مشاركات الملفات الشخصية الجديدة





اكتشفوا كيفية رسم الحنجرة الذهبة jeon jungkook 💜 و انيروا موضوعي ستارو2



JAW JUST DROPPED
كم ستيكر تركب لموضوع اداري؟
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
سويته وحان الوقت
at_171156127003961.png
موي 1
at_171156229044151.png
غيو 1
at_171156275301341.png
تنغن 1

at_171156250292741.png
ساني 1
at_171156160093851.png
اوبا 1
at_171156109607841.png
كيو 1
باقي نص ساعه ونفاجئ العالم مفاجئة اكبر من مفاجأت قطر وتونس والسعودية سكاي2
ناسية ارسلتها لك قبل كدا؟ منسدح1
  • فديت
التفاعلات: الزمـردة
الزمـردة
الزمـردة
مع انو استايلهم مختلف بس اغانيهم تحسيها فيها كمية مشاعر وصدق ما طبيعية واظن عشان كدا تشبهيههم لبعض
بس alex warren اغانيه صادقة لأنو اغلبهم مكتوبين لزوجته 😭 تخيلي انو عاش معاها قصة حب وهي كانت اول من امن فيه لدرجة تركت كل شي وعاشت معاه في سيارة قبل ما ينشهر ، وحتى امه كانت عنصرية وتكرهها بس هو تمسك فيها رغم كل شي
+ هو بعد لو تشوفيه كتكوت ، وشخصيته فالواقع مش هيبة زي اغانيه 😂😭 تحسيه اهطل شوي
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
الزمـردة
الزمـردة
فرقة انهايبن اللي غنو bite me صح ؟ 😂😭
اول ما نزلت حبيتها وحسبتها ساسي ، بس ما كانت كفاية اني انهوس فالفرقة زي ما انهوست في سكيظ 🗿😂
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اجل اليكس نفس برونو مارس اتوقع انه يكتب اغانيه لزوجته ه1
واااو قصتهم مررررة لطيفة نح3ق1
+ اتوقع شفته ببعض الريلز بجد شكله بسيط ض2
فرقة انهايبن اللي غنو bite me صح ؟ 😂😭
يسسس، من قريب كان فيه انمي لهم وفرقة ثانية team& بس يابانيه الاثنين بنفس الشركة
اكثر شيء احبهم لهم اظن هي نح3
Got a secret, can you keep it?

Swear this one you′ll save

Better lock it in your pocket

taking this one to the grave

If I show you then I know you

won't tell what I said

′Cause two can keep a secret

if one of them is dead​
شكرا على تقييماتك فالمدونة يسعدني ان في ناس تهتم بأفكاري واسعدني بعد اتفاقك معي في كثير من النقاط ش2
بالنسبة لاخر تدوينة للأسف الأمر اكثر تعقيدا من هذا، مرات الإزعاج لا يقتصر على نظرات فقط بل على إعتداء و كم كثرت حالات الفتيات يلي يتلقون النظرات ذيك بعدها تتطور النظرات و تصير إعتداء في الشارع بدون أي سبب و هالشيء يلي يخلي الخروج أمر صعب ومخيف جدا، أما الآراء الفارغة يلي ما رح تأثر سلبا علي ما رح اهتم لها صراحة
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

___

يبدو انه فات الاوان...و وقت الفراق قد حان
لكني لا انوي الاستسلام...و لا زلت انتظر في بابك حتى الان

___

في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

{come over || BTS || النسخة العربية}
كتابة و تأليف: anya​
أعلى أسفل