شخص واحد ضد الموت (1 زائر)


_T_

إنضم
12 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1460
المشاركات
17
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
القصيم
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

عنوان الرواية

شخص واحد ضد الموت


ملاحظة : القصة شوي دموية و حزينة و اكشن فيه شوية رومانسية


الشخصيات و القصة بتتعرفون عليها من خلال الرواية

و الرواية فيها نمط البطل او البطلة هي الي تحكي القصة


و بسم الله





نحن في الاجازه الصيفيه .. و انا و اختي ( سمانثا ) و امي و ابي في قطار متجه إلى ( باريس - فرنسا ) .. ابي طبيب مشهور في مجال الجراحة و امي منظمة اعراس شهيره ايضاً .. و الان نحن جالسين في مراتب النبلاء وانا اتأمل الطبيعة الجميلة … فجأه .. رجل يصرخ بأعلى و يقول ( ان عددهم كبيير انهم يتكاثرون بسرعه اهربووا اهربووا !! ) ذهب ابي لتهدئته .. فجأه أتى رجل .. كانت مشيتة مريبة و نظراته تثير الشكوك ! ذهب ابي اليه لكِّ يساعدة .. فعضة من رقبتة و صرخ باعلى صوته ( لينا ! كما قلت لكِ سابقاً لا تنظري للوراء و اهربي ! ) كان يحادث امي .. مسكت امي يدي و حملة اختي الصغيرة و ذهبنا للبوابة .. فتحت امي الباب و قالت ( اصعدوا هياا ! ) فصعدنا عندما جاء دور امي .. إلا انظر للناس ينفجعون ولا يهتمين بشئ و يركضون و يتخلون عن احبابهم او يضحون بهم لقد .. تم دفع امي و هشمها القطار اختي الصغيره مصدومة كانت تريد ان تقفز مع امي .. لكني منعتها .. اسمع صرااخ و ألم .. عرفت انهم ( الزومبي ) لقد سمعت اشاعة ان هذا فيروس جديد وان الفيروس محبوس في مكان سري لن يخرج ابدا .. لكن الذي اراه مختلف .. جداً
اسمي ( جون ) عمري ( 17 ) سنة و سوف احمي من احبهم و سوف اصارع الموت حتى اجد الترياق المناسب لهذا الفيروس انتقاماً لابي و امي ..
الان انا و اختي الوحيدان الذان فوق القطار .. فقررت انه عند المنعطف سوف نقفز لان عندما ينعطف القطار فأنه يبطئ
فـ قفزنا انا واختي و لقد تضررنا ضرر خفيف ..
فقلت لها ( اركضي ولا تقفي حتى نصل لبر الامان .. و اياكِ الالتفات للوراء ) فهزت برأسها ( بنعم )
و نحن نركض لاحظنا مزرعة كبيرة ! فقررت الدخول لاستكشف المكان لربما كان يسكن فيه زومبي او يكون انسان ..
عندما دخلتها سمعت صوت مسدس .. فـ التفتت و وجدت رجل يوجه المسدس الينا ..
قال ( من انتم ! ولماذا انتم هنا ! )

قلت له ( نحن ناجين من الزومبي هل من الممكن نتخذ مزرعتك محل للنوم ليلة واحده ؟ )
قال ( حسناً لكن سوف اضع عيني عليكما ! )

فسمعت صوت انثى تقول ( لا تهتم لهذا الشخص افعل ما تريد يا … )

قلت ( جون ! اسمي جون ! )

فقالت ( اما انا جنفر سررت بلقائك )

سألتها ( هل انتي اختة او زوجته او بنت عمته او عمه او من انتِ ؟ )

فضحكة و قالت ( لا اعرفه ! لكني انقذته من الزومبي و لكِ يشكرني جعلني اسكن معه )

بعدها قالت ( هيا لابد انكما جائعان ! تفضلا معي )

فـ لحقناها انا واختي و دخلنا الكوخ ! و وضعت لنا الطعام و اكلنا حتى الشبع !!

قلت ( اههه شكرا لكِ انسة جنفر )

قالت ( فقط جنفر بدون انسة ! )

اختي ( سمانثا ) ( انتِ تشبهين امي كثيراً هل من الممكن انادكِ ( ماما ) ؟ )

فدمعة اختي عيناها و هي تتأمل ( جنفر )

احتضنتها جنفر و قالت ( نعم تستطيعين ذالك ابنتي )

فبكت اختي بكاء مؤلم و هي تحتضن جنفر

و هي تقول ( امي يا امي لماذا تركتيني وحيده انتي و ابي رحلتم من دوني اميييييييي )

لقد بكيت معها و انا ألوم نفسي لاني السبب …
 
  • لايك
التفاعلات: Jojo

Jojo

أنمي جديد
إنضم
11 يونيو 2013
رقم العضوية
428
المشاركات
1,481
مستوى التفاعل
54
النقاط
0
توناتي
0
LV
0
 
9lX7eP.png

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك ؟ ان شاء الله بخير
راق لي اسلوبك للكتابه بس كم ملاحظه ازعجتني
لكِ يشكرني
هممم ذي للكلمه خطاً هي : لكي
لانو في اختلاف بين لك ولكي لك فيها كسره للموئنث وللمذكر فتحه وهي تنفع للشكر مو للفعل اما لكي مثل ما انقذها : لكي يشكرني !! كمان انت طالع بالجمله احساسك يقولو موضابطين لك يشكرني!
و انت قول من الي يتكلم في البدايه لاني اعرف ذا المنوال واكيد حيتلخبطو القراء .. مو هيك
نحن ناجين من الزونبي
هذي للجمله خلت انسجامي معدم معدوم انعداما. ! احسها ماتضبط
شوف مثلا :- ياعم هل يمكنك ان نستضيفنا ليوم واحد ؟
الرجل باستغراب:- من انت ' (قال الكلمتان بقسوه)
جون بتوتر وخوف :- فايروس ..! قد آتى ذلك الفايروس ...!
تدخلت الفتاة وقالت :- نعم انت محق ...! لقد كنت بقاربة منك في القطار هل تتذكرني
جون :- لا لم ارك
الفتاة :- حسناً آدخل
زي كذا حاول تطول الحديث وتضيف مشاعر الشخصيات (حزين ،سعيد،مستغرب،شاك،....!)
همم افهم من العنوان انكم بتقتل كل الشخصيات...!
برايي انك لازم تختار عنوان مايبين محتوى القصه
ههممم الزونبي كان فايروس وجا بشخص وانتقل للناس
طيب كيف الشخص الاول مانتبه له مع انو معروف عندهم واكيد يعرفو شكل الفايروس!!.
فقط ذي انتقاداتي وتسائللتي..!
وووحط اسئله علشان نقدر نتخيل معاك ونعطيك افكار احسن..!
قصتك راقت لي بجد وانا سعيده قدا. قداً اني اول واحده ارد
تم : الرد-الاريجاتو-التقييم الشخصي-الــ***** ستارز لعيونك
وامنتىى ماتضايقين من انتقاداتي
في امان الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
27 نوفمبر 2013
رقم العضوية
1411
المشاركات
1,639
مستوى التفاعل
176
النقاط
330
أوسمتــي
4
الإقامة
مدينه الابداع
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 
9lX7eP.png


السلام عليك ورحمه الله وبركاته

كيف حالك يا اختي ان شاءالله بخير وعافيه

ماشاءالله عليكي قصه اكثر من رائعه وبها الكثير من المعاني الجميله

نورتي القسم يا مبدعه واعجبني جدا طريقه التنسيق انا رائعه جدا

واسلوبك في الكتابه رائع جدا لان لديك بعض الاخطاء الاملائيه ارجو ان تنتبهي في المره القادمه

ولا تحرمنا من روعه هاذه القصص والرويات الجميله وفي انتضار كل جديد منك

وحقا قصتك اكثر من رائعه يا مبدعه ان شاءالله اشوف المزيد من هاذه المواضيع والقصص المميزه منك

وايضا
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

وتم التقييم الشخصي + الموضوع 5 نجوم + الشكر

ونورتي القسم مره اخرى يا اختي

في امان الله وحفضه
 

_T_

إنضم
12 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1460
المشاركات
17
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
القصيم
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
9lX7eP.png

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك ؟ ان شاء الله بخير
راق لي اسلوبك للكتابه بس كم ملاحظه ازعجتني
هممم ذي للكلمه خطاً هي : لكي
لانو في اختلاف بين لك ولكي لك فيها كسره للموئنث وللمذكر فتحه وهي تنفع للشكر مو للفعل اما لكي مثل ما انقذها : لكي يشكرني !! كمان انت طالع بالجمله احساسك يقولو موضابطين لك يشكرني!
و انت قول من الي يتكلم في البدايه لاني اعرف ذا المنوال واكيد حيتلخبطو القراء .. مو هيك

هذي للجمله خلت انسجامي معدم معدوم انعداما. ! احسها ماتضبط
شوف مثلا :- ياعم هل يمكنك ان نستضيفنا ليوم واحد ؟
الرجل باستغراب:- من انت ' (قال الكلمتان بقسوه)
جون بتوتر وخوف :- فايروس ..! قد آتى ذلك الفايروس ...!
تدخلت الفتاة وقالت :- نعم انت محق ...! لقد كنت بقاربة منك في القطار هل تتذكرني
جون :- لا لم ارك
الفتاة :- حسناً آدخل
زي كذا حاول تطول الحديث وتضيف مشاعر الشخصيات (حزين ،سعيد،مستغرب،شاك،....!)
همم افهم من العنوان انكم بتقتل كل الشخصيات...!
برايي انك لازم تختار عنوان مايبين محتوى القصه
ههممم الزونبي كان فايروس وجا بشخص وانتقل للناس
طيب كيف الشخص الاول مانتبه له مع انو معروف عندهم واكيد يعرفو شكل الفايروس!!.
فقط ذي انتقاداتي وتسائللتي..!
وووحط اسئله علشان نقدر نتخيل معاك ونعطيك افكار احسن..!
قصتك راقت لي بجد وانا سعيده قدا. قداً اني اول واحده ارد
تم : الرد-الاريجاتو-التقييم الشخصي-الــ***** ستارز لعيونك
وامنتىى ماتضايقين من انتقاداتي
في امان الله



شكرا على النصيحه و انتقاداتك بتفيدني !

بالجزء الثاني بحاول اخليها اكثر انسجاما​
 

إنضم
31 يناير 2014
رقم العضوية
1735
المشاركات
965
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
وطني الحبيب العراق
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
كيفك ان شاء الله بخير
قصتك اكثر من رائعه يا مبدعه ان شاءالله اشوف المزيد من هاذه المواضيع والقصص
ولاكن هل انتهت القصة ام انو في جزء ثاني
تقبلي مروري البسيط . جاري التقيم والشكر
في امان الله
 

إنضم
24 يونيو 2014
رقم العضوية
2321
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
فلسطين الحبيبه ❤
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
اسمح لي ان اقدم لك اعجابي الشديد بطريقه كتابتك
بالفعل دخلت اجواء القصه والاثاره وشعرت باني بداخل فيلم زومبي حقيقي الافكار رائعه ومبدعه
بانتظار المزيييد :1 (48):
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل