مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

سلوش اخبارك وكيف امورك؟ طمنيني عليك ش2ق1
اخاف في ملاحظات او شي علي ..
انني بريء ماسويت شي ..
S A L W A
S A L W A
لا، مافي
  • لايك
التفاعلات: ISOL
لا لا انا فعلًا لازم ادرس الموضوع، اليوم ولله الحمد احس النفسية عال العال،صدري منشرح و مبسوط، طيب ليش ؟ وش اختلف عن امس يعني؟
ISOL
ISOL
السبب هو دماغك ..
دماغك يحاول يعطيك اشارات
كميائية توازن فيها حالتك المزاجية
واحيانا الدوبامين يكون في اعلى مراحله
وتحس بالانشراح والسعادة
ISOL
ISOL
يمكن في شي مخليك متفائل وسعيد
واصلا هذا شي مو غلط انك تحس
انك راضي عن نفسك وسعيد
وان شاء الله هالشعور مايتغير عليك
راحِل الروح
راحِل الروح
آمين الله يسعدك، السعادة الصباحية ذي رهيبه بس كان ودي اعرف سببها عشان اكثر منها، اصلًا تساؤلي عبيط بحمد ربي على العافية و اسكت احسن لي 😅
  • لايك
التفاعلات: ISOL
جالسة ارد عليك ومن كثر ما اعرف انك تحبين الاخضر ما انتبهت انك صرتي خضرا هه4
ممبروووك رجعتك للونك المفضل ض2ق1 على اي قسم نورتي ش2ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
صح نسيت اقول رمزيتك تجنن حز88ق1ق1
-مفهية بالمباراه والانمي وذراعها اللي يوجعها هه4-
اخيرًا رجعتي للاحمر هنودة ض2
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
اشتقت له سالي6
أول يوم لي بالأحمر اتذكر اني حسيت ضربات قلبي بتدق، بعد ماكنت متعودة على الاسود لسنييين ه1
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
ما في لونين افخم من الاسود والاحمر بأمانة حز88ق1
والاحمر احلى عليك اكيد جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
اتفق الاحمر والاسود شياكة من الآخر جوجو1
عيونك الحلوين فاتي وتين2
  • فديت
التفاعلات: N A Y
أعلى أسفل