مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اسمك يذكرني بشخصية مانها قريتها زمان ب11
اهلين بيونا

ماشاء الله مبروووك الاشراف ض1
A Z ! X
A Z ! X
جتني افكار كثير بخصوص الفعاليات ه1
فكرتي ان الاعضاء يشاركون المشرف بالقسم صوره وحده
ونحط بالقسم تصويت اسبوعي لافضل صورة بحيث كل اسبوع نجدد التصويت والصور
والفائز يكسب تونات ض1 وبس وسلامتكم
  • فديت
التفاعلات: وتِين
وتِين
وتِين
انا وبيونا موافقين عالموضوع
  • فديت
التفاعلات: A Z ! X
A Z ! X
A Z ! X
ابد الموضوع عندكم
لو اني مشرف على القسم سويتها بس لان مالي صلاحيات قلت اشارك الفكرة على مشرف القسم ض2
at_178223911375131.jpg

^
هذا رد عالتقييم الثاني
أعلى أسفل