الختم الفضي زيت الزيتون (1 زائر)


إنضم
23 يونيو 2019
رقم العضوية
10095
المشاركات
495
مستوى التفاعل
403
النقاط
20
العمر
21
الإقامة
A L G E R I A
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
.│ اَلْسَّلاَمُ عَلَيْكُمُ وَ رَحْمَةُ اَلْلّٰهِ تَعَاْلىٰ وَ بَرَكَاْتُهُ │.

.│ . │ . │ ° ✿ ° │ . │ . │.

كونيتشيوا مينا سان،كيف حالكم؟


اتمنى تكونوا بألف خير

اليوم سأقدم لكم موضوع مفيد جدا

اتمنى ان ينال أعجابكم وتستفيدوا منه


d06419396284f9176ea9f59b8de4de84.jpg


زيت الزيتون

زيت الزيتون هو زيت ناتج عن عصر ثمار الزيتون و ينمو الزيتون فى حوض البحر الأبيض المتوسط و يستخدم زيت الزيتون فى نطاق واسع و فوائد زيت الزيتون كثيرة و متعددة .هناك أكثر من 750 مليون شجرة زيتون تزرع في جميع أنحاء العالم، 95 ٪ منها في منطقة البحر الابيض المتوسط. أكثر الإنتاج العالمي يأتي من جنوب أوروبا والمغرب العربيوالمشرق العربي. يوجد في إسبانيا وحدها أكثر من 215 مليون شجرة على مساحة قدرها 2 مليون هكتار أي مايعادل 27% من المساحة المزروعة في العالم.

.│ . │ . │ ° ✿ ° │ . │ . │.
المعلومات الغذائية

تحتوي كل ملعقة كبيرة من زيت الزيتون (13.5 غ) بحسب وزارة الزراعة الأميركية على المعلومات الغذائية التالية :
119 سعرة حرارية ,13,50غ من الدهون بالاضافة لنسبة معتبرة من الدهون المشبعة وبالمقابل لا يحتوي زيت الزيتون ابدا على كل من السكريات , البروتينات ,الكولسترول وكذا الالياف.

59f8721e8e10earticle_3905_1.jpg

.│ . │ . │ ° ✿ ° │ . │ . │.
فوائد زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون واحدا من أغنى المصادر الطبيعية و أكثرها احتواء على العديد من الفوائد الصحية ، نوضح لك فوائد و أهمية شرب زيت الزيتون على الريق.
  • تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون يوميًا، يساعد في تحسين صحة الإنسان ويعالج بعض مشاكل الصحة
  • وذلك لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المهمة مثل الأحماض الدهنية غير المشبعة.
  • يساعد زيت الزيتون في تليين المعدة والتخلص من الإمساك
  • و ذلك عن طريق تناول ملعقة واحدة على الريق مع ملعقة من عصير الليمون لزيادة تسريع عملية الهضم .
  • يفيد تناول ملعقة من زيت الزيتون على الريق في القضاء على قرحة و التهاب المعدة
  • و التخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي، وإبقاء الجهاز الهضمي في حالة صحية جيدة ، بما في ذلك التخلص من الغازات و الانتفاخ.
  • يساهم بفعالية في حماية الكبد لمرضى فيروس سي ، يمكن تناول كوب من عصير الجريب فروت مع ملعقة من زيت الزيتون صباحًا على الريق
  • حيث إن هذا يعمل على الحد من قدرة فيروس سي على الانتقال إلى الخلايا السليمة و تدميرها.
  • يساعد تناول زيت الزيتون على الريق في عملية التنحيف؛ حيث يمكن أن يستخدم زيت الزيتون على الريق للتخسيس
  • عند اتباع نظام غذائي صحيح ؛ حيث إنه يقلل من الشهية و الجوع ، و ذلك بسبب غناه بحمض الأوليك
  • الذي يذهب مباشرة إلى الأمعاء الدقيقة ؛ حيث يتحول إلى هرمون “أوليو ليثانولاميد” ، الذي يعمل بدوره على إعطاء الشعور بالشبع في المخ و الحد من الشعور بالجوع .
  • تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون يوميا ، يعمل على ضبط مستوى الكوليسترول الضار في الدم و الدهون الثلاثية .
.│ . │ . │ ° ✿ ° │ . │ . │.
فوائد زيت الزيتون فى علاج مرض السكرى

يلجأ الكثير من مرضى السكر لعلاجات و أشياء من الطبيعة لضبط مستوى السكر فى الدم .و أحد هذه العلاجات و الطرق الطبيعية هو استخدام زيت الزيتون ليساعد على تقليل مستوى الجلوكوز فى الدم و هناك نصائح كثيرة باستخدام زيت الزيتون الخام يوميا .
خلال كثير من الأبحاث الطبية التى أجريت على مرضي السكري ، و منها الدراسة التى أجرتها جامعة سابينزا فى روما و إيطاليا باستخدام عينة من 25 مريضا ، و تم إعطاء مجموعة منهم وجبات تعتمد على زيت الزيتون بينما المجموعة الأخرى أعطيت وجبات تعتمد على زيت الذرة ، و بقياس مستوى سكر الدم فى المجموعتين وجدوا أن المجموعة الأولي كانت مستويات سكر الدم لديهم أقل بكثير من المجموعة الثانية و هذا يثبت بالضرورة أن تناول زيت الزيتون يعمل على خفض مستوي سكر الدم أكثر من زيت الذرة . ليس ذلك فقط ذلك ، بل إن بعض الدراسات وجدت أن زيت الزيتون يحتوي على مضادات أكسدة بشكل كبير و المشكلة عند مرضى السكري أن ارتفاع مستوى السكر فى الدم يزيد من الأكسدة لديهم و بالتالي يكون تناول زيت الزيتون بمثابة عامل حماية لمرضي السكري من الاكسدة .و نضيف أيضا أن مرض السكري يكونون اكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب من غيرهمو أن زيت الزيتون له فوائد مرتبطة بصحة القلب ، للك فإن تناول مرضي السكري لزيت الزيتونسيفيدهم من حيث تقليل مخاطر الإصابة بالجلطات، و تحسين مستوي الكوليسترول فى الدم، و خفض مستوي ضغط الدم و تقوية الأوعية الدموية

02.jpg

.│ . │ . │ ° ✿ ° │ . │ . │.
استعمالات الزيت زيتون في الجانب الجمالي

يستعمل زيت الزيتون في كثير من الوصفات للعناية بالبشرة وكذلك لحل مختلف مشاكل الشعر:
اولا العناية بالبشرة:

1- مقشر للبشرة
يمكن استعمال خليط من نصف كوب من السكر الخشن، 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، مع 2 ملعقة كبيرة من العسل النقي. تستعمل تلك الوصفة للوجه وللجسم أيضًا مرة واحدة كل أسبوع للحفاظ على مظهر رائع وحيوي للبشرة. كما يمكن أيضًا استعمال خليط من 3 ملاعق كبيرة من الملح مع 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. وهي وصفة فعّالة لعلاج حب الشباب.

2-خلطة طبيعية لترطيب البشرة
يخلط صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل. ثم يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل جيدًا بالماء البارد.

3- غسول للوجه
يمكن استعمال زيت الزيتون لتحضير غسول منزلي رائع للوجه. من خلال وضع القليل من زيت الزيتون على بشرتك مع التدليك في حركات دائرية لمدة دقيقتين. ثم يمسح الوجه والرقبة برفق بقطعة من القماش مبللة بالماء الدافئ. بعد ذلك، يرش القليل من الماء البارد على الوجه بعد حوالي 10 دقائق. كما يمكن استعماله أيضًا كمزيل فعال لماكياج العين.

4- خلطة طبيعية لعلاج حب الشباب
تخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. يستخدم الخليط في تدليك البشرة بصفة منتظمة.

5- خلطة طبيعية لترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد
تخفق بيضة واحدة، ثم يضاف ملعقة كبيرة من كل من الحليب كامل الدسم، دقيق، نصف ملعقة من زيت الزيتون، وربع ملعقة من ملح البحر. ثم يستخدم هذا الخليط في تدليك الوجه برفق ويترك لمدة 20 دقيقة. وهي وصفة ممتازة لترطيب البشرة، والتخلص من التجاعيد، وتصغير حجم المسام أيضًا.


6- خلطة طبيعية لترطيب البشرة الجافة والحساسة
تخلط ثمرة من الأفوكادو المهروس مع ملعقة كبيرة من كل من الزبادي، العسل، نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وقطرتين من فيتامين E، حتى تتكون عجينة خفيفة. يوضع الخليط على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة.


7- ماسك الطين للبشرة الحساسة
تخلط ملعقة صغيرة من كل من زيت الزيتون مع الطين مع 2 ملعقة كبيرة من الأفوكادو المهروس.


8- خلطة طبيعية لعلاج حروق الشمس
يخلط 5 ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت شجرة الشاي. حيث يتمتع زيت الزيتون بخصائص مضادة للالتهابات كما أنها خلطة فعّالة لتصغير حجم المسام.


9- للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد
يخلط نصف كوب من زيت الزيتون مع كمية مماثلة من الألوة فيرا (هلام الصبار) وملعقة كبيرة من الفيتامينE . يستعمل الخليط لتدليك المنطقة المصابة يوميًا.


5818781177115.jpg

تانيا العناية بالشعر :

1- قناع للشعر المجعد :
زيت الزيتون يمنع تكسر الشعر ويقلل من جفافه ويعمل على التخلص من تجعد الشعر. كما أن العسل يساعد على ترطيب الشعر وذلك عند تطبيقه يقوم بامتصاص المزيد من الماء، مما يجعل شعرك سلس وأكثر ليونة. زيت جوز الهند يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي ترطب وتمنع تكسر الشعر. كل ما عليك القيام به هو خلط 2 أو 3 ملاعق طعام من زيت الزيتون مع 1 أو 2 ملعقة طعام من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. امزجي هذا الخليط على شعرك أو يمكنك استخدام فرشاة صبغ الشعر والتركيز على فروة الرأس وعلى الأطراف. بعد ذلك قومي بتدليك فروة رأسك لمدة 2 إلى 3 دقائق وترك هذا الخليط لمدة ساعة. بعد ذلك يمكنك شطف شعرك كالمعتاد. كرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

2- قناع للتخلص من تكسر الشعر :
زيت الزيتون يساعد في الحد من قشرة الرأس، ويساعد في التخلص من تجعد الشعر ويضيف إليه لمعان ونعومة كما يحتوي على الفيتامينات (A) و (E)، والتي تغذي الشعر وتمنع تكسره. الأفوكادو غني بالبروتينات وفيتامين (B) و (E) والتي توضيف الكثافة للشعر وتساعد في إحياء الشعر الجاف، كما أنه يعزز ويحفز على نمو الشعر. يعمل العسل كمطهر طبيعي للشعر ويمنع الرطوبة من فروة الرأس. قومي بخلط هريس حبة من الأفوكادو مع 2-3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون و 1 ملعقة طعام من العسل مع القليل من الزبادي. طبيقي الماسك على شعر رطب من الجذور حتى الأطراف. ويترك الخليط لمدة 40 إلى 45 دقيقة، ثم يغسل الشعر كالمعتاد.

3- قناع مكيف عميق للشعر :
زيت الزيتون مكيف عميق للشعر، كما أنه يعمل كمرطب ومغذي للشعر. العسل مرطب فعال يتغلغل في عمق الشعر، أما زيت جوز الهند فهو يعمل كعلاج طبيعي لإصلاح وتغذية تلف الشعر. كما أنه يعمل على ترطيب وتكثيف الشعر ويضيف إليه التألق. هذه المكونات الثلاثة توضيف لشعرك التغذية العميقة وتجعله أكثر صحة وأكثر ليونة. قومي بخلط 2-3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع 2 ملاعق طعام من زيت الزيتون و 2 ملاعق طعام من العسل. امزجي الماسك على كامل الشعر وفروة الرأس واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدا باالشامبو.

4- قناع للشعر التالف :
زيت الزيتون يساعد في إصلاح التلف، وينعم الشعر الجاف ويضيف إليه التغذية والتألق. الموز يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة مثل البوتاسيوم الذي يساعد على إصلاح التلف، تكسر، قشرة الرأس، وكذلك يضيف الرطوبة. الزبادي تساعد في تكثيف وتطويل الشعر وتساعد في علاج التالف. كل ما عليك القيام به هو خلط هريس موزة أو موزتان حسب طول الشعر مع 2 ملاعق طعام من زيت الزيتون و 2-3 ملاعق من الزبادي. امزجي هذا الخليط على الشعر الرطب من فروة الرأس إلى الجذور والتركيز على الأطراف التالفة. اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة بعد ذلك يغسل بالماء الدافئ والشامبو.

