الختم الذهبي زْوُدِيآڪ ♦ z̲o̲d̲i̲a̲c̲ (1 زائر)


إنضم
14 يوليو 2018
رقم العضوية
9244
المشاركات
30
مستوى التفاعل
109
النقاط
145
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
at1508757206021.png

Alma
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيفك مونز؟ ق1ق1
و أخيرا و بعد غياب دام لمليون سنة عدت إلينا بندو1
وي ميسد يو ق1
آسفة على تاخري فقد كان علي إعادة قراءة الرواية من البداية لأفهم ما يحدث ض3

لا أعلم، بعد أن قرأت عبارة : "العالم المتحضر"
راودتني فكرة غبية، و هي أن الزودياك بشر في الأصل، لكنهم من الزمن القديم، أقصد، تلك البوابة لا تؤدي إلى مملكة ليريا فحسب، بل هي تعود بالزمن إلى الوراء..
باختصار، هنتر و لوكا و ماري هم أجدادنا ضف1
و الإنسان قد كانت لديه خلال تلك الفترة قوى اندثرت مع مرور الزمن دارك1

حسنا كانت هذه توقعاتي الغبية بندو1

أحسنت حياتي باااارت رووووعة و طويل على غير العادة ض3
حبيت كيف إنها شبهت المملكة بالريف لإن هذا يلي خطرلي بوقتها كمان ض2

في شويييييية أخطاء بس ما عليه ض2
و أكثر شي بيعجبني بروايتك هو التنسيق الجميل ض2
أحس حالي بعالم ثاني ق1

دمت سالمة ق1ق1


وعليكم السلام ق10
أنا بخير وانتي؟
بعد مليونين سنة عدت مرة أخرى ص3
نظريتك مثيرة للاهتمام صراحة ك8 لكن هل لها صلة بالحقيقة؟ انتظرونا في الحلقة القادمة ش5
أتمنى تقوليلي وين الأخطاء عشان ما اعيدها مرة ثانية ق3

حفظك الله
 

إنضم
14 يوليو 2018
رقم العضوية
9244
المشاركات
30
مستوى التفاعل
109
النقاط
145
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
dbxhnkh-42fc200c-b786-4ecd-8514-72c7bc13faf4.png

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله *^*
وااهه ! القصة من 2018 !! سعيدة إنك تذكرتيها ب11ق6
حبيت البارت جدًا آبي شخصيتها لطيفة وحلوة ): بعض الأحداث
مبهمة لي ، لإن ما قرأت البارتات السابقة .. بس راح أقرأهم لإن الرواية حلوة ): !
متحمسة للبارت القادم جدًا ! واريد اعرف ما هو سر عالمهم *^*ق6
شاكرة جدًا لعودتكِب11 ومتابعة للأحداث ..

وعليكم السلام ورحمة الله ق10
وأنا سعيدة اني اتذكرتها هاها2
مترقبة ردودك ومتابعتك معي خ4

أشكرك على مرورك العطر ق3
 

إنضم
14 يوليو 2018
رقم العضوية
9244
المشاركات
30
مستوى التفاعل
109
النقاط
145
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك أختي moonz ؟..آمل أن تكوني في تمام الصحة والعافية ^^.


أشعر أن ملكة الدهشة والتعجب في ذهني قد صدأ قفلها فلم تعد تتوارد عليها كلمات تستقبلها وترحب بها إلا أن كلماتك قد إقتحمتها دون أن تأخذ إذنها !! ..لتولم لها بمائدة إمتدت أسطرها بأصناف العبارات وأشكال الكلمات منقوش على أطباقها أحرف ملتوية متلامسة شكلت رواية بديعه يصعب وصف سحر جمالها وتألقها يقبع بين ثناياها وصفُ صافي من أي شائبه قد يعكر طعم لسان القارئ الذي ظل يتلذذ بأحداث القصة دون أن يشبع فمازال يواصل قرائتها وهو ينهم من أحرفها دون توقف.. فلم أشعر منذ زمنٍ طويل بأن الإعجاب يضم عيناي وأن الدهشة ولجت إلى قلبي الذي ظل ينبض ليضخ ذلك الشعور في البدن كاملا ..ولايسع لي إلا أن أقول هذا الجزء الذي لاتدركه كلماتي فمابقي في أوردتي أكبر وأكثر مما أن تستوعبه الكلمات أو أن يتسع حملها لتحمل معنى مابطن من التعبير عنه .

هناك بعض المشاهد تشهد للأنمال التي أشهدتها على سطور صفحتها بخبرة من القى بها, و مدى تألق حرفها لمن أمتهن حرفتها حتى يصوغ منها عبارات تأخذك لجداول الخيال الأخاذة. وهذا إحداهن





ففي هذا المشهد تحديدا توجد سهولة وقوة وإبداع في تركيب العبارة وإيجازها بشكل ذكي وبهي ,ولدى هذا المشهد نصيب من هذا الكلام أيضا ^^




ويوجد غيرها بالرغم أن الفصل كان يسيرا !! .


أحداث القصة مازالت تزداد جمالا بشكلٍ تصاعدي وكأن هناك علاقة رياضية من نوع ما كلما زاد فصل على هذه الرواية زادها جمالا وحبكة تذكرني بالفعل بتلك العلاقات الرياضية التصاعدية ^^" .لذا جعلني ذلك أبتكر قانونا خاص لهذه الرواية
FZN=C+1 بمعنى FANTASTIC ZODIAC NOVEL=CHAPTER +1 لا أعلم إن كانت صياغة هذا القانون صحيحة ^^" لكنني أردت أن أعبر عن مدى روعة تقدم الأحداث في هذه الرواية ^^ بشكل رياضي كما خطر في خاطري ^^" لذا لاتزعجي نفسك بمحاولة فهمه ><" .

المسكينة دورثي لم تنل كفايتها من الأكل v_v...لكن الحمدلله الذي أتى بآبي طيبة القلب التي أشركتها معها حتى لاتموت من الجوع ^^...في الواقع أظن أن آبي كانت هي من تحاول إنقاذ نفسها فلم تفعل ذلك بنوايا حسنه فقد كانت دعوة الملك الذي أراد أن يعاقب اولئك الزودياك الثلاثة لولا تدخل إليوت وزويا لها مريبة وهذا الشيء الذي جعلها تلمح خلف تلك الإبتسامة كمية من المكر يخفيها وجهها الدائري.. لذا تسلل إلى قلبها الشك في الطعام الذي جهزته لها فلربما وضعت فيه السم وحتى تتأكد من ذلك قامت بدعوتها ^_^...كما أني أعرف سبب آنية الحلويات فعلى مايبدو أن دورثي بدأت تستغل وجود آبي حتى تأكل ماتشتهيه نفسها فبعدما دعتها على مائدة الطعام حدثت نفسها قائلة "بالتأكيد ستجعلني أشاركها هذه الحلويات أيضا" مستفيدة بذلك من كرم المضيفين على ضيفهم إلا أن آبي عرفت انهم لايضمرون لها إلا النوايا الحسنة لذا لم تقم بدعوتها على مائدة الحلويات ^^ لاأتصور قسوة قلب آبي حينما كانت تمضع الحلويات بينما كانت دورثي تنظر إليها ><" لكنها تستحق ذلك لأن هذه الخادمة ليست أمينة فهي تستغل سيدتها حتى تخدم معدتها . <<لاتلميني على هذا الإستنتاج فقد إنقطعت عن الرواية فترة طويلة لكنني وجدت نفسي في الرد السابق قد قمت بكتابة ملخص للأحداث السابقة لذا شكرت ذاتي القديمة التي يبدو أن لديها نوع من أنواع الإستبصار ^^" فقد كانت تعلم أنك ستوقفين إكمال روايتك لفترة طويلة في ذلك اليوم لذا جهزت تلك الخلاصة لي منذ تلك اللحظة وبعد أن قرأته حتى أستذكر مانسيت وأكملت ما تبقى في هذا الفصل فهمت ماكانت ترمي له آبي ^-^.


