صور (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Lavinia

كُن سَماويًا ولا ترجو مِن حُطامِ الارضِ شيئاً
إنضم
2 أغسطس 2018
رقم العضوية
9315
المشاركات
6,703
مستوى التفاعل
38,650
النقاط
962
أوسمتــي
4
الإقامة
فَلسطين
توناتي
1,585
الجنس
أنثى
LV
0
 
اهلا يا اصدقاء حبيت اجيب صور عن افلام يابانية ق1ق1 واشياء بسيطة عنها يلا نبدا
فيلم Late Spring مقتبس عن رواية قصيرة للكاتب الياباني والناقد الكبير كازو هيروتسو، وهو فيلم ينتمي إلى نوع سينمائي اشتهر في اليابان في تلك الفترة يركز على الحياة اليومية للطبقة العاملة والمتوسطة. فحكاية العائلة والأولاد واحدة من جوهر حكايات أوزو التي يتطرق فيها للحديث عن المعايير والأصول والروابط العائلية في اليابان، والطوارئ الغريبة التي تظهر على بعض المعالم في المجتمع الياباني.وقد كان هذا الفيلم من أجمل أفلام ياسوجيرو أوزو، ولعله من آخر أفلامه التي تذكر من بين أجمل الأفلام اليابانية.
فاصل
قصة طوكيو الصادر عام 1953 هو أحد أجمل أفلام ياسوجيرو أوزو التي يسلط بها الضوء على خصوصيات المجتمع الياباني، خالقًا مقارنات بصرية بين ما هو قديم وحديث في التقاليد والقيم. في قصة طوكيو يقوم أب وأم بزيارة طوكيو لرؤية أولادهم. لتبدأ مع تلك الزيارة رحلة التعرف على المدينة، طوكيو الجديدة التي لاترى فيها الأم المشتاقة لأولادها شيئًا يشببها.
فاصل
فيلم كأس من الشاي للمخرج كاتسوهيتو إيشي، وهو رابع أشهر أفلامه عن حياة أسرة ريفية تعيش في شمال طوكيو. وقد حاز الفيلم على جائزة مهرجان هاواي الدولي للأفلام، وقد اختير للعرض أيضًا في مهرجان كان السينمائي. ويعد من أجمل أفلام المخرج كاتسوهيتو.
فاصل
فيلم لا أحد يعلم (Nobody Knows) هو فيلم دراما صدر عام 2004 للمخرج هيروكازو كوريدا، وهو ثاني أشهر أفلامه، وعرض الفيلم أول مرة في مهرجان كان السينمائي، وحقق أرباحًا وصلت إلى 2 مليون دولار، وتلقاه المشاهدون والنقاد بشكل جيد، ونال إعجاب الكثيرين على المستوى العالمي أيضًا، حيث حاز الفيلم على جائزة في مهرجان كان عن فئة أفضل ممثل عام 2004، وجائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج في مهرجان هوشي للأفلام. يروي الفيلم حكاية الطفل أكيرا اثني عشر عامًا، يعيش مع إخوته في شقة صغيرة في طوكيو بعد أن تركتهم أمهم ورحلت، يعتمدون على بعضهم البعض ليبقوا على قيد الحياة، وهو من أجمل الأفلام التي صدرت للمخرج كوريدا.
طبعا الصور امامكم نتركم معها
latespringposter.jpg

220px-Tokyo_Story_poster.jpg


طبعا اصدقاء اسفة لانو الصور مو كلهن لانو ما لقيت باي مينااا اتمنى ان ينال اعجابكم ق1ق1ق1ور2
 
التعديل الأخير:

WiSHES

「 7 Or Nothing, 7 Or Never, Forever IGOT7」
إنضم
8 أبريل 2017
رقم العضوية
7935
المشاركات
3,042
مستوى التفاعل
7,474
النقاط
745
أوسمتــي
10
العمر
25
الإقامة
BamNation
توناتي
2,054
الجنس
أنثى
LV
2
 
يغلق + ينقل للارشيف
السبب : منقول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل