الختم الذهبي ANIME SKIP BEAT | ICONS (2 زائر)


MADNESS

Out Of Hell
إنضم
27 سبتمبر 2013
رقم العضوية
1136
المشاركات
329
الحلول
1
مستوى التفاعل
1,501
النقاط
1,151
أوسمتــي
3
العمر
31
الإقامة
≈Ōćeáᴎ ★
توناتي
376
الجنس
أنثى
LV
0
 
at_171637627665262.gif

أنرت القسم بطلتك اللطيفة و1
22\6\2026
Becky chan
--

مرشح للترقية (إداري\ماسي)
--​
at_178214278733721.png

Kyoko Mogami
  • "الاعتقاد بأنني لا أجيد أي شيء على الإطلاق... هذا وحده كفيل ليدفع أي شخص للجنون!"
  • "لقد آمنت أنه إذا كان هناك شيء جميل بحق في هذه الحياة، فسيكون من الجدير تحمل الصدمات من أجله."
  • "حتى لو تلاشت كل ذكرياتي السعيدة، وحتى لو لم يتبقَّ شيء بداخلي، سأستمر في العيش"

Ren Tsuruga
  • "لا يوجد شيء اسمه مستحيل في التمثيل، فطالما أنك تستطيع تخيل الدور، يمكنك إتقانه."
  • "البكاء لن يحل مشاكلك أبداً، لكنه قد يمنحك القوة للوقوف مجدداً."
  • "أنا لست شخصاً لطيفاً، لكنني لن أسمح لأي شخص بالاستهانة بجهودك."



ق6ق6ق6ق6ق6


 

MADNESS

Out Of Hell
إنضم
27 سبتمبر 2013
رقم العضوية
1136
المشاركات
329
الحلول
1
مستوى التفاعل
1,501
النقاط
1,151
أوسمتــي
3
العمر
31
الإقامة
≈Ōćeáᴎ ★
توناتي
376
الجنس
أنثى
LV
0
 

at_178214278733721.png

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا شعب التون الجميل ان شاء الله الكل باحسن وافضل حال ..!

واخيررررررا خلصت من هالموضوع الي هد حيلي هههههههه
معرف كم اخذ مني ايام صراحه لكن المهم خلصته والحمدلله رك2
طبعا هالموضوع كان الهام جاني بموضوع هنوده تبع انمي اوران سكول بعد ماشفته تحمست اسوي لسكيب بيت خ00
كنت ناويه ازود اضافات بس صراحه قلت راح يتاخر ويمكن حتى افقد الشغف اني اكمله
عشان كذا قلت خلاص انزله كذا ض2 ونخلي الأفكار الاضافيه لموضوع ثاني
سويت ١٧٦ رمزيه وهذا العدد اول مره بحياتي المنتداويه اسويه حرفيا ه1
ان شاء الله تعجبكم الرمزيات وللاسف لان اغلب الصور جودتها ضعيفه تعبت جدا وانا اصمم فيهم
لكن عساني ضبطتهم ولو شوي بالتاثيرات والحركات ش2
ولهنا انتهي وبانتظار ردودكم معا7ق1ق1










 
التعديل الأخير:

Becky chan

catch me if you can mister Holmes
إنضم
3 مارس 2025
رقم العضوية
14650
المشاركات
896
مستوى التفاعل
7,834
النقاط
335
أوسمتــي
6
العمر
14
الإقامة
🌸Mama YUMI's heart🌸
توناتي
8,176
الجنس
أنثى
LV
1
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك انسة مادنس كيف حالك؟ ارجو ان تكوني في افضل احوالك
ثم اود ان اقول لك انرت قسمنا اللطيف بموضوعك اللطيف، لماذا كنت تخفين عنا مواهبك طول هذه المدة؟ ولم لم تنورينا بموضوع قبل الان؟
أيا كان، فشكرا لك على جهدك الذي بذلته في اختيار الصور وتصميم القوالب، ورفعها على مركز التون صورة صورة، بالنسبة لي هذا مستحيل تماما
بالنسبة لتصاميمك فاول ما لفتني فيها الهيدر والفوتر وقد ابدعت فيهما حقا، اما بالنسبة للقوالب فكلها تحفة ، من الاول الى الاخير، و كان المفضل لدي هو القالب الاخير، الصور المتحركة و الاطار فقد بدا جميلا جدا
--
ابدعت في كل تصميم بالفعل ، من الواضح انك بذلت جهدا جبارا في موضوعك وا رجو ان ارى لك مواضيع اخرى في هذا القسم او في غيره
اسفة على ردي المتواضع و المقتضب لكني جد مستعجلة
دمت بكل الود ولك كل باقات الورد
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بيكي لم تكن هنا
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل