- إنضم
- 23 مارس 2013
- رقم العضوية
- 1
- المشاركات
- 36,376
- الحلول
- 42
- مستوى التفاعل
- 97,292
- النقاط
- 2,409
- أوسمتــي
- 25
- العمر
- 35
- الإقامة
- العراق
- توناتي
- 11,540
- الجنس
- ذكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم زوار واعضاء منتديات انمي تون
اليوم جبت لمحبي العاب الرعب حل لعبه الرعب الرائعه والمشهوره سايلنت هيل 4
بصراحه هالجزء ابداع والجزء الخامس والسادس نزلو بس ما عجبوني بمثل هالجزء
سلسله سايلنت هيل ابداع والغاز صعبه وفيها تحدي :h (62) (1):
ونبدي معكم الحلول :h (16):
منقول للاستفادة :h (22):
اهلا وسهلا بكم زوار واعضاء منتديات انمي تون
اليوم جبت لمحبي العاب الرعب حل لعبه الرعب الرائعه والمشهوره سايلنت هيل 4
بصراحه هالجزء ابداع والجزء الخامس والسادس نزلو بس ما عجبوني بمثل هالجزء
سلسله سايلنت هيل ابداع والغاز صعبه وفيها تحدي :h (62) (1):
ونبدي معكم الحلول :h (16):
لعبة
Silent Hill 4: The Room
هي لعبة رعب من شركة كونامي العريقة والتميزة.
هذا الجزء يُعتبر الجزء الرابع لسلسلة التل الصامت، إلا أنه غير مرتبط بأي من الأجزاء
السابقة ليُكمل الأحداث وما شابه كما حدث مع الجزء الثالث الذي كان مكملاً للجزء الأول.
السابقة ليُكمل الأحداث وما شابه كما حدث مع الجزء الثالث الذي كان مكملاً للجزء الأول.
رغم ذلك ستجد أثناء لعبك لهذا الجزء بعض ما يذكرك بالجزء الثاني للسلسلة.
موجز عن القصة
رعب التل الصامت 4 يبدأ مع البطل
Henry Townsend
في أكثر الأماكن أمناً له - شقته.
في يومٍ من الأيام، يكتشف بأنه محبوس داخل منزله ويمضي أياماً لا تُحصى بدون أمل في الخروج.
استقراره الذهني يبدأ في الزوال تدريجياً مما يحده يأسه ليخرج من أول مخرجٍ
يعثر عليه وهو منفذ ظهر بشكل غامض في دورة مياه شقته.
يأخذه المنفذ إلى عوالم مختلفة تعجُ بالأشباح الشريرة والعفاريت، ويجب عليه استكشاف هذه المواقع الغريبة إذا كان يريد النجاة بحياته من هذه القوى الشيطانية التي حبسته داخل محيطه.
الغرفة المعنية في عنوان اللعبة ستكبر وتأخذ في التحوّل أثناء تقدّم
هنري في مغامرته لتحرمه من الأمان أكثر وأكثر.
الشخصيات الرئيسية والثانوية
هنري تاونسيند
بطل اللعبة، والشخصية الوحيدة التي بوسعك التحكم بها في اللعبة. يسكن الشقة رقم 302 في مبنى الشقق الذي يملكه فرانك صندرلاند. في يوم من الأيام يستيقظ من حلم مزعج، ولم يعد بوسعه الخروج من شقته.
إيلين غالفين
مرافقتك في اللعبة وتسكن الشقة رقم 303 في نفس مبنى الشقق.
فرانك صندرلاند
مالك مبنى الشقق في مرتفعات آشفيلد الجبلية.
كاسبر جين
شخص غريب الأطوار ويبدو مهتماً جداً بمنزل الأمنية.
والتر سولفان البالغ
المجرم المعروف صاحب الـ 21 ضحية. مهووس بالقتل جداً وله قصة عجيبة وغامضة
والتر سولفان الطفل
طفل بريء كما وفي اللعبة تراه يتجول في كل مكان ويظهر أمام باب شقتك، ولكن هل هو
بريء فعلاً؟
سينثيا
فتاة غجرية تراها في محطة الأنفاق السفلية
الوحوش
الكلاب المتوحشة
كلاب بشعة المظهر بلسان طويل متدلي منها. القضاء عليها سهل جداً لأنها بطيئة، ولكن
قد تفاجئك بقفزة مباغته. يمكنك القضاء عليهم بالأسلحة اليدوية لتوفر على نفسك
الذخيرة.
القردة
وحوش تتصرف تماماً مثل القرود وتغضب بشكل مضحك. يمكنك التخلص منهم بالأسلحة اليدوية، ولكن إذا كان هناك عدد كبير منهم فأنصحك باستخدام المسدس.
الأشباح الطائرة
ستصادف هذه الأشباح في الكثير من المناطق خاصةً في الغابة ومبنى الشقق. بوسعها اختراق كل شيء.
لا يمكنك قتلها إلا عن طريق طلقة فضية اللون خاصة لهم، ثم تثبيتهم
في أماكنهم باستخدام إحدى السيوف الثلاثة التي تجمعها في اللعبة. ستلاحظ تنوّع
أشكالهم لأن بعضهم في الواقع هم الضحايا الذين شهدت موتهم الشنيع. هجمتهم قوية
وتكون عن طريق غرس أذرعتهم داخل جسد هنري لامتصاص حياته. لتتخلص منهم بدون طلقات فضية، اضربهم حتى يسقطوا على الأرض ثم استخدم إحدى السيوف الثلاثة لتثبيتهم.
وحوش الحائط
وحوش بغيضة جداً تبرز من الحائط وتؤذيك بأذرعتها الطويلة.
وحوش تبرز من الجدران والأرضيات
تشبه الزومبي كثيراً وطريقتها هي نفس طريقة الأشباح الطائرة.
الممرضات
لا أعرف تماماً هل هن ممرضات أم غوريلات.. يحملن عصيان قوية وهجمتهن مريعة.
وحش رأس التوأم
وحش يسير على ذراعيه وله رأسين. تراه من بعيد يشير عليك، وما يلبث حتى يندفع بجنون نحوك وكأنه يهددك.
الحفظ
الحفظ في اللعبة يتم عن طريق مذكرة بلون أحمر تجدها على منضدة في غرفة المعيشة.
اعتدنا في السلسة السابقة للتل الصامت أن نمر في كل منطقة ببعض الغرف التي تحوي نقاط حفظ، ولكن هذه المرة اختلف الوضع.
فنقطة الحفظ هذه الموجودة في غرفة معيشتك هي الوحيدة في اللعبة ولا يمكن الحفظ في مكان آخر غيرها.
فنقطة الحفظ هذه الموجودة في غرفة معيشتك هي الوحيدة في اللعبة ولا يمكن الحفظ في مكان آخر غيرها.
عند تجولك في اللعبة يمكنك العودة لنقطة الحفظ هذه عن طريق فجوات جدارية محاطة بلون أحمر، ومن ثم العودة لنفس المنطقة التي كنت بها آخر مرة.
الأسلحة
قارورة نبيذ:
قارورة نبيذ من الثلاجة. ستنكسر في النهاية لو استمريتُ في استخدامها
كسلاح.
الأنبوب الفولاذي:
أنبوب مجاري بطول 3 أقدام. ليس قوي جداً، ولكن سهل الاستخدام.
المسدس
: من السهل استخدام المسدس، ولكن قوته غير قوية كفاية.
مضرب غولف:
قوي وسهل الاستخدام، ولكن يبدو بأنه يُكسر بسهولة).
مضرب ألمنيوم:
مضرب ألمنيوم ممزوج. قوي وسهل الاستعمال كسلاح.
الفأس الصدئ:
فأس قصير قليلاً، ولكن قوي وسهل الاستعمال.
مسدس ريتشارد:
يحوي 6 طلقات كحد أقصى. سهل الاستخدام، بقوة ردع متوسطة.
حقيبة ألين (سلاح ألين):
يبدو بأن بوسعها إحداث ضرر بسيط.
مشرط لقطع الأوراق:
مصنوع في الأصل لقطع الأوراق. من الصعب استخدامه كسلاح.
مضرب قوي (سلاح ألين):
خفيف وسهل الاستعمال بمدى جيد. يبدو بأنه قوي.
شعلة:
يمكن إشعالها بالنار لإضاءة الأماكن المظلمة. أغمس الشعلة في الزيت لتجعلها
تدوم أطول.
سلسلة (سلاح إيلين):
خفيف وسهل الاستعمال. ضربة واحدة يمكن أن تُحدث ضرر كبير.
معول القنوط:
معول عادي من منطقة بناء. مكتوب على اليد "قنوط". قوي جداً.
عصا الحارس (سلاح إيلين):
عصا شرطة خفيفة. لا تتطلب لقوة كبيرة لإحداث الضرر. تبدو
قوية جداً.
الأدوات
حليب الشوكولا:
حليب بنكهة الشوكولا. حلو جداً. كان في ثلاجتي في البيت.
عملات
Lynch Street Line Coin
: عملة قطار لأنفاق شارع لينش. يمكن استخدامها عدد غير
محدود من المرات.
ذخيرة مسدس:
طلقات صغيرة للمسدس. ليست قوية كفاية.
مشروب علاج:
يعالج جسدك المصاب بضرر بسيط.
لوحة الإغراء
Temptation Placard
:
إعلان من عالم الأنفاق السفلية. يظهر عليها سيدة تقول: "إغراء".
مجرفة :
مكتوب عليها : "العكس" هو حيث تلتقي البحيرة والمنزل، داخل اليد المتمسكة بالأرض.
مفتاح دامي وصدي :
مكتوب عليه: "حامل هذا المفتاح سيتجول هائماً للأبد".
لوحة "المصدر" :
لوحة من عالم الغابة. عليها طفل يقول: "مصدر".
الميدالية المقدسة "مضادة للأرواح":
يمكن استخدامها مع سلاح. مضادة للأرواح ولكنها في النهاية ستنكسر.
مفتاح مخرج سجن الماء:
مفتاح تم العثور عليه في غرفة دولاب المياه (قبو الطابق
الثاني). مكتوب عليه "فوق
UP
".
لوحة اليقظ:
إعلان من عالم سجن الماء. عليه عين تقول: "يقظ".
مفتاح الشبح:
المفتاح الذي كان يمسكه الشبح.
سيف الإجلال :
سيف نادر الوجود. حين يُستخدم ضد الأشباح فإنه يوقفهم في مكانهم. حين يتم سحبه، يستعيد الشبح حريته.
مفتاح ألبيرت للرياضة:
عُثر عليه في متجر الحيوانات الأليفة. مكتوب عليه "متجر
ألبيرت للرياضة".
لوحة اللاكون:
لوحة من عالم المبنى. عليه صورة تقول: "اللاكون".
ورقة حمراء:
ورقة حمراء فقط بدون كتابة عليها... سأقوم بدفعها تحت باب غرفة 302.
مفتاح الخزانة 106:
يبدو كمفتاح خزانة. مكتوب عليه 106.
مفتاح صاحب مبنى الشقق:
مفتاح لمبنى شقق آشفيلد الجنوبية مكتوب عليه "105".
ورقة حمراء ممزقة:
ورقة ممزقة وحسب بدون أي شيء مكتوب عليها... سأدفعها من تحت بالشقة رقم 302.
مفاتيح الشقة:
مفاتيح لكل شقة في المبنى. في الواقع، يبدو بأن مفتاح الشقة 303
مفقود.
شريط كاسيت:
شريط كاسيت سمعي مكتوب عليه جلد مايك.
مفتاح الدمية:
مفتاح بميدالية دمية مكتوب عليه "303".
طلسم الشيطانة :
بطاقة عليها عفريتة مخيفة الشكل.
أمبول:
يعيد قدر كبير من الصحة. يستمر في إعادة الصحة لفترة.
الشمعة المقدسة:
شمعة خاصة بتأثير مضاد للأرواح. تبدأ العمل بعد أن تُنار بفترة
قصير.
مفتاح غرفة المستشفى :
مفتاح عُثر عليه في المستشفى. على الأرجح أنه مفتاح غرفة ألين في المستشفى.
ذخيرة مسدس ريتشارد:
طلقات كبيرة تُستخدم لسلاح ريتشارد. قوي جداً.
مفتاح صغير:
مفتاح صغير ولكن عادي تم العثور عليه في المظروف الأحمر.
مفتاح لعبة:
مفتاح بلاستيكي لعبة للصغار.
عملة قذرة:
عملة مكسوة بالقذارة. أراهن بأن بوسعي تنظيفها في مغسلة المطبخ في شقتي.
عملة برمز 1 :
ربما قصد أحدٌ ما كتابة $1.
مفتاح موقع الجريمة:
مفتاح حصلت عليه من آلة المشروبات. العلامة عليه مكتوب عليها: "موقع الجريمة".
تذكرة انتقال سينثيا :
تذكرت انتقال لأنفاق شارع كنغ السفلية وشارع لينش. يمكن
استخدامها عدة مرات.
يد القطار:
يد من محطة قطار شارع كينغ. تبدو كمفتاح لازم لتشغيل القطار.
رأس دمية :
رأس دمية خشبي، متفحّمة ومشوّهه.
ميدالية منقوشة:
منقوش عليها شعار مزعج. عرض قطرها حوالي 10 انشات.
الساق اليمنى لدمية:
ساق يمنى من دمية خشبية. متفحمة ومشوهه.
الذراع اليسرى للدمية:
ذراع يسرى من دمية خشبية. متفحمة ومشوهه.
الذراع اليمنى للدمية:
ذراع يمنى من دمية خشبية. متفحمة ومشوهه.
ذخيرة فضية مضادة للأرواح:
ذخيرة ذات تأثر خاص ضد الأشباح. صغيرة وتُستخدم مع المسدس العادي.
الساق اليسرى للدمية :
ساق يسرى من دمية خشبية. متفحمة ومشوهه.
قميص السجين:
شيء ما مكتوب عليه بالشمع. ربما لو غمسته في مزيل صبغة ستتضح الكتابة.
مفتاح غرفة مولد سجن الماء:
مفتاح كان يحمله شبح آندرو. المفتاح يفتح باب قبو
الطابق الثاني.
شموع كيك:
شموع ملونة توضع على كعكة عيد الميلاد.
قطة لعبة محشوة:
قطة محشوة بأذنين متدلية.
كرة بليارد:
بيضاء بدون رقم عليها. هذا يعني بأنها كرة بليارد.
كرة طائرة:
تبدو ككرة طائرة سادة بدون ألوان.
معول الأمل:
مكتوب على اليد "الأمل". لا يبدو أن بوسعي استخدامه كسلاح.
مفتاح التحرر:
مفاتيح شريرة المظهر جداً كانت موجودة في جثة والتر.
سيف الطاعة:
سيف نادر الوجود. حين يُستخدم ضد الأشباح فإنه يوقفهم في مكانهم. حين يتم سحبه، يستعيد الشبح حريته.
الحبل السري:
الحبل السري الخاص ب والتر سولفان. لقد احتفظ به صاحب مبنى الشقق لسنين طويلة.
الغرفة القذرة
ستبدأ اللعبة في غرفة هنري البديلة أو القذرة وسيكون اللعب بمنظور الشخص الأول.
تقدم قليلاً حتى تسمع صرخة مفزعة. لو استكشفت الغرفة ستجد بأن هنري يذكر بأنها تغيرت عن السابق، فاللوحة المعلقة والتي يظهر عليها ذا الرأس الهرمي لم يسبق لهنري
أن وضعها في غرفته مما يعني بأننا حالياً في العالم البديل وليس الحقيقي.
أخرج من الغرفة بالوقوف أمام الباب والضغط على (الدائرة). بمجرد خروجك من الغرفة
ستسمع الأصوات المزعجة المعتادة للعالم البديل. تفحص الغرفة حولك (التلفاز، الساعة، الصندوق بجوار التلفاز، النوافذ، الجدران، المطبخ، الأبواب) وبعد أن تنتهي سيظهر مشهد مريع ومن بعده يظهر العرض الافتتاحي مع موسيقى الافتتاح
اتمنى انكم استمتعتم معي وحاز التقرير على اعجابكم
منقول للاستفادة :h (22):