توب 10 ~ تعالوا للي بيشارك (2 زائر)


الحكيمه

~ لا تتكبر كن من تكون فاليوم تمشي وغدا مدفون ~
إنضم
11 فبراير 2015
رقم العضوية
3482
المشاركات
8,834
مستوى التفاعل
25,604
النقاط
1,385
أوسمتــي
15
توناتي
2,575
الجنس
أنثى
LV
3
 
تطبيقات افلام ومسلسلات

at153845780857835.png


YouTube

نبذه عنه : لا يجب أن تغفل عن تطبيق يوتيوب فقد تجده فيه ماقد لاتجده في تطبيقات أخرى ، وهو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. على عكس تطبيقات أخرى، فإنه يوفر خيار البحث الصوتي للعثور على أشرطة الفيديو التي تريدها. التطبيق لديه القدرة على تشغيل الفيديو تلقائيا على جهازك، ولكن إذا كنت لا تحب هذه الميزة، يمكنك تعطيله

رابط البرنامج : هنا



at153845761613083.png


Netflix

نبذه عنه : نتفليكس هي خدمة الإشتراك لمتابعة الحلقات التلفزيونية والأفلام الجديدة والقديمة على هاتفك وأجهزتك الأخرى، والتطبيق هو جزء مجاني في عضوية الإشتراك بنتفليكس، والخدمة تتيح لك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام، كما يعطيك التطبيق شهرا كاملا مجانيا فور تسجيلك في الخدمة وعند انتهاء الإشتراك يبدأ بمحاسبتك بتكاليف رخيصة، كما يتيح لك التطبيق بتقييم الأفلام والحلقات التي قمت بمشاهدتها من خلاله ومعرفة تقييمات الأشخاص الآخرين وتفضيلاتهم.

رابط البرنامج : هنا


at153845850894661.png


SHAHID

نبذه عنه : شاهد نت هو أكبر موقع عربي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية في العالم، فالتطبيق يحتوي على أكبر مكتبة أفلام عربية كما يقدم لك الدراما الحصرية والعروض المسرحية وبرامج المسابقات بشكل متجدد فور صدورها، والتطبيق مجاني بالكامل في أفريقيا ودول الشرق الأوسط، أما الدول الأخرى خارج أفريقيا والشرق الأوسط فيكون لك مدة سماح لإستخدام التطبيق بشكل مجاني لمدة 7 أيام فقط ثم بعد ذلك تقوم بدفع رسوم بسيطة لمتابعة مشاهدة الحلقات والأفلام على التطبيق.

رابط البرنامج : هنا

at153845850913833.png


وطن فلكس

نبذه عنه : تطبيق وطن فلكس هو واحد من أكبر المنصات التي يمكنك أن تتابع عليها المسلسلات والأفلام العربية القديمة والحديثة، ومن أهم مميزات التطبيق هي الواجهات التفاعلية التي تجعل تصفحه انسيابي ومريح للمستخدم حيث يقوم الزائر باختيار ما يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة ويبدأ المشاهدة، كما تستطيع اضافة المسلسلات إلى قائمة المفضلة الخاصة بك لتشاهدها لاحقاً، ويمكنك مشاهدة المسلسلات العربية و أفلام ومسرحيات وافلام الكرتون بجودة عالية.

رابط البرنامج : هنا


at153845891285251.png


CinemaB

نبذه عنه : هو واحد من أفضل تطبيقات بث الأفلام لنظامي اندرويد. إنه بلا شك واحد من أفضل تطبيقات الأفلام مع بعض الميزات الاستثنائية مثل وضع عدم الاتصال ، ودعم الترجمة ، ووضع الطفل ودعم Chrome Cast.على الرغم من أن هذا التطبيق غير متوفر في متجر Play Store ، إلا أنه متاح للتحميل على مواقع بديلة

رابط البرنامج : هنا


at153845850896882.jpg


Tubi TV

نبذه عنه : يقدم لك تطبيق Tubi TV محتوى كبير جدا من الأفلام والمسلسلات، وهو على عكس تطبيق نتفليكس وهولو وغيرهم فهو مجاني بشكل كامل فلا تحتاج إلى التسجيل ببطاقة إئتمان أو غير ذلك، ويتميز التطبيق أيضا بعدم احتواءه على أي إعلانات مزعجة، والتطبيق يقوم بإضافة أفلام ومسلسلات مجانية أسبوعيا فيمكنك مشاهدة أفلام جديدة، أفلام ومسلسلات وثائقية، الدراما الكورية، الأنيمي، أفلام الرعب والكوميديا وأكثر من ذلك بكثير.

رابط البرنامج : هنا


at153845717204391.png


ShowBox

نبذه عنه : هو واحد من أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد ويحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية . يمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والكثير على الهاتف الذكي والتلفزيون والكمبيوتر أيضًا. ShowBoxهو تطبيق اندرويد سهل الاستخدام ، ويمكنك من خلاله التنقل بسرعة. مع هذا التطبيق ، تتيح لك مشاهدة الأفلام وبث الفيديوهات من مواقع الطرف الثالث دون أي متاعب ، إذا كان الجهاز عالي الجودة ، فيمكنك أيضًا عرض مقاطع فيديو كاملة بدقة عالية (1080 بكسل).

رابط البرنامج : هنا

at153845742108181.png


Icflix

نبذه عنه : تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو.فضلا عن أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة . فإنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام .

رابط البرنامج : هنا


at153845761602552.png


Kodi

نبذه عنه : ليست تطبيقًا لمشاهدة الأفلام تمامًا لنظام اندرويد نظرًا لأنه يتم إدارته من قِبل منظمة غير ربحية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء بسهولة تركيب أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة و الشاشات الأكبر. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام على شاشة تلفزيونك. لاحظ أنك ستحتاج إلى إعداده بالإضافات التي ستسمح لك بمشاهدة الأفلام .

رابط البرنامج : هنا

at153845794100251.png


SnagFilms

نبذه عنه : هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على اندرويد. التطبيق يقدم لك أكثر من 3 آلاف فيلم ومسلسل بالإضافة لـالأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة. لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعدة أشهر. وباستخدامه، يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة مثل أندرويد تي في و أندرويد فون و إيفون و إيباد

رابط البرنامج : هنا
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل