طريق قتله بشكل مباشر بالطعن أو المسدس أو بالإنفجارات فالطرق التي يستعملها أعضائها غير تقليدية و لا يمكن التنبؤ بها بتاتا.

لديهم مبدأ مؤكد و هو إخفاء أسرارهم و هوياتهم أهم من اي شيئ آخر مما يجعلهم شرسين ضد أي
شخص يحاول الكشف عن بعض المعلومات عنهم، لديهم هندام موحد تقريبا لجميع الأعضاء الذين يعملون في الميدان و لتنفيد المهام كجين و فودكا و هي ملابس رسمية سوداء كرمز للغربان لأن قائد المنظمة مأخود إسمه بشكل تقريبي من الغراب، و أسمائهم بالنسبة للذكور تقتبس من المشروبات الكحولية والنساء من مشروبات الكوكتيل و غيرها مما يجعل أسمائهم الحقيقية مجهولة و غير معروفة حتى الآن.

أعضائها الأساسيين - The High Member : جوجو1

p_3123gs7vl1.jpeg


قائد المنظمة - The Leader : جوجو1 رينيا كاراسوما هو القائد و العدو الرئيسي للعالم أجمع و هو شخص مجهول تمت الإشارة إليه بأنه من أغنى أغنياء العالم و بأنه يتجاوز عمره 140 سنة لكنه لا يزال على قيد الحياة.. حتى أعضاء المنظمة رفيعي المستوى لم يستطيعوا مقابلته مثل جين على سبيل المثال الذي يستطيع فقط مراسلته عبر الهاتف، فقط فيرموث و روم هم من استطاعوا مقابلته و يتم الإشارة إليه بذلك الشخص كاحترام رمزي لمنصبه.

p_3123stbeb0.jpeg


الرجل التاني للمنظمة - The second Leader : جوجو1 روم هو القائد التاني للمنظمة و هو صاحب أعلى سلطة تنفيدية و الذي يستطيع قيادة جميع الأعضاء بأوامر منه،. رأينا في الآرك الأخير بأن هويته مجهولة و غامضة و ظهر لنا في الأخير بأن لديه عين يسرى اصطناعية و بأنه متنكر على شكل واكينوري الطباخ تحت مكتب كوغورو موري.

p_3123tbkll0.jpeg


فيرموث - vermouth : جوجو1 فيرموث من الشخصيات الغامضة جدا و التي تبدوا أهدافها مجهولة و غير محددة فقد ظهرت بأنها ممثلة أمريكية اختفت على الساحة لظروف غريبة و لديها موهبة في التنكر و تغيير الأصوات مما يجعل اكتشافها أمرا مستعصيا تقريبا،. لديها منصب عالي في المنظمة و هي المفضلة للرئيس مما يجعل أغلب الأعضاء الآخرين يا إما يغارون منها أو يكرهونها لأسباب عديدة لكن نجدها تنقد كونان في كذا مرة رغم معرفتها بهويته الحقيقة بل و تلقبه بالرصاصة الفضية مثل أكاي و هذا اللقب يعني بأنه الشخص مادام طليقا حرا فهو تهديد على المنظمة و قادر على إسقاطها يوما ما.

p_3123n67tv1.jpeg


جين - Gin : جوجو1 هو الشخصية المحورية في المنظمة من وجهة نظري و هو يمتلك منصب عالي مما يخوله من تنفيد عمليات الإغتيال و الصفقات الخاصة بالإبتزاز و ما إلى ذلك، هو من ناول شينشي العقار الذي قلصه و هو من بدأ كل شيى،. هو معروف بدمه البارد و هدوئه المرعب و ذكائه الحاد و مكره و شره مما يجعله خصما صعبا و أكثر ما يعجبني به هو شعره الفضي الطويل الذي يتجاوز منكبيه مما يجعله متميزا في مظهره.

p_3123wstte0.gif


تقنيات المنظمة و تعدد أساليبها : جوجو1

المنظمة السوداء تمتلك العديد من الطرق للقتل خصوصا، فقد تقوم بإحدات انفجار للمكان الذي يتواجد فيه الشخص المرجو قتله و لا يهمهم عدد الضحايا، وربما لتسهيل الأمور يقومون بجعل الضحية و كأنه انتحر او مات بشكل طبيعي مما يجعلهم خطيرين للغاية،. و رأينا بأن لو وجد الهدف في مكان توجد فيه جريمة قتل سابقة يحاولون تلفيق التهمة لأحد الأطراف بجعله المذنب،. أو فقط عندما ينتهون من القتل يفجرون المكان لمحاولة القضاء على أي دليل ورائهم،. لديهم إمدادات و مخزون من القنابل و الأسلحة و المتفجرات لا ينتهي تقريبا.

من مميزات المنظمة و هو تنوع أعضائها فهناك الأجانب و المراهقين و النساء و الشيوخ، لا تقتصر
على فئة معينة مما يجعلها مرنة و متشعبة في كل الأماكن.. لديها موارد لا تنتهي و هذا ما أظهروه من خلال عدة مناسبات فهي تتفوق على الإف بي أي من ناحية المال و الموارد البشرية بحيت تجد أعضائها في كل مكان تقريبا.. هناك جواسيس في جميع المرافق العمومية كأجهزة الشرطة أو المخابرات الامريكية و مكاتب الطيران و المقاهي.. لا حدود لإمكانياتهم و لعدد الأعضاء الذين يتوفرون عليهم فيمكنهم ببساطة تجهيز فيريق مكون من تلاتين شخصا في غضون نصف ساعة و هذا الفريق يمتلك أعضاء أقوياء للغاية و لديهم خبرة عسكرية ميدانية.

من أهم المميزات قدرة الأعضاء الأعلى سلطة و رتبة في المنظمة،. جين ظهر لنا في عديد من
المرات بقدرات استثنائية كالقنص من مسافات مستحيلة أو القدرات الجسدية المهولة فقد تحمل المخدر الذي يستعمله كونان من خلال ساعته و استطاع إطلاق النار على يده ليبقى مستيقظا قبل أن يفقد الوعي و حتى فيرموث أظهرت نفس الإمكانيات تقريبا مما يبين بأن الأعضاء رفيعي المستوى مدربين على التحمل و عدم التعرض للألم و فقدان الوعي في المعارك الطاحنة و المهددة للحياة.

p_3123tz6jg0.jpeg

p_3123k98eu0.jpeg


عقار APTX 4869 :جوجو1

كما ذكرت في وقت سابق فالكاتب لديه إلمام كبير بالأمور الطبية عامة و خصوصا الكيمياء الذي جسدها و ركز عليها عن طريق المنظمة السوداء التي أظهرت اهتمام كبير بالأمور الحيوية و التكنولوجيا و الأبحاث العلمية، المنظمة بدأت هذا المشروع و صنع هذا العقار قبل تلاتين سنة من بداية القصة الأصلية فقامو بتعيين كل من أتسوشي ميانو وإيلينا ميانو للتكفل بكل الأمور و بالفعل قاموا بصنع عقار و قاموا بتسميته بالرصاصة الفضية ، لأسباب مجهولة توفيا الزوجين و تم تلفيق الأمر على أنه حادث عرضي لتتولى إبنتهما شيهو ميانو المشروع و تستكمل النمودج الأول و تقوم بتطوريه لنمودج أحسن و المنظمة لا تقوم بالتخلي عن النمودج الأول الفاشل و الغير مكتمل و تقوم باستخدامه كسم و كأداة قتل لا تترك ورائها دلائل.

هناك العديد من المعلومات السرية حول العقار تتضمن الأسماء التي استعملت كفئران
للتجارب سواء كنجاح أو كفشل فلا يمكن صدور هذه المعلومات علنا لأنها سرية جدا فحتى الممولين الأغنياء لهذا المشروع موجودة أسمائهم في السجلات، هايبار قامت بنسخ بيانات لهذه السجلات بعد معرفتها بحقيقة موت أختها عن طريق المنظمة لتهرب بعدها بهذه البيانات الخطيرة و تصبح هدفا أساسيا للمنظمة.

p_3123mddgu0.jpeg


ماهو هدف المنظمة ؟ :جوجو1

هدف المنظمة لا يزال غير واضح لحتى هذه اللحظة،. لكن عن نفسي و كما قد يتفق الكثيرين مثلي بأن الخلود و الشباب الدائم هو الهدف من صنع العقار و البحث المتواصل في الوصول لتيكنولوجيا عالية جدا تتفوق على جميع الوسائل الموجودة في العالم الحديث، تاريخ المنظمة كما تم التصريح في الأنمي بأنه يمتد لأكثر من نصف قرن فأول محاولة لصنع العقار كما ذكرت سابقا كانت قبل تلاتين سنة من بداية القصة الأصلية، مما يظهر العزم الصلب الذي تحاول المنظمة تحقيقه.

ذكر في كثير من الأحيان بأن العقار كان غير مكتمل و بأن عدم اكتماله جعله أداة قتل مثالية لا
تترك ثغرات او دلائل مما جعل الأعضاء الأعلى مستوى مثل جين يحمله معه و يستخدمه في أغلب الإغتيالات التي يقوم بها لكن أتوقع بأن الناتج العكسي الذي جعل كونان و هايبارا يتقلص جسدهم لسن صغيرة هو المبتغى التي تريد المنظمة بلوغه و لم يتوقع أحد بأنه سيتحقق و هذا ما جعل حتى بيسكو و هو ينظر لجسد هايبارا يتقلص يضحك متعجبا و يقول بأن الهدف النهائي اقترب و كأنه تلميح على أن مكافحة الشيخوخة و الحصول على الخلود هو الهدف الأساسي و نعلم جيدا بأن رئيس المنظمة يبلغ من العمر أكثر من 140 عام فهذا سبب أكثر من كافي يجعلني أرى بأن رغبة المنظمة في الخلود و جعل سيدها يعود لشبابه هدف صعب و منطقي لكل هذه الجرائم التي يقومون بها.

هناك العديد من العوامل ترجح بأن الخلود و الشباب مطمع للمنظمة منها شرح هايبارا حول
العقار فقد قالت بأنه ينشط الخلية مما يجعلها تنقسم لعدة مرات مما يجعل قدرتها على التكاثر كبيرة و لا تتوقف و هذا سيساعد في كل مرة في بناء جسد شبابي صغير فتناول العقار في بدايته و عند عدم اكتماله أصبح سما قاتلا يستخدمه أعضاء المنظمة للقتل لكن بعد ظهور فوائده الرهيبة أصبح كنزا يجب دراسته لأنه أداة ثمينة لتحقيق الغاية الأسمى للمنظمة.. و هناك مثال حي و هي فيرموث التي لم تشيب أبدا و لم تصب بالشيخوخة رغم عمرها الكبير مما يجعلني أفكر بأن المنظمة لها تعاملات سابقة مع هذا الموضوع المتعلق بالخلود و البحت عن الشباب .. و حتى هناك نسبة كبيرة بأنهم يرغبون بإحدات جيش من الزومبي لأنه سبق و صرحت هايبارا بأن هذا دواء لإعادة الموتى للحياة و كانت نظراتها مستهزئة لكن ربما كانت معلومة صحيحة لأنه تخيل معي لو كان هذا صحيحا و كان هدف المنظمة هو إعادة الموتى فسيكون مرعبا معرفة رغبتهم يهذا الأمر.

Black Organization Members Code Name : جوجو1


Black Organization Members First Appearance : جوجو1


p_312321wr10.jpeg


تصريحات لشخصيات عن المنظمة السوداء - Black Organization Quotes : جوجو1

كودو كن ، هل تخيلت يوما بأنك ستصبح جزئا من مشروع للمنظمة و الذي يتجاوز النصف قرن؟ - Kudo-kun... You would probably never even dream that you are already part of a project the Black Organization has been working on already for half a century.

لا هذا خطير لا يجب استكمال هذا المشروع،
ليس فقط من أجل نفسي بل من أجل الإنسانية -No, I can't finish it... I won't. That program must not be completed, not for the sake of my vision but for humanity.

هذا صحيح ، يجب تدمير جميع الأدلة دون ترك أثر.. هذه هي الطريقة التي يفعلون بها الأشياء هل فهمت الآن؟ لا يمكن لأحد أن يكتشف هوياتنا - That's right, all links are to be destroyed. This is how they do things. You understand now right? That our identities cannot be found out by anyone.

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png


p_31238roo10.jpg


شخصية لوبين - Lupin Character جوجو1

شخصية لوبين مقتبسة من السلسلة الأساسية لوبين التالت من تأليف مونكي بانش الكاتب الياباني المعروف بسلسلة لوبين، لوبين شبيه جدا بكايتو كيد و يحمل قواسم مشتركة عديدة فهو لص يسرق الكنوز و لا يستهدف الفقراء فقط الطبقة الغنية و سليل أرسين التاني الذي كان يتمتع هو الآخر بسمعة عالية لقدرته على السرقة مما يجعله متميزا للغاية في عالمه.. تم إضافة هذه الشخصية في أفلام خاصة جعلت المعجبين منصدمين عند عرضها، بمزج شخصية لوبين و بذكائه الحر و عالمه المعتمد على الذكاء المختلف مع عالم كونان الذي يعتمد على التحليل الدقيق و الذكاء المعمق خلق بين الشخصيتين كيميستري غريبة و مميزة للغاية فكلاهما كانا مضادين لبعض مثل كونان و كايتو كيد فمن وجهة نظري تم اتباع نفس النهج في تجسيد لوبين لنا.

نرى ظهوره الأول في عالم كونان خلال محاولته سرقة أحد الكنوز ليجد كونان له بالمرصاد و
يحاول القبض عليه و لوبين ليس عليه سوى الهرب من هذا العبقري أمامه،. الفيلم الأول صدر سنة 2009 و يتم تداوله إلى هذه اللحظة بسبب الجودة القصصية و الحوارات التي برزت في معالم الفيلم فقد أحببت شخصية لوبين جدا بعد مشاهدة الفلم الأول مما جعلني أشاهد السلسلة الأصلية له و حتى المسلسل الأمريكي لوبين على نتفليكس فكونان كان بوابة بالنسبة لي للعديد من الأعمال المختلفة.. نجح الفيلم الأول بشكل كبير و تم إنتاج تكملة في سنة 2013 كتلبية لرغبات المعجبين الكثيرة و الجميل و هو تنوع الأسلوب و اختلاف التوجه الذي طرأ في الفيلم التاني.

الفيلم الأول كما سبق الذكر فقد اتخد المنافسة الطبيعية بين لوبين اللص الذي يحاول سرقة الكنز و كونان الذي يرغب بمنعه و القبض عليه، لكن الفلم التاني نرى معضلة كبيرة تحدث تجعل الثنائي يتحدان لحلها مما يجعل التشويق أكبر و أكبر لأني محب جدا لفكرة اتحاد متنفاسان أو عدوان ببعضهما البعض لحل معضلة أو القضاء على عدو معين. هم يتبعون مقولة عدو عدوي صديقي فنرى تلاحمهم لتجاوز المحنة المطروحة أمامهم و بعدها يعود التنافس لأشده لكن بروح الإحترام المتبادل و التقدير العظيم لأنهما يدركان موهبة الآخر و قدراته المذهلة.

لوبين يمتز بالعديد من المميزات منها الذكاء و القدرات التحليلية الخارقة و الجميل و هو
قدرته على وضع خطط معقدة تبدوا مستحيلة التنفيذ وواحدة منها في الفيلم الأول التذي ظهر فيه و التي كانت وليدة اللحظة، هو شجاع جدا و قد يبدوا متهورا و مندفعا لكنه يخطط لخطواته المستقبلية ألف مرة قبل أن يخطوها، شخصية كوميديا من الطراز الرفيع و لم يفشل في إضحاكي سواء في السلسلة الأصلية أو في الأفلام التي ظهر فيها مع كونان.. لديه كاريزما كبيرة تختزل في ذكائه و الكوميديا و حواراته الملهمة التي تكون مؤثرة جدا لكل من يسمعها و تصلنا قبل الشخصيات من شدة واقعيتها.

لا أرى اختلاف كبير بين لوبين السلسلة الأصلية و لوبين في كونان سوى بشيئ واحد و هو الجدية التي
أظهرها كذا مرة و لكن أستطيع تفسيرها بأنه قد وجد خصما شرسا فكما ذكرت آنفا قام كل من لولين و كونان بإنشاء روابط عميقة مبنية على الإحترام المتبادل و الرغبة في المنافسة بعدل لأنه كلص يحب اصطياد الكنوز و بتلك المبادئ التي تشبه كايتو كيد فهو أيضا يريد خصما شديدا يجبره على الشعور بالخوف من القبض عليه و كونان كانت له نفس المشاعر فقد احترم ذكاء لوبين و قدراته القوية على الهروب و ووضع خطط عبقرية للنجاة من براثن الخطر.

العرض التشويقي - Trailer : جوجو1


Mega
Lupin III vs. Meitantei Conan: The Movie 2009
Lupin III vs. Meitantei Conan: The Movie 2013

MediaFire
Lupin III vs. Meitantei Conan: The Movie 2009
Lupin III vs. Meitantei Conan: The Movie 2013

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
391
مستوى التفاعل
1,445
النقاط
236
أوسمتــي
3
توناتي
3,330
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_172139413752331.png


at_172139413758953.png


p_3123wqc511.gif


المحقق كونان ليس مجرد أنمي عادي بل هو ماستربيس حقيقية لا تتنازل عن وضع نفسها في
أعلى المراكز في قائمة أي واحد منا لأنه كان مليئ بالغموض و يمتاز بالتشويق و الإثارة التي لا تنتهي فالأحدات كانت دائما مشوقة و نريد أن نتعرف كمتابعين على كل الشخصيات المطروحة أمامنا و الكثيرة فهناك شخصيات كاريزماتيكية تحمل من الذكاء و الفخامة الشيئ الكبير لكن غوشو أبدع جدا في إعطاء كل الشخصيات حقها، وددت استغلال فقرة الرأي الشخص للإسترسال قليلا حول معشوقي و شخصيتي المفضلة أكاي شويشي.. أكاي شخصية ذكية جدا و لماح و هادئ و لديه اتزان نفسي رهيب يجعله مرعبا لكل الخصوم الذين يواجههم.. شاهدنا ظهوره في البداية و ظننا بأنه عضو ذو رتبة عالية في المنظمة بسبب هيأته التي تطابق معاييرهم و ملامحه الجادة و لباسه الأسود القاتم لكن اكتشفنا بعد مرور الحلقات و الأحدات بأنه يعتبر بمسمى المنظمة الرصاصة الفضية و هذا اللقب يعني بأنه تهديد كبير على المنظمة و قادر على إسقاطها مستقبلا و إتنان فقط من يحملون هذا اللقب هو و شينشي كودو لكن الفرق بينهما هو أن أكاي المنظمة نفسها من أكبر عضو إلى أصغرهم يرونه الخطر الأكبر عليهم أما كونان فقط فيرموث من تعتقد بأنه سينهي المنظمة يوما ما.

ما يعجبني في أكاي العديد من الأشياء منها هدوئه و قظراته القتالية و كونه أفضل قناص في الأنمي
بالراحة و في أكثر من مشهد شاهدناه يسخر من جين بقدراته العالية في القنص و لمسافات خيالية.. يمتلك ذكائا لا يقل أهمية عن كونان و شكل هو و الأخير ثنائية جميلة جدا جعلت كل مشاهدهم أسطورية سواء في آرك القطار أو خطة تزييف الموت و إنشاء هوية جديدة،. كل الأمور التي تجمع بينهما تطربني جدا لكن أفضل شيئ و هو ماضيه و الذي أعتبره أفضل فلاش باك تم كتابته من قبل غوشو و لا أبالغ و لا أجامل بسبب الدراما و التقلبات المحويرة التي طرأت لأكاي ، كان عميلا للإف بي أي و تسلل للمنظمة كجاسوس و كعميل مزدوج بحثا عن أي معلومة تفيده لهدم أسس هذه المنظمة الخطيرة و بالفعل يحصل علي بعضها و يتحصل أيضا على منصب رفيع في المنظمة لكن يجد نفسه و بدون وعي منه غارقا في حب أحد الأعضاء و هي أخت هايبارا التي هي نفسها مجبرة على الإشتغال تحت أوامرهم و صنع العقار الملعون.

تستمر الأيام و لم يتم الإيقاع بأكاي ولا حتى أخت هايبارا اللذان باتا يحبان بعضهما البعض لكن
تجد نفسها ملزمة بالتواجد و العمل و هي غير قادرة بعد الآن على صنع هذا العقار الذي بدأ الأعضاء مثل جين استعماله كأداة قتل لا تترك أثرا و مازاد الطين بلة و هو انضمام هايبارا لهذه العملية و للمختبر مما يجعلها راغبة في الآنسحاب و الهروب، يقترح عليها جين بأن تقوم بسرقة أحد الأبناك و إن نجحت سيتركها هي و أختها و بالفعل تنجح في سرقة العشر مليار ين و هذا ما سمي آنذاك بحادثة العشرة مليار ين الشهيرة لكن جين قام بخداعها و لآخر لحظة رغبت في إنقاد أختها و طلبت منه تركها و قتلها هي لكن جين يصرح بدم بارد بأن هايبارا لن تعلم بأننا قتلناك و لن نتخلى عنها ببساطة لأنها مهمة في عملية صنع العقار.

هذا الأمر جعل ٱكاي يتعرض لصدمة نفسية كبيرة جعلته راغبا في القضاء على المنظمة و
أعضائها بشكل أكبير من قبل لأن الرغبة الشرسة بالإنتقام لم تتركه لحظة واحدة، شخصية أكاي و كل الأمور المتعلقة بها تجعلني أراه شخصية لا تنسى و ذات جاذبية خالصة.. هو من وجهة نظري الشخصية الأكثر جمالا و حتى كمالا في أنمي المحقق كونان الذي يمتلك في طياته العديد من الشخصيات الأسطورية.

الأنمي عامة لا يقارن بأي أنمي تحت نفس التصنيف بالنسبة لي لأن قضايا التحقيق و
الجرائم المعمولة و الأسلوب البوليسي المتبع كان مختلفا و لا يمكن تكراره لأنه سيبدوا واضحا بأنه تقليد أعمى لأنمي كونان.. فكل قضية كانت تجمع داخلها مجرم و ضحية و أطراف مشتبه بهم.. مسرح الجريمة و دلائل متناثرة هنا و هناك.. كان كونان لديه مبدأ و اعتقاد راسخ بأنه لا وجود لجريمة مثالية سواء من ترك الدلائل التي يخلفها المجرم أو السبب الذي جعله يرتكب الجريمة فهي عملية متكاملة الأركان مما يجعل هذا الإيمان ملهم بالنسبة لي و يحببني قي شخصية كونان جدا لأن قدرته و حبه للتحقيق يجعله يفكر بزوايا لا يستطيع أحد غيره التفكير بها و ملاحظتها لأنه يحب ما يفعله و يرغب في القبض على المجرمين و تقليل نسبة الجريمة.

سلبية الأنمي : جوجو1

أنمي كونان يملك العديد من الإيجابيات فهناك سلبية واحدة فقط بالنسبة لي لابد من ذكرها،. التمطيط اللي قاعد يصير في الأنمي غير مقبول و كمتابع للمانجا حرام أشوف أحدات أسطورية و أيقونية لا تنقل بالشكل المناسب و طبعا بسبب تقارب الأحدات هو السبب اللي يخلي الإستوديو يسوي فلرات كثيرة لكن كان ممكن تتخد أساليب أفضل بدلا من الفلرات و التمطيط رغم أنني أستمتع كثيرا بالقضايا و الجرائم الجديدة فالإستوديو أصبح لديه معرفة كاملة بأسلوب غوشو مما يجعله يبدع في جرائم مبتكرة و هذا صراحة أقضل من توقف الأنمي إلى أجل غير مسمى، الآرك الأخير الخاص بشخصية روم كان رائعا و جعلنا كمتابعين متعطشين و فضوليين لمعرفة الهوية الحقيقة للزعيم التاني للمنظمة فالأنمي برسوماته و مؤديين الأصوات و الموسيقة التصويرية لا يعلى عليه و لا يقارن بالمانجا أبدا.


at_172139413768799.png


p_31239fdsf0.gif


الحياة محدودة بوقت معين و لهذا السبب هي ثمينة للغاية و لأنها لها وقت معين و تنتهي فنحن
البشر نبذل قصارى جهدنا للعيش فالبشر مخلوقات متحسسة و متشككة.. عندما يجدون شيئا مثاليا يرغبون بالعثور على عيب فيه و رسالتي لك لا تخجل من ارتكاب الأخطاء.. عن نفسي أنا مستعد لارتكاب خطأ تلو الآخر إن كان هناك أشخاص سيتعلمون من هفواتي.

“Remember one thing… the word
justice isn’t a word you can involve in any occasion… it’s something we must secretly in our heart.”

at_172139413756662.png
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل