فيديو..إيطاليا تعبر عقبة المكسيك في كأس العالم للشباب (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
4 أبريل 2019
رقم العضوية
9863
المشاركات
14
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
اقتنص منتخب إيطاليا فوزًا ثمينًا (2 / 1) من نظيره المكسيكي اليوم الخميس، في مستهل مبارياتهما بالمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم (تحت 19 عامًا) المقامة حاليًا في بولندا.

وحصد المنتخب الإيطالي، أول 3 نقاط في مشواره بالمجموعة، التي تشهد لقاء آخر بين منتخبي اليابان والإكوادور بالجولة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

وتقدمت إيطاليا مبكرًا بهدف حمل توقيع ديفيد فراتيسي في الدقيقة 3، لكن روبيرتو ديلاروزا أدرك التعادل لمنتخب المكسيك في الدقيقة 37.

وأحرز لوكا رانييري الهدف الثاني وهدف الفوز لإيطاليا في الدقيقة 67، ليقود المنتخب الأزرق لتحقيق انتصاره الأول بمونديال الشباب.

بدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب إيطاليا، الذي سنحت له الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، حينما نفذ جيانلوكا سكاماكا ركلة حرة مباشرة من الناحية اليسرى، ليسددها مباشرة نحو المرمى لكن كارلوس هيجويرا، حارس مرمى المكسيك أبعد الكرة بقبضتيه.


وترجم المنتخب الإيطالي سيطرته المبكرة على المباراة، عقب تسجيله الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق ديفيد فراتيسي.

وجاءت الدقيقة 37 لتشهد هدف التعادل للمكسيك عن طريق ديلاروزا، الذي تابع ركلة ركنية، حاول سكاماكا إبعادها برأسه عن المنطقة الخطرة، لكن الكرة تهيأت أمام ديلاروزا غير المراقب، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، كثف المنتخب الإيطالي من هجماته بمرور الوقت، وتصدت العارضة لضربة رأس من ماتيو جابيا في الدقيقة 66، قبل أن يحرز زميله لوكا رانييري الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة التالية.

وأبعد الدفاع المكسيكي ركلة ركنية إيطالية بطريقة خاطئة، لتصل الكرة إلى بيلليجريني، الذي سدد مباشرة من على حدود المنطقة تصويبة غير متقنة، وصلت إلى رانييري، الخالي تماما من الرقابة، ليضع الكرة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى، داخل الشباك.

وسارت الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون أي جديد، حيث خلت من الفرص الخطرة على المرميين، باستثناء تسديدة من خارج المنطقة عن طريق دييجو هيرنانديز لاعب المنتخب المكسيكي في الدقيقة 84، ابتعدت عن القائم الأيسر بقليل، لينتهي اللقاء بفوز صعب لإيطاليا 2 / 1 على المكسيك.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل