انمي كذبتك في ابريل (1 زائر)


إنضم
19 أبريل 2018
رقم العضوية
8966
المشاركات
271
مستوى التفاعل
667
النقاط
66
أوسمتــي
1
الإقامة
تونس
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
يروي الانمي قِصّة الفتى المُعجِزة كوسي أريما الذي أصبَح شهيراً جداً بينَ الأطفال الموسيقيين كأحدِ أفضَل الموسيقيين في اليابان. بعدَ وفاةِ والِدته بمرضٍ ما والتي كانَت تُدرّبُه على العَزف، انهارَ كوسي أثناءَ عَزفِه في نهائيّات مُسابَقة كانَ مُشارِكاً فيها في عُمرِ الحاديةَ عَشر؛ ونتيجَة لذلك، لم يَعد بإمكانِه سماعُ عَزفِه أبداً فاعتَزَل العَزف نهائيّاً. بعدَ عامَين، لم تعُد لحياتِه أي طَعمٍ أو لون، وصارَ يعيشُ كُلّ يومٍ كاليومِ السابِق فلا شيء جديد؛ وصارَ مُستَقِلٌ بنفسِه يعيشُ وحيداً ولديه صَديقانِ حميمان أحدُهما تُدعى تسوباكي وهيَ صديقة طُفولَتِه وجارَتُه في المنزل المُجاوِر، والآخر يُدعى واتاري. تستَمرّ حياتُه على هذا المِنوال إلى أن يأتيَ اليوم الذي يُقابِل فيه الفتاة التي تُغيّر حياتَه، تُدعى كاوري ميازنو وهي فتاة مُفعَمةٌ بالحياة تُغيّر نَظرَة كوسي للحياة وتُعيدُه لعالَم الموسيقَى.
Your_Lie_in_April_Poster.jpg


المُؤدّي: ناتسكي هاناي. العازِف: توموكي ساكاتا.

كوسي هوَ الطِفل المُعجِزة الماهِر في العَزف على البيانو في السابِق. وهوَ معروفٌ بينَ الناس أنّه "بندول بشريّ" أو "الآلة البشريّة" بسببِ أُمّه التي كانَت تُدرّبُه دائماً على العَزف في كُلّ الأوقات. وكانَ قادِراً على العَزف بشكلٍ لا مثيلَ له، وفاز بالعديد من البطولات في جميع أنحاء اليابان. وبعدَ وفاة والِدته، سبّب ذلك صَدمةً في نَفسِه فأصبَح غير قادِر على سَماعِ النوتات الموسيقيّة أثناء العَزف فاضطُر إلى اعتزالِ البيانو. وبعدَ عامَين، يلتَقي بفتاةٍ تُعيدُه إلى عالَم الموسيقى.
shigatsu-wa-kimi-no-uso-episode-22-21.jpg



المُؤدّية: ريسا تاندا. العازِفة: يونا شينوهارا.

كاوري هيَ زميلَة تسوباكي، وهيَ عازِفةُ كمانٍ مَرِحة ومُفعَمةٌ بالحياة. شارَكت في مُسابقةٍ للعَزف وانتقدتها لجنَة التحكيمِ على أدائها كونضها لم تَتبَع اللحن الأصليّ، ولكن الجُمهور أحبّها لأدائِها. التَقت كاوري بـ كوسي بعدَ أن طَلَبت من تسوباكي ان تُعرّفِها على واتاري. أقنَعت كاوري كوسي بالعودَة للعَزف مرّة أُخرى وقاما بالعَزفِ معاً في إحدى المُسابقات.
tumblr_ndk6fchApQ1ttu8odo1_500.gif



المُؤدّية: أياني ساكورا.

هيَ صديقَة كوسي مُنذ الطفولة وجارتُه في المَنزل المُجاوِر وتعتَبِره كأخيها الصغير إلّا أنّها تُحِبّه دونَ علمِ أحد، وهيَ كذلك رياضيّة تلعَب السوفتبول في المدرسة.

4501b64aec52e6c4a0e47035b6af40133fd492a6_hq.jpg


المُؤدّي: ريوتا أوساكا.

واتاري هوَ صديقُ كوسي وتسوباكي وهوَ قائِدُ فريقِ كُرة القَدَم في المدرسة. تتعرّف عليه كاوري بِحُجّةِ أنَها مُعجَبة فيه.
12f6f1fc1dbfb62118dbc0b61fa0a5d112354108_hq.jpg


صورة للضحك
original.gif
 
  • لايك
التفاعلات: rose

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل