━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
___
يبدو انه فات الاوان...و وقت الفراق قد حان
لكني لا انوي الاستسلام...و لا زلت انتظر في بابك حتى الان
___
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
{come over || BTS || النسخة العربية}
كتابة و تأليف: anya
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
___
يبدو انه فات الاوان...و وقت الفراق قد حان
لكني لا انوي الاستسلام...و لا زلت انتظر في بابك حتى الان
___
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
{come over || BTS || النسخة العربية}
كتابة و تأليف: anya

الشبشب المغمس في الزيت و الجبن
الرياضيات تقول ذلك.png)

اعيدي لي قلبيييي



التفاعلات: Becky chan