تص1 وأيضا لديها دلالة تشير إلى أن الملك من فصيل آخر كما أظن أما بالنسبة لإليوت فأظن أنه ينتمي إلى فصيل الزودياك ..لكن كل هذه الظنون ستنحال لحقيقة او خديعة أوقعتنا فيها الكاتبة وكل هذا منوط في ماذا ستكشف لنا زويا بدورها الذي ستخبر به آبي في الفصل القادم ^^...ك8.



وفي الختام أشعر بالبهجة والسرور لحصول انمي زودياك على موسم ثاني ^^ كما أني سعيد جدا بعودتك لنا فقد تركت مكانا شاغرا لايمكن شغله إلا بسواك.. فصدقيني لديك كثير من الأمور التي تميزك عن سواك لايسعني أن أذكرها لأني إن فعلت فيجب علي أن أطرح فصولا مع فصولك ><" فتفانيك في هذا القسم يجعلني أقسم على أنك متميزة ولا يروق لي أن أتكلم بهذا الموضوع حتى لا أثقل كاهلك ^^" و أزيد من حملك الذي يبدو أنه جزء من سبب ترددك في إكمال الرواية لذا لن أكرر هذا الأمر في الردود القادمة..وأخيرا ارجو أن تتحمل نفسك ثقل كلماتي هذه المرة ^^ .


في إنتظار الحلقة القادمة من انمي زودياك ^-^ .
وأعتذر على الإطالة .
وشكرا~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هيجيكاتااا بك11
أنا بخير أخي، كيفك؟ عساك بخير
تعليقاتك الأسطورية دائماً تجعلني عاجزة عن الرد بك11
مهما حاولت ما أقدر أصيغ كلماتي مثلك
لذلك اعذرني على ردي المختصر حزا2

استنتاجك عن آبـي ودوروثي يستحق قصة جانبية خاصة به ص3

"مازلت أتذكر كلمة الملك ((الزودياك مهمون بالنسبة لنا)) فلدى هذه الكلمة دلالة تشير إلى جزء من واقع الزودياك في هذا العالم وكأنه يتحدث عن أداة تستعمل في قضاء المهمات الصعبة أو شيء من هذا القبيل"

^ وهذا الاستنتاج مهم جداً تص1

"في الحقيقة لم نعد بحاجة لك يا moonz حتى نعرف سر الزودياك فلدينا الآن زويا العالمة بأخبار هذا العالم ^-^"

خلاص بترك إكمال الرواية لزويـآ ك8

كلماتك ليست ثقيلة أبداً، بالعكس هي مشجعة .. وأشكرك وبشدة على الوقت الذي تكرسه لكتابة هذه الردود التي تجعلني أسعى نحو إتمام هذه الرواية
الآن سأعيد قراءة الفصل السابع لآخر مرة لأقدمه لك على طبق من ذهب يليق بدعمك المستمر

دمت سالماً ور2
 

إنضم
14 يوليو 2018
رقم العضوية
9244
المشاركات
30
مستوى التفاعل
109
النقاط
145
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
at158691092812411.png
الفصل السـابع: العوالِم الثلآثة ~










" هُناك ثلاثةُ عوالِم في هذا الكون: العالم المُتحضر، العالم المُتوسط، والعالم السُفلي. العالَم المُتحضر هو عالَمُكِ الذي أتيتِ منه آنسة آبي، عالمُ القارات السَبع والمُحيطات الخَمس، عالم التحضر والتكنولوجيا .. أما العالَمُ المتوسط هو عالمنا نَحن، العالَمُ الذي أنتِ فيه الآن، عالمٌ جمع بين البساطةِ والعمارة، عالَمُ الزودياك الاثني عشر.. والعالمُ السُفلي هو عالمٌ نُفضل عدم الحديثَ عنه، عالمٌ ملئ بالخَراب والفَساد، عالمٌ أشبه بِالجحيم، عالمٌ لا يعيش فيه سوى الهَمَج.

في قديم الزَمان لم يَكُن هنالِكَ وسيلةٌ للتنقل بين هذه العوالم الثلاثة، حتى بدأَ الهمج بِمُمارسة السِحر الأسود وقاموا بإنشاء بواباتٍ تصِل بين العوالم تماماً كالبوابةِ التي عبرتي مِنها برفقة هنتر والآخرين. وبسبب الجشع وحُب السيطرة اللذان يتميز بِهما الهمَج، أرادوا أن يستولوا على العالَم المتحضر والعالم المتوسط مِن خلال هذه البوابات "

صَمتت زويآ قليلاً وقررت أَن تُعطي آبي بعضَ الوقت كي يستَشرب عقلها ما قالَته .. مَرت دقيقة حَتى قالت آبـي بصوتٍ خافت:

" أكملي أرجوكِ "

" في أول حربٍ كُبرى قامت بين عالمنا والعالم السفلي، كانَ يقودُ جيشَ الهمج مجموعة عُرفت بالمحاربين الاثني عشر .. امتاز هؤلاء بقوى خارقة حصلوا عليها عن طريق تعاويذ مُحرمة وخطرة وأصبح الجميع يخشونهم بسبب ذلك .. لكن بسبب عجرفتهم وضعف سيطرتهم على هذه القوى وتقليلهم من شأن جيوشنا هُزِموا هزيمة ساحقة، بعد ذلك تم أسرهم وإجبارهم على التخلي عن قواهم ونقلها إلى مجموعة من شبابنا الذين أصبحوا لاحقاً يُعرفون باسم (الزوديـآك)، أما كُتب السحر الأسود الخاصة بهم فقد أُجمعت وأُحرقت كي يُحرم الهمج من مصدر قوتهم الوحيد"

أكملت آبي عنها:

"دعيني أُخمن .. منذ ذلك الوقت وقوى الزودياك تُنقل من جيل إلى جيل للحفاظ على السلام بين العوالم وإلزام الهمج في مكانهم إن حاولوا التمرد مرةً أخرى"

اومأت زويـآ برأسها ..

"بالضبط آبـي، هناك فرق شاسع بيننا وبين المحاربين الاثني عشر، فبينما كان هدفهم التدمير والسيطرة، هدفنا الصَون والحماية .. البوابات لا تزال موجودة وبعض الهمج لا يزالون يتنقلون عبرها لنشر الفوضى والفساد بين العوالم، لكن بفضل القوى التي ورثناها من قادتهم نستطيع نحن الزودياك أن نستشعر عبورهم وأن نسعى لإيقافهم قبل فوات الأوان"

صمتت آبي قليلاً ثم قالت:

"وكيف تُتوارث هذه القوى من جيلٍ إلى آخر؟"

لِوهلةٍ ظنت آبي أَنها رأت دموعاً تحتشِد في أطرافِ عيني زويآ، لكِن الفتاة أغمضت عينيها وهزَّت رأسَها ثُم ابتسمت بحُزن قائلة:

" عِندما يقترب جيلٌ من الزودياك من عُمرٍ يهدم أجسادهم ويجعلهم غير قادرين على إتمام مهامهم، يأمُر مَلكُ البلاد بأَن يُؤتى بمجموعة من الأطفال في معظم الأحيان من القُرى الفقيرة أومِن المزارع في ضواحي المملكة فليسَ لدى أُسَر هذه الأطفال أي قُدرة على مُقاومة أوامر الملكِ و الاعتراضِ عليها ، على خِلاف إن كانوا أطفالَ أُسرغنية أو أبناءَ وُزراء أو أحد مُستشاري الملِك .. "

تنهدت الفتاة ثُم أردفت:

" على كُل حال يُؤتى بهؤلاء الأطفال ويتم تجنيدهم منذ الصغر وتهيأتهم جسدياً ونفسياً، وبعد مرور عدد من السنين يتم اختيار الأفضل بينهم وتؤدى طُقوس ومراسم لكُلٍ منهم على حِدى، وبذلك تنتقل القوى إلى جيلٍ جديد مِن الزودياك "

قلبَت صفحاتِ الكِتاب إلى أَن وصلت إلى صفحة مُعينة بها رَسمةُ طفلٍ يجلِس أمام شجرةِ صفصافٍ فضية ضخمة نُحِت على جذعها كتابات غريبة، وحوله مجموعةٌ مِن الرجال يلبَسون أقنعة مُخيفة، ويرتدي كُلٌ منهُم رداءً بلونٍ مُختلف مع قُلنسوة تُغطي رؤوسَهم .. خمَّنت آبي أنهم مُشعوذون أو سَحرة أو شيء مِن هذا القبيل، سرت بجسدِها قُشعريرة ولفت الغطاءَ الصوفي حولَ جسدها بشكلٍ أفضل ثُم واصلَت اسئلتها:

" ماذا يَحدُث إن ماتَ فرد مِن الزوديآك، لنَقُل أنه قُتل على سبيل المِثال .. هل تُنقل قواه إلى طفلٍ واحد فقط دونَ أي تغيير في بقية أعضاء الزوديآك ؟ "

هزَّت زويآ رأسها نافية ثُم قالت:

" إِن ماتَ ولو فردٌ واحِد مِن الزوديآك، فإن القوى تُسلَب مِن البقية جميعهم وتُنقل إلى جيلٍ جديد .. الزوديآك يجِبُ أن يبقوا كمجموعة واحدةً، فريق واحد، روح واحدة دائماً .. واجِبنا ليسَ فقط حماية البشرية بل حماية بعضِنا البعض، أَن يُقتل أحدنا يعني أننا فشِلنا في مُهمتنا هذه "

ثُم غمزت لآبي مُبتسمة ..

" لكِن لا تقلقي، ليسَ مِن السهلِ قتلنا، فكما رأيتي عندما كُنتي تُداوين جروحَ هنتر، جروحُنا تشفى بمُعدلٍ أسرع مِن الإنسان العادي، كما أن لدينا قُدراتٍ رائعة "

بادلَتها آبي الابتسامة ثُم قالت بعدَ صمتٍ دامَ مدةً قليلة:

" إذاً لقد تمَّ أخذُكم مِن أُسركُم بالإكراه، أليسَ كذلك؟ أَيسمحونَ لكُم برؤيتهِم إذاً على الأقل؟ "

هذه المرة بدونِ شك بَدَت زويآ على وشَك البُكاء وقالت بصوتٍ مهزوز:

" لَم أرى عائلتي مُنذُ كنتُ طِفلةً صغيرة "

شعرت آبي بمزيجٍ مِن الشفقة والحُزن يعتصرانِ قلبها فاقتربَت مِن الفتاة وضمتها بيدٍ واحدة حول كتفها قائلة:

" هذا تصرفٌ وحشي وغيرُ عادل على الإطلاق، أَن يُحرم طفلٌ مِن أبويه وعائلته دونَ ذنبٍ اقترفه، وأَن يُغصَب أبوان على التخلي عَن طفلهِما .. لا شكَ أنه أمرٌ مؤلِم "

ثُم قررت أَن تُغيرمجرى الموضوع مُراعاةً لِمشاعر زويآ ..

" أعذريني على فضولي الزائد اليوم، لكنني حقاً أودُ أن أعرِف ما هي القُدرة التي تمتلكينها "

شقت ابتسامة واسِعة وجهَ زويآ، ومسحت عينيها بأكمامِها ثُم اومأت برأسِها وبدأت تُحدق في عيني آبي بتركيزٍ والابتسامة لم تفارقها .. بعد ثوانٍ قليلة، شعرت آبي بالحزن الذي كانت تُحس به في القبل يتلاشى ببُطئ مِن صدرها، وبدأت تحُل محلهُ راحة مُفاجِئة، ثم تحولَت الراحة إلى شعورٍ مِن الفرح يزدهِر في كيانِها .. ابتسمت آبي وقالت في تساؤل:

" ماذا فعلتِ ؟ "

أجابتها زويآ ضاحِكة:

" هذهِ قوتي، أستطيعُ التحكم في المشاعر إلى حدٍ ما .. قَد تظنين أنها بسيطة وغير مثيرة للاهتمام مقارنةً بقدرات الآخرين، لكنني على سبيل المِثال أستطيعُ أن أبُث الذُعر في قلبِ العدو فيسهُل التغلب عليه .. وعندَ استجوابِ شخص أيضاً، الخوفُ كفيلٌ باستخراجِ المعلوماتِ المُهمة مِنه "

صفقت آبي بيديها مُعبرة عَن دهشتِها ثُم قالت:

" على العكس تماماً .. أظن أنها قوة فريدة من نوعها، كما أنني لا أعرف قُدرات الآخرين ماعدا لوكـآ الذي دفعَ حارسين في الهواء أثناءَ هروبِنا "

" أوه حقاً؟ .. أود أن أُخبركِ، لكِن أين المُتعة في ذلك؟ مِن رأيي أَن تسألي الآخرينَ بنفسكِ، كي تُشبعي فضولَك وفي الوقت ذاته ستكونَ فُرصةً لكِ كي تتعرفي عليهم بشكلٍ أفضل. "








بعدَ مرور حوالي نِصف ساعة وآبي تُقلب صفحاتِ الكِتاب الضَخم، مُتأمِلةً في الصورِ والخرائط المُختلفة، أخذتهُ زويـآ مِن يدها ثُم أغلقتهُ وأعادتهُ إلى الرفِ قائلة:

" أظنُ أنا هذا يكفي لليوم، هناكَ المزيد لتعرِفيه لكن لا يزالُ أمامنا الكثيرُ من الوقت .. كما أنني تذكرتُ أمراً آخر، إليوت أرادَ مني أَن أُخبركِ شيئاً .. أتذكرين من هو إليـوت ؟ "

عادَت آبي بذاكرتِها إلى الوراءِ قليلاً ثُم قالت:

" ذو الشعرِ الأَبيض؟ "

انفجرَت زويآ ضاحكة، وبعدَ أن توقفت أخذت نفساً عميقاُ قائلة:

" أجل هوَ، لكِن إياكِ أن تلقبيه بذلك، ستُشعرينه بأنه رجل مسِّن "

بدأت آبي بالضحِك هي الأُخرى ..

" حسناً .. حسناً سأنتبه، لكِن حقاً لِمَ شعرهُ أبيض؟ "

" هممم، ما رأيُكِ أن تسأليه بنفسكِ؟ أعدُكِ أنه مُسالم على عكسِ مظهره .. كما أنهُ طلبَ مني أن أعتذِر لكِ نيابةً عنه "

" لا أفهَم، لمَ يريدُ أن يعتذِر؟ "

" في قاعةِ العرش، لَم تسنح له الفرصة أن يشكُرك على المُساعدة التي قدمتِها لهنتر والآخرين .. كونَهُ قائدنا رأى أن فعلته تلك لم تكُن مِن اللباقة على الإطلاق، لكِني أتمنى أن لا تلوميه فقد كان قلقاً على هنتر ولوكآ وبالذات على شقيقته ماري حينها "

لَم تكُن آبي على علم أن ماري هي أُختُ إليـوت .. وفي جميعِ الأحوال بالنسبةِ لها أمورٌ بسيطة كهذه لا تستدعي الاعتذار، لكِن مِن الواضح أن منصب إليـوت كقائد قد زاد من حدس المسؤولية لديه.

" لا أرى أي سببٍ للاعتذار حقاً "

ابتسمت زويـآ بلطف وقالت:

" جيد! سأدعكِ ترتاحين إذاً فقد تأخر الوقت "

ثم غمزت لآبي قبل أن تخرُج قائلة:

" أراكِ في القريب العاجل آبـي .. لا زلنا في بداية مُغامرتنا معاً "







احمم هم09 كشفنا جزء من أسرار عالم الزودياك ض1
أتمنى من أعماق قلبي يكون الفصل واضح حق4
لكن لكم الأحقية الكاملة أن تطلبوا توضيح أي نقطة غير واضحة خ22 <- بشرط التوضيح ما يفسد باقي القصة ص3

في انتظار ردودكم ور2
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 فبراير 2017
رقم العضوية
7693
المشاركات
52
مستوى التفاعل
131
النقاط
70
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالك أختي moonz ؟..آمل أن تكوني في تمام الصحة والعافية ^^.


مازال الإبداع يكتنف نصوصك التي أنصفتها أفكارك وتنصفتها حواراتك التي أصطفت في فصلها السابع لتتراقص مع سطورها التي سبقتها فتضفي جمالا عليها على نفس إيقاعها دون أن تتقدم أو تتأخر فتنسجم بخطواتها مع كلماتها وعباراتها الماضية فتمضي معها لتضيء بعض ماختبئ في حلكة غموضها فتكون بذلك نجوم سماء في ليل سماء يسترشد القارئ فيها مريدا مخرجا من متاهة حيرة قمرها الذي ظل يظلل كلماته بضوئه ! كاشفا بذلك بعض أسرار ليله ومخبئا ماتبقى خلف سحابه الذي مازال يحجب عينا من تاه في رمال أحداثها المتحركة التي غاصت بذهن القارئ لتأخذه في جولة لتلك العوالم الثلاثة فيمر بها ويختبر أخبارها بنفسه فأسلوب سردك سلب واقعنا وأبدله بخيالنا ليتبدل عالمنا بعالمهم فنكون أسرى تلك العبارات التي حالتنا كالزودياك فإن لم نصل إلى الفصل الثاني عشر فسننصفل عن واقعنا.
^
^

وبهذا لايمكنك أن تنهي روايتك قبل الفصل الثاني عشر وإلا سنظل محجوزين هناك وسيكون السبب بكل تـأكيد هو أنت ><".
.
.


أكثر ماراق وتألق بالنسبة إلي هو حواراتك المحبوكة فما زالت السهولة عنوان كتابتك وقوة العبارة هي تفاصيلها لااعلم كيف إستطعتي أن تولفي بينهم لتؤلفي مقطوعات قطعك السبعة التي آمل ألا تتوقف أو تنتهي منها فمازالت تطرب أعيننا ^^.

هناك كثير من الغمام والضباب قد إنقشع وأنكشف في الفصل الذي فصلنا منه تخمينات وتوقعات جديدة حيكت لنا على نسيج سطورك حتى أحكيها لك الآن ...أظن أن الملك يحتجز أحد أفراد الزودياك في مكان ما وهذا السجين المسكين لديه قوة كل من يحصل عليها أو يرثها على الأصح ينتهي به المطاف في هذه الزنزانة حتى يظلوا طوع أمره-وأشعر أن هذه القوة هي الإستبصار كالتي كنت أملكها في ذاتي القديمة ضض1 - لكن يبقى هذا إستنتاج لنتيجة كلام زويا التي أخبرت آبي أن أفراد الزودياك تجمعهم روح واحده ^^"...لكن أظن أن آبي ستتصرف على طبيعتها التي أعتدنا عليها فستحشر أنفها فيما لا يعنيها = =" وتحاول أن تقوم بإنقاذهم كما فعلت في شركة إكس قبل هذا كله ..ياألهي هذه الفتاة حقا متعبة أظن أن عليها أن تضيف كلمة حدود إلى قاموسها فعلى مايبدو أنها لاتعرف معنى هذه الكلمة ><" ..ثم ألم تفكر ببقية الشعب في مملكة ليريا فهم يحتاجون الأمان والسلام حتى يستأنسوا مع أبنائهم وأحبائهم وهذا لايتم إلا بالزودياك لذا يجب عليهم أن يبقوا كأداة للأبد ^_^.. بالطبع هي لايعنيها كل هذا فمن قامت بتسميم ذلك الحارس الثرثار الذي لاذنب له سوا أنه يقوم بواجبه حتى يطعم أبنائه لتخرج حفنة من الزودياك الغرباء الذين لم تقابلهم إلا قبل ساعات قليلة أمر غير متباعد عنها أن تقوم بتدمير مملكة ليريآ مقابل إنقاذهم ><"..تبا لها آمل أن تموت قبل أن تقوم بذلك فأنا كالملك الطيب, أفكر ببقية الناس في هذه المملكة^-^ ولا أفكر بإثنى عشر شخص فقط ^^ <<<يبدو أنني أنجرفت مع توقعاتي وتخميناتي لأتجاوز حدودي مع مخيلتك التي تنسج ماتبقى من الأحداث (في الحقيقة يجب علي أن أضيف كلمة حدود إلى قاموسي على ما أظن ><" وأرجو أن تقوم آبي بذلك أيضا ^-^) <<<مازلت مصرا على أنها لاتعرف حدودها ^^"

وفي الختام آمل أن تشتعل شموع الرواية بشعاع يكشف لنا ماخبئه ليلها البهي خلف قمرها و سحابها ^^.

و أعتذر على الإطالة.
وشكرا ~

 
التعديل الأخير:

يوريآن~

× گم أفتقد السمآء اللآنهآئية گبسآططط مممليء بالمصآبيح ×
إنضم
17 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10559
المشاركات
876
مستوى التفاعل
2,148
النقاط
130
العمر
19
الإقامة
×× وينترفل××
توناتي
333
الجنس
أنثى
LV
0
 

السلام عليكم moonz
كيفك يا مبدعة تمام ان شاء الله ق8


قرات الرواية من اول فصل و كانت في غاية الروووووعة و الخيااال .
روايات الفانتازيا نوعي المفضل ش1
انسجمت جدا مع احداث قصتك بحلتها البهية المتلالئة .


إختيارك للكلمات و الألفاظ بمستوى رائع و تمكنت من إيصال جميع الأفكار إلى استيعابنا و فهمنا .ش2
كل شيئ جميل و واضح أبدعتي بجد يا قلبي .ياه1


أشجعك على الاستمرار و بانتظار باقي الفصول
لا تتأخري علينا با1



 

Yarrow

في فؤادي الرَّحيب مَعبدٌ للجَمال
إنضم
18 يونيو 2018
رقم العضوية
9133
المشاركات
7,753
الحلول
4
مستوى التفاعل
65,723
النقاط
1,368
أوسمتــي
28
الإقامة
Sumeru
توناتي
220
الجنس
أنثى
LV
6
 
daahi5l-b09b4c17-5897-4d87-bf7c-d03f608f53b2.png

*تعدل جلستها* يا فتاة .. يا فتاة ! انا وين كنت عن هلإبداع !
الفصل رهيب جدًا T-T حسيت بمتعة رهيبة و انا أقرأ وما مليت ابدًا
اعتقد إنك كاتبتي المُفضلة من التون الآن ): ! الحوارات سلسة و ممتعة
عباراتك بسيطة و مفهومة مو من النوع المُعقد .. الحمد لله إنك فكرتِ
ترجعين تكتبين الرواية ): ! حبيت آبي حسيتها لطيفة جدًا
ما حبيت إن الملك يأخذ الأطفال المساكين من أهلهم ): هالشيء مؤلم ب11
ليش ما مسوح إنه يشوفون أهلهم ؟ و ليش ما تصير هالقوى عند الأطفال الأغنياء ؟
قدرات زويآ رائعة ): احس غرت أريد عندي قدرات مثلها < احلفي
متحمسة جدًا جدًا للقادم !
 

ilina san

Just go away .
إنضم
16 أكتوبر 2019
رقم العضوية
10464
المشاركات
188
مستوى التفاعل
1,440
النقاط
35
الإقامة
لايهم اين اكون
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
اكسو3اكسو3اكسو3اكسو3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف هي الاحوال اختي ؟
ان شاء الله كل شيء تمام صحة وعافية؟
من جد روياتك خورافيه بمعنى اخر تحفة فنية
صراحة حبيتها اضطررت اني اقراها 3مرات ليه؟ يا اخي انا احب القصص مرة خاصة المميزة ?ض2
احححح اكره الملوك الضالميين ?? ليه ياخذوا اطفال رضع من اهاليهم هذا ضلم عشان يحس الطفل ان الملك
هو ابوه هذا خداع ? بس ليش عند هؤلاء الاطفال قوى خارقة تراني غيرانهة بدي قوة قوة الجليد مو ?ض2
سردك للقصة خيالليي يجننن ان شاء الله لانحرم من ابداعك يارب يا مبدعهة دمت متالقة وفي رعاية وحفظ الرحمن
قبلي مروري البسيط ?
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل