مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

نورتيييي فلورااا الوردةةة بردكك اللطيف ندى1
بخصوص انمي دوريمي اكثر شي جا عبالي وانا اسوي الموضوع ندى1ق1
حبيتتتتتت حبيتتتت وربي عندنا نفس التفكير ب1
اوههه تعرفين مانهوا شولييي ؟ حبيت نادر الي يعرفوها ورسمها جدا حلوة وفريد ش2
قريت اول فصول وتكاسلت -كف-
@Star in the dark ستار تعتبر اقوى فاان لها ض2 احس النقاش عنها بينكم هيكون لطيف وممتع ش2
نورتيييي هيلييييييي تكفين حبيت تحليلاتك للرمزيات كلش صح ندى1
بخصوص ايي الخضراء مجموعتي اهمشي نقطة موزان ه2ه2
+ الاسم هو عبارة عن دمج بين اسماءنا aw1 فكرة لطيفة فكرت فيها ض2 احسه كانه اسم نجمة او شي
وكنا نبي نسوي لعبة برضو وذا الاسم خليناه شعار مش1 -كف-
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
BYUNA
BYUNA
نوور نورك + الله حبيت الفكرة aw1ق3ق3

تدرين ذكرني الأسم ب أنمي كوكوتاما ض00ق3
موزان طالع كشخة ه2

ذكرتيني بمشروعي ناويه اعمل فيجوال نوفل بس منتظرة اكمل القصة و ارسم الشخصيات هالفترة صايرة اتعلم pixel art داركو2
اما من ناحية البرمجه راح اخليها لوقتها يمكن بالإجازة الكبيرة إذا خلصت السرد و الرسم هيرو9
اي .. اني اطلب تصميم اهون بكثير
من اني اصمم .. لاني صعب
المراس ومو اي نتيجة تعجبني
----------------------------------
اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
يسعدني انه اعجبك ^_^
احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
واضيف فلاتر وتاثيرات
  • فديمتت
التفاعلات: وتِين
ISOL
ISOL
شكر بالحجم الكبير لكِ يافا 💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
  • فديت
التفاعلات: وتِين
وتِين
وتِين
لا دقيقة هذا ظلم اكيد ماله الاول بتذكر كثير عطيت تقييمات بالمعرض عيو1
  • وااو
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
مو وقت احراج الذاكرة لي .. xd
المشكلة ما ادقق في التقيمات
+ نسيت والتقيمات كثيرة
بس .. طالما انك متاكدة فهذا
هو الشي اللي صار .. ^_^
اشكرك يافا 💐💐💐💐💐💐
  • فديمتت
التفاعلات: وتِين
أرفع القبعة احتراما للتصحيح سينسي هههههههههههههههههه
Aura + 9999999999999999 وت2
جاري التعديل الله يديم هالحماس في تعديل الأخطاء الإملائية فاتي شان جوجو1
أعلى أسفل