اسطورة الانمي شرفت ........... (1 زائر)

H I S O

الرّيح لا تجلبُ حتى ورقةً يابسة !
عضوية التون ~
كبار الشخصيات ~
فريق التصميم
فريق المجلة
إنضم
28 يناير 2016
المشاركات
5,332
مستوى التفاعل
3,820
النقاط
540
الإقامة
҂ Dream Land
الجنس
أنثى
توناتي
360
غير متواجد

- WiSHES



أوهايوُ مريمَ تشآن، كيف حالككِ ؟

ي رب بخيرَ وصحةة وسلامةَ ش2ق1ق1 ..، اهلاً وسهلآ بكِ
بينَ اهلككِ وناسككِ،/ توو8 مَ أحب اللون الاحمر
ومَ اعرف اغنيِ ولاَ اعرف اسبحَ مش1مش1قك2 بس بيقول المثلَ
اكثر الناسَ اللي هواياتهمَ متضادةَ بيقربونَ لبعضضَ هف98ق1
سو وي مايبي بيست فريندز ه2ق1ق1 .، اهلاً بكِ مرةَ ثانيةةَ
واذا إحتجتيِ اي مساعدةَ ملفيِ مفتوححَ ، اسميِ هيسوُ BTW
^ علىَ اساس إسمهاَ كان مخفيِ رك0رك0 ، المهمَ ي قلبيِ لا تترديِ
اذا احتجتيِ اي مساعدةَ او شي زيَ كذاَ ض1ق1ق1 .، ان شاء الله
تستمتعيِ وتفيديِ وتستفيديِ منناَ ، توو8 " جآنيههَ هل1 -


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

~ SHINO ~

我討厭說謊
المميزين ~
إنضم
12 مايو 2018
المشاركات
1,143
مستوى التفاعل
2,983
النقاط
191
الإقامة
عالم الجنون
الجنس
أنثى
توناتي
50
غير متواجد
شكرا على الترحيبق1ق1 الحار يا اصدقاء حبي99حبي99
 

ѕιℓνєя вυℓℓєт

Be your self
المميزين ~
إنضم
4 نوفمبر 2016
المشاركات
232
مستوى التفاعل
208
النقاط
137
الجنس
ذكر
غير متواجد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟ إن شاء الله بخير
منورة المنتدى بتواجدك
ما شاء الله عليك سجلت وبدأت التميز ع طول
استمري بابداعك ولا تتوقفي
تقبلي مروري البسيط لموضوعك
وفي أمان الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مـيـنـو

المميزين ~
إنضم
19 أكتوبر 2018
المشاركات
628
مستوى التفاعل
989
النقاط
150
العمر
13
الجنس
أنثى
غير متواجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ق1 ق1 كيفكْ يَ ملكة ت1
إن شاء الله تمـآآمـ > بنتشرف بيك يَ مـريـمـ و3و3 نـورتينا
3> بتسجيلك ق1ق1ق1 بتمني تستمعتي معنا بـ المنتدي ق3
وتسعدي بين أسرتنا التـونيـة المتواضعـة ض1
مــعع السلآآمةة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

× H O P E

Lost Star in Space ~ ♥
الطاقم الاشرافي ~
إنضم
15 أغسطس 2018
المشاركات
5,269
مستوى التفاعل
4,406
النقاط
289
الإقامة
~ The space
الجنس
أنثى
توناتي
90
غير متواجد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه ق6
كييفك مريوومه ش2 ان شاء الله بخير يارب ق1
اهلا وسهلا نوورتي التون يختي ش2
اتمنى تستمتعي ف التون وتقضي فيه اجمل اوقاتك
وتتفاعلي فيه < مواضيعك حللوه ع فكره ض2 اتمنى نشووف حديث ابداعاتك
ووواتمنى تفيدي وتستفيدي ، انرتِ ش1
فمان الله ق1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

★ ℓσℓℓуα ≈

الاعضاء ~
إنضم
4 مارس 2019
المشاركات
75
مستوى التفاعل
93
النقاط
10
العمر
16
الإقامة
فى عالمى الخاص
الجنس
أنثى
توناتي
25
غير متواجد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكي في منتدانا مريوم
وانشاء الله تستمتعي معانا ومع الجميع
وتفيدينا ونفيدك
هاانتي الان انضممتي الى عائلة تون
ما توخذيني على الرد او الترحيب
المتاخر ولكن انا اعتذر
في امان الله
 

المتواجدون الان في هذا الموضوع (الاعضاء: 0, الزوار: 1)


أعلى