موضوع مميز جميع حلقات أنمي الطبخ Koufuku Graffiti مترجم (1 زائر)

الأسطورة الخالدة غربون

الأسطورة الخالدة
رئاسة الاقسام ~
إنضم
22 يونيو 2014
المشاركات
2,674
مستوى التفاعل
3,489
النقاط
530
الإقامة
عالم الأساطير
الجنس
ذكر
توناتي
1057
غير متواجد



#المدخل:

سخر لنا الله النعم كلها من كل لون .... نباتا وداوبًا سخرها لنا تسخيرًا
وجعل وقود جسم الانسان الطعام ...... وهيأ له الأسباب و المقادير
فنباتًا نأكل ولحومًا نشتهي ......... فيها متاع لنا وغذاء وشرابًا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال والأحوال والعيال... الخ
ان شاء الله بخير وما تشكون من شر
بمناسبة العيد وكذا وعارف أن دي فترة أكل وهرس
فقلت أنزل لكم أنمي عن الأكل
هو الأنمي من زمان 2015 ولكن رسمه جميل ويشهي
يعني اللي تكون شهيته منسدة يتفرج حلقة ترجع له الشهية ه1
ما أطول عليكم

*w*


اسم الانمي بالانجليزية : Koufuku Graffiti
او Happy Cooking Graffiti
عدد الحلقات: 12
النوع : كوميدي ، سينين
-انتاج سنة: 2015
التصنيف العمري : +13
مدة الحلقة: 24دقيقة
الحالة : منتهي
النوع : TV

تتحدث قصة الانمي عن (رِيو) و هي فتاة المدرسة المتوسطة تعيش بمفردهالديها موهبة في الطبخ ،و تصنع الصداقات مع الجميع من خلال الطعام الذي تعد..... تابعو الانمي لمعرفة المزيد










Mega
[~01~]☆[~02~]☆[~03~]☆[~04~]☆[~05~]☆[~06~]☆
[~07~]☆[~08~]☆[~09~]☆[~10~]☆[~11~]☆[~12~]

Samaup
[~
01~]☆[~02~]☆[~03~]☆[~04~]☆[~05~]☆[~06~]☆
[~07~]☆[~08~]☆[~09~]☆[~10~]☆[~11~]☆[~12~]

رفع واعداد: @الأسطورة الخالدة غربون
تصميم: @Milli
المدخل: @Roro sama

كما يقول المثل: وصل موضوعنا لنهايته
ان شاء الله يكون نال اعجابكم
وتستمتعوا به
وأشكر الطباخين اللي تعبوا في الأنمي ه1
وأشكر كل من ميلي ورورو على مساعدتهم
دمتم في رعاية الله وحفظه

*w*



 
التعديل الأخير:

Laurel

" صديقة الكل و حبيبة نفسي "
الطاقم الاشرافي ~
فريق التصميم
إنضم
23 مارس 2019
المشاركات
2,177
مستوى التفاعل
3,932
النقاط
160
العمر
26
الإقامة
Kuwait
الجنس
أنثى
توناتي
544
غير متواجد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
.
.

اهلا اهلاً بالاسطوره الغالي ش1
كيف حالك .. ان شاءالله امورك كلها طيبه ق1

ياااخي والله انك اسطوره على هالموضوع ش1
ابداع من ناحية كل شي والله
الطقم جداً قوووي والوانه تفتح النفس ش2ق88ق88
يعطيها العافيه جميلتنا ميلي ق1
وتنسيقك جداً رائع و مرتب ويشجع الواحد يقرا كل حرف فيه
وحبيت المدخل والله يعطيها العافيه رورو الجميله ش1 ق1

اما بالنسبه للانمي ف اختيارك جداً موفق ش1
خصوصاً اني احب الانميات اللي من هالنوع
وذكرني بانمي كنت اتابعه قبل بس نسيت اسمه ::3



^
عاد توني ماكله بيتزا و اشتهيت ارد آكله من بعد هالصوره ه1 ق1



^ شكلي لما اشوف البيتزا جدامي ه1 ق1 ق1

الانمي جداً حمسني اني اضيفه من ضمن قائمة عطلة الصيف ق1
يعطيك الف الف عافيييه على هالمجهود الاكثر من رائع
و لمساتك الاسطوريه في عالم التون ش1 ق1
وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في القسم و في ارجاء التون ق1

دمت بخيير ور3
 

Milli

-WHITE HEART-
الطاقم الاشرافي ~
فريق التصميم
إنضم
30 مارس 2014
المشاركات
853
مستوى التفاعل
3,317
النقاط
575
الجنس
أنثى
توناتي
1740
غير متواجد
السسلام عليكم
حيا الله اسطورتنا أخبارك يا رجل ؟! إن شاء الله بخير
وااو على الأختيار بس في الأنمي قال بتنفح شهيتكم بس تشوفون حلقه
أنا مارديت على الموضوع إلا من جنبي صحن بسبب المقتطفات _ _ بالأول بتكلم عن المدخل
تسلمين رورو على الكلامات الصادقه ـ وإن تعدو نعمت الله لا تحصوها ـ
ثانيا الأنمي لطيف وخفيف بشكل كبير وحلقاته قليله جداً وممتعه
وأكيد راح يكون في القائمه بإذن الله ..
يسسلم ربي يديك اسطوره ولا تحرمنا جديدك ابداً
تقبل مرووري ..

عاق1
 

S T E L L A

المميزين ~
إنضم
27 يونيو 2016
المشاركات
12,337
مستوى التفاعل
11,838
النقاط
789
الجنس
أنثى
توناتي
1050
غير متواجد
جوجو1 وعليكم السلآم جوجو1
كياااااا بابا غربون منزل موضوع عني ؟ ش2ق1
سي تخي جونتي ض00ق1 << كف ش2ق1
كح امزح امزح نزل شبشبك ه2ق1
اريغاتو فور الموضوع ، حبيته كثير لان احس اني رح احب الانمي ،
لاني احب اطبخ ض00ق1
زكل ما ادخل المطبخ او القى اكل احوبه يكون تعبير وجهي كذا ض00ق1


اللي م فهمته هو ليش لازم يتفرجونه اللي عمرهم 13 سنة ولا اكثر ض00ق1
انمي طبخ هاه يعني حتلقى فيه ذبح وقتل واطراف تتطايل فالهواء
ايش ذا الغبآء ض00ق1

حبيت كثير التصميم ، الوانه لتيفة كثير مريحة لعيوني
خصوصا اللون الموف عاطيه لمسة خاصة ش2ق1
الشكر لميلي للمرة الثانية لذا اليوم ن اقول انها مبدعة الله لا يحرم التون ويرحمنا من تصاميمها وتواجدها لانقاذنا دايما ض00ق1
لا تحرمو التون من مواضيعكم الشيقة ه2ق1
في امان الله

 

B E B E

Meet me in this broken place
عضوية التون ~
الطاقم الاشرافي ~
فريق التصميم
إنضم
12 مايو 2019
المشاركات
698
مستوى التفاعل
2,986
النقاط
195
العمر
24
الإقامة
Deutschland
الجنس
أنثى
توناتي
2361
غير متواجد
-









وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ش1ق1 .
و اخيراا موضوع من مواضيع الاسطورة تحت ايدي ض2ض2ض2ق1
كيفك ايها الاسطورة هم1ق1 ؟ ان شاء الله تكون بخير ش1ق1 .
بتعرف انو الموضوع جذبني من عنوانه اول ماشفت كلمة طبخ ه1
< بتلحق بطنها ه1ه1ه1 باين انو الانمي رهييييب من المقتطفات ش2ش2ق1 .
لاني اول مرة بسمع بأنمي عن الطبخ هههههههه عاد تخيل لو كنت صايمة ؟
ه1ه1ه1 التنسيق كتير رائع و فخم و التقرير كلو ع بعضو جميل من اسم الانمي
< حط كلمة طبخ بكل موضوع رح تشوفني اول وحدة تطب عليه ه1
يعطيك الف عافيةة على هالتقرير الرائع ش1ق1 . على ما ننحرم هالطلة

الاسطورة يارب ش1ق1.
 

KAGOME -SAN

الاعضاء ~
إنضم
12 مايو 2019
المشاركات
275
مستوى التفاعل
720
النقاط
20
العمر
10
الإقامة
طرابلس - ليبيا
الجنس
أنثى
توناتي
260
غير متواجد
السلام عليكم اسطورة التون


الموضوع مميز ورحت حالا انزل الحلقة 1 من روعته وهاذ منظري لما اشوف طعامي المفضل


صاحبة الشعر القصير البنفسج
 

المتواجدون الان في هذا الموضوع (الاعضاء: 0, الزوار: 1)


أعلى