- إنضم
- 14 أغسطس 2019
- رقم العضوية
- 10264
- المشاركات
- 5,217
- الحلول
- 1
- مستوى التفاعل
- 14,672
- النقاط
- 1,634
- أوسمتــي
- 32
- العمر
- 48
- الإقامة
- الاردن
- توناتي
- 29,393
- الجنس
- ذكر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال جميعاً ان شاء الله بخير وصحة و عافيه أحبــبائي أعـضاء الـتون الكـرام
اليوم اقدم لكم خبر جديد تابعو معي
المزيد من المعلومات والصور للعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater بدأت تغزو الانترنت هذا الصباح والتي تكشف عن تفاصيل جديدة ومثيرة.
هذه المعلومات بدأت تظهر بعد ان بدأت بعض المواقع الغربية بنشر انطباعاتها حيث يبدو انهم وضعوا ايديهم على اللعبة ضمن دعوة خاصة من كونامي.
وحسب بعض هذه المصادر رجحت بأن يتم الكشف عن تاريخ اصدار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام بينما هناك توقعات بأن نحصل ايضاً على ديمو للعامة.
تفاصيل لعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater الجديدة
نظام تحكم محدث مع توفير خيار التحكم الكلاسيكي.
تحسينات في جودة اللعبة بشكل عام.
تصميم قوائم محدث.
مجموعة متنوعة من خيارات الوصول.
تعديلات حركية على استخدام السلاح السريع.
الغاء فكرة الضغط المطول على الزر للقبض على الأعداء.
تحسينات على العناصر المرئية مثل تصحيح الألوان.
ضبط عرض النقطة المركزية للشاشة خلال اللعب.
قفزة بصرية رائعة بفضل محرك Unreal Engine 5.
تفاصيل رائعة تظهر حتى في حال استخدام التكبير Zoom في المشاهد السينمائية.
ترقية سلسة ورائعة للعناصر المرئية القديمة والجديدة.
تحسن في مستوى الذكاء الصناعي للشخصيات.
تجسيد الجروح والدماء على جسم سنيك بتفاصيل عالية وواقعية.
كما هو الحال في اللعبة الاصلية، يمكن معالجة جروح والكسور يدوياً.
تحسين وتوسيع نظام مؤشر التمويه Camouflage.
تراكم الطين والأوساخ على جسد سنيك عند التفاعل مع البئر الطينية والمائية.
وحسب انطباعات العديد من الاعلاميين فقد شارك الكثير من المطورين المخضرمين في العمل على لعبة Metal Gear Solid Δ: Snake Eater،
بينما ما زالت اللعبة مخلصة بشكل كبير للنسخة الاصلية منها.
vga4a.com
الـى هنا أكون أنتهيت من هذا الموضوع وعلى امل ان ينال
على رضاكم و اتمنا ان ارى ٺعليقاٺكم على الموضوع
و على ان القاكم بمواضيع قادمـﮧ لكم مني أجــمل التحـيات
استودععـڪم الله
●
\
التعديل الأخير بواسطة المشرف: