Banana Fish E03

Banana Fish E03

بواسطة : Mahdicchi
Satsuriku no Tenshi E02

Satsuriku no Tenshi E02

بواسطة : MaGicaL Boy
American Ghost Jack ch46

American Ghost Jack ch46

بواسطة : Black Snow
Island E03

Island E03

بواسطة : MaGicaL Boy
Kyoto Teramachi Sanjou no Holmes E02

Kyoto Teramachi Sanjou no Holmes E02

بواسطة : MaGicaL Boy
Reimei no Arcana ch26

Reimei no Arcana ch26

بواسطة : ❁ Joilan
Hanebado E02

Hanebado E02

بواسطة : MaGicaL Boy
shinrei tantei yakumo ch17

shinrei tantei yakumo ch17

بواسطة : Bella Manaka
Majo no Takkyuubin E01

Majo no Takkyuubin E01

بواسطة : Dark_Angel
Sirius the Jaeger EP 01

Sirius the Jaeger EP 01

بواسطة : Gin
Layers Anarchy  ch3

Layers Anarchy ch3

بواسطة : ☆ Le
Yama no Susume S3 EP03

Yama no Susume S3 EP03

بواسطة : Gin
Yama no Susume S3 EP02

Yama no Susume S3 EP02

بواسطة : Gin
نبآتات ذاتية التغذية

نبآتات ذاتية التغذية

بواسطة : نور' ۧ
Home Alone 1

Home Alone 1

بواسطة : S O P H I E

الملاحظات

  1. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جميلة جداً اعجبني3
    بس كيف أحصل على لقب؟ش5
     
  2. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخبارك أمولتي ؟
    يا رب تكوني بخير و صحة و عافية و كل أمورك تمام التمام

    ما شاء مبدعين
    و الله كل هذا الجمال يبهر ، ربي يعطيكم العافية
    ألقاب أكثر من رائعة و كل العبارات المستخدمة قمة بالجمال
    لا حرمنا ابداعكم و جديدكم
    يعطيكم العافية جميعاً ش2
    و جاري تركيب هذا لي ش2
    [​IMG]


    موفقين و9
     
  3. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    [​IMG]

    السلاآم عليكم ورحمة الله وبركآته ش2
    اشلونجم يآ الحب يآ فريق التصميم؟ ش2
    ماشاء الله تبارك الله وعدتكم وكفيتم ووفيتم ش2ش2 عن جد مجهور جبآر وبطل حبي6
    حبيت كل الألقآب أبدعتم فيها ما اصدق كمية الاحتراف يلي فيهآ ش2
    يآخي انتو احسن فريق تصميم شفته د9 ق3 ستايلكم وأسلوبكم جدآ رآق وينآسب انمي تون ش2
    أحلى شيء انكم عملتوا كمية ألقاب زي يلي طلبهاآ الأعضآء أحلى فكرة الصرآحة ب1اعجبني2
    مرآ فرحت يوم شفت لقب انا حآطته كتآبة والحين موجود صورة ش2
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    يآخي لمن شفتها على طول جآ في بالي اغنية هنتر الثآنية يلي يقولون فيها هالمقطع د9
    وأكيد جآري وضعهآ ش2 ماشاء الله تبارك الله مبدعين وربي م8
    الله يعطيكم ألف عآفية يآ ابطال وتستحقوا كل خير ح7
    بانتظار مشروعكم القآدم م7
     
  4. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    يعيش يعيش فريق التصميم .. تعيش لاست صانعة الابداع :: 50 بالمية نفاق::

    بصراحة اناانبهرت جدا بهذه التصميمات وكنت م عارف ايه معنى القاب تونية .. بس احب اقول اي ما احب اخد شئ بالمجان .. انا عندي فلوس اقصد تونات يعني .. وما اقبل الشفقة ..

    ة متلهف بس صراحة انا منلهف لشعار "معا نصنع الابداع بجنون" باللون الذهبي خطير .. لكن شكله غالي عشانه ذهب وكدا .. وعزة نفسي راح تمنعني اطلب ..

    ولو توسلتم ليا اخده ما حقبل ث6

    ويعيش فريق التصميم .. بس صرتح ع قد ما تصاميمكم تهبل على قد ما شعار فريقكم محبط .. يعني عاملينه حرف سي ..
    طب فيه مليار فريق بالعالم مسمي نفسه كريتف .. وارجوكم بلاش تذاكي وتحطوا حرف تي بالنص قديمة .. انتم ممكن تشوفوا شئ يمزيكم مثلا حرف السي يبقى شبه حرف الكاف العربي او حرف الكاف تمطوه وتطووه بشكل مميزة ..

    طبعا عارف راح اطرد نفسي قبل ما اتهزق .. عارف ان مشاركتي مزعجة بس انا صريح .. وزي ما اعلنت انبهاري بيكم انا محبط جدا من الشعار .. تلاقيكم مستعجلين وعلى راي المثل باب النجار مخلع ..

    وسلامتكم وكل سنة وانتم طيبين << يلا برا يحرق اليوم اللي شاركت فيه غ11

    اعجبني2
     
  5. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    -

    السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ~

    كيفكم يآ فريق التصميم المبدع ق1و1 ؟ أحوآلكم ؟ ~

    رمضآن كريم ض1و1 ..

    حبيت التصميمآت و الألقآب جمييلة و العبآرات بعضهآ كشخة و بعضهآ شآطح ه1ه1 .

    حبيت طريقة التصميم و النمآذج المختلفة و الفيسآت و الأشيآء الجميلة اللي ضآيفينهآ على الألقآب ش1ق1ق1 .

    أنا أحترت أيش أختآر من الألقآب بعضهآ تعبر عني و بشدهه و بعضهآ أدهشني تصميمهآ بغض النظر عن العبآرة xDD .

    جد جد تسلم يدكم على هذي التصآميم ، أحب شغلكم و تفآنيكم بالعمل ص0و1و1 ,

    أحسكم شغآلين بقلب من جد xDD ، و أحب نزعة التعآون اللي بينكم و شعآركم ، أحبكم ي خي ب5ق1ق1 ..

    أمممم ، م كنت نآوية أركب لقب بس بيحز ع خآطري أطلع و ما أركب بعد كل ذآ ض1ك1 ..

    أبي هذآ اللقب الجميل :

    [​IMG]

    . . .

    و عآفآكم الله و أحسن إليكم ق1

    جد شغلكم جمييل و متميز ، الله يقويكم و يسعدكم بسه1و1

    في أمآن الله ~​
     
  6. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    ياريت لو ممكن تحطولي دا .. عاجبني جدا .. وشكرا للتصاميم الجميلة ق1
    [​IMG]

    وشكرا مقدما وتسلم ايد اللي صمم واللي حيحط إب8
     
  7. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    شكرااااااا جزيلا .. جميل جدا تسلمي يالاست وتسلموا يااحلى فريق تصميم بالعالم ر3

    قلبي4قلبي4قلبي4قلبي4قلبي4قلبي4 بسه1
     
  8. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف الحال يا أحلى فريق ؟ شو أخباركم ؟
    إن شاء الله كل شي تمام معكم ♥

    شو هالإبداع ما شاء الله عليكم جد حلوين
    حبيتهم ما شاء الله عليكم مبدعين كل الألقاب طلعت حلوه
    و برفكت بعد ما في لقب واحد ما عجبني كلهم حلوين ♥
    و ربي التصاميم خورافية كل لقب أحسن من التاني
    شو رح أسوي الحين صعب الاختيار يو2
    بس الأحلى هي تصاميم رويا و غاده
    كتيييير حلوين ما أدري ليش عجبوني
    و هالشي مو معناته الباقي مو حلوين
    بالعكس كلهم حلوين و هاد أكثر لقب عجبني :
    [​IMG]
    عن جد حلو أحيي كل فيري تيلي بالعالم ♥
    و الله بجد ما في أحلى منكم كلكم مبدعين
    أتمنى لكم دوام هالإبداع إن شاء الله
    و أبدا مو شاكه في قدراتكم ابداعكم لا مثيل له
    و متشوقة لباقي المفاجئات
    أشوفكم في جديد الابداعات بإذن الله
     
  9. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    و عليكم السلـام ورحمة الله وبركاته .^^

    ..||..

    لك شو هالإبداع ، هل ما تراهه عيني حقيقة أم خيال ق1
    ما شاء الله عليكم كلكم مُبدعين ,, تصاميمكم كلها جميلةة وشي يهول العقل ح7

    ..||..

    ما اعرف الحين ايشش اسوي جاتني دوخةة بسه1 ~ يعطيكم آآلف عآفيةة على هالتصاميم الرائعةة قلبي4
    وكل من ساعدكم الله يعطيهم العآآفيةة | مشكوورين يوي0 وما قصرتم س6

    استمروا في طرح إبداعآتكم ذ1 | تحيآآتي لكم
    و1
     
  10. رد: ألقاب انمي تون [2015] # حصرياً

    وعليكم السلام ورحمة اللع وبركاته
    حسبالي أني أول وحدة ترد
    ,
    المهم الموضوع جميل جداً وكثير ماقصروا ه المصممين
    جداُ تعبوا ,, وككل تصميم
    يعطي لمسة المبدع او المبدعه الي سواه
    ويعطي ذوقة بالتصميم
    ,
    أشكر الكل وكثير ننماذج أعجبوني
    وخاصة المحتوى الي فيهآ لايًوصف
    ,
    على كذا تورطونا بأفضل رد xD
    المشكلة أن الواحد لما يجي يبي يبدع بردة
    تطير المعلوماتت ولما يكون موضوع بسييط
    يطلع الوحي الذذي لا أعرف من اين ينبع
    مشكلة xDف9
    وأذا تكلمت عن تنسيق الالوان فصندوق المساهمه
    تبعكم يذبحح لان طرازه قديم كأن يمكن يكون أحسن
    لو كان يظهر المساهمه وقت الرد
    خرجنا عن الموضوع ’
    وفق الله الجميع لما يرضضى وانتي كمان رمضانك
    مبارك والله يوفقك و4
     
    آخر تعديل: ‏27 يونيو 2015
جاري تحميل الصفحة...
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة