مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

تذكرت رسالة ترشيحك من كم شهر حز88
Welcome to the club sis
الأسود يليق بك ✨
ما بالك حزينة بك2قولي لي من احزنك و سآكله لايكوه5 ا-اقصد سأتحدث معه بأدب
  • فديمتت
التفاعلات: Amy Arayashi
A
Amy Arayashi
لا عادي ابقي كولي فول سوداني احسن واللهضض1
ساندرا قال:
صححححح؟ و احس غريبة و انا احاول مثلا اني اتخيل ردود فعلها على الاسئلة لانها حرفيا ممكن تكون غير عن اللي في بالي مهما حاولت اتقان الشخصية

رد : لهيك ماقدرت أشارك أحس غريب طيب لو الكاتب مكانش عايز كذا مين انا لأحدد مكانه نح3
  • تأثرت
  • فديمتت
التفاعلات: S a n d r a و N A Y
N A Y
N A Y
احنا كلنا مو مكان الكاتب لنقدر نبني تصوّر واقعي 100‎%‎
ولا مطلوب هالشي منا ض2
في شغلة اتقان الشخصية القصد
لو كانت شخصية طباعها مثلاً جامدة ما بتضحك ما بتمزح
ف تحكي بنفس اسلوبها وما تدخلي المزح لانه مش من طبيعتها بس الردود والتصرفات والتفكير فهو برجعلك
مثل ما فهمتي من وجهة نظرك بتعمليه
S a n d r a
S a n d r a
شرايك نغامر و نشارك احس حلو نجرب ب11
Maomao
Maomao
طيب بشوفلي شخصية وبجرب بإن شاء الله ب11
شرايك بالبنر حق موضوعك انا يلي صممته لك هي11
  • فديت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
كثير حلو صراحة اعطيه 11/10 حز88ق1
أعلى أسفل