5- قناع لمنع تساقط الشعر :
الأحماض الدهنية، بما في ذلك الأحماض الأوليك واللينوليك الموجودة في زيت الزيتون تساعد على تغذية وتقوية بصيلات الشعر وفروة الرأس. عصير البصل يحفز بصيلات الشعر وصفار البيض يحتوي على الكثير من البروتين الذي يساعد في علاج الشعر الجاف والتالف. كما أنه يحتوي على فيتامين A و D و E الذي يعزز ويضيف التألق للشعر الضعيف. كل ما عليك القيام به هو خلط صفار بيضة مع 2 ملاعق طعام من زيت الزيتون و 1 ملعقة كبيرة من عصير البصل. امزجي هذا الخليط على فروة الرأس والشعر مع التدليك لمدة 1-2 دقائق ويترك لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك يمكنك شطف شعرك بالماء الدافئ والشامبو. كرري هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

6- قناع لتطويل الشعر :
زيت الزيتون غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E لزيادة نمو الشعر، كما أنه يساعد على منع التقصف وشيب الشعر، ويضيف التألق اللطيف والطبيعي للشعر. البيض يحتوي على عده بروتينات التي تساعد على تقوية الشعر من الداخل وذلك لتسريع عملية تطويل الشعر. أما فيتامين E فهو يساعد في تطويل الشعر ويوقف تساقطه، ويمكنه إصلاح الشعر الجاف والتالف. كل ما عليك القيام به هو خلط بيضة كاملة مع 2 ملاعق طعام من زيت الزيتون و 2 ملاعق طعام من الحليب و 2 كبسولات فيتامين (E). امزجي الخليط على كامل الشعر وفروة الرأس. واتركيه لمدة 40 دقيقة بعد ذلك يمكنك غسل شعرك بالشامبو والماء الدافئ. كرري هذه العملية مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.

7- قناع مرطب للشعر :
زيت الزيتون يحتوي على المواد المضادة للاكسدة التي تساعد في تحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه وإضافة إليه الرطوبة اللازمة. الأفوكادو يحتوي على الدهون الصحية ويعمل بمثابة مرطب طبيعي ومكيف للشعر. امزجي هريس حبه من الأفوكادو مع بيضة وملعقة من زيت الزيتون. امزجي الخليط على شعر نظيف وعلى فروة رأس نظيفة عن طريق غسل الشعر بشامبو خال من الكبريتات. من المهم أن تكون فروة الرأس خالية من الزيوت. وذلك للتخلص من انسداد بصيلات الشعر من الزيوت والأوساخ والقشرة والخلايا الميتة الزائدة. اتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة، بعد ذلك يمكنك شطفه بالشامبو والماء الدافئ.

8- قناع للشعر المجهد :
تغيرات الطقس والتلوثاة البيئية والمواد الكيميائية وغيرها تجهد الشعر وتجعله بلا حياه. زيت الزيتون يساعد على تغذية، وتحسين كل من مرونة وقوة شعرك. كل ما عليك القيام به هو خلط نصف كوب من زيت الزيتون، وخمس قطرات من زيت اللبان. اتركي الخليط لمدة 24 ساعة في مكان بارد ومظلم. بعد ذلك يمكنك تطبيق الخليط على فروة الرأس والشعر مع التدليك بإستخدام أطراف أصابعك في حركة دائرية. ضعي كيس من البلاستيك أو قبعة الدش فوق شعرك ويترك لمدة 30 دقيقة على الأقل. بعد ذلك، يمكنك شطف شعرك جيدا بالشامبو كالمعتاد.

9- قناع لتقوية الشعر :
زيت الزيتون يحتوي على عده فيتامينات والأحماض الدهنية التي تساعد على تقوية وتغذية الشعر، كما أنه يلين ويعالج جفاف وتلف الشعر. صفار البيض يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويجعل الشعر أقل عرضة للتلف والكسر. قومي بخلط صفار بيضتين مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافته نصف كوب من الماء البارد. امزجي الخليط على شعرك وفروة الرأس مع التدليك لمدة 5 دقائق وتركه لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك يمكنك شطف شعرك جيدا.

10- قناع لتخلص من جفاف فروة الرأس :
يمكن أن يكون سبب القشرة وجفاف فروة الرأس من قبل العديد من الأشياء المختلفة، بما في ذلك سوء التغذية، مثل عدم الحصول على ما يكفي من الفيتامينات B6 و B12، أيضا الإجهاد والعوامل البيئية الأخرى ممكن أن تكون سبب لهذه المشكلة. زيت الزيتون يرطب ويغذي جلد فروة الرأس. والحموضة في عصير الليمون تساعد في تخليص فروة الرأس من الرقائق الجافة. كل ما عليك القيام به هو الجمع بين ملعقتين من عصير الليمون وملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من الماء. قومي بتدليك الخليط على فروة الرأس، وتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة. بعد ذلك يمكنك شطف شعرك بالشامبو والماء الدافئ. كرري هذه العملية مرة كل أسبوعين لتخلص من هذه المشكلة.

%D8%B2%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D9%85-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%A8.jpg


.│ . │ . │ ° ✿ ° │ . │ . │.

وصلنا لنهاية موضوعنا اتمنى ان ينال اعجابكم و تكونوا استفدتم
في امان الله


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كاجومي سان

الحياة لا تعطي دروسا مجانية . اقول "علمتني الحياة ". تاكدو اني دفعت الثمن
إنضم
22 مايو 2019
رقم العضوية
9996
المشاركات
244
مستوى التفاعل
1,621
النقاط
195
أوسمتــي
1
الإقامة
الجزائر
توناتي
325
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفك؟ اتمنى تكوني بألف خير يا صديقتي
مشكورة كتييييييير
الموضوع يجنن
اتمنى لك التألق
الى اللقاء باي88
نلتقي في أمان الله و رعايته
 

إنضم
23 يونيو 2019
رقم العضوية
10095
المشاركات
495
مستوى التفاعل
403
النقاط
20
العمر
21
الإقامة
A L G E R I A
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفك؟ اتمنى تكوني بألف خير يا صديقتي
مشكورة كتييييييير
الموضوع يجنن
اتمنى لك التألق
الى اللقاء باي88
نلتقي في أمان الله و رعايته
وعليكم السلام ?
انا بخير الحمد الله ?
سعيدة لان الموضوع نال اعجابك وشكرا على مرورك اللطيف ??
 

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
16,667
مستوى التفاعل
9,976
النقاط
2,344
أوسمتــي
24
العمر
27
الإقامة
..
توناتي
2,442
LV
6
 
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif


-., بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسسعد الله أوقاتك بكل خيـر ويمن و بركـة
شالأخبار ؟ ان شاءالله بخير وبصحة وعافيةة

تشكري عالموضوع الحلو ^^
زيت الزيتون اغلب اعتمادي عليه ف الاكل والبشرة وترطيبها

مرة جميل ومفييد وصحي ، مررة حبيت
نهاية الموضوع وهي الخلطات الي بزيت الزيتون ش2ق1
راح استخدمها ان شاء الله واشوف نتايجها ض1

الله يعطيك العافية عالمجهود المبذول سلمت الأنامل
يعطيك العافيةة وما ننحرم من جديدك بالقسمَ & المنتدىَ
في امان الله وحفظةة , جانا ور1.


d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
 

إنضم
13 مارس 2017
رقم العضوية
7808
المشاركات
4,296
مستوى التفاعل
5,243
النقاط
736
أوسمتــي
8
توناتي
570
الجنس
أنثى
LV
2
 
ق6 ق5 ق6

ق6 السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتهـ ق6

كيفكك ي حلووة ش10 شوو اخباركك ؟ ي رب تكوني بأفضل حآال ق1
منووورة القسسم بطلتكك اللطيفةة ^^ طرح مميز ومفيد حبيييت الموضوع ق1
ترتيبكك لفقرات الموضووع مررة جميل كماان التنسيق حلووو ق6 اكثرر شي حبيت
الوصفات اللي حطيتهاا الخاصةة بالبشرة ش10 زيت الزيتوون بالنسبةة لي مأستغني عنه
ابد سواء ف الاكل او العناايةة مرررة رهيب ومفيدد جدا اعجبني2 اناا استخدمةة كمنظف للبشرة ومقشر
ومغذي بخلطاات خااصةة معتمدتهاا بروتين عنايتي ببشرتي بسس الصراحةة مم استخدمه لشعري
مم اعررف ليشش ض2 يعطيكك العاافيةة جمميلتي ابدعت ش10 شكرآ لكك وبأنتظاار جديدكك القادم جوجو1ق1

تقبلي مروري المتواضع .. دمت ف اماان الله وحفظهـ ق6ق6ق6

ق6ق5ق6
 

Noor ♕

‏يا أيّها الإنسانُ مــا هذا القَلَقْ أوليس ربُك قَد تكَفل ما خلقْ؟
إنضم
2 أغسطس 2018
رقم العضوية
9315
المشاركات
7,107
مستوى التفاعل
40,986
النقاط
1,062
أوسمتــي
6
الإقامة
فِلَسْطِين
توناتي
1,916
الجنس
أنثى
LV
1
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته! ?
كيف حالك مآريا الجميلة؟! ??
نورتي القسم بطلتكك الجميلةة والمفيدةة! ?
طرح مفيد ومميز وجميل حبيت الموضوع يآ قمر! ?
والاكثر من جميل حبيت تنسيقكك للموضوع ترتيبكك للفقرات ☺ بجدد جميل ومفيد! ✨
اختيآرك جميل وموفق للطرح جميلتي ??
حبيت وصفات الشعر وكل شي بس اكثر شي الشعر ?
فعليا زيت الزيتون ما يستغنى عنوو!! في الاكل او العناية بالبشرة والشعر وغيرو! ?
يعطيكي الف عافية على طرحك الجميل والمفيد ?
وعسى ما ننحرم من طلتك الجميلةة في ارجاء التون?
دمتي بخير يآ جميلة اتمنى تتقبلي ردي المتواضع ⭐
شكرا جزيلا حبيبتي ?
في امان الله وحفظه ورعايته ?
 

إنضم
23 يونيو 2019
رقم العضوية
10095
المشاركات
495
مستوى التفاعل
403
النقاط
20
العمر
21
الإقامة
A L G E R I A
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته! ?
كيف حالك مآريا الجميلة؟! ??
نورتي القسم بطلتكك الجميلةة والمفيدةة! ?
طرح مفيد ومميز وجميل حبيت الموضوع يآ قمر! ?
والاكثر من جميل حبيت تنسيقكك للموضوع ترتيبكك للفقرات ☺ بجدد جميل ومفيد! ✨
اختيآرك جميل وموفق للطرح جميلتي ??
حبيت وصفات الشعر وكل شي بس اكثر شي الشعر ?
فعليا زيت الزيتون ما يستغنى عنوو!! في الاكل او العناية بالبشرة والشعر وغيرو! ?
يعطيكي الف عافية على طرحك الجميل والمفيد ?
وعسى ما ننحرم من طلتك الجميلةة في ارجاء التون?
دمتي بخير يآ جميلة اتمنى تتقبلي ردي المتواضع ⭐
شكرا جزيلا حبيبتي ?
في امان الله وحفظه ورعايته ?
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif


-., بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسسعد الله أوقاتك بكل خيـر ويمن و بركـة
شالأخبار ؟ ان شاءالله بخير وبصحة وعافيةة

تشكري عالموضوع الحلو ^^
زيت الزيتون اغلب اعتمادي عليه ف الاكل والبشرة وترطيبها

مرة جميل ومفييد وصحي ، مررة حبيت
نهاية الموضوع وهي الخلطات الي بزيت الزيتون ش2ق1
راح استخدمها ان شاء الله واشوف نتايجها ض1

الله يعطيك العافية عالمجهود المبذول سلمت الأنامل
يعطيك العافيةة وما ننحرم من جديدك بالقسمَ & المنتدىَ
في امان الله وحفظةة , جانا ور1.


d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
d4ewmrb-5361f14d-dda8-434e-8cb2-44950470ef24.gif
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ?
اخباري تمام والحمد الله ?
انا تاني نستخدم زيت الزيتون كثير في اغلب الاطباق
اضمن لك انو النتائج رح تكون حلوة وترضيك لاني مجربة اغلب الوصفات وكلها فادتني كثير عن جد?
شكرا على مرورك الحلو ??
 

إنضم
23 يونيو 2019
رقم العضوية
10095
المشاركات
495
مستوى التفاعل
403
النقاط
20
العمر
21
الإقامة
A L G E R I A
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
ق6ق5ق6

ق6 السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتهـ ق6

كيفكك ي حلووة ش10 شوو اخباركك ؟ ي رب تكوني بأفضل حآال ق1
منووورة القسسم بطلتكك اللطيفةة ^^ طرح مميز ومفيد حبيييت الموضوع ق1
ترتيبكك لفقرات الموضووع مررة جميل كماان التنسيق حلووو ق6 اكثرر شي حبيت
الوصفات اللي حطيتهاا الخاصةة بالبشرة ش10 زيت الزيتوون بالنسبةة لي مأستغني عنه
ابد سواء ف الاكل او العناايةة مرررة رهيب ومفيدد جدا اعجبني2 اناا استخدمةة كمنظف للبشرة ومقشر
ومغذي بخلطاات خااصةة معتمدتهاا بروتين عنايتي ببشرتي بسس الصراحةة مم استخدمه لشعري
مم اعررف ليشش ض2 يعطيكك العاافيةة جمميلتي ابدعت ش10 شكرآ لكك وبأنتظاار جديدكك القادم جوجو1ق1

تقبلي مروري المتواضع .. دمت ف اماان الله وحفظهـ ق6ق6ق6

ق6ق5ق6
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ?
اخباري تمام والحمد الله ?
انا تاني با بستغنى عن زيت الزيتون سواء بالاكل والبشرة وخاصة الشعر لانو لما عملت الحجاب شعري تغير لونو اصبح يسود مع الوقت و الشعرة اصبحت رقيقة جدا وتلفت فداومت على خلطات زيت الزيتون والحمد الله شعري تحسن ورجع لما كان عليه ليك انصحك بخلطات الشعر عتجربة شخصية
شكرا على مرورك الحلو ??
 

Selene

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,504
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,945
النقاط
1,777
أوسمتــي
51
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
18,950
الجنس
أنثى
LV
12
 
-







وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ور3
يَ اهلا ب ماريا الجميلةة ش1ق1 .
كيفك يا عسل ؟ ان شاء الله تكوني بخير ور3
حبيت كتير انتقائك لفكرة الموضوع عن زيت
الزيتون ش1ق1 . على اد ما بقرأ عن فوائد
زيت الزيتون ما بتخلص على اد مافيه فوائد !
كتير بحبو بكل شي حتى بستخدمو بقلي البيض
لأني بكون دهون اقل و مع الزعتر < احلفي ض0ق1
و كمان بستحدمو لما اتشمس كتيير مفيد للجسم
بنعم الجلد و بقوي المناعةة و بيعطي فيتامينات ش1ق1
يعطيكي الف عافيةة يَ عسل على هالموضوع المقيد ش1

ما ننحرم ور3
 

إنضم
12 نوفمبر 2014
رقم العضوية
2945
المشاركات
22,592
الحلول
1
مستوى التفاعل
30,669
النقاط
320
أوسمتــي
32
العمر
31
الإقامة
المملكة السعودية
توناتي
5,428
الجنس
أنثى
LV
7
 

السلام عليكم ورحمة الله
كيفك ماريا عساكِ بخير

اختيار رائع للمحتوى من جد ض2
زيت الزيتون رهيييب تنعيم وترطيب
للجسم وفوايدو للجسم لمن ينحط مع الطبخ

رهيب برضو عادةً نستخدمو او نشربو وحتى
لمن نعاني من انفلونزا ش2ق00 فأهنيكِ على الاختيار

يعطيكِ العافية ودوم الابداع
ودي لسموك و3
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
Asra Jouda زيت الزيتون سر الشباب والجمال للبشرة والشعر فضاء التون ☯ 2
M O O N # شجرة الزيتون .. ، فضاء التون ☯ 13

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل